إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

إجراءات ما قبل الجراحة لعملية تجميل الأنف

من الأشياء التي يجب مراعاتها بعد عملية تجميل الأنف من أجل تحقيق أفضل النتائج من هذه الجراحة التجميلية هي كيفية الضحك.
عندما يضحك الشخص ، تتمدد فتحات الأنف حولها وينحني طرف تجميل الانف في ايران  ، مما قد يتسبب في تحريك غضروف الأنف وعظامه لأن الأمر يستغرق وقتًا حتى يتم وضع هيكل الأنف. أصلح وأصلح الجديد الخاص بك.
من الممكن أيضًا أن تفتح الغرز التي قام بها الطبيب لسد الثغرات والشقوق في الأنف بسبب الضحك قبل الأوان. عندما تفتح الغرز ، لا تلتئم الشقوق الأنفية جيدًا وقد يصاب موقع الشقوق بالعدوى.
كل ما سبق يمكن أن يؤثر على نتيجة عملية تجميل الأنف.
التثاؤب بعد عملية تجميل الأنفالتثاؤب لا إرادي تمامًا ويشمل فتحتي الأنف وعضلات الوجه. ومع ذلك ، ليس له تأثير كبير على النتيجة ، لكن الدكتور علي مقاني ، جراح تجميل الأنف في طهران ، ينصح الناس بالتحكم في تثاؤبهم قدر الإمكان وفتح أفواههم أثناء هذه العملية لتقليل الضغط على الأنف. .
 

 
حقن الكورتيكوستيرويد لتقليل التهاب الأنفكما قلنا أعلاه ، بعد عملية تجميل الأنف ، فإن كمية التورم في الأنف ومختلف مناطق الوجه ، مثل تحت العينين ، طبيعية تمامًا. يختلف مقدار وشدة التورم من شخص لآخر ووفقًا لعوامل مثل كمية عيوب الأنف ونوع الأنف والخصائص الجسدية للأشخاص.
كلما زادت مشاكل الأنف وعيوبه ، يجب اتخاذ المزيد من الإجراءات لإزالة هذه العيوب الظاهرة في الأنف ، مما يؤدي إلى مزيد من تورم الأنف. أيضا ، التهاب الأنف اللحمي هو أكثر من هشاشة العظام والقضاء التام عليه يتطلب وقتًا أطول من عملية تجميل الأنف.
هذا الانتفاخ مؤقت ، يتناقص تدريجياً ، ومع الاحتياطات المذكورة أعلاه ، يختفي تماماً بعد بضعة أشهر. إذا انقضى الوقت اللازم ولا يزال هناك قدر كبير من التورم في الأنف ، فقد يحقن الطبيب بعض الستيرويدات القشرية حسب تقديره. لأن الكورتيكوستيرويدات فعالة في تقليل تورم الأنف.
أفضل سن لعملية تجميل الأنفيحتاج الأشخاص الذين يخضعون لمثل هذه الجراحة إلى تطوير جسدي. يمكن للنساء من سن 15 عامًا والرجال من سن 17 عامًا إجراء عملية تجميل الأنف.
نتيجة عملية تجميل الانفيجب رؤية النتيجة النهائية لعملية الأنف بعد 8 إلى 18 شهرًا. بالنسبة للبشرة السميكة جدًا ، قد يستغرق ذلك ما يصل إلى عامين.
 
تجميل الأنف
 
تكلفة تجميل الأنفلا يتم تحديد سعر تجميل الأنف بدون الفحوصات اللازمة.
للتعرف على هذه التكلفة يفضل مراجعة مكتب الدكتور علي مقاني.
بعد إجراء الفحوصات اللازمة ، سيطلعك الدكتور علي مقاني على تكلفة تجميل الأنف بسبب اللحم أو عظم الأنف وعوامل مؤثرة أخرى.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۵:۲۳ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :