إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

غالبًا ما يكون لدى الأشخاص الذين يفكرون في عملية

غالبًا ما يكون لدى الأشخاص الذين يفكرون في عملية تجميل الأنف الكثير من الأسئلة في أذهانهم. من الأسئلة التي تشغل عقول المتقدمين معرفة نوع تجميل الانف في ايران . في ما يلي ، سنقوم بفحص عملية تجميل الأنف من جميع الجوانب.
فحص الأنف العظميبشكل عام ، يقسم الناس في المجتمع أنوفهم إلى فئتين: عظمي وسمين. تقع الأنف ذات الغضروف القوي والعظم ضمن فئة الأنف العظمية. في الأنف العظمي ، عادة ما يكون هناك انتفاخ أو نتوء على الأنف. أيضا في هذه الأنف ، عادة ما يكون جلد الأنف أنحف من أنف اللحم. تتكون بعض الأنوف من مزيج من العظام والغضاريف ، وتسمى أيضًا أنف شبه عظمية أو غضروفية.
أسباب الحدبة وانتفاخ الأنفيمكن أن تكون نتوءات الأنف العظمية ناتجة عن مجموعة متنوعة من الأسباب ، بما في ذلك:
1) العوامل الوراثيةوراثيًا وخلقيًا ، قد يتم توريث الأنف العظمي والغضاريف. في هذه الحالات ، يظهر أنف كبير عند بلوغك سن البلوغ.
2) العوامل البيئيةيمكن أن يتلف الأنف لعدة أسباب ، بما في ذلك الصدمة. يمكن لعوامل مثل الحوادث والصدمات في الرياضة أن تؤدي إلى كسر الأنف ، وفي هذه الحالة ، إلى جانب الكسر ، تحدث أيضًا مشاكل في الجهاز التنفسي للشخص.
طرق إجراء تجميل الأنفاعتمادًا على نوع الأنف ، يتم إجراء العملية التجميلية للأنف العظمي في شكلين ، مغلقين ومفتوحين.
جراحة الأنف المفتوحةيتم استخدام تجميل الأنف المفتوح لإجراء تغييرات أساسية في مظهر الأنف. خلال هذه الجراحة ، يمكن للجراح العمل على تشريح الأنف بالتفصيل عن طريق قطع الحاجز وشفرات الأنف. إحدى فوائد هذه الطريقة هي إتقان الجراح الكامل للغضروف وهيكل الأنف ، مما يضاعف سيطرته ودقته.
عملية الأنف المغلقةفي جراحة الأنف المغلقة ، لا يحتوي الحاجز الأنفي على شق ويتم عمل شقوق داخل الأنف. ثم ، كما هو الحال في الطريقة المفتوحة ، يتم فصل العظم عن الغضروف والعظم ، ويتم تطبيق التغييرات المطلوبة. تتضمن مزايا هذه الطريقة عدم وجود جرح في الحاجز الأنفي ، ووقت أقل للجراحة ، وتورم أقل وشفاء أسرع.
في النهاية ، سيقرر الجراح الطريقة المناسبة لجراحة الأنف ، اعتمادًا على نوع الأنف.
فيما يلي بعض الأمثلة عن صور قبل وبعد العملاء الذين لديهم أنف عظمي غضروفي:
انقر هنا لمشاهدة أمثلة أخرى قبل وبعد جراحة الأنف العظمية الطبيعية.معدل نجاح جراحة التجميل الأنفية العظميةجراحة الأنف العظمية أسهل بكثير من الأنف اللحمي بسبب جلد أنحف العظام. بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أن الأنف التي تتكون من العظام والغضاريف تجعل عمل الجراح صعبًا ، ولكن بشكل عام ، يمكن القول أن الجراحة التجميلية للأنف العظمي أسهل من نوع اللحم ولها نتيجة أكثر مواتاة.
وبعبارة أخرى ، كلما كانت عظام وغضاريف الأنف أكثر صلابة ، زاد احتمال تحقيق الشخص للنتيجة المرجوة ، ولكن لا يمكن إخبار المريض عن النسبة الدقيقة لنجاح الأنف العظمي.
جلد أنف رقيقتمامًا كما أن جلد الأنف السميك يمكن أن يجعل جراحة الأنف صعبة ، فإن جلد الأنف الرقيق جدًا يمكن أن يسبب مشاكل للجراح. النقطة الإيجابية هي أن جلد الأنف أرق في عملية تجميل الأنف ، ويقل التورم ولا يترك ندبات بعد الشق.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۵۱:۵۳ توسط:عباسي موضوع:

الفرق بين جراحة الأنف المفتوحة والمغلقةكيف تتم جراحة الأنف المغلقة؟

الفرق بين جراحة الأنف المفتوحة والمغلقةكيف تتم جراحة الأنف المغلقة؟
هل جراحة الأنف المفتوحة لها آثار جانبية أكثر من الآثار المغلقة؟
ما هي الطريقة المهمة للجراحة وتحقق نتائج أفضل لمقدم الطلب؟
لمعرفة أفضل طريقة في عملية تجميل الانف في ايران ، من الأفضل قراءة هذه المقالة حتى النهاية للحصول على المعلومات اللازمة.
واحدة من جراحات التجميل التجميلية في إيران ، والتي رحب بها الناس ، وخاصة الشباب ، هي عملية تجميل الأنف أو تجميل الأنف ، والتي يتم إجراؤها في بلدنا مع مثل هذا النجاح والارتياح لمقدم الطلب الذي تسبب في الناس يسافر الكثيرون إلى إيران للقيام بهذه العملية والقيام بهذه العملية هنا.
لكن بعض الأسئلة تركت المرضى يعانون من بعض الغموض قبل الجراحة. أحد الأسئلة هو لماذا يستخدم بعض جراحي التجميل الجراحة المفتوحة والبعض الآخر يستخدم الجراحة المغلقة؟ في الواقع ، تريد معرفة الفرق بين جراحة الأنف المفتوحة والمغلقة وما إذا كان لمقدم الطلب الحق في الاختيار أم لا؟
وتجدر الإشارة إلى أن جراحي وحيد القرن كانوا يستخدمون طريقة مغلقة أو مغلقة للجراحة في الماضي ، ولكن اليوم الطريقة المفتوحة أو OPEN هي موضع ترحيب.
الفرق بين جراحة الأنف المفتوحة أو المغلقة
يستخدم جراح وحيد القرن الطريقة المفتوحة عندما يكون الحاجز الأنفي أو الحاجز الأنفي في منتصف أنف الشخص. وهي أفضل طريقة. قد تكون الآثار الجانبية وفترة النقاهة أطول من الطريقة المغلقة ، ولكن اليوم يستخدم جراحو التجميل هذه الطريقة. مع أفضل وأحدث التقنيات. وتجدر الإشارة إلى أن اختيار أي طريقة يعتمد على ذوق المريض والشكل العام لأنف الشخص ، وإذا كان طرف الأنف متدليًا وسمينًا ، غالبًا ما يستخدم جراح الأنف الطريقة المغلقة لهذا الإجراء.
أحد الاختلافات الرئيسية بين الطريقتين هو أنه في الطريقة المفتوحة ، يتم إجراء الشق من الأنف (المظهر) ويمكن رؤية الشق ولكن سيتلاشى مع مرور الوقت. ولكن في الطريقة المغلقة ، لا يتم عمل شقوق في مظهر الأنف والشقوق من الداخل. ميزة الطريقة المفتوحة هي أن الجراح لديه رؤية كاملة للهياكل الداخلية للأنف وبالتالي يعتمد كثيرًا على نجاح العملية ويقل احتمال أن تكون العملية مرتبطة باستياء المريض. يستخدم الجراح هذه الطريقة لإصلاح وتصحيح أنوف شديدة الإشكالية.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۲۶:۳۲ توسط:عباسي موضوع:

إذا كنت تخاف من عملية تجميل الأنف

إذا كنت تخاف من عملية تجميل الأنف ولكنك غير راض عن شكل أنفك اللحمي ، يمكنك استخدام طرق غير جراحية.إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحملون تجميل الانف في ايران باستمرار ويطيحون بأنفك اللحمي ، نوصيك بتجربة الطرق الطبيعية قبل الجراحة ، لأنه بعد جراحة الأنف ، إذا لم تكن راضيًا عن شكل الأنف ، فهناك طريقة أخرى للعودة. لا يمتلك. في هذه المقالة ، نقترح حلولًا لتخسيس أنف اللحم في غضون أسبوع.
ضغط طرف الأنفمن الممكن تقليص الأنف بالتمرين والقيام ببعض الحركات عليه. يعتقد الأطباء أن غضروف طرف الأنف قابل للطرق بسبب نعومته. يحدث هذا بسهولة أكبر في مرحلة المراهقة والطفولة. لتقليص الأنف بالتمرين:
هنا ، تمكن آلاف الأشخاص من الوصول إلى وزنهم المثاليazshanbe imgبمساعدة هذه العيادة ، يمكنك إنقاص الوزن بضمان. لا حاجة لممارسة التمارين الشاقة أو الحبوب والأدوية الخطرة ، وهي بسيطة للغاية وخالية من المتاعب فقط مع التقنيات الخاصة لهذه العيادة عبر الإنترنت.
اضغط على غضروف أنفك واضغط عليه يوميًا بكلتا يديكهل هذا عدة مرات في اليومافعل ذلك حتى ترى أدنى تأثير لتقلص أنفك.استخدام أجهزة تشكيل الأنفهناك العديد من الشكوك حول أداء أجهزة انكماش الأنف وكانت النتائج التي تم الحصول عليها من هذه الأجهزة مختلفة. يتم وضع وسادة تشكيل هذه الأجهزة على الأنف ويتم توصيل الجهاز بمصدر طاقة (بطارية أو كهرباء) وبالتالي يهتز الأنف. سعر هذه الأجهزة ليس مرتفعًا جدًا ويستحق المحاولة.
تقليص الأنف بالبخوروفقًا للدكتور ألو ، فإن إحدى الطرق المفيدة لجعل الأنف أصغر وأكثر رشيقة هي التدخين ، فبه أن شم رائحة الأنف وفتح مسام جلده واستهلاك الأكسجين ، يجد أنفك الكثير من التمثيل الغذائي ، ونتيجة لذلك ، عن طريق تقليل الدهون. وسيأخذ اللحم الزائد من أنفك الشكل الذي تريده.
قم بتدخين أنفك لمدة 5 إلى 20 دقيقةأثناء الاستنشاق ، دلك أنفك لإزالة الدهون من تحت الجلديمكنك وضع بعض الثلج على أنفك بعد التدخين ليكون له تأثير أكبر. سيمنع ذلك من تدلي الأنف بعد التدخين.لابد أنك سمعت أن التبريد يتسبب في تقلص كل شيء ، والأنف ليس استثناءً لهذه القاعدة ، وأن تبريد الأنف بأي شكل من الأشكال يتسبب في انكماشه.
استخدم أقنعة طبيعية لتقليص الأنفوفقًا لـ Aloo Doctor ، من الطرق الطبيعية لتصغير أنفك استخدام قناع من العسل وزيت الزيتون ، يمكنك تدليك أنفك بمساعدة هذا القناع وإزالة الدهون الموجودة تحت جلد أنفك بمساعدة هذا القناع ، عن طريق تقليل الدهون تحت الجلد ، سوف يصبح أنفك أصغر.
مسحوق الزنجبيلالزنجبيل هو أحد المكونات الأكثر فعالية لإزالة الدهون من أجزاء مختلفة من الجسم. هذه الخدعة هي في الواقع طريقة طبيعية وطبيعية لتقليص أنف اللحم وليست مناسبة للأنف العظمي. من أجل هذه الوظيفة:
ادهن بعض الزنجبيل وأضفه إلى الماءثم ضعي هذا المزيج على جلد أنفك. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون مزعجًا قليلاً في المرة الأولى.بعد وضع الخليط على الأنف ، انتظر بضع دقائق ثم امسحه بمنديل.يمكنك أيضًا استخدام معجون الأسنان لزيادة تأثير هذا العمل.إذا كان أنفك سمينًا وهناك الكثير من البثور السوداء والمليئة بالصديد على أنفك ، فلا تضغط على هذه البثور أبدًا لأن الضغط على هذه الأنواع من البثور سيجعل أنفك أكبر. يمكنك استخدام مواد لاصقة أو كريمات خاصة. أزل البثور الحمضية من أنفك ومن الأفضل استشارة أخصائي قبل استخدام هذا النوع من المواد اللاصقة والكريمات. لقد فكرت في طرق تقليص الأنف في هذا الجزء من صحة الجلد ، ونأمل أنه من خلال القيام بهذه الطرق ، ستتمكن من جعل أنفك أكثر جمالًا وفي حالة جيدة. لاحظ أن استخدام الأساليب الطبيعية يعمل في وقت متأخر عن عملية تجميل الأنف ويجب عليك القيام بهذه الإجراءات بصبر.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۲۵:۰۱ توسط:عباسي موضوع:

إذا كنت تستخدم هذا المحلول يوميًا

* إذا كنت تستخدم هذا المحلول يوميًا ، يمكنك أن تشعر بالاختلاف في مظهر أنفك في أقل من عشرة أيام. إذا شعرت بالحرقان أو الاحمرار تجميل الانف في ايران أثناء استخدامه ، قلل في المرة القادمة كمية الزنجبيل في التركيبة. يعطى. لدى الأشخاص الذين استخدموا هذا المزيج أنفًا جيدًا وممدودًا في فترة زمنية قصيرة دون أن يعانون من الألم والتكلفة العالية لعملية تجميل الأنف.
تقليص الأنف بضغط طرف الأنف تقليص الأنف بالتمرين وإجراء بعض الحركات عليه ممكن. يعتقد الأطباء أن غضروف طرف الأنف قابل للطرق بسبب نعومته. يحدث هذا بسهولة أكبر في مرحلة المراهقة والطفولة.
لتقلص أنفك بالتمرين: امسك غضروف الأنف بكلتا يديك يوميًا واضغط عليه ، افعل ذلك عدة مرات في اليوم لرؤية آثار تقلص أنفك.
* استخدام أجهزة تشكيل الأنف وهناك العديد من الشكوك حول أداء أجهزة تقلص الأنف وكانت النتائج التي تم الحصول عليها من هذه الأجهزة مختلفة. يتم وضع وسادة تشكيل هذه الأجهزة على الأنف ويتم توصيل الجهاز بمصدر طاقة (بطارية أو كهرباء) وبالتالي يهتز الأنف. سعر هذه الأجهزة ليس مرتفعًا جدًا ويستحق المحاولة.
* تقلص أنفك بالبخور هي إحدى الطرق المفيدة لجعل أنفك أصغر وأكثر رشيقة. قلل الدهون الزائدة واللحوم في أنفك حسب رغبتك. بخور أنفك لمدة 5 إلى 20 دقيقة. أثناء البخور ، دلك أنفك لإزالة الدهون تحت الجلد. يمكنك وضع بعض الثلج على أنفك بعد البخور لمزيد من التأثير. سيمنع ذلك من تدلي الأنف بعد التدخين. لابد أنك سمعت أن التبريد يتسبب في تقلص كل شيء ، والأنف ليس استثناءً لهذه القاعدة ، وأن تبريد الأنف بأي شكل من الأشكال يتسبب في انكماشه.
استخدام الأقنعة الطبيعية لتقليص الأنف من الطرق الطبيعية لتقليص الأنف استخدام قناع العسل وزيت الزيتون ، ويمكنك تدليك أنفك بمساعدة هذا القناع وإزالة الدهون الموجودة تحت جلد أنفك بمساعدة هذا القناع. تخلص منه جيدًا وسيصغر حجم أنفك عن طريق تقليل الدهون تحت الجلد. مسحوق الزنجبيل الزنجبيل هو أحد المكونات الأكثر فعالية لإزالة الدهون من أجزاء مختلفة من الجسم. هذه الخدعة هي في الواقع طريقة طبيعية وطبيعية لتقليص أنف اللحم وليست مناسبة للأنف العظمي.
للقيام بذلك: قومي بمسح بعض الزنجبيل وإضافته إلى الماء ، ثم ضعي هذا الخليط على جلد أنفك. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون مزعجًا قليلاً في المرة الأولى. بعد وضع الخليط على الأنف ، انتظر بضع دقائق ثم امسحه بمنديل. يمكنك أيضًا استخدام معجون الأسنان لزيادة تأثير هذا العمل. إذا كان أنفك سمينًا وهناك الكثير من الرؤوس السوداء والصديد على أنفك ، لا تضغط على هذه البثور أبدًا لأن الضغط على هذه الأنواع من البثور سيجعل أنفك أكبر.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۵۰:۴۲ توسط:عباسي موضوع:

تجميل الأنف خطوة بخطوةتجميل الأنف

تجميل الأنف خطوة بخطوةتجميل الأنف خطوة بخطوةإذا قررت إجراء عملية تجميل الأنف ، فيمكنك متابعة عملية تجميل الأنف بثقة ، مع العلم بأن عملية  تجميل الانف في ايران  خطوة بخطوة. يتم إجراء عملية تجميل الأنف عن طريق إجراء تغييرات على أنسجة وبنية الأنف لتصحيح مظهر العيوب والحفاظ على الوظيفة الطبيعية للأنف.
مراحل تجميل الأنف:الخطوة الأولى هي اختيار جراح الأنف الجيد بسبب الدور المهم الذي تلعبه نتيجة جراحة الأنف.زيارة أولية وجلسة استشارية: يشارك الشخص توقعاته مع جراح الأنف ويفحص جراح الأنف الأنف من حيث المظهر وحالة الحاجز الأنفي واللوامس الداخلية للأنف ، وما إلى ذلك مع الفحص السريري.سيشرح جراح وحيد القرن إجراءات ما قبل وبعد عملية تجميل الأنف للشخص في جلسة التشاور وسيعطي الشخص لمحة عامة عن نتائج عملية تجميل الأنف.سيطلب جراح وحيد القرن الاختبارات اللازمة ، وإذا لزم الأمر ، التصوير الشعاعي قبل الجراحة.تجميل الأنف خطوة بخطوة
الليلة السابقة ليوم تجميل الأنف:في الليلة التي تسبق جراحة الأنف ، يجب على الشخص أن يستحم ويتناول عشاءًا خفيفًا ويصوم لمدة 6 إلى 8 ساعات قبل العملية حتى تكون المعدة فارغة أثناء عملية الأنف.يوم عمل الأنف ، يجب أن يكون الشخص المصاحب موجودًا في العيادة قبل ساعة من الموعد المحدد بساعة.بعد التحضير لجراحة الأنف ، يتم توجيه الشخص إلى غرفة العمليات بواسطة ممرضة.بعد دخول غرفة العمليات والتعرف على فريق العلاج لفترة قصيرة ، هناك وقت قصير للتعبير عن توقعك لعملية تجميل الأنف.يقوم طبيب التخدير بإعداد المريض لعملية تجميل الأنف في أقل من دقيقة واحدة.بعد التخدير ، تتم إزالة الجلد من هيكل الأنف ويتم إجراء التغييرات عن طريق إجراء شق وفقًا للطريقة المفتوحة أو المغلقة التي اختارها جراح الأنف وفقًا لعيب الأنف.بعد تطبيق التغييرات ، ستتم إعادة فروة الرأس إلى مكانها وسيتم تضميدها بالخيوط والجبائر.ثم يتم نقل الشخص للشفاء وبعد اكتساب الوعي اللازم سيتم نقله إلى الجناح.يخرج الشخص من المستشفى بعد 4 إلى 6 ساعات إذا كان في حالة طبيعية.

العناية بعد تجميل الأنف:في الساعات القليلة الأولى بعد العملية ، سيكون لدى المريض غثيان ودوار طفيفان ، وهذا لا ينبغي أن يكون مصدر قلق لأنه طبيعي.في بعض الأحيان في الساعات الأولى بعد الجراحة ، قد يشعر المريض بالبرودة والتهاب الحلق ، بسبب استخدام أنبوب التخدير أثناء العملية ، وفي هذا الصدد ، يمكن أن يكون شرب السوائل الدافئة مفيدًا.بعد العملية ، لن يتم وضع حشا داخل أنف المريض ، لذلك يخرج الدم من أنفه حتى يومين (48 ساعة) بعد العملية. لا ينبغي تحت أي ظرف من الظروف استخدام المريض لمناشف ورقية بشكل متكرر لتنظيف الأوعية الدموية ؛ لأن هذا يسبب التلوث وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام الغاز المعقم.خلال الأيام الأولى بعد الجراحة ، يجب على المريض وضع بعض الوسائد تحت ظهره والنوم في وضع نصف الجلوس ؛ بحيث يكون رأسه وصدره فوق مستوى ساقيه.وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الأشخاص بعد جراحة الأنف يجب أن يناموا لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع في وضعية الاستلقاء وتجنب النوم على البطن والجوانب.لاحظ أنه حتى ساعتين بعد الجراحة ، سيزداد التورم والكدمات وستنخفض تدريجيًا من اليوم الرابع فصاعدًا.لبعض الوقت بعد جراحة الأنف ، يجب على الناس تجنب الانحناء ، والضحك كثيرًا ، والتحدث لفترة طويلة ، والإغماء ، وفعل أي شيء يتسبب في الكثير من الحركة والضغط على الوجه. امتنع.رعاية أخرى بعد تجميل الأنف:لبعض الوقت بعد جراحة الأنف ، يجب على المريض القيام بذلك بفمه مفتوحًا إذا عطس وتجنب الضغط على أنفه.من اليوم التالي للعملية ، يجب على المريض أن يشطف داخل أنفك بالمصل مرتين في اليوم. وتجدر الإشارة إلى أنه في كل مرة تستخدم فيها المحقنة يجب ملؤها بـ 3 سم مكعب ومحتوياتها تفرغ بالضغط وبحركة واحدة فقط في كل فتحة أنف.وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يجب استخدام حقنة نظيفة جديدة في كل مرة ويجب التخلص من الحقنة السابقة.في الأيام الأربعة الأولى ، يجب على الناس تناول الأطعمة اللينة والمكسرة والمختلطة فقط ، ومن اليوم الخامس فصاعدًا ، يمكنهم تناول الطعام المعتاد.لاحظ أنه بعد عملية تجميل الأنف ، لا يتم إعاقة تناول العصائر والميلك شيك والكومبوت المختلط.يجب على المرضى أن يدركوا أنه لا يجب أن يلمسوا القالب على الأنف تحت أي ظرف من الظروف ، وإذا كان لديهم ضمادة للأذن ، فيجب أن يلمسوا الضمادة داخل الأذن. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم إزالة ضمادات الأنف والأذن في اليوم السابع بعد عملية الأنف.يجب على الأشخاص الذين يرتدون ضلوعًا ضليعًا أن يحرصوا أيضًا على إزالته بعد ساعتين من إجراء العملية وتطبيق المرهم الموصوف على موضع الشق.فيما يتعلق بضغط الثلج ، يجب أن يقال أن استخدامه ليس مهمًا للغاية وسوف تختفي الكدمات بمرور الوقت. إذا كنت تستخدم كيس ثلج ، فاحذر من وضع كيس ثلج ثقيل على قالب الأنف ، حيث لا يجب الضغط على الأنف بعد العملية.

الرعاية المستمرة بعد تجميل الأنف:ابدأ بتناول الدواء من الليلة الأولى بعد العملية واستخدم جميع الأدوية بدقة وفي الوقت المحدد ، لأن كل دواء يوصف لسبب محدد.فيما يتعلق بالاستحمام ، يجب أن يقال أنه خلال الأسبوع الأول ، يمكن غسل الجسم والشعر بشكل منفصل ، ولكن غسل الوجه وترطيب العفن على الأنف ممنوع تمامًا خلال هذه الفترة.بشكل عام ، أسبوع واحد من الراحة سيكون كافيًا بعد عملية تجميل الأنف ، وبعد ذلك سيتم إزالة العفن على أنفك وخياطتك من قبل طبيبك.لاحظ أنه قبل الذهاب إلى المكتب لإزالة قالب الأنف ، يمكنك ذلك


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۰۱:۲۸ توسط:عباسي موضوع:

سيصف جراح التجميل المضادات الحيوية بعد الجراحة

تناول المضادات الحيويةعادة ، سيصف جراح التجميل المضادات الحيوية بعد الجراحة ، والتي يجب أن تأخذها في الوقت المحدد وبنهاية الفترة المحددة. كثير من الناس يتوقفون عن تناول الدواء بعد يوم أو يومين ، على افتراض أنهم ليس لديهم مشاكل أو مرض. الجروح والغرز بعد الجراحة عرضة للعدوى.
أسباب العدوىمن الطبيعي أنه بعد كل عملية جراحية تجميل الانف في ايران ، تظل بعض الجلطات الدموية وإفرازات الجسم والقيح من النزيف دائمًا في الجسم. داخل فتحتي الأنف ، هناك الكثير من النزيف والجلطات بعد العملية ، والتي إذا لم يتم تصريفها بشكل صحيح ، يمكن أن تسبب رائحة كريهة. تنظيف الأنف بالطرق القياسية يقلل من رائحة الفم الكريهة ويمنع احتقان الأنف.
يجب أن يكون الجزء الداخلي من الأنف رطبًا دائمًا. يتم ذلك عن طريق إفراز المخاط عبر الغدد الأنفية. المخاط مادة لزجة ترطب السطح الداخلي وجلد الأنف. تلتصق الجسيمات الواردة والغبار والجراثيم وأي عوامل خارجية بالمخاط وتحاصرها. المخاط ، مع خصائصه المطهرة ، يقتل أيضا الالتهابات. يقوم المخاط أيضًا بترطيب الهواء الجاف قبل أن يصل إلى الرئتين.
هيكل الأنف بحيث لا يبقى هناك إفرازات زائدة في الداخل. يدخل المخاط عادة إلى الحلق من خلال ثقب. ثم تبتلعه باللعاب. يتحرك الجزء الآخر من المخاط إلى أسفل الخياشيم ، وبعد جمع الغبار والجزيئات الغريبة ، يخرج على شكل سيلان الأنف. بعد الجراحة ، يتم إنتاج المزيد من الإفرازات بسبب تهيج الأنف. من ناحية أخرى ، يتم إغلاق فتحتي الأنف عادةً بسبب التورم أو الضمادات. ونتيجة لذلك ، تبقى هذه الإفرازات داخل فتحتي الأنف وقد تصاب بعدوى الأنف.
بعد فترة ، يفقد المخاط المتراكم خصائصه ويسبب العدوى. يساهم وجود الدم الجراحي والصديد داخل الخياشيم في حدوث ذلك وتفاقم العدوى. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن قرح الأنف هي أفضل مكان لتنمو الجراثيم وتنتشر العدوى.
إذا استمرت رائحة الفم الكريهة لأكثر من بضعة أشهر ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب عدوى ناتجة عن الغرز غير الممتصة داخل فتحتي الأنف. تخلق هذه الخيوط ثقبًا صغيرًا داخل الأنف ليكون الرابط بين البيئة داخل فتحة الأنف والمساحة تحت جلد الأنف.
تسبب البكتيريا والميكروبات عدوى صغيرة جدًا في الأنف عن طريق دخول الطبقات المخاطية والجلد الموجودة داخل الأنف من خلال هذا الثقب الصغير حول الغرز. ستبقى الرائحة حتى يتم الكشف عن هذه العدوى ومعالجتها.
بشكل عام ، يمكن أن يكون لرائحة الفم الكريهة أسباب أخرى عديدة ، بما في ذلك:
يجب أن ننظر أولاً إلى تاريخ الأمراض المعدية والسكري والمشاكل الجسدية الأخرى التي قد تسبب الرائحة. قد تكون هذه موجودة مع الشخص قبل إجراء الأنف ، وأصبحت آثاره الجانبية أكثر وضوحًا مع جراحة الأنف.تعد العدوى في الجيوب الأنفية ، أو التهاب الجيوب الأنفية ، سببًا شائعًا آخر لرائحة الفم الكريهة بعد الجراحة. أحد مضاعفات عملية تجميل الأنف هو التورم الذي يغلق الجيوب الأنفية. ونتيجة لذلك ، تتراكم إفرازات الجيوب الأنفية خلف فتحة الخروج ، مما يتسبب في رائحة كريهة. يمكن للعلاج بالمنظار لالتهاب الجيوب الأنفية أن يمنع هذه المضاعفات قبل أن يقرر إجراء جراحة الأنف.قد تكون مشكلة رائحة الفم الكريهة بسبب العمليات الجراحية. على سبيل المثال ، التلاعب أو قطع أو حرق الفروع السفلية للأنف قد يسبب رائحة الفم الكريهة. يتم ذلك لتقليل احتقان الأنف ، ولكن إذا تمت إزالة الفروع كثيرًا ، فسيكون لها آثار جانبية.يعد تسوس العظام والعدوى من الأسباب الأخرى لرائحة الفم الكريهة. عادة ما يتم تغطية عظم الأنف بطبقة رقيقة من الجلد والمخاط. المخاط عبارة عن طبقة واقية تغطي جلد الأنف من الداخل. إذا ظهر هذا العظم بعد الجراحة ، فقد يصاب بالجراثيم والبكتيريا. هذه المشكلة سوف تسبب عدوى. في حالة عدم فعالية العلاج الطبي والمضادات الحيوية ، يجب إزالة العظم المصاب.تناول المضادات الحيويةعادة ، سيصف جراح التجميل المضادات الحيوية بعد الجراحة ، والتي يجب أن تأخذها في الوقت المحدد وبنهاية الفترة المحددة. كثير من الناس يتوقفون عن تناول الدواء بعد يوم أو يومين ، على افتراض أنهم ليس لديهم مشاكل أو مرض. الجروح والغرز بعد الجراحة عرضة للعدوى.
أسباب العدوىمن الطبيعي أنه بعد كل عملية جراحية ، تظل بعض الجلطات الدموية وإفرازات الجسم والقيح من النزيف دائمًا في الجسم. داخل فتحتي الأنف ، هناك الكثير من النزيف والجلطات بعد العملية ، والتي إذا لم يتم تصريفها بشكل صحيح ، يمكن أن تسبب رائحة كريهة. تنظيف الأنف بالطرق القياسية يقلل من رائحة الفم الكريهة ويمنع احتقان الأنف.
يجب أن يكون الجزء الداخلي من الأنف رطبًا دائمًا. يتم ذلك عن طريق إفراز المخاط عبر الغدد الأنفية. المخاط مادة لزجة ترطب السطح الداخلي وجلد الأنف. تلتصق الجسيمات الواردة والغبار والجراثيم وأي عوامل خارجية بالمخاط وتحاصرها. المخاط ، مع خصائصه المطهرة ، يقتل أيضا الالتهابات. يقوم المخاط أيضًا بترطيب الهواء الجاف قبل أن يصل إلى الرئتين.
هيكل الأنف بحيث لا يبقى هناك إفرازات زائدة في الداخل. يدخل المخاط عادة إلى الحلق من خلال ثقب. ثم تبتلعه باللعاب. يتحرك الجزء الآخر من المخاط أيضًا في فتحتي الأنف وبعد جمع الغبار والجزيئات الغريبة ،


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۵:۰۹ توسط:عباسي موضوع:

هل يمكن إجراء جراحة الأنف على الأنف

هل يمكن إجراء جراحة الأنف على الأنف مع مشاكل في التنفس تجميل الانف في ايران؟مشاكل الجهاز التنفسي في الأنف وجراحة الأنف: إذا تم النظر في جميع الشروط اللازمة للحفاظ على صحة الأنف قبل الجراحة ، وأثناء الجراحة وبعد الجراحة ، يمكن إجراء جراحة الأنف حتى في هذه الحالات. . بالطبع ، في هذه الحالة ، يواجه الجراح العديد من المشاكل في الممارسة العملية التي يجب أن يكون قادرًا على التغلب عليها من خلال إتقان المشاكل داخل الأنف.

ما هي هذه المشاكل وكيف يتم حلها بواسطة جراح الأنف؟يعد انحراف الحاجز الأنفي من أهم مشاكل الأنف التي يواجهها جراحو الأنف في جراحات التجميل وجراحة تجميل الأنف. في كثير من المرضى ، يرتبط انحراف الأنف الخارجي بدرجات متفاوتة من انحراف الحاجز الأنفي الداخلي. لدى بعض المرضى ، الحاجز الأنفي لديه انحراف شديد دون أي انحراف في مظهر الأنف ، ولا يمكن الكشف عن هذا النوع من الانحراف إلا من خلال فحص شامل لداخل الأنف. في بعض الأحيان يفاجأ هؤلاء المرضى عندما يسمعون أن لديهم أنفًا شديد الانحراف داخل الأنف.
 
وتجدر الإشارة إلى أن انحراف وظهور الأنف ليسا متوازيين بالضرورة. ومع ذلك ، يجب تصحيح انحراف الحاجز الأنفي في كلتا الفئتين أثناء الجراحة. في بداية الجراحة ، قبل البدء في الإجراءات المتعلقة بجمال الأنف ومظهره ، من الضروري لجراح الأنف أن يبذل قصارى جهده لإزالة انحراف الحاجز الأنفي وفتح مجرى الهواء ، وبعد التأكد من أن الطريقة الطبيعية للتنفس قد تم تحديدها ، إلى الجزء الثاني من العملية. الجراحة التي تعدل مظهر الأنف عن طريق تركيب أجزاء مختلفة من الأنف والوجه. إذا لم يتم إصلاح البطانة الداخلية للأنف ، فسوف يعاني المريض من مشاكل في التنفس الأنفي بعد العملية.
 
تجميل الأنف ، تجميل الأنف


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۰:۲۸ توسط:عباسي موضوع:

سيتم وضع جبيرة أنف أو جبيرة أنف على أنفك

في الواقع ، من المهم جدًا أن يرغب أولئك الذين يرغبون في رأب الأنف وتقويم الأنف في العناية قبلها وبعدها والقيام بها بعناية. افعلها بالطريقة الصحيحة لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة جيدة من عملية تجميل الأنف وجراحة الأنف  تجميل الانف في ايران ، فقم بإجراء العناية المهمة بعد جراحة الأنف التي يوصي بها طبيبك بعناية. ويوصى أيضًا بإجراء ما يلي: بعد عملية تجميل الأنف وتقويم الأنف ، قم بذلك بعناية للحصول على النتيجة المرجوة من عملية تجميل الأنف.
 
سيتم وضع جبيرة أنف أو جبيرة أنف على أنفك لمدة أسبوع للرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية ، وسيتم وضع الجبيرة على الأنف في نهاية العملية ، وسيتم إزالتها من الأنف بواسطة الجراح في غضون 4 إلى 7 أيام بعد العملية. خلال هذا الوقت يجب أن تكون حريصًا على ألا تضربه ، لا تلمسه أو تحركه بأي شكل من الأشكال ، فمن الأفضل أن يذهب المريض إلى الحمام ورأسه ووجهه قبل أن يأتي المريض إلى المكتب لإزالة الجبيرة. اشطف بحيث تكون المواد اللاصقة السائبة وعملية إزالة الجص الأنفي سهلة.مسار علاج تجميل الأنف ، والنقاط الهامة قبل وبعد تجميل الأنف وتقليل التهاب الأنف بعد الجراحةعادة ، إذا كان هناك شق أو خياطة في جلد الأنف ، فسيتم إزالته من الأنف في غضون 4 إلى 7 أيام. تجنب العمل والأنشطة الشاقة بعد عملية تجميل الأنف لمدة تصل إلى شهرفي الأسبوع الأول بعد جراحة الأنف ، تبدأ العناية المهمة بعد عملية تجميل الأنف ويجب أن تتبعها ، وعند العطس ، تأكد من القيام بذلك تمامًا مع فمك وتجنب حركات الوجه المفرطة أثناء الضحك والبكاء. تجنب حركات عضلات الوجه المضنية مثل الضحك ، وحتى يسمح لك الطبيب بالامتناع عن زعنفة الأنف ، فإن الزعنفة ستؤدي إلى انفصال الغرز الأنفية. امسح أنفك بشاش معقم برفق إذا لزم الأمر. يمكنك أيضًا تغيير الشاش المعقم أمام أنفك لمنع الإفرازاتبعد إجراء عملية تجميل الأنف ، من الأفضل تجنب الأطعمة الغنية بالدهون مثل شرائح اللحم والسندويشات. لا تحتاج الأطعمة الأخرى إلى تقييدها ولا توجد مشكلة في تناولها ، ويفضل إذا كنت ترغب في استخدام أطعمة اللحوم. في الطهي ، يجب أن تكون طرية جدًا أو تستخدم الخلاط بحيث تكون الغلاية ضرورية للمضغ. كما يوصى بتجنب القهوة أو الشاي الساخن واستخدام العصير الطازج وحساء فاتر للحفاظ على فمك جافًا.شيء آخر مهم يجب مراعاته بعد جراحة الأنف هو حظر الجماع لمدة تصل إلى 10 أيام ، كما يجب تجنب الاستمناء لأنه يسبب إفراز الأدرينالين في الجسم ويزيد من التورم بعد جراحة الأنف وإمكانية حدوث نزيف الأنف. يذهب.اغسل أسنانك بلطف بعد عملية تجميل الأنفبعد إجراء عملية تجميل الأنف وتقويم الأنف ، تجنب الامتناع عن التحدث كثيرًا والانخراط في الأنشطة الاجتماعية والابتعاد كثيرًا.بعد جراحة الأنف ، تجنب الاستحمام وغسل شعرك ، افعل ذلك فقط في يوم إزالة الجص الأنفي حتى لا يبلل الجص في الأيام الأولى. 

أثناء العلاج بعد الجراحة ، تأكد من عدم إصابة الأنف ، والنوم في قوس مفتوح ، ولا تنام على جانبك حتى لا يكون أنفك تحت الضغط. القمصان تجنب ارتداء القمصان والتمويه.لا تذهب تحت أشعة الشمس الشديدة بعد جراحة الأنف ، حيث سيكون من الممكن أن يتورم الأنف.بسبب تغير لون الأنف وتورم وكدمات العين بعد عملية الأنف ، لا تقلق من إزالته في غضون شهر واحد بعد العملية ، فمن المستحسن وضع الثلج على كدمات العين.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۲۲:۰۵ توسط:عباسي موضوع:

واستجابة لهذه الأرقام ، يقول الأطباء النفسيون

الإيرانيون أكثر عرضة بسبع مرات من الأشخاص الآخرين تجميل الانف في ايران في العالم لإجراء عملية تجميل الأنف ، ومن المثير للاهتمام ، وفقًا للإحصاءات نفسها ، أن 50 ٪ من المتقدمين لا يحتاجون حقًا إلى التلاعب. تقول جمعية أبحاث الأنف الإيرانية إن أكثر من 80.000 عملية تجميل أنف يتم إجراؤها سنويًا في البلاد ، واستجابة لهذه الأرقام ، يقول الأطباء النفسيون أن العديد من العملاء ينظرون إلى البلعوم الأنفي لديهم على أنه غير واقعي وأحيانًا مرضي. هل أنفك ملتوي؟ هل هو خنزير أم ...؟
يعتقد الأطباء النفسيون وحتى العديد من اختصاصيي التجميل أن الصورة المثالية التي يمتلكها بعض العملاء للجمال تمنعهم من الحصول على النتيجة المرجوة من عملية تجميل الأنف ، ونتيجة لذلك ، إما أن يبنوا العمر بأنف لا يحبونه أو يتطوعون لإعادة الفتح. إذا كنت تعتقد أن أنفك عبارة عن رقعة على وجهك وتريد معرفة الجراحة التجميلية التي يمكن أن تحل أي مشكلة في أنفك ، اقرأ د. عبد الجليل كلنتاري هرموزي ، أستاذ جراحة التجميل. هل أنفك عريض؟
إذا رأيت جراحًا تجميليًا لأن أنفك واسع ، صلي من أجل أن يكون الحظ معك ، لأن بعض العملاء الذين لديهم أنوف عريضة سيكونون قادرين على إصلاح مشاكلهم في الجراحة ، وبالنسبة للآخرين قد لا تكون جيدة كما كانت. إذا رأيت طبيبًا لتقليص أنفك الواسع أو فقط أشر إلى عيبك الأنفي ، فلن يكون أمام الخبراء أي خيار سوى إزالة جزء كبير من اللحم الأنفي ، وحتى مع هذا التصحيح ، فلن يتم القضاء على مشكلة أنفك تمامًا لأنه هناك حد لهذا النوع من الجراحة ، ولكي يقوم الجراح بتقليل عرض الحاجز الأنفي أو منع الأنف من الانتشار أثناء الضحك ، يجب عليه الخضوع لجراحة واسعة وبتر العديد من العضلات ، والتي قد تكون في حد ذاتها صحية. في بعض الحالات ، تلف الأنف. هل أنفك ملتوي؟ هل هو خنزير أم ...؟
ما النتائج التي تحصل عليها؟
عندما نقرّب قواعد الأنف من بعضها البعض ، يجب أن نأخذ في الاعتبار أيضًا ظروف التنفس لدى المريض. إذا تم القيام بذلك كثيرًا ، فقد يعاني المريض من صعوبة في التنفس ، لذلك لا يمكن الاقتراب من الشفرات حتى تصل إلى الحجم المثالي في جميع الحالات ، أو إذا فعلت ذلك ، فقد لا تكون ناجحة بنسبة 100 ٪. 
هل أنف أنفك؟
لا تقلق بشأن أنفك! أحد أكثر عيوب الأنف وضوحًا ، والذي يتم القضاء عليه إلى حد كبير ، هو انحنائه. يمكن التخلص من هذا الميراث ، الموروث من الوالدين أو بسبب كسر في حادث أو حادث ، في جميع الحالات ، ولكن قبل التحضير للجراحة ، تحتاج إلى العثور على التعريف الصحيح لاحتقان الأنف. عندما يكون الحدبة الأنفية أكثر من اللازم ، لا ينبغي للجراح أن يتلاعب بها كثيرًا ، ولا يمكن للأخصائي أن يتقلص الأنف الكبير كثيرًا بناءً على طلب العميل.  هل أنفك ملتوي؟ هل هو خنزير أم ...؟


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۰:۱۷ توسط:عباسي موضوع:

إغلاق قناة بصيلات الشعر

الرؤوس السوداء هي نوع من حب الشباب الناجم عن إغلاق قناة بصيلات الشعر. استخدام المكونات الطبيعية فعال في علاج حب الشباب.مجلة Star Online: هناك أنواع مختلفة من حب الشباب أو البثور التي تختلف في كيفية معالجتها وعلاجها. الرؤوس السوداء هي واحدة من تجميل الانف في ايران  أكثر أنواع حب الشباب شيوعًا والتي يمكن علاجها بسهولة. بالتأكيد لا أحد سعيد لرؤية هذه الحبوب السوداء على جلدهم ، ويفكرون على الفور في طريقة للتخلص منها. يمكن أن يؤدي استخدام قناع الوجه باستخدام المكونات الطبيعية مثل العسل والبيض والصبار إلى تسريع عملية الشفاء من هذه البثور. في هذه المقالة ، سنغطي بعض العلاجات المنزلية الأكثر شيوعًا لهذه الرؤوس السوداء.
ما هي الرؤوس السوداء؟ الرؤوس السوداء هي نوع من حب الشباب. حب الشباب هو واحد من أكثر مشاكل الجلد شيوعًا التي يرى الناس طبيب جلدية. يجب تمييز الرؤوس السوداء عن الرؤوس البيضاء لأنها تعمل بشكل مختلف. الرؤوس السوداء هي بصيلات بها مسام كثيرة مفتوحة. تمتلئ هذه المسام بالدهون الميتة وخلايا الجلد ، مما يؤدي إلى تفاعل كيميائي يؤكسد الميلانين في الجلد. تتلاشى الرؤوس السوداء على الأنف  ما الذي يسبب الرؤوس السوداء؟ أحد الأسباب الرئيسية للرؤوس السوداء هو البشرة الدهنية والمسام المفتوحة. بمساعدة الطرق العلاجية ، لا يمكن التخلص من دهون الجلد ، ولكن يمكن السيطرة عليها ونتيجة لذلك ، يمكن تقليل الرؤوس السوداء. بينما يذهب العديد من الأشخاص إلى أخصائي لعلاج هذه البثور ويستخدمون المنتجات والأدوية الكيميائية ، يفضل البعض الآخر التعامل مع هذه المشكلة من خلال العلاجات الطبيعية.
كيف تمنع؟ الطريقة الأكثر فعالية لمنع البثور هي تنظيف أو تنظيف الجلد بشكل صحيح. لا تنام أبدًا مع وضع المكياج ليلًا وتأكد من تنظيف بشرتك قبل الذهاب إلى الفراش. لاحظ ، مع ذلك ، أن التنظيف المفرط للجلد (أكثر من مرتين في اليوم) يمكن أن يسبب أيضًا إفرازًا مفرطًا للزيت وتفاقم الرؤوس السوداء. من المهم أيضًا استخدام صابون لطيف ومنظف ، خاصة للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب. لأنه يزيل الخلايا الميتة من الجلد. احرص دائمًا على شرب الكثير من الماء والحفاظ على رطوبة بشرتك. نسيان تناول الأطعمة الدهنية واستخدام الكريمات الدهنية بشكل عام. من خلال القيام بذلك ، يمكنك بسهولة منع حب الشباب في الجلد.
علاج الرؤوس السوداء يمكنك بسهولة التخلص من الرؤوس السوداء باستخدام العلاجات المنزلية لأنفك ووجهك. العلاجات المنزلية للرؤوس السوداء ليست باهظة الثمن على الإطلاق وهي الطرق الوحيدة الفعالة والآمنة للبشرة. فيما يلي بعض العلاجات المنزلية الطبيعية للرؤوس السوداء:
استخدم الليمون الحامض يحتوي الليمون الحامض على خصائص مطهرة ومضادة للأكسدة ، وبالتالي فهو علاج منزلي شائع لإزالة الرؤوس السوداء على الأنف والوجه. لأن الليمون حمضي جدًا ، تحتاج إلى تخفيفه بكمية صغيرة من الماء حتى لا تهيج الجلد. أضف الملح إلى الخليط لجعله أكثر فعالية. ضع هذا المزيج على الوجه والأنف. اتركيه طوال الليل واغسله في الصباح بماء فاتر. يعد الملح والحمض الطبيعي في الليمون مزيجًا رائعًا لتجفيف الرؤوس السوداء. باستخدام هذا المزيج ، ستلاحظ على الفور أن هذه الحبوب أقل وبالتالي ستكون بشرتك أنظف وأكثر إشراقًا.
اصنعي مقشرًا محليًا عن طريق مزج السكر والعسل اخلط كمية كافية من السكر مع العسل لعمل مقشر طبيعي للوجه. بعد تنظيف الوجه وتنظيفه ، استخدمي مزيجًا من العسل والسكر لتقشير الأنف وأجزاء أخرى من الوجه حيث تظهر الرؤوس السوداء. يزيل هذا المقشر الجلود الميتة للسماح بظهور الرؤوس السوداء. عندما تظهر الرؤوس السوداء على الجلد ، يمكن إزالتها بسهولة أكبر. هذه طريقة فعالة للتخلص من الرؤوس السوداء على الوجه والأنف.
تأثير الصبار على إزالة الرؤوس السوداء الصبار شفاف للبشرة وهو مطهر ومخدر ممتاز للبشرة. يوفر هذا النبات ترطيب البشرة. الصبار هو علاج منزلي فعال لإزالة البقع الداكنة وإزالة حروق الشمس وبثور حب الشباب والجلد الجاف والتقشر. كل هذه تسبب الشيخوخة المبكرة للجلد وتؤدي إلى الرؤوس السوداء. يمكنك تطبيق جل الصبار مباشرة على الجلد ثم تدليك بشرتك. تتلاشى الرؤوس السوداء على الأنفلا تنسى صودا الخبز صودا الخبز هي واحدة من تلك المواد السحرية التي لها العديد من الاستخدامات في الحياة اليومية. بالإضافة إلى خصائص التنظيف ، تساعد صودا الخبز أيضًا على تقشير الخلايا الميتة. اخلط بعض صودا الخبز مع القليل من الماء لعمل معجون. ثم ضعيه بلطف وبشكل متساو على بشرتك واتركيه على البشرة لمدة 5 إلى 10 دقائق حتى يجف تمامًا. ثم اغسله بالماء.
يمكن أن تكون أقنعة البيض مفيدة يضيق بياض البيض مسام الجلد المفتوحة ، ويزيل الشوائب وينظف البشرة. افصلي صفار البيض عنهما وافركي بياض البيض المتبقي على بشرتك. اتركي البياض يجف على بشرتك ، ثم ضعي طبقة أخرى من البياض المتبقي على بشرتك. اتركي هذا القناع المكون من طبقتين على وجهك لمدة 10 إلى 15 دقيقة وجففه.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۱:۴۰ توسط:عباسي موضوع: