إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

يحدث انحراف الأنف عندما ينحرف الجدار الرقيق

يحدث انحراف الأنف عندما ينحرف الجدار الرقيق (الحاجز الأنفي) إلى جانب واحد. في معظم الناس ، يتسبب هذا الانحراف في أن تصبح إحدى فتحات ا تجميل الانف في ايران  أصغر.
عندما يكون انحراف الأنف شديدًا ، فقد يتم انسداد جانب واحد من مجرى الهواء وقد يكون التنفس صعبًا. يمكن أن يؤدي انحراف الأنف إلى تدفق الهواء الجاف في الأنف ، مما يؤدي إلى حدوث قشور ونزيف في الأنف لدى بعض الأشخاص.
قد يكون انسداد الأنف بسبب انحراف أو تورم أنسجة الأنف أو كليهما. يتم إجراء العلاج الدوائي للانسداد لتقليل التورم واحتقان الأنف الذي يفتح مجرى الهواء. الجراحة مطلوبة لعلاج الأنف المنحرف.
أعراض انحراف الأنفمعظم تشوهات الأنف ليس لها أعراض ، وقد لا يلاحظها المرء. لكن في بعض الحالات تكون الأعراض كما يلي:
# انسداد أحد الخياشيم أو كليهماقد يجعل انسداد الأنف من الصعب على الشخص التنفس من خلال الأنف. يزداد هذا التشنج سوءًا عند إصابتك بنزلة برد أو حساسية.
# نزيف الأنفيحدث جفاف الأنف بسبب انحراف الأنف ، مما يزيد من احتمالية حدوث نزيف في الأنف.
العوامل المؤثرة في معدل التورم والكدمات بعد عملية تجميل الأنف وآلام الوجهعلى الرغم من وجود الكثير من الجدل حول الأسباب المحتملة لألم الوجه المرتبط بانحراف الأنف ، إلا أن الانحراف الشديد الذي يؤثر على الجدار الداخلي للأنف يمكن أن يسبب الألم في نفس منطقة الانحراف.
# تنفس الصوت في النومهذه المشكلة أكثر شيوعًا عند الرضع والأطفال الذين يعانون من انحراف في الأنف أو في الأشخاص الذين يعانون من تورم أنسجة الأنف.
# تفضل النوم على جانب واحديفضل البعض النوم على جانب واحد بسبب التنفس المريح ، والذي قد يكون بسبب انحراف الأنف وانسداد الأنف من جانب واحد.
سبب انحراف الأنفيولد بعض الناس بعيب خلقي ، بينما يعاني البعض الآخر من نزيف في الأنف.
علاج انحراف الأنفالعلاج هو الخطوة الأولى في علاج انحراف الأنف. إذا لم ينجح العلاج الدوائي ، يوصى بإجراء جراحة تسمى رأب الحاجز الأنفي لعلاج تشوه الحاجز وتخفيف مشاكل الجهاز التنفسي.
جراحة تجميل الأنفأثناء الجراحة ، يقوم الجراح بعمل شق صغير في الحاجز الأنفي ويزيل العظم الزائد والغضاريف مما يجعل التنفس صعبًا. يتم إجراء عملية تجميل الأنف أحيانًا مع رأب الحاجز الأنفي لتحسين مظهر الأنف. هذا النوع من الجراحة يسمى رأب الحاجز الأنفي. يمكن أيضًا إجراء عملية تجميل الحاجز الأنفي جنبًا إلى جنب مع جراحة الجيوب الأنفية.
عادة ما يتم إجراء عملية تجميل الأنف إما تحت التخدير الموضعي أو التخدير العام وتستغرق حوالي ساعة أو ساعة ونصف ، حسب مدى الانحراف.
عادة ما يتم استخدام جبيرة داخلية لإصلاح الحاجز أثناء التعافي. إذا تم إجراء عملية الانحراف بمفردها ، يكون التورم والنزيف الناتج عن العملية منخفضًا ، ولكن إذا تم إجراء عملية الانحراف بجمال ، يكون النزيف والتورم طبيعيًا لمدة أسبوع إلى أسبوعين بعد العملية.
من الأفضل إجراء عملية تجميل الأنف بعد سن 15 عامًا حتى لا ينمو الأنف.
التحضير لعملية تجميل الأنف قبل عملية تجميل الأنفقبل إجراء هذه الجراحة ، يجب أن تناقش ما يلي مع جراحك:
السجل الطبي
يجب أن تتحدث مع طبيبك عن أي عملية جراحية أو مرض محدد لديك الآن أو كنت قد عانيت منه في الماضي وإخباره بأدويةك.
الفحص البدني
قبل العملية سيجري الطبيب فحصًا جسديًا معك ، حيث يفحص الطبيب هيكل الأنف وجلده. قد يقرر طبيبك أن هناك حاجة لاختبارات أخرى.
التقط صورة للأنف
عادة عندما تذهب للحصول على المشورة ، يقوم شخص ما في المكتب بالتقاط صور لك من زوايا مختلفة من الأنف. تستخدم هذه الصور أثناء العملية أو للمقارنة بعد الجراحة.
استشر الطبيب
قبل العملية ، تناقش رغباتك مع طبيبك في جلسة استشارية وسيخبرك ما إذا كانت هذه العملية مناسبة لك أم لا وما هي النتائج من الناحية النسبية.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۴:۵۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :