إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

قبل دخول المستشفى ، من الضروري اتخاذ التدابير المتعلقة

3 - قبل دخول المستشفى ، من الضروري اتخاذ التدابير المتعلقة بالتجارب والتصوير والتصوير الرقمي بالكامل وموافقة طبيبك. سيتم أرشفة الصورة الرقمية والأقراص المضغوطة الخاصة بها من قبل الطبيب ، ولكن السجلات الطبية الأخرى ستكون معك للتسليم تجميل الأنف في إيران عند زيارة المستشفى. أيضًا ، احصل على وصفة طبية قبل وبعد العملية ، وقم بتوفير الأدوية ذات الصلة وإحضار هذه الأدوية إلى المستشفى معك. في بعض الحالات ، قد تحتاج إلى استشارة طبيب أو أخصائي آخر سيخبرك. خاصةً في المرضى الذين يعانون من مشاكل الجلد التي ستؤثر بشكل كبير على جودة العملية ، سيكون من المهم جدًا استشارة طبيب أمراض جلدية متخصص في المسائل التجميلية.
4 - من أسبوعين قبل وبعد الجراحة ، من الضروري تجنب تناول المسكنات من عائلة الأسبرين ، مثل ايبوبروفين وديكلوفيناك ونابروكسين و .. يمكنك استخدام عقار الاسيتامينوفين فقط لتخفيف الألم.
5 - التدخين ضار بالصحة بشكل عام وله تأثير سلبي على نتائج الجراحة التجميلية ، اتركه قبل شهر على الأقل.
6- إذا كان لديك نزلة برد حديثة أو قرحة جلدية مثل الهربس أو حساسية الجلد من الغراء ، فأخبرنا بذلك.
7- يستحم في الليلة التي تسبق العملية أو في الصباح قبل العملية.
8- أيها السادة الكرام ، يجب تصحيح وجهك بالكامل قبل دخول المستشفى.
9- على السيدات والسادة في يوم الاستشفاء الامتناع عن وضع المكياج بشكل منفصل وعدم ارتداء المجوهرات معهم. تسبب مستحضرات التجميل في مجال تجميل الأنف الانزعاج.
10- توقف عن الأكل والشرب من 12 منتصف الليل قبل العملية.
11- في تمام الساعة العاشرة من الليلة التي تسبق العملية ، يتم استلام الوصفة الطبية وتنفيذها.
12. إذا كان لديك حساسية من الدواء أو الأطعمة (مثل البيض ، وما إلى ذلك).
13. في الليلة الأولى بعد الجراحة ، قد يحتاج بعض المرضى (وليس جميعهم) إلى البقاء في المستشفى. يجب أن يكون لديك شخص مع مثلي الجنس وشخص بالغ يمكن أن يكون معك. حتى تكون مستعدة لذلك.
14- التواجد في المستشفى في الوقت المحدد وقبل الاستشفاء ، تقدير تكاليف الجراحة والاستشفاء والتأكد من إحضار المبالغ ذات الصلة معك. يتم تسوية المستشفى نقدًا وفي نفس الوقت ، وهذا غير ممكن بأي طريقة أخرى ، ولا يتم تغطية تكاليف الجراحة التجميلية بأي تأمين ويتم حسابها وفقًا للوائح القانونية وهي مجانية تمامًا. يطلب بعض المرضى في وقت لاحق أن يتم منحهم شهادة خاصة كجراحة تجميل الأنف الداخلية فقط ، أو عدم وصف أي جراحة تجميلية على الإطلاق ، أو أن يتم دفع أي مبلغ من عمليات تجميل الأنف لأنفسهم لتلقي رسوم من تأمين معين أو وكالة حكومية أو غير حكومية! لاحظ أن ذلك لن يتم من قبل طبيب أو مستشفى وهو مخالف للقانون وضد أخلاقيات مهنة الطب. إذا كانت لديك هذه العقلية ، فلا تخضع لعملية جراحية على الإطلاق.
15. ضع قائمة بالأدوية التي تناولتها في العام الماضي وأبلغ عنها بناء على نصيحة طبيبك.
ملاحظة مهمة: قبل الجراحة ، سيتم تزويدك بنماذج تحتوي على معلومات وموافقة على إجراء الجراحة وهي في الواقع عقد بين المريض والطبيب ، والذي يجب إكماله والموافقة عليه بعناية.
في هذه الاتفاقية ، تم تنفيذ ملخص للتدريبات السابقة والتأكيد عليه ، وهو التزام يلتزم به الطبيب والمريض إلى الأبد.
أثناء عملية تجميل الأنف1- تتم الجراحة تحت التخدير.
2 - تعتمد مدة العملية على مقدار الوقت اللازم لتصحيح تشوهات الأنف وإعادة بناء الأنف ، ولكن عادة حوالي ساعتين. ومع ذلك ، يقضي المريض فترة أطول في غرفة العمليات للتحضير للتخدير الكامل والتعافي بالكامل من التخدير. على سبيل المثال ، يبقى في التعافي لمدة ساعة تقريبًا للاستيقاظ بالكامل.
3 - بعد ترك التخدير ، يتم سد أنفك بضمادة ، لذا تذكر أن تتنفس "بفمك مفتوح".
4 - عندما يتم نقل المريض من غرفة العمليات إلى الجناح ، يجب أن يكون متيقظا ، على سبيل المثال ، يكون قادرا على الرد على المكالمة والتحدث.


برچسب: تجميل الأنف في إيران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۷:۴۴ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :