إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

جراحة طرف الأنف المفتوحة أو المغلقة

 تجميل الانف في ايران يمكن إجراء عملية تجميل الأنف المفتوحة والمغلقة ، ويعتمد اختيار أي من الإجراءين لطرف الأنف على حالة المريض بالإضافة إلى سهولة الجراح في العمل مع إجراء معين. قبل تشغيل طرف الأنف ، يجب قياس طول الأنف ودرجة ترهل طرف الأنف وزاوية الجزء السفلي من الأنف مع الشفاه (الزاوية الأنفية الشفوية) وزاوية الأنف فيما يتعلق بالجبهة (الزاوية الأنفية البلعومية) بدقة. كل هذه العوامل تؤثر على جمال الأنف وشكله النهائي وتجعل عملية إصلاح الطرف المشغل للأنف ناجحة.
واحدة من المشاكل التي يجب على بعض الأشخاص الذهاب إليها إلى أفضل متخصص في تجميل الأنف هي مشكلة ترهل طرف الأنف. إن ترهل طرف الأنف يجعل طول الأنف يظهر لفترة أطول في المظهر الجانبي ويمنح الوجه مظهرًا متواضعًا في جميع أنحاء الوجه.
يتسبب تصحيح ترهل طرف الأنف من خلال عملية تجميل الأنف في رؤية طول أنف الشخص من نصف الوجه وثلاثة وجوه متوازنة ، ويبدو الوجه كله فخورًا وجذابًا. بالطبع ، يجب أن يكون رفع طرف الأنف في طرف الأنف متوازنًا وعدم المبالغة فيه ، وإلا فإن هذا النوع من جراحة الأنف سيتسبب في تكوين أنف الخنزير ، وفي هذه الحالة لن يؤدي فقط إلى تجميل وجه الشخص بل سيعطي الشخص مظهرًا سيئًا للغاية. .
طريقة أخرى لتخفيف احتقان الأنف غير جراحة الأنففي بعض الأحيان يستخدم الناس طرقًا مثل حقن الجل ، والمصاعد ، ورفع الأنف لإزالة طرف الأنف. يجب أن تعلم أن هذه الطرق ليست فعالة فحسب ، بل تتسبب أيضًا في تكبد الشخص تكلفة إضافية. لأن هذه الأساليب تستمر فقط من 2 إلى 3 أشهر وحد أقصى من 5 إلى 6 أشهر ، وبعد هذه الفترة ، سوف يسقط أنف الشخص مرة أخرى ويعود إلى حالته السابقة. يجب أن تعلم أن الطريقة الوحيدة للتخلص من تدلي الأنف هي الحصول على وظيفة الأنف. في الواقع ، الطريقة الوحيدة لجعل أنفك تبدو جميلة ودائمة هي من خلال جراحة الأنف.
ما هي أجزاء الأنف المشاركة في تشغيل طرف الأنف؟واحدة من طرق تجميل الأنف هي عملية تجميل الأنف ، والتي يتم إجراؤها لتشكيل وتجميل طرف الأنف لدى الأشخاص الذين يعانون من ترهل أو مشاكل مماثلة في طرف الأنف. يشمل تجميل الأنف طرف الأنف فقط ولا علاقة له بمناطق أخرى من الأنف.
 
يتم إجراء العملية على طرف الأنف من داخل الأنف ، ويقوم الجراح بتطبيق التغييرات من داخل الأنف على العظام والغضاريف ، وفي نهاية العملية ، يتم تطبيق الغرز من داخل الأنف. لا يُرى أن من أهم مزايا جراحة رأس الأنف. باستخدام جراحة تجميل الأنف ، يمكن رفع طرف الأنف لمنحه شكلًا ومظهرًا أفضل.
تختلف عمليات تجميل الأنف في هذا الإجراء ، وعمليًا ، يستخدم طرف الأنف تخديرًا عامًا ويستغرق حوالي 45 دقيقة. تُستخدم الخيوط الماصة عادة في جراحة الأنف ولم تعد تتطلب خياطة. بعد عمل الأنف ، يتم تضميد الأنف ويمكن للشخص استئناف أنشطته اليومية من اليوم التالي لعملية إصلاح الأنف. من الناحية العملية ، عادة ما يتم فتح طرف الأنف بعد 5 أيام من العملية. الاسم العلمي لجراحة رأس الأنف هو رأب اللثة.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۲:۲۴:۴۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :