إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

أشياء يجب أن يعرفها طبيبك:

الجمل المألوفة التي يتم تهمسها أكثر فأكثر بين الشباب هذه الأيام.  تجميل الانف في ايران مخاوف وأسئلة مخزية يجب طرحها في وجه السائل في مواجهة الأشخاص الذين ، كالعادة على الإنترنت وجوجل ، يبحثون عن إجابات لأسئلتهم حول ما إذا كان يجب إجراء عملية تجميل الأنف أم لا ، ومحادثات طويلة حول تجميل الأنف في مهاجع الفتيات ، و وجوه المراهقين في المدرسة الذين يسألون أحيانًا معلمهم أو أصدقائهم في المدرسة عن جراحة الأنف والأطراف الاصطناعية ، و ، ، حفزتني على تجربة كل ما يفعله الفتيان والفتيات بشأن الجراحة. يريدون أن يعرفوا ولأسباب مختلفة مثل الجهل وعدم توفر مرشد ومستشار مستنير ، وعدم الذهاب إلى أخصائي تجميل ، والعار والإحراج أو حتى الخوف من الوالدين والزوج ... لا أعرف ولا يمكن العثور على الجواب ، أعلمهم.
في هذه المقالة ، نحاول التحدث عن مخاوفك وعلامات الاستفهام الخاصة بك ونزودك بالمعلومات التي لم تجدها حتى الآن لأي سبب من الأسباب. انضمي إلينا أخيرًا لتقديم مستشاري وخبراء التجميل وأنت ، قدمنا ​​إلى أصدقائك.
الخوف من جراحة الأنف
كل أولئك الذين خضعوا لعمليات جراحية لأنوفهم قضوا أيامًا خوفًا من جراحة الأنف والنزيف والسدادات القطنية والتخدير. والآن يواجه كل من يريدون إجراء عملية جراحية لأنوفهم هذه المخاوف.
إذا نظرنا حقًا إلى عملية تجميل الأنف ، مثل جميع العمليات الجراحية ، فقد تسبب نزيفًا أو ألمًا أو حتى مضاعفات. لكن يجب أن تدرك أن هناك نقاطًا دقيقة ومهمة حول كيفية اختيار الطبيب والجراحة التي ستساعدك كثيرًا على أن تكون قادرًا على قضاء هذه الفترة بأمان وفي النهاية إلى النتيجة المرجوة والشكل الذي تتوقعه. احصل عليه.
تأكد من استشارة خبير تجميل من ذوي الخبرة والمعرفة.تمنحك الاستشارة السابقة لعملية تجميل الأنف نظرة واسعة لأنواع المشاكل التي يعاني منها أنفك ، والعلاجات المختلفة ، وأنواع الرعاية قبل الجراحة وبعدها. عندما تتحدث إلى طبيبك عن أنفك والتوقعات التي لديك بشأن شكل أنفك بعد الجراحة ، بالإضافة إلى تقليل العبء العقلي والعاطفي ، يمكنك اتخاذ خيارات أفضل.
أخبر طبيبك بما تتوقعه بالضبط.الطبيب هو بلا شك صديقك المقرب. يجب أن يكون هو أو هي على دراية بكل الأشياء التي تدور في ذهنك حول أنفك حتى يكون مستشارًا وجراحًا جيدًا لك.
لا تدع أبدًا الخجل أو الإحراج أو أي عقبة أخرى تجعلك تسأل طبيبك.
تحتاج إلى عمل صورة لما هو مثالي لطبيبك. إذا كنت تفكر في أنف شخص معين ، فتأكد من التحدث مع طبيبك حول هذا الموضوع حتى يتمكن من إخبارك إذا كان ذلك ممكنًا.
زود طبيبك بمعلومات عن حالتك الصحية.يجب أن يكون الطبيب على دراية بحالتك الجسدية وأن يكون قادرًا على اتخاذ القرارات المناسبة.


أشياء يجب أن يعرفها طبيبك:
تاريخ من أمراضك وعملياتك وتخديرك في الماضينوع وجرعة الأدوية الخاصة بكالأمراض الوراثية الخاصة بك وشائعة في الأسرةحالة الجهاز التنفسيعند القيام بذلك ، يجب على طبيبك إجراء فحص سريري شامل وإجراء الاختبارات والفحوصات المطلوبة بالكامل.
أنواع تجميل الأنفيمكن إجراء عملية تجميل الأنف لثلاثة أغراض منفصلة.
تجميل الأنفتجميل الأنفتجميل الأنفكل نموذج من هذه النماذج الثلاثة لعملية تجميل الأنف يتطلب تشخيصًا متخصصًا من قبل طبيب وله طرق علاج وجراحة مختلفة ، سنشرح كل منها.
تجميل الأنفيتم إجراء عملية تجميل الأنف لتحسين مظهر الملامح. الأشخاص غير الراضين عن شكل أنوفهم ، سئموا من أنفهم اللحمية أو العظمية أو المنحنية ، ويعتقدون أن قبح أنوفهم قد أثر سلبًا على أجزاء أخرى من وجوههم أو حتى دمر جمالهم الآخر. إنهم يتطلعون للقيام بعملية تجميل الأنف.
يتم إجراء عملية تجميل الأنف في عدة حالات:
عملية الأنف اللحمييتميز الأنف اللحمي بأعراض مثل جلد الأنف السميك والزعانف الأنفية العريضة ، وعادة ما يكون لعملية هذا النوع من الأنف خفايا واختلافات مقارنة بأنواع أخرى من الأنف.
في هذا المحتوى ، يمكنك الحصول على معلومات كاملة حول عملية عملية الأنف اللحمي.
عملية الأنف العظميالأنف العظمي هو نوع من الأنف له عظام قوية وغضاريف وجلد رقيق. عادةً ما تكون نتيجة عملية الأنف العظمية وتغيراتها مهمة جدًا ومرغوب فيها لأن التغييرات التي تتم تحت الجلد الرقيق للأنف تكون مرئية تمامًا.
جراحة الأنف الطبيعيةيتميز الأنف النموذجي بخصائص ما بين الأنف اللحمي والأنف العظمي. جلد هذا النموذج من الأنف سميك إلى حد ما وهو طبيعي نسبيًا في المظهر وبدون أي مشاكل. الشيء الأكثر تحفيزًا للقيام بعمل الأنف الطبيعي هو الحصول على أنف صغير أو ما يسمى بالأنف.
يجب إجراء جميع العمليات التجميلية الثلاثة التي يتم إجراؤها على الأنف اللحمي أو العظمي أو الطبيعي بما يتناسب مع الأجزاء الأخرى من الوجه ، لأن قبح الأنف يمكن أن يمنع جمال أجزاء أخرى من الوجه ، عندما يتناسب الأنف مع شكل الوجه والفم والعينين يمكن أن يكون لها تأثير سيء إذا لم يكن لديك. أفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي الحصول على المشورة والاستعانة بأخصائي ذي خبرة.
تجميل الأنفيتم إجراء عملية تجميل الأنف لتصحيح مشكلة أو اضطراب تسبب للشخص في مشاكل مثل مشاكل التنفس والانتفاخ وغلق مجرى الهواء وما إلى ذلك.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۱:۲۸ توسط:عباسي موضوع:

عملية تجميل الأنف من أكثر عمليات التجميل

عملية تجميل الأنف من أكثر عمليات التجميل شيوعاً في السنوات الأخيرة في إيران ، ولكننا نسمع ونرى إعلانات عن عملية تجميل الأنف بدون جراحة كل يوم. تجميل الانف في ايران  نريد إجراء بعض الأبحاث حول هذا الموضوع.في الإجراء التجميلي بدون عملية تجميل الأنف ، بعد تخدير الأنف بإبرة دقيقة ، يتم حقن بعض الجل (هيدروكسيباتات الكالسيوم أو حمض الهيالورونيك) تحت الجلد لإضفاء مظهر جميل على الأنف. يتم إجراء هذه الطريقة في العيادات الخارجية وبدون تخدير ، ويمكن من خلال هذه العملية القضاء على العديد من مشاكل الأنف مثل عدم التناسق وعدم التناسق والحدبة أو فجوات الأنف. تدوم هذه الطريقة أيضًا ما بين سنة إلى ثلاث سنوات ، كما يمكن لمن لا يرضى عن جراحة الأنف استخدام هذه الطريقة لتحقيق أنفهم المطلوب.
يمكن القول أيضًا أن هذه الطريقة خيار مناسب جدًا وحكيم لأولئك الذين يخشون الجراحة. بسبب مضاعفات الجراحة ولتقليل التكلفة وانخفاض المخاطر ، يوصى بهذه الطريقة. يمكن أن تمنع هذه الطريقة أيضًا العديد من العمليات الجراحية غير الضرورية. وفقًا للدراسات ، فإن أكثر من نصف عمليات تجميل الأنف ليست ضرورية ، وبطرق غير جراحية ، يمكن منع المضاعفات وتكاليف العمليات الجراحية ويمكن استخدام طرق غير جراحية لإصلاح الأنف وتصحيحه. يمكن استخدام هذه الطريقة لرفع طرف الأنف. إذا لم تكن راضيًا عن شكل الأنف بعد حقن جل الهيالورونيك ، فيمكن إزالة هذا الجل بسبب قابليته للذوبان ، ولا يحظر إجراء عملية تجميل الأنف بعد إزالة الجل. لا يمكن استخدام هذه الطريقة لتقليص الأنف ويمكن استخدام حقن الدهون لتصغير الأنف. يستمر الجل في الأنف لفترة أطول من الشفاه ، لذلك يمكن القول أن الجل الذي يستمر في الشفاه لمدة 6 أشهر يمكن أن يستمر حتى 3 سنوات في الأنف. يمكن أن يستمر استخدام جل الهيالورونيك السنوي لمدة تصل إلى 5 سنوات.
من المناسب لاستخدام هذه الطريقة غير الجراحية:
أولئك الذين لديهم أحدب.أولئك الذين يكون أنفهم غير متماثل أو مقعر.أولئك الذين يكون طرف أنفهم غير متماثل أو منحرف.أولئك الذين يريدون أن يكون طرف أنوفهم مرتفعًا.أولئك الذين ينوون إصلاح الأنف بعد الجراحة وللأنف التي بها فجوة وتفاوت في الحافة بعد الجراحة.يمكن للأشخاص الذين لديهم جسر مجوف في الأنف أو أنف قصير أن يملأوا جسر الأنف ويجعل أنفهم يبدو أطول.
من المناسب لاستخدام الطريقة الجراحية:
أولئك الذين لديهم أنف كبير وكبير الحجم ولا يناسب وجههم.من انحرف حاجزهم الأنفي.أولئك الذين يعانون من ترهل حاد في الأنف.أولئك الذين لديهم أنف منتفخ.


مقارنة بين الطرق الجراحية وغير الجراحية:
في الطريقة الجراحية ، يجب تخدير المريض ، ولكن في الطريقة غير الجراحية ، لا يحتاج المريض إلى التخدير ، وحتى يمكن للمريض أن يرى ويعلق على الحقن. تجميل الأنف ، تجميل الأنف ، تكلفة تجميل الأنف ، تكلفة تجميل الأنف ، تجميل الأنف أنجميل أنف في إيران ، أفضل جراح تجميل في طهران ، وأفضل جراح تجميل في إيران ، في الطريقة غير الجراحية ، لا يحتاج المريض للراحة بعد عملية تجميل الأنف ، والتورم والكدمات نادرة جدًا بهذه الطريقة ، والتي تختفي بعد 3 إلى 4 أيام. نهر.لا يوجد ألم في الأنف بالطريقة غير الجراحية أو أقل بكثير من الطريقة الجراحية.في الطريقة غير الجراحية ، لعدم وجود حاجة للتخدير ، لا توجد آثار جانبية للتخدير.لا تتطلب هذه الطريقة ضمادات على الأنف أو لصقها.في الطريقة غير الجراحية يمكن رؤية نتيجة العملية مباشرة بعد عملية تجميل الأنف.يمكن القول أن الحشوات الموجودة في الأنف أكثر متانة من الأجزاء الأخرى ، ويستمر استخدام هيدروكسيباتات الكالسيوم من 3 إلى 5 سنوات ، ويستمر تسحيج الجلد لمدة 3 إلى 4 سنوات ، وبعد ذلك يمكن إعادة حقن الشخص إذا كان راضياً عن النتيجة. ببطء


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۲۴:۱۷ توسط:عباسي موضوع:

جراحة الأنفجراحة الأنفعملية تجميل الأنف

جراحة الأنفجراحة الأنفعملية تجميل الأنف هي نوع من أنواع الجراحة التجميلية التي يتم إجراؤها بهدف تغيير شكل الأنف ، وهو أمر مطلوب اليوم في أرض صاحب العديد من الوجوه الجميلة ، وخاصة بين النساء.
تحسن عملية تجميل الأنف من عيوب الأنف من خلال تغيير هيكل الأنف وإعادة وضع عظم الأنف والغضاريف ، كما يتحسن شكل الأنف بما يتناسب مع المكونات الأخرى لشكل الجهاز التنفسي وحمايته.
مضاعفات عملية تجميل الأنفالقضاء على انتفاخ وانحراف الأنفتغيرات في حجم الأنفتغييرات وتحولات في طرف الأنفأهداف  تجميل الانف في ايران: يتم إجراؤه للتخلص من الأخطاء الظاهرة مثل الحدبة الأنفية ، والشقوق الأنفية العريضة ، إلخ.تجميل الأنف: له جانب علاجي ويعالج المرضى مثل الزوائد الأنفية والتهاب الجيوب الأنفية والحاجز الأنفي.


طرق تجميل الأنفيحدد جراح تجميل الأنف إحدى طريقتين لجراحة الأنف المفتوحة وجراحة الأنف المغلقة من أجل الوصول إلى بنية الأنف وإجراء التغييرات وفقًا لنوع اضطراب الأنف.
تجميل الأنف: في هذه التقنية ، يتم عمل شقوق في منطقة الكولوميلا للوصول إلى عظم الأنف. في الوقت الحاضر ، يستخدم جراحو الأنف هذه الطريقة في الغالب.
ميزة هذه التقنية هي أن جراح الأنف لديه سيطرة أكبر على بنية الأنف.
جراحة الأنف المغلق: هي تقنية يتم فيها فصل الجلد عن عظم الأنف باستخدام أداة فريدة من نوعها ، جراحة الأنف المغلقة هي تقنية طويلة الأمد ومرغوبة فقط للأشخاص الذين لا يرتكبون أخطاء بسيطة ويتوقعون تغييرات عديدة في هيكل أنفهم. .
وتجدر الإشارة إلى أنه غير مرغوب فيه لبعض الأشخاص الذين لديهم أنف سمين بسبب محدودية وصول جراح الأنف إلى طرف الأنف.
أنواع الأنفيمكن تقسيم الأنف إلى فئتين بناءً على نوع البنية ومعايير سمك الجلد.
الأنف العظمي: من السمات المهمة لهذا النوع من الأنف وجود انتفاخ على جسر الأنف. الأنف العظمي له جلد رقيق وعظام قوية وغضاريف.أنف اللحم: هذا النوع من الأنف له جلد سميك وطرف عريض من الأنف وضعف في العظام والغضاريف.إشارة وإمكانية عكس جراحة الأنف اللحميفي الماضي ، كانت جراحة الأنف اللحمي تقلص ، لذلك كان من المرجح أن يعود الأنف إلى الموضع الأول. بالطبع ، اليوم ، عن طريق التطعيم وتقوية الغضروف ، يقويان نسيج الأنف اللحمي ، وإمكانية انعكاس الأنف منخفضة للغاية.



فوائد تجميل الأنفتجميل الأنف الطبيعي:عملية تجميل الأنف الطبيعية مثالية للأشخاص الذين لا يرغبون في إجراء العديد من التغييرات ويريدون فقط تصحيح الأخطاء في أنوفهم. هذه الجراحة أكثر شيوعًا بين الرجال. في هذا النوع من الأنف ، يكون جسر الأنف مسطحًا تمامًا ولا توجد أقواس في الأنف. في الحقيقة الأنف صغير بما يتناسب مع المكونات الأخرى للشكل وطرف الأنف غير مرتفع والزاوية بين طرف الأنف إلى الشفة العليا حوالي 90 إلى 95 مرة.
تطبيع الأنف يوصى عادة لمن لديهم أشكال مستطيلة بإجراء جراحة أنف طبيعية حتى يبدو شكلهم مستديرًا ومبللاً.
تجميل الأنف الخيالي:في عملية تجميل الأنف الخيالية ، يتم عمل قوس تجميلي في منطقة جسر الأنف وطرف الأنف هو سر كبير. في هذه الجراحة ، يجب أن يتوقع المرء توقعًا معقولًا من جراح الأنف ، لأن الأنف الصغير جدًا أو المرتفع جدًا ، بالإضافة إلى إزعاج نسب شكل الشخص ، يمكن أن يؤدي إلى أخطاء في الجهاز التنفسي.يشار إلى أن جراحة الأنف الفاخرة يتم إجراؤها فقط على أنوف عظمية وأنوف لحمي تقتصر على إجراء جراحة الأنف الفاخرة بسبب سماكة بشرتها العالية.
في هذا النوع من الأنف ، تبلغ المسافة من طرف الأنف إلى الشفاه حوالي 100 إلى 105 مرة. أيضًا ، لن يتم إجراء جراحة الأنف الفاخرة للرجال ، لأنه وفقًا للمعايير الجمالية ، في شكل أنف فاخر ، ستفقد جاذبية ونسب الشكل الذكوري.
جراحة الأنف نصف الخيالية:تعتبر عملية تجميل الأنف نصف الفاخرة مثالية لأولئك الذين لا يريدون أن يصبح أنفهم متقنًا للغاية ، ومن ناحية أخرى ، لا يريدون أن يكون لأنفهم وضع طبيعي للغاية. في هذه الجراحة ، يتم إنتاج قوس صغير وتكون زاوية طرف الأنف بين 95 و 100 منصة. وتجدر الإشارة إلى أن نصف عمليات الأنف التجميلية مناسبة فقط للأنوف العظمية.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۲:۰۴:۱۵ توسط:عباسي موضوع:

الأنيميا و تجميل الأنف

جراحة الأنف والدم النادرةيعتبر انخفاض تجميل الانف في ايران ضغط الدم أحد مخاوف عملاء تجميل الأنف.
تحظى عملية تجميل الأنف اليوم بشعبية كبيرة بين كثير من الناس.
اليوم ، مع انتشار هذا النشاط في كل عائلة ، يقوم فرد أو اثنان منهم بهذه المهمة بأمان.
يجب أن نقول أن هذا العمل ليس له أي آثار جانبية كاملة ، ولكن في حالة الإشارة إلى جراح الأنف من ذوي الخبرة وذوي الخبرة ، فإن هذا العمل له أكثر النتائج جدارة وممتازة بالنسبة لمقدم الطلب.
على سبيل المثال ، المشكلة الافتراضية لبعض المتقدمين لهذه الجراحة هي ما إذا كان أولئك الذين لديهم كمية صغيرة من الدم وغالبًا ما تكون دمائهم نادراً ما تكون مصحوبة بمرض الثلاسيميا يمكنهم القيام بذلك أم لا.
هل هذا له أي عواقب بالنسبة لهم؟
ما هو الدم النادر؟نادرًا ما يحدث انخفاض في عدد خلايا الدم الحمراء. تلعب هذه الخلايا الصغيرة دورًا حيويًا في نقل الأكسجين إلى أنسجة الجسم.
تتضمن بعض مضاعفات الدم النادرة ما يلي:
الحيضحملاستهلاك الكحول وبعض المخدراتبعض الالتهابات وأمراض الدم والمناعة الذاتيةيعد نقص الحديد من أهم مضاعفات انخفاض ضغط الدم.نقص بعض الفيتامينات في النظام الغذائي مثل الحديد وفيتامين ب وحمض الفوليكالامراض المزمنة كالسرطان والفشل الكبدي وكلهايرجع انخفاض ضغط الدم أحيانًا إلى مضاعفات وراثية وجينية.يمكن أن تؤدي الاضطرابات المعوية إلى نقص امتصاص العناصر الغذائيةهل يمكن إجراء عملية تجميل الأنف بالرغم من قلة أمراض الدم؟عندما يكون الهيموجلوبين في الدم أقل من 12 ، فهذا دليل على وجود القليل من الدم أو فقر الدم.
في هذا الصدد ، إذا كان تركيز الدم الذي يتطلب أقل من 12 إجراءً للأنف غير ممكن بالنسبة للإنسان ، ولكن في حالة النساء ، لأن لديهن كمية قليلة من الدم بسبب الحيض ، بينما يتراوح تركيز الدم بين 10 و 12 ، يقوم طبيب محمدي مفرد بهذا النشاط. طبعا من الأفضل للمرأة التخلص من هذه الكمية الصغيرة من الدم عن طريق تناول حبوب الحديد قبل نشاط الأنف.هل نفقد الكثير من الدم أثناء نشاط الأنف وبعد ذلك؟لا يوجد نزيف كثير أثناء عملية تجميل الأنف ، وهذا أمر يثير القلق ، وفقر الدم القصير لا يمنع الجراحة ، ولكن إذا كان فقر الدم لدى المريض شديدًا ، فعليه علاج فقر الدم قبل أن يخضع المريض لعملية جراحية.في بداية عملية تجميل الأنف ، يتم حقن المريض بمخدر موضعي.بالإضافة إلى تخدير المنطقة المصابة ، تعمل هذه المادة أيضًا على تضييق الشرايين.وبالتالي ، فإن نشاط الأنف لا يسبب الكثير من النزيف أثناء النشاط ، مما يؤدي عمليا إلى خلق خطر وظهور دم نادر.إلا إذا كان المريض يعاني بالفعل من فقر الدم الحاد ، فمن طرق التخلص من نزيف الأنف بعد التمرين استخدام بخاخ عفرين للأنف ، وهو حل سريع وسهل لهذا العيب.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۷ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۴۸:۵۳ توسط:عباسي موضوع:

تعد العدوى بعد عملية تجميل الأنف

تعد العدوى بعد عملية تجميل الأنف من أهم مضاعفات رائحة الفم الكريهة بعد الجراحة. يمكن أن ترتكب هذه العدوى أخطاء بعيدة المنال إذا تركت دون رادع. بادئ ذي بدء تجميل الانف في ايران ، يجب تجنب العدوى باتباع النصائح الصحية وتوصيات الجراح. كما أن الرجوع إلى أخصائي ، وخاصة جراح الأنف الترميمي الأكثر تأهيلًا ، ومراكز العلاج ذات السمعة الطيبة ، يقلل من خطر الإصابة بالعدوى ومضاعفات أخرى لعمل الأنف.
يجب عليك استشارة طبيبك إذا أصبت بعدوى بالأنف ورائحة كريهة. يمكن أن يساعد تنظيف فتحات الأنف وتطهير الأنف بمرهم أو محاليل فريدة بالإضافة إلى تناول المضادات الحيوية في السيطرة على العدوى أو تقليلها. إذا لم تتم إزالة مصدر العدوى بسهولة ، فقد تكون هناك حاجة لعملية جراحية وإزالة سبب العدوى.
في هذه المقالة ، بشكل عام ، التهابات الأنف ، والمضاعفات الهيكلية للعدوى والرائحة الكريهة الناتجة ، وكذلك كيفية القضاء على التهابات الأنف
الشعور برائحة الفم الكريهة بعد النشاطعدوى الأنف بعد الجراحةطرق التخلص من العدوىعوامل معديةغسل الأنف بعد النشاطرائحة النفس الكريهة بعد النشاطيمكن أن تظهر رائحة الفم الكريهة ، والتي عادة ما تكون بسبب عدوى ما بعد الأنف ، في أول أسبوعين إلى شهر بعد بعض أشكال جراحة الأنف ، مثل عملية الأنف العظمية. يمكن أن تسبب رائحة الفم الكريهة أيضًا رائحة الفم الكريهة ورائحة الفم الكريهة ، مما قد يكون مزعجًا لك ولمن حولك.
رائحة نادرة ونفاذة بعد الجراحة ، ولا توجد علامة على وجود عيب معين ولا مكان للقلق. قد يكون سبب رائحة الفم الكريهة هو وجود جلطات دموية من الجراحة ، وإفرازات أنفية طبيعية ، وخيوط جراحية يتم إجراؤها بعد جراحة الأنف ، ومثل هذه الحالات التي يتم حلها بمرور الوقت. ومع ذلك ، إذا كان لديك رائحة فم كريهة ، يمكنك تطهير أو شطف أنفك باستشارة جراح التجميل.
مهما كانت الحجة حول رائحة التشاؤم النتنة ، فهناك عدد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. أولاً ، راجع جراح التجميل الخاص بك لفحص ومراقبة الأدلة على هذه الرائحة الكريهة بعد عملية تجميل الأنف. حتى يتم تحديد الحجة ، لا تقضي القوة على الرائحة الكريهة. ثانيًا ، عن طريق تناول المضادات الحيوية وكذلك شطف الأنف بمصل ملحي ، كان قادرًا على القضاء على معظم الالتهابات. أخيرًا ، يُنصح بالتحلي بالصبر قليلاً بشأن رائحة التشاؤم بعد الجراحة. في معظم الحالات ، يختفي هذا العطر بمرور الوقت.

عدوى الأنف بعد النشاطعادة ما يكون هناك خطر العدوى بعد عملية تجميل الأنف. إذا لم تتبع تعليمات الجراح الخاص بك ، فقد يكون هناك التهاب داخل فتحة الأنف أو مكان الخيط. هذا العيب بالإضافة إلى الرائحة الكريهة يعرض صحتك للخطر. تبطئ عملية تجميل الأنف أيضًا عملية الشفاء وقد تؤثر على عمل الأنف.
إن دخول الملوثات مثل المياه الملوثة والقذرة إلى الجراثيم ، وكذلك إهمال النظافة الشخصية ونظافة الزوايا ، يزيد من خطر الإصابة بعد جراحة الأنف. أيضًا ، يجب أن تكون البيئة التي أجريت فيها عملية تجميل الأنف أو المعدات المستخدمة في عملية تجميل الأنف معقمة تمامًا. لهذه الأسباب ، يوصى دائمًا باستشارة جراح موثوق به (مثل جراح التجميل) لأداء أنشطة الجراحة التجميلية وأداء أنشطتك في المراكز الطبية ذات السمعة الطيبة.
إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الحصول على استشارة مجانية مع د. أراش نجف بيجي.
عيادة الأردن: 02186081875 عيادة السعادة: 02126740064
كيف تتخلصين من العدوىتنظيف الممرات الأنفية من الداخل ، الشطف وكذلك تطهير الأنف من الداخل بخاخات فريدة من نوعها ، يساعد على القضاء على العدوى وتقليل الرائحة الكريهة للأنف. عندما يبقى الدم والقيح والشوائب الأخرى داخل الأنف ، يصاب الغشاء المخاطي للأنف بالعدوى ، وهو ما يرتبط بالألم والحرق داخل الأنف. يمكن للجراثيم أيضًا اختراق الجلد وحتى مجرى الدم من خلال إصابات الأنف. في مثل هذه الحالات ، يوصى باستخدام الأدوية.
تنظيف الأنفسيكون عليك الانتظار من أسبوع إلى أسبوعين لشطف أنفك بعد الجراحة. يجب ألا تكون أماكن العمل والغرز مبللة خلال هذه الفترة. بعد هذا الوقت ، يمكنك ترطيب منظف الأذن بمصل الماء المالح وتنظيف فتحات الأنف من الداخل. لا تدخل الأذن النظيفة كثيرًا في شق الأنف. احرص على عدم دفع البصيلة والجلطات الدموية.
قم بإزالة الملوثات من الأجزاء السفلية من فتحتي الأنف فقط باستخدام منظف الأذن. تحمل إفرازات الأنف والتلوث البطيء والجلطات الدموية المزيد من الممرات. سيؤدي الضغط المفرط على الأذن المنظفة إلى إتلاف جدار الأنف والجلد الذي يتم إصلاحه الآن. لذا افعل ذلك بتركيز وصبر وبناءً على الجراح.
يمكنك أيضًا استخدام محلول ملحي في شكل قطرات أو رذاذ لترطيب الأنف وزراعتها. المحلول الملحي هو محلول معقم من الماء والملح يمنع جفاف الممرات الأنفية ويغسلها ويطرد جلطات الدم والتهابات الأنف.
مراهم مطهرةفي حالات زيادة عدوى الأنف ، سيصف طبيبك عادة المراهم مثل الجنتاميسين أو الموبروسين. هذه المراهم لها خصائص مضاد حيوي ومطهر. بمساعدة أذن منظفة ، تمتص القوة السطح الداخلي للشقوق وموقع التهاب الأنف. يجب أن تعتمد وحدة قياس استهلاك المرهم


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۲:۰۳ توسط:عباسي موضوع:

استخدام الأنشطة الجراحية

استخدام الأنشطة الجراحية ، على سبيل المثال تجميل الأنف ، له بالفعل العديد من الآثار الجانبية والمخاطر ، ولكن في السنوات العشر الماضية ، مع تقدم العلوم الطبية ، انخفض احتمال وجود مخاطر وأسباب معينة لدى المتقدمين.
بالطبع ، لا تزال بعض أعمال التجميل تنطوي على مخاطر تهدد الجسم تجميل الانف في ايران المناسب لمقدم الطلب.
أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي تطرأ في أذهان معظم الأشخاص الذين يطلبون عملية تجميل الأنف هو ما إذا كان هناك احتمال لجرح صحي أو حتى الموت أثناء أو بعد عملية تجميل الأنف. ؟
بشكل عام ، يجب إعطاء إجابة إيجابية على هذا السؤال ، ويجب على المتقدمين الذين ينوون إجراء عملية تجميل الأنف أن يدركوا أن إجراء هذا النشاط التجميلي قد ينطوي على خطر الموت ؛ بالطبع ، النقطة المهمة هي أن الإجابة على هذا السؤال تشبه سؤال شخص ما إذا كانت القيادة من المحتمل أن تقتل الناس.
الدافع لهذا الأمر يعتمد على عدد من الأسباب أهمها خلل في الأجهزة أثناء نشاط الأنف وأخطاء الطبيب الحيوية أثناء النشاط.
يمكن أن يؤدي استخدام وحدة التخدير ، والتطبيق غير السليم للعديد من وحدات التخدير ، وسوء الصيانة والمراقبة للمريض أثناء التخدير ، وقلة جهد مرافق وأجهزة التخدير مثل نقص الأكسجين والفشل في تجربة نظام تهوية التخدير. سيسبب مضاعفات وخطر الموت.
لكن الآن ، فيما يتعلق بالترويج للأدوية المستنشقة والأدوية الوريدية المستخدمة أثناء التخدير وتطويرها ، لم تعد هذه الأدوية خطيرة للغاية ، ومن ناحية أخرى ، فقد تحسنت مرافق مراقبة المرضى وحمايتهم بشكل ملحوظ مقارنة بالأدوية السابقة.


ما هو الدافع للموت في جراحة الأنف؟عملية تجميل الأنف بالتخدير هي أول دليل على الوفاة في نشاط الأنف. هذه الأنواع من الوفيات ناتجة عن الاستخدام غير السليم لعقاقير التخدير ، وعلى الرغم من أن هذه الأدوية تسبب تخديرًا للناس ، إلا أن استخدامها غير السليم وفقط تحسن طفيف للغاية يمكن أن يسبب الوفاة أو الغيبوبة.
من ناحية أخرى ، يمكن أن يؤدي استخدامه المحدود إلى تخدير غير كامل ، وهو أحد المخاطر المعروفة للتخدير في عملية تجميل الأنف. لذلك فإن تخدير المريض فائدة عظيمة للقصة.
ما يسبب الوفاة أثناء عملية تجميل الأنف هو التخدير غير المناسب الذي يتسبب في انخفاض العلامات الحيوية للشخص واختفاء المريض. لا يقتصر هذا العنصر على الجراحة التجميلية ؛ هناك مثل هذا الاحتمال في الأنشطة الأخرى كذلك.
أدوية التخدير بشكل عام للمرضى الذين لديهم تاريخ من أمراض القلب والسكري وإصابات الدماغ ومشاكل الجهاز التنفسي والفشل الكلوي والتمثيل الغذائي والأمراض المتعلقة بالغدد الصماء و ... لأسباب خاصة يجب استخدامها بحذر ودون عيوب عند هؤلاء المرضى. كن.
يطلب المتخصصون دائمًا من المريض تاريخه الطبي قبل إجراء أي دورة تخدير ، ويطلبون منه أحيانًا إجراء الفحوصات اللازمة قبل عملية تجميل الأنف حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات أكثر دقة.
اقرأ المزيد: مضاعفات عملية تجميل الأنف
يخشى معظم المرضى النشاط قبل العمل ، لذلك يصرون على الاستعانة بطبيب التخدير حتى يمكن استخدام المزيد من الأدوية للتخدير حتى لا يستعيدوا وعيهم. حجة السبب الثاني هي الدافع للموت في نشاط الأنف.
ومن الأسباب الأخرى للوفاة أثناء عمل الأنف وجود خلل في جهود الأجهزة والمنشآت. تشمل هذه الاضطرابات نقص الأكسجة ، ومشاكل في نظام التهوية بالتخدير ، وما إلى ذلك. في حالة حدوث أي من هذه الاضطرابات أثناء المخاض ، فقد يؤدي ذلك إلى وفاة المريضة أثناء عملية تجميل الأنف.
أحد المضاعفات الشائعة الأخرى للوفاة في عملية تجميل الأنف هو إجراء سلسلة من الإجراءات التجميلية في نفس الوقت. لكن طبيب تجميل الأنف الماهر والمحترف لن يفعل مثل هذا الشيء أبدًا حتى وقت لاحق ، سيعاني من مضاعفات عملية تجميل الأنف.
أحيانًا يقوم بعض غير المتخصصين بأداء عدد من المهام على المريض أثناء كيس التخدير ، مثل أنشطة الأنف والبطن ، وفي هذه الحالة قد لا يتمكن المريض من تحمل 8 إلى 10 ساعات من العمل ويفقد حياته. لذلك ، لا ينبغي تشكيل سلسلة من المهام في نفس الوقت على الإطلاق.
العمليات الجراحية الداخلية مثل جراحة القلب والدماغ من المحتمل أن تسبب الوفاة من حين لآخر ، ولكن معظم العمليات التجميلية تتم على الجلد ولا توجد مشكلة ، فجميع حالات الوفاة تحدث أثناء عمليات التجميل.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۲۰:۳۶ توسط:عباسي موضوع:

تجميل الأنف الخيالييهتم بعض المتقدمين لعملية

تجميل الأنف الخيالييهتم بعض المتقدمين لعملية تجميل الأنف بإجراء عملية تجميل أنف فاخرة. متطلبات جراحة الأنف الفاخرة (أو جراحة الأنف الدمية) هي رفع طرف الأنف.


نصائح حول جراحة الأنف الخياليةفي الظروف العادية تكون الزاوية تجميل الانف في ايران بين الشفتين والأنف 90 منصة على الأقل بحد أقصى 105 مرات ، وفي هذه الحالة يعتبر أنف الشخص أنف جميل. إذا قام جراح الأنف بإنشاء زاوية 105 درجة بين الأنف والشفتين ، يصبح الأنف دمية. وتجدر الإشارة إلى أن كلا الزاويتين هما شكلان قياسيان للأنف.
بشكل عام ، بالنسبة لجمال الوجه والأطراف ، تم تحديد وتعريف المعايير نفسها في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، مع وجود وسائل الإعلام والشبكات العامة ، فقد جعل الثقافات والحضارات أكثر قربًا وتم إنشاء معايير عالمية.
يتم تحديد معايير الجمال في الأنف بناءً على الوجه وحجم الممرات الأنفية وزواياها ، وكذلك نسبة شكل وحجم الأنف إلى أجزاء أخرى من الوجه.
يعتبر تقلص الأنف من أكثر المضاعفات شيوعاً لدى المتقدمين لعملية تجميل الأنف ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا العمل (تقلص الأنف) ، وكم يؤثر على جمال وجه الشخص ويجعله رطباً ، وذلك بسبب في المواقف التي لا تتناسب فيها مكونات الوجه مع بعضها البعض ، فإن حك الأنف لا يضيف فقط إلى جمال الشخص ، بل يجعل وجهه أيضًا غير جميل.
لهذا السبب ، يوصى بالسماح لجراح الأنف الخاص بك باختيار شكل الأنف الأنسب الذي يناسب المكونات الأخرى لشكلك من أجل ترطيب وجهك بشكل جميل.


جراح الأنف اللحمي الأكثر تأهيلاً في طهرانأكثر جراحي الأنف تأهيلا في طهرانإن جراح الأنف اللحمي الأكثر تأهيلاً في طهران مسؤول عن إجراء العمليات التجميلية ، على سبيل المثال ، جراحة تجميل الأنف اللحمي.


تعتبر عملية تجميل الأنف من أشهر العمليات التجميلية لأن التغيير في مظهر الأنف يسبب تغيرات كثيرة في وجه الشخص ، وله آثار عديدة على جمال الشخص وثقته بنفسه.
 
تعد جراحة الأنف اللحمي من أكثر العمليات التجميلية شيوعًا اليوم لأن الأنف اللحمي من العمليات الجراحية التي تتطلب مهارة وخبرة الجراح ، لذلك يجب عليك في هذه الجراحة اختيار أنسب جراح الأنف اللحمي في طهران.
 
هذا العضو مدفوع بحقيقة أنه في منتصف الشكل ، وأخطاء مظهره أكثر وضوحًا من الأعضاء الأخرى ، كما أنه يؤثر على المكونات الأخرى للشكل ، وفي النعمة ، فإنه يقلل من الثقة بالنفس في الفرد ويزيله من المجتمع والأصدقاء. أن تكون.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۰ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۲۱:۱۷ توسط:عباسي موضوع:

خلال استخدام أنشطة التجميل

كل يوم ، يكتسب معظم الناس ثقة أكبر ويستمتعون بمعيشتهم من خلال استخدام أنشطة التجميل المختلفة. يتم توفير هذه البيانات لتقديرك الخاص. تجميل الانف في ايران من الواضح أن المزيد من التفاصيل والفائدة لمثل هذا الإجراء ستكون لك عندما يمكنك التعبير عن حضورك معي. من بين جميع الإجراءات التجميلية ، فإن عملية تجميل الأنف ، والتي تسمى "عملية تجميل الأنف" ، لها خصائص معينة ، لذلك أحاول مناقشتها بمزيد من التفصيل. إن عملية تجميل الأنف هي أكثر من مجرد عملية جراحية ، بل هي في الواقع مزيج من المعرفة و إنه فن. جراح تجميل الأنف هو أولاً وقبل كل شيء طبيب ويفهم العوامل الطبية والميول الداخلية التي دفعت الشخص السليم إلى الخضوع لعملية جراحية طواعية. يمكن القول إنه نحات مثل مايكل أنجلو. كان مايكل أنجلو يحمل قطعة من الحجر في قبضته ويمكنه رؤية عمله في المختبر ببصره. من خلال حلق الأجزاء الزائدة من الحجر ، كشف عمله لأشخاص آخرين. يحاول جراح تجميل الأنف أيضًا الكشف عن عمله الفني من خلال النظر في الشكل المطلوب للأنف لكل شكل محدد ، وإزالة الأجزاء الزائدة ووضع الأجزاء المتبقية. من الواضح أنه لا ينظر أبدًا إلى الأنف بشكل فردي ، بل يرى الأنف جنبًا إلى جنب مع المكونات الأخرى للشكل. بعبارة أخرى ، لا تتعامل السلطة مع عمل الأنف الجميل من حيث امتلاك أنف مثالي ، لكن الأنف الأجدر هو النوع الذي يتناغم مع المكونات الأخرى للشكل. إنه مستدير ومليء بالألوان ، لذا فإن العيوب الهيكلية للأنف تكون مرئية بوضوح لجميع الناس. من ناحية أخرى ، فإن التنفس من خلال الأنف مهم للغاية لجسمنا السليم. الأنف ليس مجرد ممر لمرور الهواء المستنشق ، ولكنه يجعل الهواء المستنشق نظيفًا ودافئًا ورطبًا تمامًا. من الواضح أن انسداد الأنف يحرم الشخص من هذه الفوائد. بالنظر إلى السمتين المذكورتين أعلاه ، وهما أهمية التنفس من خلال طريقة الأنف والتأثير المذهل لمظاهر الأنف على وجه الشخص ، يُذكر أنه بالإضافة إلى المعرفة المطلوبة ، يجب أن يتمتع جراح الأنف بالخبرة الكافية ليتمكن من الحفاظ على الجهد. التوازن والتعلق بأنف أكثر جمالا. بعبارة أخرى ، سيأخذ الجراح المتمرس في الاعتبار قبل إجراء أي تغييرات على مظهر الأنف أن هذا التغيير والتحول لن يعطل محاولة الأنف وعرقلة الأنف. في الماضي ، لم يقتصر الكثير حول جراحة تجميل الأنف على الإذلال والتراكم لقد كان أنفًا ، وكان من المقبول أنه صغير ، مرتفع ، مقوس ، وما يسمى بالدمى ، لكن علم تجميل الأنف اليوم قد خضع لتغيير جذري ، بحيث أصبح "تجميل الأنف المقوي" الآن خارج موقع "تجميل الأنف التقليدي". في عملية تكبير الأنف ، لا يقتصر النشاط الجراحي على خفض الأنف ، ولكن بهذه الطريقة يمكن للجراح ، أثناء إزالة أجزاء الأنف وتقليصها ، تقوية الأجزاء الأخرى لتكون النتيجة النهائية للأنف ، والتي بينما يتم تجميلها ولكن بجهد. جوهره ، وهو التنفس ، لا يتضرر. من المشرق أن مثل هذا الأنف لم يعد صغيرًا وعاليًا جدًا ولن يكون له مظهر أنف مرهق. التصورات والتوقعات غير الواقعية حول عملية تجميل الأنف مرتفعة. ليس من الممكن دائمًا تغيير أنسجة المرء بحيث يصبح ما يريده المريض نتائج. الغرض من جراح الأنف هو تجميل مظهر المريض أثناء الإجراءات المخطط لها بعناية. تعتمد الطريقة التي يحقق بها هذا الأساس على عدة معايير تعتمد على معرفته وخبرته ومهاراته ، وكل هذه العوامل متغيرة للغاية. تلعب مساعدة المرضى في رعاية ما بعد الجراحة أيضًا دورًا في النعمة النهائية للإجراء الجراحي. لا يستطيع جراح وحيد القرن أن يضمن الفائدة النهائية للنشاط ، ولكن يمكنه أن يضمن أنه سيستخدم كل كفاءته لتحقيق ربح أفضل.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۹:۲۷ توسط:عباسي موضوع:

جراحي التجميل وجراحة الأنف

ينصح بعض جراحي التجميل وجراحة الأنف عادةً المرضى بتدليك أنفهم للتخلص من أي نتوءات صغيرة قد تكون موجودة في الأنف بعد جراحة الأنف. قد تتضمن تجميل الانف في ايران هذه العيوب إحساسًا خفيفًا بالوخز في الأنف وانتفاخًا طفيفًا في الأنف وما شابه. لاحظ أن تدليك الأنف بعد الجراحة يعتمد كليًا على رأي الجراح والأخصائي ، وفي بعض الحالات قد لا يوصى به على الإطلاق وقد يسبب مشاكل في نتائج عملية الأنف.
تدليك الأنف بعد الجراحة هو إجراء يتم إجراؤه برأي الجراح وبعد فحص شامل لأنفك.
كيفية تدليك الأنف بعد الجراحةيمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه العملية من خلال زيارة عملية الأنف لرؤية المزيد من الأمثلة.
فوائد تدليك الأنف بعد تجميل الأنفإذا تم تدليك الأنف بشكل صحيح وفي الوقت المناسب بعد العملية ويتم وفقًا للتدريب المقدم لك من قبل الجراح ، فعادة ما يتم تصحيح المشاكل الطفيفة في الأنف. لقد لوحظ أن العديد من المرضى لديهم انحناء طفيف وتم حل مشاكلهم باتباع توصيات الجراح وتدليك الأنف.
يمكن أن يزيل تدليك الأنف بعد العملية الجراحية نتوءات على الأنف أو عظم الأنف الملتوي وفي بعض الحالات يحسن تورم الأنف.
فوائد تدليك الأنف بعد تجميل الأنفمساوئ تدليك الأنف بعد الجراحةيعد تدليك الأنف عملية حساسة ومن الأفضل القيام بذلك بدقة عالية والتأكد من القيام بتدليك الأنف وفقًا لتوصيات الجراح.
إذا لم يتم تدليك الأنف بشكل صحيح ، فقد يتسبب في تغيرات في شكل الأنف. أيضًا ، إذا لم يكن أنفك بحاجة إلى تدليك ولم تدلكه ، فقد تكون هناك تغييرات في شكل أنفك. ونتيجة لذلك ، قم بإجراء تدليك الأنف بعد الجراحة بعناية كاملة واتباع توصيات الجراح حتى لا تكون لديك أي مشاكل.
مساوئ تدليك الأنف بعد الجراحةوقت تدليك الأنف بعد الجراحةيشعر العديد من المرضى بالقلق بشأن توقيت تدليك الأنف بعد الجراحة أو يواجهون سؤال لماذا لم يتم إجراء تدليك الأنف عليهم. وتجدر الإشارة إلى أن تدليك الأنف بعد العملية الجراحية يتم تدريسه فقط لمجموعة من المرضى الذين يحتاج أنفهم للتدليك وغير مناسب للأشخاص الذين خضعوا لجراحة الأنف.
وقت تدليك الأنف بعد العملية الجراحية يكون بعد إزالة الجص الأنفي ويتم عادةً بعد الاستحمام أو قبل تغيير المادة اللاصقة.
تدريب تدليك الأنفنظرًا لنوع الجلد والمشاكل التي قد تحدث بعد العملية ، فإن لكل أنف تدليك خاص به وتدريبات تدليك للأنف يجب أن يقوم بها الجراح.
في بعض الأشخاص ، اعتمادًا على شكل الأنف وبنيته ، يتم إجراء تدليك الأنف بالإبهام أو السبابة ، والذي يصاحبه في بعض الحالات ضغط.
نصيحة الدكتور شيرزادجان العامة هي أنه من الأفضل أن تسأل جراحك عن كل شيء فيما يتعلق بتدليك الأنف بعد الجراحة وأن تتجنب بصرامة التلاعب بالأنف أو تدليكه دون رأي جراحك.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۶ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۲:۰۳ توسط:عباسي موضوع:

علاج منزلي فعال لتقليص الأنفيعد

علاج منزلي فعال لتقليص الأنفيعد تقليل الأنف مشكلة مهمة للعديد من النساء ويمكن القول أن هذه المشكلة مصدر قلق كبير للعديد منهن. تجميل الانف في ايران اقرأ المزيد عن كيفية تقليل الأنف في المنزل
يمكنك بسهولة التخلص من الدهون الزائدة على الأنف وتحقيق مظهر جميل وقلم الأنف.
لصنع الحل ، تحتاج إلى ملعقة صغيرة من معجون الأسنان وملعقة صغيرة من الزنجبيل الطازج وملعقة كبيرة من خل التفاح. محلول ، اغسل وجفف الأنف بالصابون والماء.
بعد نصف ساعة ، امسح المزيج من أنفك بالماء الدافئ ، ويمكنك أيضًا استخدام كريم مرطب لمنع جفاف الجلد. إذا كنت تستخدم هذا المحلول يوميًا ، يمكنك إحداث فرق في أقل من عشرة أيام. اشعر بمظهر أنفك ، إذا شعرت بالحرقان أو الاحمرار في أنفك أثناء استخدامه ، قلل كمية الزنجبيل في التركيبة في المرة القادمة.


لدى الأشخاص الذين استخدموا هذا المزيج أنفًا جيدًا وممدودًا في فترة زمنية قصيرة دون أن يعانون من الألم والتكلفة العالية لعملية تجميل الأنف.
احصل على المساعدة من البخور أيضًاواحدة من أكثر الطرق المفيدة لجعل أنفك أصغر وأكثر رشيقة هي تناوله. فائض أنفك سيكون بالشكل الذي تريده. بخور أنفك لمدة 5 إلى 20 دقيقة. دلك أنفك أثناء البخور لإزالة الدهون تحت الجلد. بعد البخور ، يمكنك وضع بعض الثلج على أنفك لمزيد من التأثير. وضع. سيمنع ذلك من تدلي الأنف بعد التدخين.


لابد أنك سمعت أن التبريد يتسبب في تقلص كل شيء ، والأنف ليس استثناءً لهذه القاعدة ، وأن تبريد الأنف بأي شكل من الأشكال يتسبب في انكماشه.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۲۲:۰۸ توسط:عباسي موضوع: