إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

هل هناك حد لتقلص الأنف في عملية تجميل الأنف؟

هل هناك حد لتقلص الأنف في عملية تجميل الأنف؟
حدود تصغير الأنف في عملية تجميل الأنف:
هناك بالتأكيد هذا الحد. يوضح النقاط التالية بشكل  تجميل الانف في ايران  أفضل:أولاً ، لا يعني الجمال بالضرورة صغر حجم الأنف ، لكن جمال الأنف يعتمد على ملاءمة أجزاء مختلفة من الأنف معًا وأيضًا ملاءمة الأنف بالكامل مع أجزاء مختلفة من الوجه. الهدف من عملية تجميل الأنف هو جعل الوجه أكثر جمالاً وليس فقط تقليص الأنف. كم عدد الأنوف ، على الرغم من صغر حجمها ، لم تضيف جمالًا للوجه فحسب ، بل دمرت أيضًا الملاءمة السابقة.

ثانيًا ، نوع النسيج الأنفي عامل مقيد في عملية تجميل الأنف. الأنف ذو الجلد السميك والقليل من الغضاريف هي أوضح الأمثلة على تأثير أنسجة الأنف على نتيجة العملية. تميل هذه الأنوف إلى مقاومة محاولة الجراح للتجميل وتقليل حساسية الأنف مع سماكة الجلد. إن فن الجراح ومعرفته وخبرته هي التي يجب أن تتغلب على قيود الأنسجة في مثل هذه الاختناقات.

ثالثًا ، يكون انكماش الأنف أمرًا مرغوبًا فيه إلى الحد الذي لا يتم فيه المساس بوظيفة الجهاز التنفسي للأنف. قد يؤدي التصغير المفرط لحجم الخياشيم والإزالة المفرطة للعظام والغضاريف وأنسجة الجلد إلى مشاكل صحية خطيرة بسبب فقدان مجرى الهواء الأنفي. يمكن لجراح الأنف تقليل مخاطر حدوث مضاعفات في الجهاز التنفسي من خلال تقييم حالة الممرات الأنفية بعناية قبل الجراحة ، وتوقع العديد من الاحتمالات.

هل يمكن إجراء عملية تجميل الأنف على أنف يعاني من مشاكل في التنفس؟مشاكل الجهاز التنفسي في الأنف وعملية تجميل الأنف: إذا تم الأخذ بعين الاعتبار جميع الشروط اللازمة للحفاظ على صحة الأنف قبل الجراحة وأثناء الجراحة وبعد الجراحة ، حتى في هذه الحالات ، يمكن إجراء عملية تجميل الأنف. . بالطبع ، في هذه الحالة ، يواجه الجراح العديد من المشكلات في الممارسة العملية والتي يجب أن يكون قادرًا على التغلب عليها من خلال إتقان المشاكل داخل الأنف.

ما هي هذه المشاكل وكيف يمكن أن يعالجها جراح الأنف؟يعد انحراف الحاجز الأنفي من أهم مشاكل الأنف التي يواجهها جراحو الأنف في جراحات التجميل وجراحة تجميل الأنف. في كثير من المرضى ، يرتبط الانحراف الخارجي للأنف بدرجات متفاوتة من الانحراف في الحاجز الداخلي للأنف. في بعض المرضى ، وبدون أي انحراف في مظهر الأنف ، يعاني الحاجز الداخلي للأنف من انحراف شديد ، ولا يمكن اكتشاف هذا النوع من الانحراف إلا عن طريق الفحص الدقيق للأنف. في بعض الأحيان يتفاجأ هؤلاء المرضى بسماع أن لديهم أنفًا شديد الانحراف داخل الأنف.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الانحراف الداخلي ومظهر الأنف ليسا بالضرورة متوازيين. ومع ذلك ، فإن انحراف الحاجز الأنفي في كلا الفئتين يحتاج إلى تصحيح أثناء الجراحة. في بداية الجراحة وقبل البدء في الإجراءات التجميلية وتغيير مظهر الأنف ، من الضروري أن يبذل جراح الأنف كل جهد ممكن للقضاء على انحراف الحاجز الأنفي وفتح مجرى الهواء ، وبعد التأكد من الطريقة الطبيعية للتنفس ، إلى الجزء الثاني من العملية. جراحة تعديل مظهر الأنف من خلال تركيب أجزاء مختلفة من الأنف والوجه. إذا لم يتم إصلاح البطانة الداخلية للأنف ، فسوف يعاني المريض من مشاكل في التنفس بعد العملية.
 
تجميل الأنف ، تجميل الأنف ، تجميل الأنف
 تجميل الأنف - تجميل الأنف
 
مشكلة أخرى شائعة داخل الأنف هي فرط نمو المجسات داخل الأنف. في كل شخص ، بطبيعة الحال ، يوجد على كل جانب من الأنف ثلاث نتوءات عظمية داخل الأنف ، والتي تسمى في اللغة الفارسية بالقرون وتسمى في المصطلحات الطبية القرينات الأنفية. يمر الهواء التنفسي عبر فتحات الأنف أثناء مروره عبر الأنف ، ويتم إجراء وظائف الأنف المختلفة مثل التنقية والترطيب وتسخين الهواء. لعدة أسباب ، قد تتكاثر هذه المجسات داخل الأنف وتضيق مجرى الهواء الأنفي.
 
إذا كان فرط نموها لا يمكن علاجه بالأدوية وتسبب في مشاكل في الجهاز التنفسي للمريض ، فيمكن تقليل حجمها بطرق جراحية مختلفة. في الماضي ، تضمنت الإجراءات الجراحية إزالة كل أو جزء كبير من هذه المجسات ، والتي ارتبطت بمضاعفات مختلفة.
 
مع التقدم المحرز في عملية تجميل الأنف ، أصبح من الممكن تقليل حجمها دون إزالة أو عمل شقوق في اللوامس باستخدام طرق جديدة. على سبيل المثال ، عن طريق إدخال موجات راديو بتردد عدة ميغا هرتز في المجسات ، أو عن طريق إدخال ألياف ليزر دقيقة جدًا فيها ، تحدث تغيرات الأنسجة داخل اللوامس ، والتي تؤدي على المدى الطويل إلى انكماشها. .
المشكلة الثالثة الشائعة التي تسبب صعوبة في التنفس قبل وبعد عملية تجميل الأنف هي وجود الزوائد الأنفية. السلائل الأنفية عبارة عن أنسجة زائدة متورمة تنشأ من داخل الجيوب الأنفية وتنمو ببطء وتدخل الحيز الأنفي من خلال قناة الجيوب الأنفية ، مما يسد مجرى الهواء.
 
إذا ذهب المريض لإجراء عملية تجميل الأنف وكان يعاني من السلائل الأنفية ، فيجب معالجته من السلائل الأنفية أولاً ثم إجراء عملية تجميل الأنف لأنه يجب إجراء عملية تجميل الأنف للمرضى الذين لا يعانون من الزوائد الأنفية. يؤدي إلى تفاقم المرض فيها.
 
بسبب الأصل الرئيسي للسلائل الأنفية التي تأتي من الجيوب الأنفية حول الأنف ، وبالنظر أيضًا إلى أن معظم هؤلاء المرضى يعانون أيضًا من التهاب الجيوب الأنفية المزمن ، فإن العلاج الجذري للسلائل الأنفية غير ممكن بدون التهاب الجيوب الأنفية المزمن.
 
هذا هو السبب في أن علاج التهاب الجيوب الأنفية المزمن يتم في نفس الوقت مع علاج الاورام الحميدة من خلال جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار. نظرا للرقة والحساسية الكبيرة في جراحة المناظير


برچسب: تجميل الانف في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۷ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۸:۱۰ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :