إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

سيصف جراح التجميل المضادات الحيوية بعد الجراحة

تناول المضادات الحيويةعادة ، سيصف جراح التجميل المضادات الحيوية بعد الجراحة ، والتي يجب أن تأخذها في الوقت المحدد وبنهاية الفترة المحددة. كثير من الناس يتوقفون عن تناول الدواء بعد يوم أو يومين ، على افتراض أنهم ليس لديهم مشاكل أو مرض. الجروح والغرز بعد الجراحة عرضة للعدوى.
أسباب العدوىمن الطبيعي أنه بعد كل عملية جراحية تجميل الانف في ايران ، تظل بعض الجلطات الدموية وإفرازات الجسم والقيح من النزيف دائمًا في الجسم. داخل فتحتي الأنف ، هناك الكثير من النزيف والجلطات بعد العملية ، والتي إذا لم يتم تصريفها بشكل صحيح ، يمكن أن تسبب رائحة كريهة. تنظيف الأنف بالطرق القياسية يقلل من رائحة الفم الكريهة ويمنع احتقان الأنف.
يجب أن يكون الجزء الداخلي من الأنف رطبًا دائمًا. يتم ذلك عن طريق إفراز المخاط عبر الغدد الأنفية. المخاط مادة لزجة ترطب السطح الداخلي وجلد الأنف. تلتصق الجسيمات الواردة والغبار والجراثيم وأي عوامل خارجية بالمخاط وتحاصرها. المخاط ، مع خصائصه المطهرة ، يقتل أيضا الالتهابات. يقوم المخاط أيضًا بترطيب الهواء الجاف قبل أن يصل إلى الرئتين.
هيكل الأنف بحيث لا يبقى هناك إفرازات زائدة في الداخل. يدخل المخاط عادة إلى الحلق من خلال ثقب. ثم تبتلعه باللعاب. يتحرك الجزء الآخر من المخاط إلى أسفل الخياشيم ، وبعد جمع الغبار والجزيئات الغريبة ، يخرج على شكل سيلان الأنف. بعد الجراحة ، يتم إنتاج المزيد من الإفرازات بسبب تهيج الأنف. من ناحية أخرى ، يتم إغلاق فتحتي الأنف عادةً بسبب التورم أو الضمادات. ونتيجة لذلك ، تبقى هذه الإفرازات داخل فتحتي الأنف وقد تصاب بعدوى الأنف.
بعد فترة ، يفقد المخاط المتراكم خصائصه ويسبب العدوى. يساهم وجود الدم الجراحي والصديد داخل الخياشيم في حدوث ذلك وتفاقم العدوى. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن قرح الأنف هي أفضل مكان لتنمو الجراثيم وتنتشر العدوى.
إذا استمرت رائحة الفم الكريهة لأكثر من بضعة أشهر ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب عدوى ناتجة عن الغرز غير الممتصة داخل فتحتي الأنف. تخلق هذه الخيوط ثقبًا صغيرًا داخل الأنف ليكون الرابط بين البيئة داخل فتحة الأنف والمساحة تحت جلد الأنف.
تسبب البكتيريا والميكروبات عدوى صغيرة جدًا في الأنف عن طريق دخول الطبقات المخاطية والجلد الموجودة داخل الأنف من خلال هذا الثقب الصغير حول الغرز. ستبقى الرائحة حتى يتم الكشف عن هذه العدوى ومعالجتها.
بشكل عام ، يمكن أن يكون لرائحة الفم الكريهة أسباب أخرى عديدة ، بما في ذلك:
يجب أن ننظر أولاً إلى تاريخ الأمراض المعدية والسكري والمشاكل الجسدية الأخرى التي قد تسبب الرائحة. قد تكون هذه موجودة مع الشخص قبل إجراء الأنف ، وأصبحت آثاره الجانبية أكثر وضوحًا مع جراحة الأنف.تعد العدوى في الجيوب الأنفية ، أو التهاب الجيوب الأنفية ، سببًا شائعًا آخر لرائحة الفم الكريهة بعد الجراحة. أحد مضاعفات عملية تجميل الأنف هو التورم الذي يغلق الجيوب الأنفية. ونتيجة لذلك ، تتراكم إفرازات الجيوب الأنفية خلف فتحة الخروج ، مما يتسبب في رائحة كريهة. يمكن للعلاج بالمنظار لالتهاب الجيوب الأنفية أن يمنع هذه المضاعفات قبل أن يقرر إجراء جراحة الأنف.قد تكون مشكلة رائحة الفم الكريهة بسبب العمليات الجراحية. على سبيل المثال ، التلاعب أو قطع أو حرق الفروع السفلية للأنف قد يسبب رائحة الفم الكريهة. يتم ذلك لتقليل احتقان الأنف ، ولكن إذا تمت إزالة الفروع كثيرًا ، فسيكون لها آثار جانبية.يعد تسوس العظام والعدوى من الأسباب الأخرى لرائحة الفم الكريهة. عادة ما يتم تغطية عظم الأنف بطبقة رقيقة من الجلد والمخاط. المخاط عبارة عن طبقة واقية تغطي جلد الأنف من الداخل. إذا ظهر هذا العظم بعد الجراحة ، فقد يصاب بالجراثيم والبكتيريا. هذه المشكلة سوف تسبب عدوى. في حالة عدم فعالية العلاج الطبي والمضادات الحيوية ، يجب إزالة العظم المصاب.تناول المضادات الحيويةعادة ، سيصف جراح التجميل المضادات الحيوية بعد الجراحة ، والتي يجب أن تأخذها في الوقت المحدد وبنهاية الفترة المحددة. كثير من الناس يتوقفون عن تناول الدواء بعد يوم أو يومين ، على افتراض أنهم ليس لديهم مشاكل أو مرض. الجروح والغرز بعد الجراحة عرضة للعدوى.
أسباب العدوىمن الطبيعي أنه بعد كل عملية جراحية ، تظل بعض الجلطات الدموية وإفرازات الجسم والقيح من النزيف دائمًا في الجسم. داخل فتحتي الأنف ، هناك الكثير من النزيف والجلطات بعد العملية ، والتي إذا لم يتم تصريفها بشكل صحيح ، يمكن أن تسبب رائحة كريهة. تنظيف الأنف بالطرق القياسية يقلل من رائحة الفم الكريهة ويمنع احتقان الأنف.
يجب أن يكون الجزء الداخلي من الأنف رطبًا دائمًا. يتم ذلك عن طريق إفراز المخاط عبر الغدد الأنفية. المخاط مادة لزجة ترطب السطح الداخلي وجلد الأنف. تلتصق الجسيمات الواردة والغبار والجراثيم وأي عوامل خارجية بالمخاط وتحاصرها. المخاط ، مع خصائصه المطهرة ، يقتل أيضا الالتهابات. يقوم المخاط أيضًا بترطيب الهواء الجاف قبل أن يصل إلى الرئتين.
هيكل الأنف بحيث لا يبقى هناك إفرازات زائدة في الداخل. يدخل المخاط عادة إلى الحلق من خلال ثقب. ثم تبتلعه باللعاب. يتحرك الجزء الآخر من المخاط أيضًا في فتحتي الأنف وبعد جمع الغبار والجزيئات الغريبة ،


برچسب: تجميل الانف في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۵:۰۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :