إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

الخوف من جراحة الأنف

"أريد إجراء عملية تجميل للأنف"
"أعتقد أن أنفي كبير جدًا"
"أخشى أن أتصرف"
"أخشى أن أصبح أقبح بعد جراحة الأنف"
"أنا أكره أنوف اللحم"
"لا أعرف الجراح الذي سأذهب إليه"
"جراحة الأنف مؤلمة جدا"
"أخشى التخدير من أجل الجراحة"
الجمل المألوفة التي يتم الهمس بها أكثر فأكثر بين تجميل الانف في ايران الشباب هذه الأيام. مخاوف وأسئلة مخزية يجب طرحها ، في وجه السائل ، على الأشخاص الذين ، كالعادة على الإنترنت وجوجل ، يبحثون عن إجابات لأسئلتهم حول ما إذا كان يجب إجراء عملية تجميل الأنف أم لا ، ومحادثات طويلة حول تجميل الأنف في مهاجع الفتيات ، و وجوه المراهقين في المدارس الذين يسألون أحيانًا معلمهم أو أصدقائهم في المدرسة عن جراحة الأنف والأطراف الاصطناعية ، و ، ، حفزوني لتجربة كل ما يفعله الفتيان والفتيات بشأن الجراحة. يريدون أن يعرفوا ولأسباب مختلفة مثل الجهل ، وعدم توفر مرشد ومستشار مطلع ، وعدم الذهاب إلى أخصائي تجميل ، والعار والإحراج أو حتى الخوف من الوالدين والزوج ... لا أعرف ولا يمكن العثور على الجواب ، أعلمهم.
في هذه المقالة ، نحاول التحدث عن مخاوفك وعلامات الاستفهام الخاصة بك ونزودك بالمعلومات التي لم تجدها حتى الآن لأي سبب من الأسباب. انضمي إلينا أخيرًا لتقديم مستشاري وخبراء التجميل وأنت ، قدمنا ​​إلى أصدقائك.
الخوف من جراحة الأنف
كل أولئك الذين خضعوا لعمليات جراحية لأنوفهم قضوا أيامًا خوفًا من جراحة الأنف والنزيف والسدادات القطنية والتخدير. والآن يواجه كل من يريدون إجراء عملية جراحية لأنوفهم هذه المخاوف.
إذا نظرنا حقًا إلى عملية تجميل الأنف ، مثل جميع العمليات الجراحية ، فقد تسبب نزيفًا أو ألمًا أو حتى مضاعفات. لكن يجب أن تدرك أن هناك نقاطًا دقيقة ومهمة حول كيفية اختيار الطبيب والجراحة التي ستساعدك كثيرًا على أن تكون قادرًا على قضاء هذه الفترة بأمان وفي النهاية إلى النتيجة المرجوة والشكل الذي تتوقعه. احصل عليه.
تأكد من استشارة خبير تجميل من ذوي الخبرة والمعرفة.تمنحك الاستشارة السابقة لعملية تجميل الأنف نظرة واسعة لأنواع المشاكل التي يعاني منها أنفك ، والعلاجات المختلفة ، وأنواع الرعاية قبل الجراحة وبعدها. عندما تتحدث مع طبيبك عن أنفك وما تتوقعه من شكل أنفك بعد الجراحة ، بالإضافة إلى تقليل العبء العقلي والعاطفي ، يمكنك اتخاذ خيارات أفضل.
أخبر طبيبك بما تتوقعه بالضبط.الطبيب هو بلا شك صديقك المقرب. يجب أن يكون هو أو هي على دراية بكل الأشياء التي تدور في ذهنك حول أنفك حتى يكون مستشارًا وجراحًا جيدًا لك.
لا تدع أبدًا الخجل أو الإحراج أو أي عقبة أخرى تجعلك تسأل طبيبك.
تحتاج إلى عمل صورة لما هو مثالي لطبيبك. إذا كنت تفكر في أنف شخص معين ، فتأكد من التحدث مع طبيبك حول هذا الموضوع حتى يتمكن من إخبارك إذا كان ذلك ممكنًا.
زود طبيبك بمعلومات عن حالتك الصحية.يجب أن يكون الطبيب على دراية بحالتك الجسدية وأن يكون قادرًا على اتخاذ القرارات المناسبة.


أشياء يجب أن يعرفها طبيبك:
تاريخ من أمراضك وعملياتك وتخديرك في الماضينوع وجرعة الأدوية الخاصة بكأمراضك الوراثية وشائعة في الأسرةحالة الجهاز التنفسيعند القيام بذلك ، يجب على طبيبك إجراء فحص سريري شامل وإجراء الاختبارات والفحوصات المطلوبة بالكامل.
أنواع تجميل الأنفيمكن إجراء عملية تجميل الأنف لثلاثة أغراض منفصلة.
تجميل الأنفتجميل الأنفتجميل الأنفكل نموذج من هذه النماذج الثلاثة لعملية تجميل الأنف يتطلب تشخيصًا متخصصًا من قبل طبيب وله طرق علاج وجراحة مختلفة ، سنشرح كل منها.
تجميل الأنفيتم إجراء عملية تجميل الأنف لتحسين مظهر الملامح. الأشخاص غير الراضين عن شكل أنوفهم ، أو الذين سئموا من أنفهم اللحمي أو العظمي أو المنحني ، ويعتقدون أن قبح أنوفهم قد أثر سلبًا على أجزاء أخرى من وجوههم أو حتى دمر جمالهم الآخر. إنهم يتطلعون إلى القيام بعمل الأنف.
يتم إجراء عملية تجميل الأنف في عدة حالات:
عملية الأنف اللحمييتميز الأنف اللحمي بأعراض مثل جلد الأنف السميك والزعانف الأنفية العريضة ، وعادة ما يكون لعملية هذا النوع من الأنف خفايا واختلافات مقارنة بأنواع أخرى من الأنف.
في هذا المحتوى ، يمكنك الحصول على معلومات كاملة حول عملية عملية الأنف اللحمي.
عملية الأنف العظميالأنف العظمي هو نوع من الأنف له عظام قوية وغضاريف وجلد رقيق. عادةً ما تكون نتيجة عملية الأنف العظمية وتغييراتها مهمة جدًا ومرغوب فيها لأن التغييرات التي تتم تحت الجلد الرقيق للأنف تكون مرئية تمامًا.
جراحة الأنف الطبيعيةيتميز الأنف النموذجي بخصائص ما بين الأنف اللحمي والأنف العظمي. جلد هذا النموذج من الأنف سميك إلى حد ما وهو طبيعي نسبيًا في المظهر وبدون أي مشاكل. الشيء الأكثر تحفيزًا للقيام بعمل الأنف الطبيعي هو الحصول على أنف صغير أو ما يسمى بالأنف.
يجب إجراء جميع العمليات التجميلية الثلاثة التي يتم إجراؤها على الأنف اللحمي أو العظمي أو الطبيعي بما يتناسب مع الأجزاء الأخرى من الوجه ، لأن قبح الأنف يمكن أن يمنع جمال أجزاء أخرى من الوجه ، عندما يتناسب الأنف مع شكل الوجه والفم والعينين إذا لم يكن لك ، فقد يكون له تأثير سيء. أفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي الحصول على المشورة والاستعانة بأخصائي ذي خبرة.
تجميل الأنفعملية الترميم


برچسب: تجميل الانف في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۴:۲۸ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :