إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

العناية بعد جراحة الأنف اللحمي

العناية بعد جراحة الأنف اللحمي:تختلف مدة عملية تجميل الأنف من ساعتين إلى ثلاث ساعات ، حسب نوع العملية ونوع الأنف.
يمكن أن يخرج المريض من المستشفى  تجميل الانف في ايران  بعد 6 إلى 8 ساعات من العملية بعد جراحة الأنف اللحمي وإذا كانت الحالة العامة للجسم طبيعية. ستساعدك النصائح التالية في الحصول على أفضل النتائج من الجراحة وتقليل مضاعفات عملية تجميل الأنف إلى حد ما.
سيساعد استخدام الكمادات الباردة لمدة تصل إلى يومين بعد عملية تجميل الأنف في تحسين تورم وجهك وأنفك.تعتبر الكدمات حول العين ، والتهاب الحلق ، والإفرازات الدموية في الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة ، وكذلك التنميل في المنطقة المحيطة بالأنف أمرًا طبيعيًا لمدة تصل إلى 3 أسابيع ولا تشكل مصدر قلق.يوصى بأن يكون الرأس أعلى من باقي الجسم أثناء النوم بعد 3 إلى 4 أيام من العملية. تجنب النوم على جانبك لمدة تصل إلى أسبوعين ، لأنه إذا ضغطت الوسادة على أنفك ، فقد تغير شكل أنفك أو تزيد من التورم.في الأيام الأولى ، من الأفضل استخدام الأطعمة السائلة والناعمة للطعام لتقليل حركة الوجه والفك. أيضًا ، تجنب الأطعمة الحارة والتوابل والساخنة والشاي أو القهوة أو المشروبات الساخنة هذه الأيام.عند العطس ، حاول أن تفتح فمك أكثر لتقليل الضغط على أنفكتجنب معسر الأنف وتصريفه بالضغط. يمكنك استخدام كرة قطنية أو حقنة لتنظيف أنفك.تجنب التعرض لضربة في الأنف. كلما كان ذلك ممكنًا ، يجب أن يكون لديك كل هذه المكونات الأربعة جاهزة للإطلاق لزيادة الأرباح إلى أقصى حد.يحظر بشكل عام المسبح والساونا والجاكوزي والغوص والقفز العالي وحمامات الشمس لمدة تصل إلى شهرين.تأكد من استشارة طبيبك المختص بشأن تناول المسكنات. يمكن أن تسبب الأدوية مثل الأسبرين والإيبوبروفين والإيبوبروفين نزيفًا بسبب انخفاض تخثر الدم.يمكنك ممارسة المشي الخفيف لمدة تصل إلى أسبوعين بعد العملية ، لكن من الأفضل تأجيل ممارسة التمارين الرياضية الثقيلة لمدة شهرين.تجنب التعرض لأشعة الشمس والحرارة لمدة أسبوعين بعد العملية مثل الموقد أو السخان لأن الحرارة يمكن أن تسبب انتفاخ الأنف.هل أنفي بحاجة لعملية جراحية؟ "هذا سؤال يطرحه معظم الأشخاص الذين يزورون طبيبًا لعملية تجميل الأنف. يجب أن نخبرك أن طبيبك يمكنه مساعدتك في اتخاذ قرار أفضل ، والاستشارة قبل الجراحة فعالة للغاية في تهدئة عقلك وتقليل معدل الخطأ لديك.
لكن في النهاية ، أنت صانع القرار الرئيسي والأخير. يجب أن تكون قادرًا على اتخاذ القرار الأفضل والأكثر منطقية من خلال تجنب التوقعات والتوقعات غير الواقعية ، بالإضافة إلى إدراك وقبول جمال وجهك وعيوبه. الإعلانات غير الواقعية والصور التي تم التلاعب بها المنشورة على الإنترنت مختلفة تمامًا عما هو حقيقي. يجب أن تكون الصور ثلاثية الأبعاد التي يقدمها لك كل طبيب لتغييرات ما بعد الجراحة واقعية وممكنة ومناسبة لأجزاء أخرى من وجهك.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۶:۴۴ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :