إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

هل الجراحة التجميلية مناسبة لك؟

 تجميل الانف في ايران تعد الجراحة التجميلية واحدة من أكثر التجارب التحويلية والإيجابية التي يمكنك التحكم بها. على الرغم من أن الجراحة التجميلية أعطت السعادة لملايين الناس ، إذا انتقلت من وجهة النظر العاطفية الصحيحة ، فإن فرص النجاح تزداد. إذا كنت بصحة جسدية وعقلية ، فيمكنك أيضًا الانتباه إلى الجراحة التجميلية.
عندما يواجه مثل هذا القرار المهم ، فإن الاستبطان هو شيء جيد. خذ المزيد من الوقت للنظر في مخاوفك ودوافعك. إذا كانت القضايا التي تهتم بها حقيقية ودوافعك صحيحة عاطفيًا ، فيمكنك حينئذٍ إعطاء نفسك الضوء الأخضر لتغيير بعض جوانب مظهرك. ولكن إذا كنت تستخدم الجراحة التجميلية لتغيير حياتك وحل المشكلات النفسية والاجتماعية ، فمن الأفضل استشارة طبيب نفسي قبل الجراحة التجميلية.
لا ينصح بالجراحة التجميلية للجميع. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى فحص دوافع وأسباب الرغبة في إجراء الجراحة ومشاركتها مع طبيب الأمراض الجلدية والتأكد من تحقيق الأهداف التي تتوقعها من الجراحة. لا يهم إذا كنت ترغب في إجراء حقن البوتوكس أو جراحة الجفن أو أي إجراء آخر ، فأنت بحاجة إلى التفكير في أهدافك أولاً ومشاركة توقعاتك مع الجراح خلال جلسة الاستشارة.
اقرأ المزيد: من هو طبيب الأمراض الجلدية والتجميل؟الصورة التي لديك عن نفسكعندما يتعلق الأمر بتحديد إجراء تجميلي ، فإن أهم شيء يجب مراعاته في قائمة المراجعة هو الصورة التي لديك عن نفسك.
ضع في اعتبارك أن الجراحة التجميلية يمكن أن تغير الطريقة التي تشعر بها حيال نفسك ، ولكنها لا يمكن أن تغير الطريقة التي تشعر بها حيال نفسك. عليك أن تضع في اعتبارك أن الجراحة التجميلية يمكن أن تغير مظهرك وكيف يراك الآخرون ، لكنها لا تستطيع تغيير احترامك لذاتك. في الواقع ، الجراحة التجميلية مناسبة للأشخاص الذين لديهم ثقة جيدة بالنفس والشيء الوحيد الذي يشعرون بعدم الرضا عنه هو مظهرهم.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۹:۳۴ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :