إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

تشمل تقنيات تجميل الأنف ما يلي:

بعض ميزات جراح الأنف الماهرقدرة عالية في عملية تجميل الأنف.لديهم معرفة رياضية.الحصول على معلومات كافية حول علم الجمال ؛لديه قوة التصور ليتمكن من تصور  تجميل الانف في ايران  بعد العملية ؛يجب التحلي بالصبر وإبلاغ المريض بالمعلومات المهمة قبل الجراحة وبعدها ؛أجب على أسئلة المريض في جميع الجلسات ؛كسب ثقة المريض لأن الثقة في الجراح تجلب الرضا من عملية الأنف ؛إعطاء الأولوية لصحة المرضى ورضاهم ؛تحديد جلسات إحالة متابعة للمريض ؛جمع معلومات عن تاريخ المرض والأدوية التي يتناولها والأدوية والحساسية الغذائية ؛وصف الاختبارات المطلوبة للجراحة للمريض.كيف اختار جراح الأنفعندما ترغب في اختيار جراح تجميل الأنف ، من خلال البحث في جمعية جراحي تجميل الأنف أو مواقع مثل هذه ، حدد عددًا قليلاً من الأطباء حسب أولوياتك ، ومن خلال مراجعة مجموعة هؤلاء الأطباء وزيارة مواقع الأطباء الخاصة ، كل منهم جراحة تجميل الأنف التي ترضى عنها ، يمكنك الذهاب إلى نفس عيادة الطبيب والتشاور معه وتقديم طلباتك مع جراح تجميل الأنف. يمكنك أيضًا رؤية عينات عمل حقيقية في المكتب لأن أولئك الذين خضعوا لعملية جراحية يأتون إلى المكتب لإجراء فحوصات ما بعد الجراحة اللازمة. لن يقوم الجراح الجيد والماهر بإجراء عملية جراحية أبدًا إذا كان يعلم أنها لن تكون لها نتيجة جيدة.
المعايير الجمالية لعملية تجميل الأنفكثير من المرضى غير راضين عن اقتراحات الجراح حول تغييرات الأنف. من ناحية أخرى ، فإن بعض الإصرار غير الضروري والمفرط من الناس يتسبب في ضغوط على الجراح ويقوم بعمل غير قياسي يؤدي في النهاية إلى عدم رضا الشخص والطبيب نفسه. التغييرات التي سيتم إجراؤها على أنفك تتم بناءً على سلسلة من المبادئ الجمالية.
فيما يلي بعض الأمثلة على المعايير التجميلية لعملية تجميل الأنف التي تم تحديدها من خلال علم التجميل والمقبولة في جميع أنحاء العالم ، ويتبع معظم الجراحين المحترفين في العالم هذه المعايير ، وهي:
انحراف الأنفاتصال الأنف بالعيونعلاقة الأنف بالشفتين والذقنالزاوية بين الأنف والشفتينارتفاع الأنفعرض الأنفتحت الأنفخلف الأنفزعانف الأنف وتوحيد فتحتي الأنفتناسب مكونات الوجه من المنظر الأمامي الطرق المختلفة لعملية الأنف ونتائجها:يمكن إجراء عملية تجميل الأنف في المستشفى. عيادة الطبيب أو مراكز الجراحة في العيادة الخارجية. للجراحة ، سيقوم الجراح بإجراء تخدير موضعي أو عام للعملية حسب تقديره. إذا كانت الجراحة عملية بسيطة ، يتم إجراء تخدير موضعي لتخدير الوجه بالكامل. في التخدير العام ، يستنشق المريض دواء يسبب التخدير.
أثناء العملية عندما تكون فاقدًا للوعي أو فاقدًا للوعي ، يقوم الجراح بعمل شق بين فتحتي أنفك عن طريق إزالة جلدك من الغضروف أو العظم والبدء في إعادة تشكيل أنفك وفقًا لنتائج استشارتك مع طبيبك والقرار النهائي. في شكل الأنف هو كذلك. بعد التغييرات ، إذا احتاج أنفك الجديد إلى كمية صغيرة من الغضروف الإضافي ، فقد يقوم طبيبك بإزالة بعض الغضروف من أذنك أو داخل أنفك وإضافته إلى أنفك. قد تتلقى طعمًا عظميًا إذا كنت بحاجة إلى المزيد. الترقيع العظمي هو عظم إضافي يمكن إضافته إلى أنفك. تستغرق هذه العملية عادةً ما بين ساعة وساعتين ، وإذا كانت الجراحة معقدة ، فستستغرق وقتًا أطول.
يتم إجراء عملية تجميل الأنف بطريقتين ، مفتوحة ومغلقة ، ويتم اختيار الطريقة المفتوحة في الغالب من قبل الجراحين والأطباء.
عملية تجميل الأنف من العمليات الجراحية التي زادت كثيراً في السنوات الأخيرة ، ويتم إجراء معظم هذه الجراحة لأسباب تجميلية ، لذلك يمكن القول أن عدد عمليات تجميل الأنف للرجال هو نفسه للنساء.


تشمل تقنيات تجميل الأنف ما يلي:
بشكل عام ، يتم إجراء عملية تجميل الأنف بتقنيتين ، مفتوحة ومغلقة ، لكل منهما مزاياها وعيوبها. يختار الطبيب إحدى هذه التقنيات بناءً على عوامل مثل حالة المريض والغرض من الجراحة.
عملية تجميل الأنف المفتوحة وفوائدها:
في هذه الطريقة ، يستخدم الطبيب شقوقًا تسمح برفع جلد الأنف للوصول الكامل إلى هيكل الأنف.
يمكن للطبيب إجراء تغييرات بالملليمتر عن طريق القياس بدقة.من الممكن الوصول إلى جميع الغضاريف وأنسجة الأنف.زراعة الغضروف سهلة.عملية تجميل الأنف المغلقة وفوائدها:تستخدم هذه الطريقة عند الحاجة إلى إجراء تغييرات طفيفة فقط وعلى عكس طريقة الفتح ، يتم إجراء جميع الشقوق داخل الأنف.
يتم تقليل مدة العملية.يتم استخدام تخدير أقل.لن يكون هناك ندوب أو غرز على الأنف.يتم تقليل الآثار الجانبية وفترة التعافي أقصر. 
التحضير للجراحةقبل أي عملية جراحية ، يجب أن تلتقي بجراحك للتحدث عما إذا كانت الجراحة على أنفك يمكن إجراؤها بالطريقة التي تتوقع أن تكون أنفك بعد الجراحة. سيقوم طبيبك بفحص تاريخك الطبي ثم يفحصك ويسألك عن الأدوية التي تتناولها وحالتك الطبية. إذا كنت تعاني من اضطرابات تؤدي إلى نزيف حاد. سوف ينصحك الجراح بشأن أي نوع من الجراحة من اختيارك. لذلك فإن مقابلة الطبيب هي أهم جزء في عملية جراحة الأنف. بعد الفحص البدني ، يقوم الجراح بفحص الجلد داخل وخارج الأنف لتحديد نوع التغييرات التي يجب أن تحدث في الأنف ويمكن أن يطلبها الجراح أيضًا.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۴۴:۰۰ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :