إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

جراحة الأنفعملية تجميل الأنف

جراحة الأنفجراحة الأنفعملية تجميل الأنف هي نوع من الجراحة التجميلية التي يتم إجراؤها بهدف تغيير شكل الأنف ، والتي تحظى اليوم بالعديد   تجميل الانف في ايران من المعجبين ، وخاصة بين النساء ، من أجل خلق وجه جميل في البلاد. تحسن عملية تجميل الأنف شكل الأنف من خلال تغيير هيكل الأنف وإعادة تشكيل عظم وغضاريف الأنف وتحسين شكل الأنف بما يتناسب مع أجزاء الوجه الأخرى والحفاظ على وظيفة التنفس.
أسباب إجراء عملية تجميل الأنفالقضاء على انتفاخ وانحراف الأنفتغيرات في حجم وحجم الأنفتشوه في طرف الأنفأهداف عملية تجميل الأنفتجميل الأنف: يتم إجراؤه لإزالة العيوب الجسدية مثل الحدبة الأنفية وفتحات الأنف الكبيرة وما إلى ذلك.تجميل الأنف: له جانب علاجي ويعالج المرضى مثل الزوائد الأنفية والتهاب الجيوب الأنفية والحاجز.جراحة الأنفجراحة الأنف
إجراءات تجميل الأنفيختار جراح الأنف إحدى طريقتين لجراحة الأنف المفتوحة وجراحة الأنف المغلقة من أجل الوصول إلى بنية الأنف وإجراء التغييرات وفقًا لنوع عيب الأنف.
عملية تجميل الأنف المفتوحة: في هذه التقنية ، يتم عمل شقوق في منطقة الكولوميلا للوصول إلى عظم الأنف. اليوم ، تستخدم هذه الطريقة في الغالب من قبل جراحي الأنف.
ميزة هذه التقنية هي أن جراح الأنف لديه سيطرة أكبر على بنية الأنف.
جراحة الأنف المغلقة: وهي تقنية تفصل الجلد عن عظم الأنف باستخدام أدوات خاصة ، وتعتبر جراحة الأنف المغلقة تقنية قديمة وهي مناسبة فقط للأشخاص الذين لا يعانون من مشاكل طفيفة ولا يتوقعون تغيرًا كبيرًا في بنية أنفهم.
وتجدر الإشارة إلى أنه غير مناسب للأشخاص الذين يعانون من أنف سمين بسبب محدودية وصول جراح الأنف إلى طرف الأنف.
أنواع الأنفيمكن تقسيم الأنف إلى فئتين بناءً على نوع البنية وسمك الجلد.
الأنف العظمي: السمة الرئيسية لهذا النوع من الأنف هو وجود انتفاخ على جسر الأنف. الأنف العظمي له جلد رقيق وعظام قوية وغضاريف.الأنف اللحمي: هذا النوع من الأنف له جلد سميك وطرف أنف عريض وضعف في العظام والغضاريف.إمكانية عكس جراحة الأنف اللحميفي الماضي ، كانت جراحة الأنف اللحمي تتراجع ، لذلك كان هناك احتمال لعودة الأنف إلى حالته الأصلية. لكن اليوم ، عن طريق التطعيم وتقوية الغضروف ، يقويان نسيج الأنف اللحمي ، واحتمال انعكاس الأنف ضعيف للغاية.
جراحة الأنفجراحة الأنف
نتيجة عملية تجميل الانفتجميل الأنف الطبيعي:عملية تجميل الأنف الطبيعية مناسبة للأشخاص الذين لا يرغبون في إجراء العديد من التغييرات ويريدون فقط تصحيح عيوب الأنف لديهم. هذه الجراحة أكثر شيوعًا بين الرجال. في هذا النوع من الأنف يكون جسر الأنف مسطحًا تمامًا ولا يوجد قوس في الأنف. في الواقع ، الأنف صغير بما يتناسب مع أجزاء أخرى من الوجه وطرف الأنف غير مرتفع والزاوية بين طرف الأنف إلى الشفة العليا حوالي 90 إلى 95 درجة.
تطبيع الأنف يوصى عادة للأشخاص ذوي الوجوه المستطيلة بإجراء جراحة أنف طبيعية لجعل وجههم يبدو أكثر استدارة.
تجميل الأنف الخيالي:في عملية تجميل الأنف الفاخرة ، يتم إنشاء قوس تجميلي في منطقة جسر الأنف ويكون طرف الأنف فوق الرأس. في هذه الجراحة ، يجب أن يكون لدى الشخص توقع معقول من جراح الأنف ، لأن الأنف الصغير جدًا أو المرتفع بالإضافة إلى إزعاج نسب الوجه يمكن أن يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي.وتجدر الإشارة إلى أن جراحة الأنف الفاخرة يتم إجراؤها فقط على الأنف العظمي والأنوف اللحمية تقتصر على إجراء جراحة الأنف الفاخرة بسبب سماكة الجلد العالية.
في هذا النوع من الأنف ، تبلغ المسافة من طرف الأنف إلى الشفاه حوالي 100 إلى 105 درجة. كما أنه لن يتم إجراء جراحة الأنف الفاخرة للرجال ، لأنه وفقًا لمعايير الجمال ، إذا أصبحت أنوفهم متألقة ، فسوف تفقد جاذبية ونسب وجه الرجل.
جراحة الأنف شبه الفاخرة:جراحة الأنف شبه الفاخرة مناسبة للأشخاص الذين لا يريدون أن يصبح أنفهم متقنًا جدًا وبدلاً من ذلك لا يريدون أن يكون أنفهم طبيعيًا جدًا. في هذه الجراحة ، يتم عمل قوس طفيف وتكون زاوية طرف الأنف بين 95 و 100 درجة. وتجدر الإشارة إلى أن عمليات الأنف شبه الفاخرة مناسبة فقط للأنوف العظمية.
جراحة الأنفجراحة الأنف
دور جراح الأنفيعد اختيار جراح الأنف هو الخطوة الأولى والأكثر أساسية قبل عملية تجميل الأنف ، ومن أجل تحقيق النتائج المرجوة بعد عملية تجميل الأنف ، يجب علينا اختيار جراح الأنف لدينا بعناية.يختار أفضل جراح الأنف أفضل طريقة ويقوم بإجراء عملية تجميل الأنف مع مراعاة رغبات الفرد ونوع الأنف وهيكله العام.يقوم جراح الأنف المتمرس بإجراء جراحة الأنف اللحمية عن طريق تقوية الأنسجة الضعيفة والغضاريف للحصول على نتائج مرغوبة وطويلة الأمد ، مثل تجميل الأنف.يقوم جراح الأنف الجيد بإجراء عملية تجميل الأنف للرجال بطريقة يتم فيها الحصول على الأنف الطبيعي والحفاظ على جاذبية الوجه الذكري.يتمتع جراح الأنف الجيد بالقدرة على إجراء مجموعة متنوعة من عمليات تجميل الأنف على أنوف متنوعة مع عيوب مختلفة.لا يقوم جراح الأنف المتمرس بإجراء عمليات تجميل الأنف الفاخرة للجميع ، والمعيار هو وجود أنسجة عظام أنف قوية وغضاريف وخصائص وجه صغيرة.لتقليل مضاعفات عملية تجميل الأنف ، سينصحك جراح الأنف بما يجب القيام به قبل عملية تجميل الأنف وبعدها في استشارة ما قبل عملية تجميل الأنف.

التدابير قبل عملية تجميل الأنفيعد اختيار جراح الأنف من أولى الخطوات وأكثرها أهمية وحاسمة في حياة الشخص قبل عملية تجميل الأنف.بعد اختيار جراح الأنف ، قم بزيارة المكتب شخصيًا واستشر جراح الأنف.في جلسة الاستشارة ، عبر عن رغبتك في الخضوع لعملية تجميل الأنف والجراح


برچسب: تجميل الانف في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۰۰:۳۷ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :