إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

إجراءات تجميل الأنفإجراءات تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف هي تجميل الانف في ايران   إحدى العمليات الجراحية التي تحظى بشعبية كبيرة بين الناس في إيران هذه الأيام ويقرر معظم الناس في سن مبكرة تشكيل أنفهم من خلال الجراحة التجميلية.
وبحسب وكالة موج الإخبارية ، تعتبر عملية تجميل الأنف من أكثر العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها في بلادنا اليوم ، والتي يمكن استخدامها لتكبير الأنف ، وتقليص الأنف ، وإزالة سنام الأنف ، وعمليات تجميل الأنف اللحمي ، وعمليات تجميل الأنف ، وعمليات تجميل الأنف ، الزوائد الأنفية ، انكماش فتحتي الأنف ، تغيير زاوية الأنف إلى الشفة العليا ، وتصحيح عيوب الأنف الأخرى.
تم إجراء عملية تجميل الأنف في الهند منذ آلاف السنين واستخدم الناس في ذلك الوقت جلد جبينهم لإصلاح جلد الأنف. بالطبع حدث هذا عندما تم قطع طرف الأنف للعقاب واضطر الأطباء إلى استخدام هذه العملية لإصلاحه.
تم إجراء أول عملية تجميل للأنف في القرن السادس عشر من قبل جراح إيطالي ، تلاها عملية تجميل الأنف من قبل الجراحين الألمان. إعادة شاب كان قد غادر المجتمع بسبب أنفه كبير مع إجراء عملية جراحية وتقليص أنفه.
هذه الجراحة ، التي يرافقها عدد متزايد من الإحصائيات في إيران ، جعلت جراحي التجميل الإيرانيين من بين الأفضل في العالم في هذا المجال ، وكذلك جراحو التجميل الإيرانيين ، بالإضافة إلى آلاف المرضى الداخليين الذين لديهم خلال العام قدراتهم في الجراحة. كما أثبت الأجانب جمال أنوفهم.
* إجراءات تجميل الأنفإجراءات تجميل الأنف
هناك طريقتان عامتان لعملية تجميل الأنف: المغلقة والمفتوحة.
طريقة الفتح هي طريقة نقوم فيها بعمل شق رفيع بين فتحتي الأنف ، وفي هذه الحالة يتم رفع الجلد بسهولة من الأنف ، ولكن بالطريقة المغلقة يتم عمل شقوق من داخل الأنف. ومع ذلك ، في كلتا الطريقتين ، ينفصل الجلد عن الهيكل العظمي للأنف لأنه من الضروري الوصول إلى الهيكل العظمي للأنف.
ميزة جراحة الأنف المغلقةلا توجد شقوق جلدية في منطقة clomella.وقت التشغيل أقصر.تورم ما بعد الجراحة أقل.ميزة جراحة المراجعةتكون رؤية الطبيب أفضل في الجراحة المفتوحة ويمكنه إجراء التغييرات اللازمة بسهولة أكبر إذا لم يكن ذلك ممكنًا بسهولة في الجراحة المغلقة. في الجراحة المفتوحة ، تكون القدرة على إجراء الجراحة على الأنف الصعبة أكبر من سهولة إدخال الغضروف وتطعيم العظام أو الأطراف الصناعية.
بالنسبة للأنوف التي يوصى بإجراء جراحة الأنف المغلقة والتي من أجلها تكون الجراحة المفتوحة:


برچسب: تجميل الانف في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۳۶:۱۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :