إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

الهدف هو منع انهيار الأنف من جانب واحد أو ثنائي

تجميل الانف في ايران

لذلك ، ربما concubelosa (قرن وسطي مركزي) ، concubelosa هي استجابة فسيولوجية أحادية الجانب لانحراف الأنف ونتائجه. لذلك ، بالإضافة إلى رأب الحاجز الأنفي الدقيق ، يجب إيلاء اهتمام كافٍ لحالة مجسات الأنف والخلايا الغربالية.

أنف اللحم:أصعب أنواع الأنف بالنسبة لعملية تجميل الأنف هو الأنف اللحمي. السمة الرئيسية لهذا النوع هي الجلد السميك والدهني.

وما يسمى بقالب الأنف - غضروف الأنف مجوف.

عندما يكون جلد الأنف سميكًا ، فإنه لا يتبع شكل العظم الغضروفي.أثناء الجراحة على الأنف ذي الجلد السميك ، من الأفضل استخدام الطعوم الغضروفية قدر الإمكان للحصول على هيكل عظمي أقوى تحت الجلد.

أنواع المصيد:المشبك الطولي كافٍ لتقوية الجزء الخلفي من الأنف في النوع المعتدل من غضروف الحاجز ، ولكن في النوع الشديد ، يتم استخدام نوع الضلع ، والذي عادةً ما يجب خياطته إلى الأنسجة الأساسية.

النوع الثاني من النوبة: النوبة الجانبية هي نوبة يتم وضعها على غضروف ULC على كلا الجانبين.
 
الهدف هو منع انهيار الأنف من جانب واحد أو ثنائي

ثالثًا: كسوف الجذر: يستخدم هذا النوع من الكسوف غالبًا في الأنف القصير.

رابعًا: الموزعة: وهي عادة ثنائية وطولية وتستخدم لزيادة طول الأنف ومنع ضيق التنفس.

احتقان الأنف مرتبط بما يلي:1- السد: يستخدم لملء تجويف الأنف.2- غضروف الدعامة: والذي يستخدم لزيادة المقاومة ومنع الأنف من السقوط.3- درع الكسب غير المشروع4- يستخدم طعم Onlay لزيادة طول الأنف والظهور.5- أخذ مظلة6- زرع منطقة النصل:7- حصل على شفة8- الكسب غير المشروع على كوريا الأجنبية.نصائح مبيعات الخبراء على Instagramيقوي الشعر والحواجب والأظافر بهذا الزيت الطبيعي!

لتصحيح خشونة وشكل الشفرة:السؤال الأول: لست راضياً عن نتيجة عملي الأول. هل علي الانتظار حتى نهاية العام لإجراء العملية الثانية ؟؟من الأفضل بشكل عام عدم إعادة الجراحة في الأشهر القليلة الأولى بعد عملية تجميل الأنف الفاشلة. لأن الأنسجة ملتهبة ولم يتم إصلاحها بشكل صحيح. التوصية العامة هي الانتظار لمدة عام قبل إعادة الجراحة.خاصة على الأنف ذو الجلد السميك. من المفترض أن يعطي إطار الأنف من حيث القوة والتداخل بين مكوناته ما لا يقل عن 12 إلى 18 شهرًا في الأنف مع جلد سميك لتحقيق النتيجة المرجوة.

من ناحية أخرى ، قد تتفاقم تشوهات ما بعد الجراحة بمرور الوقت حتى عام واحد بعد الجراحة. وتغيير قرار تصحيحها.

تشوهات ما بعد الجراحة الواضحة ، مثل الدوران والاكتئاب ، هي مشاكل من غير المرجح أن يتم حلها تمامًا بعد التورم والالتهاب. وفي المرضى المعرضين للندبات. إنها تزداد سوءًا بمرور الوقت.

لذلك ، فإن تأخير العلاج ضروري لهذا النوع من المرضى. من ناحية أخرى ، فإن إعادة الجراحة على الأنسجة التي لا تزال ملتهبة غير دقيقة ولا يمكن التنبؤ بها. تحدد معرفة الجراح ومهاراته في الجراحة الثانية الوقت المناسب لإعادة الجراحة.

السؤال الثاني: أجريت مؤخرًا عملية تجميل للأنف ويوجد الآن غضروف على طرف أنفي. وقرأت على الإنترنت أن عملية تجميل الأنف يمكن إجراؤها بدون طعم. لماذا يصر بعض الأطباء على طعم (غضروف اصطناعي طبيعي)؟هناك نوعان من المتطلبات الرئيسية للحصول على نتيجة أنف ناجحة: شكل أنف مبهج من الناحية الجمالية ومقاومة هيكلية طويلة الأمد للأنف.

لتحقيق هذين الهدفين ، من الضروري تحقيق التوافق والثبات في إطار الأنف باستخدام ترقيع الغضروف. على سبيل المثال: يجب إبقاء طرف الأنف العريض المتدلي ضيقًا ومرتفعًا لجعل شكل الأنف جذابًا. يجب استخدام أنسجة غضروفية إضافية لرفع وتقوية الغضروف الموجود من نوع الأنف.

هذا في حد ذاته فن. يستغرق الجراح سنوات حتى يصبح فعالاً في هذه الحالة. ونحن بحاجة إلى متبرع كافٍ وصحي للغضاريف.

ومع ذلك ، فإن الشكل غير المرغوب فيه ووضع الغضروف في المكان الخطأ سيثير تساؤلات حول نتائج الجمال الكلية.في الواقع ، تُستخدم الطعوم الغضروفية على نطاق واسع في عمليات إعادة الجراحة لاستبدال الأنسجة التالفة أو المفقودة.

السؤال 3: أرغب في إجراء عملية تجميل للأنف. لكن قيل لي إن جلد أنفي رقيق للغاية. هل يقودني هذا الجلد الرقيق جدًا على أنفي إلى نتيجة عملية تجميل مرضية؟ ؟؟؟؟في المرضى ذوي البشرة المتوسطة السميكة ، تبقى الدمامل الصغيرة مخفية في الهيكل العظمي للأنف ويصعب اكتشاف هذه العيوب الطفيفة. وفي المرضى الذين يعانون من جلد أنف رقيق للغاية ، حتى أدنى تغيير في الهيكل العظمي للأنف يكون مرئيًا تحت الجلد وله تأثير سيء على نتائج الجراحة التجميلية.

والتصرف مثل هذا تنافسي للغاية.لكن لا ينبغي إخبار هؤلاء الأشخاص أن نتيجة عملية تجميل الأنف الخاصة بك غير مرضية. ستكون النتائج أفضل مع الضبط الدقيق والعمل الدقيق على بنية الأنف ووضع ترقيع غضروفية مقطوعة جيدًا بحجم دقيق وسطح أملس.

في الحالات الشديدة ، يتم استخدام أنسجة مثل اللفافة أو اللبان أو الأدمة على هذه الغضاريف لزيادة سماكة الجلد وخلق تغطية أفضل. وستتحسن نتيجة الجمال. والنتيجة هي أنوف رقيقة للجراحين المبتدئين. لا ينصح.
السؤال الرابع: لقد سمعت أن هناك نوعين من عمليات تجميل الأنف. الطريقة المفتوحة والطريقة المغلقة.أرغب في الحصول على أفضل النتائج ولكن لا أريد أن أعاني من ندوب غير ضرورية. ما هي طريقة تجميل الأنف المناسبة لي ؟؟عملية تجميل الأنف المغلقة هي نوع من عمليات تجميل الأنف التي يكون فيها الوصول إلى مكونات الأنف قليلاً.لأن جميع الشقوق مخفية ويتم إجراؤها من خلال فتحتي الأنف.على الرغم من أن بعض الجراحين يفضلون الطريقة المغلقة


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۳:۲۵ توسط:عباسي موضوع:

نصائح أساسية في عملية تجميل الأنف الخيالية

نصائح أساسية في عملية تجميل الأنف الخياليةتتطلب عملية تجميل الأنف الخيالية خبرة وخبرة جراح الأنف في هذا المجال ، لأنه إذا زادت زاوية الأنف والشفة العليا ، فسيؤدي ذلك إلى فرط نمو الأنف أو ما يسمى بالخنزير.
الانكماش المفرط للأنف يمكن أن يسبب مشاكل في التنفس  تجميل الانف في ايران  في جراحة الأنف الفاخرة.
الفرق بين تجميل الأنف الطبيعي و تجميل الأنف الخياليالفرق الرئيسي بين جراحة الأنف الطبيعية وجراحة الأنف الفاخرة هو الزاوية بين طرف الأنف والشفة العليا.
في عملية تجميل الأنف الطبيعية ، تكون هذه الزاوية 90 درجة ، وهي وضعية مثالية وقياسية ، بينما في عملية تجميل الأنف الفاخرة ، تكون الزاوية بين طرف الأنف والشفة العليا حوالي 105 درجة وطرف الأنف للأعلى.
في الختام ، تجدر الإشارة إلى أن عملية تجميل الأنف يجب أن يتم إجراؤها من قبل جراح أنف ماهر وذوي خبرة لتحقيق نتائج مقبولة ومثالية.
تجميل الأنف شبه الخياليالأنف شبه المتقن له ملامح أنف طبيعية ورائعة. بطريقة لها قوس طفيف في عرض الملف الشخصي ، لكنها في الوقت نفسه ليست عالية ولها شكل مثالي.اليوم ، يميل معظم المتقدمين لعملية تجميل الأنف ، وخاصة النساء ، إلى إجراء عملية تجميل الأنف الفاخرة.


اختيار جراح تجميل الأنفيمكن لجراح الأنف المتمرس ، بالإضافة إلى الحفاظ على جمال الأنف فيما يتعلق بمعايير وخصائص الجراحة وحل المشكلات التنفسية والهيكلية للأنف ، أن يعطي أنفًا جميلًا وشكلًا جيدًا بما يتناسب مع المكونات الأخرى للوجه الجراحي ويمنح الشخص سحرًا للوجه.
يمكن أن يساعدك فحص الخبرة العالية والخبرة التي يتمتع بها جراح الأنف جنبًا إلى جنب مع عرض عينات من العمليات التي تم إجراؤها وفحص نقص مشاكل الجهاز التنفسي لدى المرضى بعد الجراحة على اختيار أفضل جراح الأنف.
لأن الأنف عضو مهم في الجسم يلعب دورًا أساسيًا في التنفس وجمال الوجه.
نتيجة عملية تجميل الانفقبل إجراء عملية تجميل الأنف ، لا يمكنك الجزم بما ستكون عليه النتيجة ، لأن هناك أشياء كثيرة متورطة في ذلك ، بما في ذلك جنس جلد الأنف.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن مهارة وقدرة الجراح لها تأثير كبير في هذه الفئة.
محفظة تجميل الأنف الدكتور بشاراتيزاده هو أفضل جراح الأنف في طهران


متى تكون الجراحة الثانوية (الترميمية) ضرورية؟أحد الأسئلة التي تطرح على المرضى هو مدى احتمالية حاجتهم إلى جراحة الأنف مرة أخرى.
للإجابة على هذا السؤال ، يمكن القول أنه في المتوسط ​​، يحتاج ما بين 8 و 10٪ من الأشخاص الذين خضعوا لعملية تجميل الأنف إلى جراحة ترميمية.
بالنسبة للجراحة الثانوية ، يوصى بعدم الضغط على طبيبك مطلقًا والسماح له أو لها بتحديد الوقت المناسب للجراحة.
عادةً ما يكون أفضل وقت لإجراء الجراحة الترميمية هو عام واحد بعد الجراحة الأولية.
أسباب الحاجة لإجراء جراحة ثانويةإذا لم تتم إزالة الحدبة الأنفية بالكامل.الأنف لا يزال معوجاً ويمكن تصحيح انحرافه.يجب أن تكون المسافة بين فتحتي الأنف كبيرة وتسبب اضطرابات في الجهاز التنفسي.وتجدر الإشارة إلى أن مهارة وخبرة الطبيب المعالج مهمة للغاية وحيوية لعملية تجميل الأنف.
تجميل الأنفتجميل الأنف
الإجراءات قبل عملية تجميل الأنفأسبوعين على الأقل قبل عملية تجميل الأنف. يجب تجنب الأسبرين والبروفين اللذين يؤديان إلى تفاقم النزيف.إذا كان الشخص مصابًا بنزلة برد قبل عملية تجميل الأنف ، فيجب عليه تأخير عملية تجميل الأنف لبضعة أسابيع.بشكل عام ، الغرض من ممارسات التجميل هو تحسين المظهر وليس تحقيق الجمال المطلق. لذلك ، يجب أن يكون لدى المتقدمين لعملية تجميل الأنف توقعات معقولة وواقعية من هذه الجراحة.من الضروري الامتناع عن التدخين لمدة أسبوعين قبل عملية تجميل الأنف وبعدها. لأن التدخين يعطل إمداد الدم بالأكسجين ، بالإضافة إلى تعريض صحة الشخص للخطر أثناء الجراحة ، فإنه يعطل أيضًا عملية الشفاء بعد الجراحة ويعطل عملية التئام الجروح.من 8 ساعات قبل عملية تجميل الأنف. يجب تجنب الأكل والشرب ، لأن الصيام في يوم عملية تجميل الأنف شرط أساسي لهذه الجراحة.العناية بعد عملية تجميل الأنفمن أجل أن تكون نتيجة تجميل الأنف مرضية ، من المهم اتباع الرعاية بعد عملية تجميل الأنف:
يمكن أن يؤدي استخدام كيس ثلج لتحسين التورم حول العينين في أول 48 ساعة إلى تقليل التورم والكدمات بعد الجراحة من عملية تجميل الأنف.لتحسين التنفس ، يمكنك شطف أنفك بمحلول ملحي لبضعة أسابيع.تجميل الأنفكم من الوقت بعد عملية تجميل الأنف. من الضروري حماية الأنف من التعرض لأي تأثير.يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس في الأسابيع القليلة الأولى بعد عملية تجميل الأنف.يجب تجنب التمارين الشاقة حتى يوصي طبيبك بذلك.لمدة 4 أيام بعد عملية تجميل الأنف ، يجب تجنب الأطعمة التي تتطلب مضغًا طويلًا ، وبعد ذلك يجب تناول جميع الأطعمة دون قيود.الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته في مجال التغذية بعد تجميل الأنف هو تناول الملح وبعض التوابل. تجنب الفلفل لبعض الوقت بعد عملية تجميل الأنف.خلال الأسبوع الأول بعد عملية تجميل الأنف ، يجب تجنب حركات الوجه الشديدة أثناء الضحك والبكاء.الاستحمام بعد عملية تجميل الأنف ممنوع طالما أن الجص على الأنف.أصدقائي الأعزاء ، من خلال اتباع الإجراءات الصحيحة والعناية قبل وبعد عملية تجميل الأنف ، يمكنكم تحقيق نتائج مثالية من هذه الجراحة والحصول على فترة نقاهة جيدة.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۸:۲۵ توسط:عباسي موضوع:

لماذا عملية تجميل الأنف الثانوية خطيرة

لماذا عملية تجميل الأنف الثانوية خطيرة؟  تجميل الانف في ايران من أهم الأمور أننا نرى أحيانًا أشخاصًا يطلبون من طبيبهم ، بعد خضوعهم لعمليات جراحية تجميلية مختلفة ، تكرار الجراحة وإجراء عمليات وإجراءات أخرى لجزء من الوجه أو الجسم. منجز.
سيشرح جراح تجميل الأنف علي أكبر عطاي المزيد عن سبب عملية تجميل الأنف الثانوية.
في هذا المقال ، سيتم فحص موضوع عمليات التجميل الثانوية وسنقدم العديد من النقاط والمواضيع الأساسية التي يجب أن يعرفها الناس قبل إجراء الجراحة الثانوية في شكل أقسام مختلفة لأحبائنا ورفاقنا العاديين.
ما هي عملية تجميل الأنف الثانوية؟إذا كان الشخص قد خضع لعملية تجميل الأنف مرة واحدة وبعد رؤية نتيجة العملية فهو غير راضٍ عن نتيجة العملية ، وفي بعض الحالات يتم تكرار الجراحة المذكورة ويتم تنفيذ جميع الإجراءات الترميمية اللازمة.
بالطبع ، هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يرغبون في تكرار جراحة الأنف. في بعض الحالات تكون هذه الأسباب مقنعة ومنطقية ، وفي هذه الحالة يتخذ الأطباء الإجراءات اللازمة لعملائهم بمنتهى التعاون.
ومع ذلك ، يُلاحظ في بعض الحالات أن الأشخاص ، بسبب الحساسية والوساوس الكثيرة لديهم ، على الرغم من عدم وجود مشاكل طبية ، غير راضين عن مظهر الجراحة. في هذه الحالات ما يحدث هو أن يقوم الأطباء بإجراء الفحوصات اللازمة لاتخاذ القرار الأفضل. لأن الجراحة الترميمية أو الثانوية لها حساسيات ومضاعفات أكثر من الجراحة الأولى. (سنتناول كل هذه المشكلات أدناه)
جراحة Binid سبب إجراء عملية تجميل الأنف الثانويةعادة ما يكون للعمليات الجراحية الثانوية أسباب محدودة ومحددة. فمثلا:
الأذواق الشخصيةفي بعض الأحيان يقول الناس أن نتيجة الجراحة لم تكن كما أرادوا على الإطلاق ويريدون اتخاذ أفضل الإجراءات لتحسين حالة جمالهم. في هذه الحالات ، ينقسم الناس إلى مجموعتين: إما أنهم محقون حقًا في تصريحاتهم وعدم رضاهم ، والأطباء يقبلون ذلك. أو أن عدم الرضا ورغبتهم في تكرار عملية تجميل الأنف ليست واقعية على الإطلاق وتعزى ببساطة إلى الحساسيات الشخصية المفرطة والهواجس. في هذه الحالة ، لن يستسلم الأطباء بعد الآن لهذه الهواجس غير المعقولة وغير المنطقية ، وكل جهودهم تهدف إلى إعلام عملائهم بأن نتائج الجراحة لن تكون كما توقعوا ويمكن أن تحدث العديد من المضاعفات غير المتوقعة. كن في كمين.
مشاكل طبيةالسبب الثاني لجوء الناس إلى الجراحة التجميلية الترميمية أو الثانوية هو أنه في بعض الأحيان توجد مشاكل في العملية الجراحية ، وهذا في الواقع سبب منطقي لتكرار عملية تجميل الأنف.
بالطبع ، يجب الانتباه إلى بعض النقاط هنا:
بادئ ذي بدء ، يجب أن تضع في اعتبارك دائمًا أنه حتى لو حصل الأشخاص على مساعدة من أفضل جراح تجميل ، فإن ثلاثة إلى خمسة بالمائة من العمليات الجراحية ستؤدي إلى جراحة ثانوية. في الواقع ، هذا طبيعي جدًا وسيحدث في كثير من الحالات.النقطة الثانية هي أن حقيقة أن المشاكل الجراحية والعمليات الجراحية الثانوية قد تحدث حتمًا في نسبة صغيرة من الحالات لا ينبغي أن تصرف انتباه الناس عن اختيار أفضل أخصائي جراحة تجميل.إذا كان الطبيب جراح التجميل لديه ما يكفي من الخبرة والمعرفة في مهنته ونشاطه ، فسيحدد نتيجة الجراحة الثانوية بأفضل طريقة ممكنة.
توصيات أفضل جراح تجميل في مجال الجراحة الثانويةإن مخاطر ومضاعفات الجراحة الثانوية أو الثانوية عالية جدًا. لذلك ، قبل اتخاذ قرار بشأن الجراحة ، يجب مراعاة جميع المضاعفات. لأن هناك العديد من المضاعفات التي لن يتم علاجها. في هذه الحالة ، سيكون لديهم حياة من الندم. في الواقع ، يمكن أن تكون مضاعفات الجراحة الثانوية غير قابلة للإصلاح ، وفي هذه الحالة يجب ألا تتجاهل نصيحة وتحذيرات طبيبك.الطبيب المختص والجراح لديه التزام من كلا الجانبين ؛ واحد هو المسؤولية القانونية والآخر هو الائتمان الوظيفي. لذلك ، بناءً على هذين العاملين ، فإن جميع قرارات وتوصيات الأطباء لعملائهم تحظى بالدعم الأفضل والأكثر علميًا لتحقيق أفضل النتائج لعملائهم. لذلك ، يجب أن تثق بطبيبك لأنه عند إجراء الجراحة ، لن يأخذ الطبيب في الاعتبار اهتماماته الخاصة فقط.المسألة الثالثة هي أن سبب تكرار الطبيب لعملية تجميل الأنف مشكلة أساسية وضرورية تستدعي تكرار العملية. في هذه الحالة ، يخطط الأطباء لتكرار الجراحة برفقة ووعي تام.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۰ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۷:۳۰ توسط:عباسي موضوع:

إذا كان شكل أنفك يتوافق تمامًا مع المعايير القياسية لجمال الأنف

إذا كان شكل أنفك يتوافق تمامًا مع المعايير القياسية لجمال الأنف ، فإنه بالتأكيد سيجعل وجهك جميلًا ويخلق الانسجام والتوازن بين مكونات وجهك. تجميل الانف في ايران يجب أن يكون الخبير قادرًا على النظر إلى مظهر الأنف والوجه ، وكيفية تحسينه من أجل الجمال وتحقيق توازن أكبر بين مكونات الوجه ، وهذا يتطلب فهماً عميقاً جداً لهياكل الوجه وجماله. في جميع جراحات الوجه ، هناك شيء أهم بكثير من التقنيات الجراحية المناسبة. يجب أن يمتلك جراحك عينًا فنية بالإضافة إلى المهارة لجعل التشريح الفريد لوجهك أقرب ما يمكن إلى المثالية ، ومعرفة كل شيء عن الأنف المثالي الذي يتماشى مع وجهك ، وبعد ذلك فقط هو أنه يمكنك تغيير مظهر أنفك بأفضل طريقة.
يختلف وضع كل شخص. يختلف حجم وشكل الأنف تمامًا من مريض لآخر. يعتقد بعض المرضى أن أنفهم طويلة وأن طرف أنفهم متدلي ، بينما يعتقد البعض الآخر أن أنفهم كبيرة ولحمية أو أن الجزء العلوي من أنفهم عريض. كل من هؤلاء يمكن أن يأخذ مظهر الأنف من حالته المثالية. يمكن لعملية تجميل الأنف موازنة مكونات الوجه وتقريب أنفك إلى موقعها المثالي والجميل قدر الإمكان.
الأنف من أبرز هياكل الوجه وأهمها. إذا كان أنفك كبيرًا وسمينًا ، أو كان الحاجز الأنفي متحدبًا ، أو كان طرف أنفك متدليًا ، فيمكن أن تحل عملية تجميل الأنف كل هذه المشاكل. يمكن لجراح التجميل الذي يتمتع بمهارات كافية وفهم عميق لمعايير تجميل الأنف وشكل أنف جميل ومثالي أن يجعل أنفك أجمل ما يمكن.يقوم جراحو تجميل عنق الرحم بفحص وجه مقدم الطلب أثناء جلسات الاستشارة ، ووفقًا لهدف المريض من إجراء عملية تجميل الأنف ، يقترحون أفضل طريقة للحصول على أنف جميل. لتلقي المشورة من الخبراء أو لحجز موعد ، يمكنك الاتصال على 03136205826.
ملامح أنف جميل ومثاليثلث الوجه الأفقيبن عزيزة 1
ينقسم الوجه المثالي إلى ثلاثة أجزاء متساوية كما هو موضح أعلاه:
الثلث العلوي: نمو الشعر إلى ما بين الحاجبينالثلث الأوسط: النقطة الواقعة بين الحاجبين إلى أسفل الأنفالثلث السفلي: من تحت الأنف إلى تحت الذقنعمودي على أخماس الوجهbiniziba2
ينقسم الوجه المثالي أيضًا إلى خمسة أجزاء عمودية متساوية كما هو موضح أعلاه.
خط فرانكفورت الأفقيbiniziba3
لفحص معايير جمال الوجه ، يجب فحص زوايا معينة. لقياس هذه الزوايا بدقة ، يجب أن يكون الرأس في وضع قياسي. تتغير بعض هذه الزوايا إذا تم تدوير الرأس أو ثنيه لأعلى أو لأسفل. يتم فحص الوضع القياسي للرأس والوجه من قبل معظم الجراحين على خط فرانكفورت الأفقي. يجب أن يكون هذا الخط موازيًا تمامًا للأرض. خط فرانكفورت هو خط افتراضي يمتد من مقدمة قناة الأذن إلى أسفل مقلة العين.
الزاوية بين الأنف والجبهةبن عزيزة 4قد يبدو الأنف قصيرًا إذا كانت الزاوية بين الأنف والجبهة حادة جدًا ، وقد يبدو الأنف طويلًا إذا كانت الزاوية واسعة جدًا. تقع هذه الزاوية حيث يتقاطع الخط الذي يمر عبر النقطة بين الحاجبين وأعلى الأنف مع خطر المرور عبر الجزء العلوي من الأنف وطرف الأنف. عادة يجب أن تكون هذه الزاوية بين 118 و 130 درجة. في نفس النطاق ، تكون الزاوية الأوسع مرغوبة أكثر بالنسبة للنساء والزاوية الأكثر انغلاقًا مرغوبة أكثر للرجال.
انتفاخ الأنفbiniziba5
مقدار بروز الأنف ومسافة طرف الأنف عن الوجه مقياس آخر لجمال الأنف. فيما يلي طريقتان مختلفتان لتقييم نتوء الأنف:
الطريقة الجيدة: أولاً ، يتم تثبيت خط عمودي يمر عبر النصل بحيث يكون هذا الخط متعامدًا مع خط فرانكفورت الافتراضي. يتم رسم خط آخر من طرف الأنف إلى هذا الخط ويقسم طول هذا الخط على طول الأنف (أعلى نقطة من الأنف حتى طرف الأنف). يجب أن يكون هذا الرقم عادةً بين 0.55 و 0.6.طريقة كرملي: يجب أن يشكل الأنف ذو النتوء المناسب مثلثًا له جوانب 3 و 4 و 5 ، وهي كالتالي: النقطة السفلية من الزعنفة الأنفية إلى الخط المار عبر طرف الأنف (3) ، والنقطة السفلية من الزعنفة الأنفية إلى أعلى نقطة من الأنف ( 4) ، النقطة العلوية للأنف إلى الخط المار عبر الأنف (5).الزاوية بين الأنف والوجهبن عزيزة 6
الزاوية بين الأنف والوجه طريقة أخرى للتحقق من انتفاخ الأنف. إذا كانت هذه الزاوية واسعة جدًا ، يكون الأنف بعيدًا جدًا عن الوجه ، والعكس صحيح ، إذا كانت هذه الزاوية قريبة جدًا ، يكون الأنف قصيرًا جدًا عن الوجه. يمكنك بسهولة رؤية النتوء من خلال النظر إلى الأنف من المنظر الجانبي. لكن هذه القياسات تجعل فن تحليل الوجه وتقييمه مرتبطًا بالأرقام العلمية. تقع هذه الزاوية عند تقاطع خطين ، أحدهما من النقطة بين الحاجبين إلى حافة الذقن والآخر من أعلى جزء من الأنف إلى طرف الأنف. يجب أن تتراوح هذه الزاوية عادة بين 30 و 40 درجة.
الزاوية بين الأنف والذقنbiniziba7
إذا كانت ذقن المريض صغيرة ومتراجعة ، فستجعل الأنف تبدو أكبر. يفحص الجراح الزاوية بين الأنف والذقن (إلى جانب معايير أخرى) لتقييم تأثير الذقن على مظهر الأنف ، وكذلك درجة التناسق بين مكونات الوجه.
مسافة الحافة من الخط الافتراضي بين الأنف والذقنبن عزيزة 8يجب أيضًا فحص الشفاه من قبل جراح الأنف لتحديد ما إذا كانت الشفاه متوازنة مع أجزاء أخرى من الوجه.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۶ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۴:۲۶ توسط:عباسي موضوع:

ما الذي يجب عمله قبل جراحة الأنف

ما الذي يجب عمله قبل جراحة الأنف؟مثل عملية تجميل الانف في ايران التي يتم إجراؤها لأغراض تجميلية لأول مرة ، يجب التقاط الصور اللازمة.
إذا كانت مشاكل الجهاز التنفسي ناتجة عن عملية تجميل الأنف الأولية ، فقد يحتاج جراح الأنف إلى فحص بالأشعة المقطعية للأنف والجيوب الأنفية وتنظير الأنف والجيوب الأنفية ليتمكن من إجراء عملية تجميل الأنف بشكل صحيح.
بخلاف ذلك ، يتم التقاط صور عادية من زوايا مختلفة من المريض حتى يتمكن جراح الأنف من فهم العيوب الظاهرة في الأنف وكذلك تأثيرها على الوجه.
إذا قمت بإحالة جراح أنف آخر لإجراء عملية تجميل أنف ليس على دراية بعملية تجميل الأنف الأولية ، فيجب عليك تقديم معلومات حول عملية تجميل الأنف الأولية إلى جراح الأنف وإمداد الطبيب بصور للأنف بدون عملية تجميل الأنف. وضع.
إذا كانت هناك حاجة للتخدير لإصلاح الأنف ، فيجب إجراء جميع الفحوصات الروتينية قبل جراحة الأنف.
عملية إصلاح الأنف 3
هل يجب إجراء التخدير العام لعملية تجميل الأنف؟يمكن إجراء عملية تجميل الأنف لأغراض مختلفة ، فإذا تم إجراء عملية تجميل الأنف للتخفيف من المشاكل الخفيفة ، يمكن إجراء عملية تجميل الأنف تحت تأثير التخدير الموضعي.
لكن في الحالات الأكثر شدة ، يجب على طبيب التخدير إجراء التخدير للمريض. لأنه أثناء التخدير ، من المرجح أن يقوم جراح الأنف بإجراء التغييرات اللازمة ، مثل إزالة النتوءات الصغيرة أو تقليص الزعانف الأنفية ، وما إلى ذلك ، ويمكنه بسهولة التحكم في جراحة الأنف.
أهمية جلد الأنف في عملية تجميل الأنففي جراحة الأنف الأولية ، تتكون الجروح بسبب الشقوق وتتكون أنسجة جديدة.
يجب على جراح الأنف إعادة إدخال الشقوق مما يحد من جراح الأنف إلى حد ما ، وبالتالي يجب عمل الشقوق في جلد الأنف بحيث لا يتلف الجلد.
في الحالات التي يكون فيها جلد الأنف متضررًا بشدة في عملية تجميل الأنف الأولية ، يصعب إجراء عملية تجميل الأنف ويجب إجراؤها من قبل أخصائي مؤهل.
تغيرات الجلد في جراحة الأنفمن أهم المشاكل في عملية تجميل الأنف هو التعامل مع تلف الأنسجة الرخوة في عملية تجميل الأنف الأولية.
بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أنه في أي نوع من أنواع تجميل الأنف ، ستتضرر الأنسجة الرخوة والعضلات وجلد الأنف لأن على جراح الأنف تغييرها ليتمكن من إنشاء هيكل جديد للأنف.
الفرق بين عملية تجميل الأنف وعملية تجميل الأنف الأولية هو أن الأنسجة التالفة في الأنف لم تعد قادرة على تحمل الالتهابات والجروح والتورمات التي تكونت بسهولة.
يتم إجراء عملية تجميل الأنف على السرير المصاب نفسه ويجب على الشخص الآخر ألا ينتظر النتيجة المثالية مثل عملية تجميل الأنف الأولية لأنه كما توحي عملية تجميل الأنف ، فإنها تصلح الأنف وتسعى جاهدة من أجل جمال الأنف قدر الإمكان. سوف يكون.
تجميل الأنف 4
 تقييمات جراح الأنف أثناء فحص الجلد لعملية إصلاح الأنفتدفق الدمإذا تم إجراء عملية تجميل الأنف بعناية على المريض ، فلن تكون هناك مشكلة وتغير طفيف في الدورة الدموية.
ولكن إذا كان لديك عدة عمليات أنف لا يتم إجراؤها بالحساسية اللازمة ، فسوف تعطل وظيفة إمداد الأنف بالدم.
عندما تتجاوز الدورة الدموية عتبة تحمل الأنسجة ، تميل الأنسجة إلى استنفاد الأكسجين أو نقص التروية ، وإذا استمرت هذه العملية ، يبدأ النسيج في الموت من المستويات الدقيقة.
في عملية تجميل الأنف ، عادة ما يحتاج الكسب غير المشروع إلى الزرع ووضعه ، وهو ما يتطلب أولاً وقبل كل شيء سريرًا مناسبًا لإمداد الدم لإصلاح الكسب غير المشروع.
يمكن المساعدة في الحد الأقصى لتدفق الدم إلى الطعوم إذا توقف الناس عن التدخين وخضعوا أيضًا لعملية تجميل الأنف بجراحة دقيقة ورعاية داعمة.
في الأنوف التي لديها الكثير من الدورة الدموية ولديها أيضًا الكثير من العمليات الجراحية ، تقل احتمالية امتصاص الطعوم وستكون فرص الإصابة ونخر الجلد أعلى.
إذا كان الشخص يعاني من مرض السكري أو تورم شديد ، فمن المرجح أن يفعل ذلك. بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، بغض النظر عن مدى نجاح جراحة الأنف ، فإنها لا تزال غير مرضية للشخص.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۴ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۳:۲۸ توسط:عباسي موضوع:

أثناء عملية تجميل الأنف1- يتم إجراء الجراحة تحت التخدير.

أثناء عملية تجميل الأنف1- يتم إجراء الجراحة تحت التخدير.
تعتمد مدة العملية على المدة الزمنية اللازمة لتصحيح التشوهات الأنفية وإعادة بناء الأنف ، ولكنها عادة ما تكون حوالي ساعتين. بالطبع ، يقضي المريض تجميل الانف في ايران وقتًا أطول في غرفة العمليات للتحضير للتخدير الكامل وكذلك الشفاء التام من التخدير. على سبيل المثال ، يبقى في الشفاء لمدة ساعة تقريبًا حتى يستيقظ تمامًا.
3- بعد ترك المخدر ، يتم سد أنفك بضمادة ، لذا تذكر أنه عليك التنفس "وفمك مفتوح".
4 - عند نقل المريض من غرفة العمليات إلى الجناح يجب أن يكون في حالة تأهب وأن يكون على سبيل المثال قادراً على الرد على المكالمة والتحدث.
رعاية الأنف بعد العملية الجراحيةبشكل عام ، يجب تعليم المريض أساسيات رعاية ما بعد الجراحة في العيادة. على سبيل المثال ، كيفية العمل ، والراحة ، والنظام الغذائي ، وكيفية تناول الدواء ، وكيفية الاستحمام ، وكيفية الزيارة التالية ، والضروريات الأخرى. لا ينبغي تأجيل هذه التدريبات إلى يوم العملية. خذ وقتًا كافيًا لتلقي هذه التدريبات ولا تغادر المكتب حتى تتعلم تمامًا.
1- أن يكون رأس المريض 30 درجة. يجب أن يكون رفيق المريض ، مثل المريض نفسه ، على دراية بمبادئ الرعاية الأولية لهذه العملية. أي ، قم بنقل التدريب الذي تتعلمه قبل العملية وفي المكتب معك. يجب على المرافق إبلاغ ممرضة الجناح على الفور ، على وجه الخصوص ، بأي اضطرابات في الوعي أو مشاكل في الجهاز التنفسي.
2- استخدمي كيس ثلج صغير على الخدين واحدة تلو الأخرى.
3- انخفاض إفرازات الدم من مقدمة الأنف أمر طبيعي ، ولكن لا ينبغي أن يكون النزيف غزيرًا وغزيرًا. لا داعي للذعر من النزيف الخفيف بعد العملية لأنها طبيعية ويمكن التحكم فيها بسهولة.
4- يجب عدم تناول أي شيء لمدة 6 ساعات بعد العملية وبدء السوائل بإذن من الممرضة.
5- رجيم الليلة الأولى سيكون طرياً جداً وسوائل وأطعمة مائية. اعتبارًا من اليوم التالي ، تناول العصائر الطبيعية والموز وحليب التمر وحليب العسل والشوربات والمهروس والعصيدة والبطاطا المخبوزة والبيض المسلوق والمعكرونة وكاتا بيلاف واليخنة باللحم الطري والكباب المشوي والأطعمة اللينة الأخرى. تجنب تناول كميات كبيرة من السكر. العسل والتمر سكريات أفضل. تجنب المكسرات والشوكولاتة والمشروبات الغازية والحلويات الرطبة والأطعمة الحارة والأطعمة السريعة والأطعمة الصلبة.
6- عند الخروج من المستشفى تأكد من تعليمات الدواء ووقت الإحالة. كن حذرًا ومطيعًا تمامًا في تناول الدواء.7- لديك ضمادة خاصة داخل أنفك تخرج من المستشفى أو المكتب بعد ساعات قليلة إلى أيام قليلة بعد العملية ، حسب ظروف العملية. تجنب أي تلاعب بالأنف و التنسيق المسبق مع سكرتير المكتب للمتابعة الدورية. ابق دائما على اتصال مع السكرتيرة.
8- الجبيرة البيضاء على الأنف تبقى عادة على الأنف لمدة سبعة إلى ثمانية أيام ثم يقوم الجراح بإزالتها ولصقها بدلاً من ذلك. في ذلك اليوم ، يجب أن تستحم قبل الزيارة ويمكنك غسل وجهك جيدًا. لا حرج في ترطيب أنفك ولبسه ذلك اليوم.
9- يفضل الاستحمام في يوم إزالة الجبيرة وقبل كل تغيير لاصق للأنف ولكن لا تلمس لاصق الأنف. يمكنك الاستحمام في أيام أخرى أيضًا ، ولكن حتى لا يدخل الماء في أنفك. تعلم كيف.
10- بعد إزالة الضمادة الأنفية والغرز يلزم استخدام مرهم مرطب بالإضافة إلى قطرة أو مصل غسيل والذي يجب أن تتعلمي كيفية استخدامه.
11- بعد الجراحة لمدة 6 إلى 8 أسابيع ، عادة ما يتم تغيير المادة اللاصقة على الأنف كل بضعة أيام. تختلف مدة اللصق وطريقته في أنوف مختلفة ، والتي يتم تدريسها لكل مريض بعد العملية وليست واحدة للجميع.
12- بعد العملية يجب أن يكون الرأس فوق الجذع بمقدار 30 درجة أثناء الراحة لمدة تصل إلى 4 أسابيع ويجب تجنب ذلك بشدة لإبقاء الرأس منخفضة لفترة طويلة.
13- يحظر استهلاك الأطعمة القاسية التي تتطلب مضغًا طويلًا أو ضحكًا أو بكاء لفترة طويلة ، وأي نشاط بدني أو تمرين مكثف ، لمدة 4 إلى 6 أسابيع. لا يمكنك ارتداء النظارات لمدة 3 أشهر. لا يمنع تنظيف الأسنان بفرشاة أسنان ناعمة من اليوم التالي للعملية.
14. قد يحتاج الأشخاص الذين خضعوا لعملية تجميل الأنف أو جراحة الجيوب الأنفية في نفس الوقت بالإضافة إلى عملية تجميل الأنف إلى رعاية أخرى تنبههم.
15- بعد الجراحة لمدة أسبوعين ، يجب استخدام الأدوية الموصوفة عن طريق الفم بانتظام وبشكل منتظم. التقصير في تناول الأدوية أو عدم اتباع تعليمات الرعاية عمل خطير.
16- بعد الجراحة تصبح بشرة الوجه حساسة للضوء ، لذلك من الضروري استخدام واقي الشمس بانتظام أو حتى إذا لم تتعرض لأشعة الشمس.17- انتفاخ الأنف والأجزاء المحيطة بالوجه بعد الجراحة. سيبلغ هذا التورم ذروته في غضون سبعة أيام تقريبًا بعد الجراحة ، وسيختفي 50٪ منه تدريجيًا في غضون شهر ، وستختفي نسبة 50٪ المتبقية تدريجيًا في غضون عام أو نحو ذلك. لذلك ، فإن اهتمامك بالتعليمات الطبية ومراعاة الفروق الدقيقة ذات الصلة سيكون فعالًا نتيجة العلاج. لاحظ أن يوم إزالة الجبيرة الأنفية هو ذروة انتفاخ وكدمات الأنف والوجه ، لذلك لا تتفاجأ برؤية وجه وأنف منتفخين. انتظر حتى يظهر شكل الأنف الجديد تدريجيًا في الأسابيع القادمة.
18- يستغرق تحديد الشكل النهائي للأنف بعد العملية ما لا يقل عن عام ولكن يتم تحديد شكله العام بعد شهرين تقريباً. لذلك لا تقلق بشأن الشكل الأصلي بعد إزالة الجبيرة في الأسبوع الأول أو العكس. من الطبيعي أن يتورم وجهك ، وخاصة أنفك ، ويؤلم بعد سبعة أيام من إزالة جبيرة أنفك


برچسب: ،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۴۷:۱۷ توسط:عباسي موضوع:

عملية تجميل الأنف هي واحدة

عملية تجميل الأنف هي واحدة من أكثر الأنشطة التجميلية شيوعًا والمخصصة لمعظم المعجبين. يمكن تقسيم أنوف الناس إلى مجموعتين:  تجميل الانف في ايران عظمية أو غضروفية ولحمية أو عريضة. عادة ما يكون حاملو الأنف العريض غير راضين عن حجم أنفهم ويريدون إعطائه شكلاً يتماشى مع المكونات الأخرى للشكل من خلال أداء أنشطة التجميل.
لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو أي نوع من الأنوف العريضة تسمى؟ هل ستفيد نتائج جراحة هذا النوع من الأنف؟ ما هي أسباب جراحة الأنف المسطح و…. نوصيك بمتابعتنا حتى النهاية حتى تتمكن من العثور على إجابات لهذه الأسئلة.

ما هي مميزات الأنف الواسع؟يمكن أن يكون عرض غضروف القوس الأوسط ، والحاجز الظهري للأنف ، وطرف الأنف ، وعظم الأنف ، والغضاريف الجانبية العلوية والسفلية ، وفتحات الأنف ، وسماكة جلد الأنف ولحمه من أسباب اتساع الأنف.
هناك من يعتقد أن ارتفاع أنفهم ليس مرتفعًا بما يكفي وهذا الأمر يجعله يبدو عريضًا. ما إذا كان هذا اليقين صحيحًا أو يجب اختيار التلقين الآن من قبل طبيب خبير.
إجراءات جراحة الأنف الواسعةتعتبر جراحة الأنف اللحمية مهمة للغاية ، لأن أدنى حدوث خطأ في عملية الأنف يمكن أن يسبب اضطرابًا في الجهاز التنفسي لدى الناس. لتغيير تطور الأنف العريض وجعله في شكل جيد ، حسب نوع الأنف ، يمكنك اختيار طرق جراحية مختلفة.
بعبارة أخرى ، في بعض الحالات ، قد لا تكون الجراحة ضرورية بدون أنف معيب ، وفقط من خلال إجراء تغييرات على جزء من الأنف ، يمكن تحقيق الفائدة المرجوة. لذلك ، فإن اختيار أنسب نوع من الجراحة يعتمد على الجراح ونوع أنف المريض. عادة ما يختار الأطباء الطريقة الأقل خطورة وإصابة الشخص بعد الجراحة.

مثال على تجميل الأنف
جراحة الأنف اللحمية للذكور
نشاط تجميل الأنف للرجال
هل نعمة جراحة الأنف الواسعة قابلة للعكس؟الأشخاص الذين لديهم أنف واسع ويريدون إجراء جراحة تجميلية لديهم دائمًا احتمال عودة أرباح عملهم. نظرًا لوجود همسة للعودة إلى الحالة الأولى للأنوف العريضة ، علينا بالطبع أن نقول إن طريقة التفكير هذه هي للماضي وليس الآن.
اليوم ، تم تطوير التكنولوجيا والعمليات الجراحية لدرجة أن احتمالية حدوث مثل هذه المشكلة يتم تقليلها إلى الحد الأدنى ، ونادرًا ما نرى عائدًا على فوائد أنشطة تجميل الأنف الواسعة.
كوني حذرة بعد عملية تجميل الانف!يجب أن يعلن الجراح عن جميع النصائح اللازمة لحماية الأنف بعد الجراحة. فيما يلي بعض أهمها.
استخدم أكياس الثلج لمدة يومين على الأقليحظر استخدام أي دواء أو مسكنات ؛ بطبيعة الحال ، يجب أن يصفه الطبيب.تجنب الضحك الشديد والصراخ والتحدث لفترة طويلة حتى حوالي أسبوعين بعد الجراحةاستهلك الأطعمة والسوائل المرنة لبعض الوقت بعد النشاطكنز بحذرتجنب الدخول في الأماكن المتعرقةتجنب الأطعمة الحارة والشاي والقهوة وجميع العصائر الساخنة.يحظر السباحة وحمامات الشمس لمدة شهرين على الأقل.استخدم وسائد طويلة للنوم
عمل الأنف الواسع
خطاب النهايةالأنف هو العضو الذي يحتوي على أكبر عدد من العمليات الجراحية ، وفي نفس الوقت هو العضو الأكثر حساسية الذي يتم إجراء الجراحة من أجله. لأن ربح العمل على المدى الطويل هو مساعد الشخص وفي شكل عدم الرضا ، في بعض الأحيان لا توجد القدرة على الإصلاح. بل لقد لوحظ أن نعمة نتائج الاستعادة ليست خيارًا للتأكيد.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۶:۴۹ توسط:عباسي موضوع:

تجميل الأنف الطبيعيفي أغلب الأحيا

تجميل الأنف الطبيعيفي أغلب الأحيان ، يكون السؤال المطروح على المتقدمين لعملية تجميل الأنف هو ما هي معايير تجميل الأنف الطبيعي وما هي خصائص تجميل الانف في ايران الجميل والمناسب؟
فيما يتعلق بعملية تجميل الأنف الطبيعيةيتم إجراء عملية تجميل الأنف الطبيعي لتصحيح العيوب والعيوب في أنف الشخص بحيث تتجنب إنتاج العديد من الأقواس ويتم رفع طرف الأنف من الهيكل بناءً على طلب المريض حتى يتم إزالة الترهل.
عيوب أنفية أخرى مثل عرض الأنف ، أو انحراف الأنف ، أو استئصال الأنف المعوج حسب الحاجة.
في أمثلة نشاط الأنف الطبيعي ، يكون المظهر الجانبي مسطحًا أو محاذيًا لقوس الجسيم ، ومثل شكل أنف الدمية ، لا يحتوي على تقوسات متعددة ؛ وعلى النقيض من ذلك ، فإن ارتفاع الأنف وطول الأنف وعرضه يعيد الجمال اللازم لحماية وجه الشخص الطبيعي.
بعد انقضاء فترة التعافي من عملية تجميل الأنف ، سيختفي تورم الأنف تدريجياً بعد 6 أشهر تقريبًا ؛ لذلك يمكنك أن ترى فائدة أنف طبيعي وجميل وكامل.


اجتماع استشاري قبل عملية تجميل الانفأثناء الاستشارة يحلل جراح الأنف أنفك بالنسبة إلى المكونات الأخرى للشكل ويضع عنصر الحساب ؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن نوع الأنف وجلد الأنف والغضاريف تؤثر على نعمة عملية تجميل الأنف ، فإن الجراح المعالج سيخبرك بنعمة عملية تجميل الأنف من خلال تلقي كل هذه العناصر.
الخصائص القياسية والطبيعية للأنفسنقوم بتسمية بعض ميزات ومقاييس الأنف القياسي تحت اسم Victory:
ومن بين هذه الخصائص الطبيعية ؛ يتم حساب المسافة بين الأنف والشفتين من قبل جراح الأنف وفقًا لحجمها القياسي وأيضًا من حيث إمساك ارتفاع الأنف.الخصائص الأخرى للأنف الطبيعي. المسافة بين الأنف والعينين هي قوة عرض الأنف بالنسبة لها.العنصر التالي؛ الزاوية بين الأنف والخط عمودي على الشفاه.تعتبر سماكة جلد الأنف من أهم الحجج المتعلقة بعملية تجميل الأنف. وذلك لأن نحافة جلد الأنف يمكن أن تظهر أقل عدم تناسق أو الشقوق الأكثر دقة التي يقوم بها جراح الأنف.في عملية تجميل الأنف العادية نسبة زوايا الأنف إلى باقي مكونات الشكل ؛ مثل الجبهة وعظام الخد والشفاه وما إلى ذلك ، يتم وضع عنصر الحساب وتكييفه مع النسبة القياسية المحددة بناءً على جماليات الوجه.من الجدير بالذكر أنه خلال عملية تجميل الأنف بأكملها ؛ يسعى الجراح إلى مراعاة أذواق المريض في صورة عدم تناقض مع مبادئ ومعايير الجماليات.
الفرق بين جراحة الأنف الطبيعية والخيالفي عملية تجميل الأنف العادية فاعلية الطبيب تقتصر فقط على التخلص من عيوب الأنف وسيتم حماية الحجم الطبيعي لأنف المريض قدر الإمكان ، لذلك في هذا النوع من جراحة الأنف تكون التغييرات التي يتم إجراؤها لتصحيح الأنف أقل لإضفاء مزيد من الملاءمة والتناغم الطبيعي للوجه. كرد.
في عملية تجميل الأنف الخيالية ، التي يشار إليها عادة باسم تجميل الأنف الدمية ، يكون أنف المريض صغيرًا جدًا ومعيار ارتفاعه أعلى من الأنف الطبيعي الشكل.
لاحظ أن عملية تجميل الأنف الفاخرة يجب أن يتم إجراؤها من قبل جراح أنف مختص وذو خبرة حتى لا يعاني الشخص من مشاكل في الجهاز التنفسي وضعف حاسة الشم بسبب تصغير حجم الأنف وكذلك فتحتي الأنف.


المرشح الأنسب لعملية تجميل الأنف الطبيعيةيمكن لجميع الأشخاص إجراء عملية تجميل الأنف بعد نهاية سن البلوغ والتربية البدنية.
من الذي لا يجب أن يخضع لعملية تجميل الأنف؟بعض الذين لم تنته بعد مرحلة البلوغ ؛ لأنه قبل نهاية سن البلوغ ، تكون عملية زراعة الأطراف نشطة مثل أعضاء الجسم الأخرى ، لذلك من الأفضل عدم إجراء عملية تجميل الأنف في هذا العمر.أولئك الذين أجروا عملية تجميل الأنف بالفعل وينويون إجراء عملية تجميل الأنف مرة أخرى ، قبل أقل من عام من عملية تجميل الأنف السابقة.يجب أيضًا على النساء اللواتي وضعن حديثًا التحلي بالصبر لمدة شهرين على الأقل بعد الولادة ثم البدء في نشاط الأنف.يجب على أولئك الذين يشاركون في تخثر الدم أيضًا استشارة الطبيب في حالة نيتهم ​​إجراء عملية تجميل الأنف.النقاط الأساسية حول عملية تجميل الأنففي حالة الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الجهاز التنفسي ؛ سواء كانوا يعانون من الحساسية أو الاورام الحميدة ويتورطون في مشاكل الجهاز التنفسي في الحالة الداخلية للأنف ، في نفس الوقت مع نشاط الأنف ، تم القضاء على سلطة أخطاء الجهاز التنفسي لديهم.في الحقيقة ، أحد أهداف تجميل الأنف هو حل مشاكل الجهاز التنفسي والداخلية للأنف.
بشكل عام ، عملية تجميل الأنف ليست مجرد جانب سطحي ، مما يعني أنه في هذه الجراحة ، إذا كان الحاجز الأنفي معوجًا ، فإنه يتسطح ، إذا كان الكونغو متورمًا ، يتقلص ، وفي وجود الزوائد الأنفية ، يمكن استخدام قوة تنظير الجيوب الأنفية في وقت واحد مع الجراحة. عالج بيني هذه المشكلة.
في حالة الأشخاص الذين يعانون من قصور في القلب والأوعية الدموية وعيوب رئوية ، لا يوجد أبدًا حظر مطلق على إجراء عملية تجميل الأنف ، لكن جراح الأنف يحيل هؤلاء المرضى إلى الخبير المختص ، وبموافقة الطبيب المعالج ، القدرة على الجراحة. لن يتم إعاقة هذه المجموعة من المتقدمين لعملية تجميل الأنف.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۱۶:۰۳ توسط:عباسي موضوع:

أشياء يجب أن يعرفها طبيبك:

الجمل المألوفة التي يتم تهمسها أكثر فأكثر بين الشباب هذه الأيام.  تجميل الانف في ايران مخاوف وأسئلة مخزية يجب طرحها في وجه السائل في مواجهة الأشخاص الذين ، كالعادة على الإنترنت وجوجل ، يبحثون عن إجابات لأسئلتهم حول ما إذا كان يجب إجراء عملية تجميل الأنف أم لا ، ومحادثات طويلة حول تجميل الأنف في مهاجع الفتيات ، و وجوه المراهقين في المدرسة الذين يسألون أحيانًا معلمهم أو أصدقائهم في المدرسة عن جراحة الأنف والأطراف الاصطناعية ، و ، ، حفزتني على تجربة كل ما يفعله الفتيان والفتيات بشأن الجراحة. يريدون أن يعرفوا ولأسباب مختلفة مثل الجهل وعدم توفر مرشد ومستشار مستنير ، وعدم الذهاب إلى أخصائي تجميل ، والعار والإحراج أو حتى الخوف من الوالدين والزوج ... لا أعرف ولا يمكن العثور على الجواب ، أعلمهم.
في هذه المقالة ، نحاول التحدث عن مخاوفك وعلامات الاستفهام الخاصة بك ونزودك بالمعلومات التي لم تجدها حتى الآن لأي سبب من الأسباب. انضمي إلينا أخيرًا لتقديم مستشاري وخبراء التجميل وأنت ، قدمنا ​​إلى أصدقائك.
الخوف من جراحة الأنف
كل أولئك الذين خضعوا لعمليات جراحية لأنوفهم قضوا أيامًا خوفًا من جراحة الأنف والنزيف والسدادات القطنية والتخدير. والآن يواجه كل من يريدون إجراء عملية جراحية لأنوفهم هذه المخاوف.
إذا نظرنا حقًا إلى عملية تجميل الأنف ، مثل جميع العمليات الجراحية ، فقد تسبب نزيفًا أو ألمًا أو حتى مضاعفات. لكن يجب أن تدرك أن هناك نقاطًا دقيقة ومهمة حول كيفية اختيار الطبيب والجراحة التي ستساعدك كثيرًا على أن تكون قادرًا على قضاء هذه الفترة بأمان وفي النهاية إلى النتيجة المرجوة والشكل الذي تتوقعه. احصل عليه.
تأكد من استشارة خبير تجميل من ذوي الخبرة والمعرفة.تمنحك الاستشارة السابقة لعملية تجميل الأنف نظرة واسعة لأنواع المشاكل التي يعاني منها أنفك ، والعلاجات المختلفة ، وأنواع الرعاية قبل الجراحة وبعدها. عندما تتحدث إلى طبيبك عن أنفك والتوقعات التي لديك بشأن شكل أنفك بعد الجراحة ، بالإضافة إلى تقليل العبء العقلي والعاطفي ، يمكنك اتخاذ خيارات أفضل.
أخبر طبيبك بما تتوقعه بالضبط.الطبيب هو بلا شك صديقك المقرب. يجب أن يكون هو أو هي على دراية بكل الأشياء التي تدور في ذهنك حول أنفك حتى يكون مستشارًا وجراحًا جيدًا لك.
لا تدع أبدًا الخجل أو الإحراج أو أي عقبة أخرى تجعلك تسأل طبيبك.
تحتاج إلى عمل صورة لما هو مثالي لطبيبك. إذا كنت تفكر في أنف شخص معين ، فتأكد من التحدث مع طبيبك حول هذا الموضوع حتى يتمكن من إخبارك إذا كان ذلك ممكنًا.
زود طبيبك بمعلومات عن حالتك الصحية.يجب أن يكون الطبيب على دراية بحالتك الجسدية وأن يكون قادرًا على اتخاذ القرارات المناسبة.


أشياء يجب أن يعرفها طبيبك:
تاريخ من أمراضك وعملياتك وتخديرك في الماضينوع وجرعة الأدوية الخاصة بكالأمراض الوراثية الخاصة بك وشائعة في الأسرةحالة الجهاز التنفسيعند القيام بذلك ، يجب على طبيبك إجراء فحص سريري شامل وإجراء الاختبارات والفحوصات المطلوبة بالكامل.
أنواع تجميل الأنفيمكن إجراء عملية تجميل الأنف لثلاثة أغراض منفصلة.
تجميل الأنفتجميل الأنفتجميل الأنفكل نموذج من هذه النماذج الثلاثة لعملية تجميل الأنف يتطلب تشخيصًا متخصصًا من قبل طبيب وله طرق علاج وجراحة مختلفة ، سنشرح كل منها.
تجميل الأنفيتم إجراء عملية تجميل الأنف لتحسين مظهر الملامح. الأشخاص غير الراضين عن شكل أنوفهم ، سئموا من أنفهم اللحمية أو العظمية أو المنحنية ، ويعتقدون أن قبح أنوفهم قد أثر سلبًا على أجزاء أخرى من وجوههم أو حتى دمر جمالهم الآخر. إنهم يتطلعون للقيام بعملية تجميل الأنف.
يتم إجراء عملية تجميل الأنف في عدة حالات:
عملية الأنف اللحمييتميز الأنف اللحمي بأعراض مثل جلد الأنف السميك والزعانف الأنفية العريضة ، وعادة ما يكون لعملية هذا النوع من الأنف خفايا واختلافات مقارنة بأنواع أخرى من الأنف.
في هذا المحتوى ، يمكنك الحصول على معلومات كاملة حول عملية عملية الأنف اللحمي.
عملية الأنف العظميالأنف العظمي هو نوع من الأنف له عظام قوية وغضاريف وجلد رقيق. عادةً ما تكون نتيجة عملية الأنف العظمية وتغيراتها مهمة جدًا ومرغوب فيها لأن التغييرات التي تتم تحت الجلد الرقيق للأنف تكون مرئية تمامًا.
جراحة الأنف الطبيعيةيتميز الأنف النموذجي بخصائص ما بين الأنف اللحمي والأنف العظمي. جلد هذا النموذج من الأنف سميك إلى حد ما وهو طبيعي نسبيًا في المظهر وبدون أي مشاكل. الشيء الأكثر تحفيزًا للقيام بعمل الأنف الطبيعي هو الحصول على أنف صغير أو ما يسمى بالأنف.
يجب إجراء جميع العمليات التجميلية الثلاثة التي يتم إجراؤها على الأنف اللحمي أو العظمي أو الطبيعي بما يتناسب مع الأجزاء الأخرى من الوجه ، لأن قبح الأنف يمكن أن يمنع جمال أجزاء أخرى من الوجه ، عندما يتناسب الأنف مع شكل الوجه والفم والعينين يمكن أن يكون لها تأثير سيء إذا لم يكن لديك. أفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي الحصول على المشورة والاستعانة بأخصائي ذي خبرة.
تجميل الأنفيتم إجراء عملية تجميل الأنف لتصحيح مشكلة أو اضطراب تسبب للشخص في مشاكل مثل مشاكل التنفس والانتفاخ وغلق مجرى الهواء وما إلى ذلك.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۱:۲۸ توسط:عباسي موضوع:

عملية تجميل الأنف من أكثر عمليات التجميل

عملية تجميل الأنف من أكثر عمليات التجميل شيوعاً في السنوات الأخيرة في إيران ، ولكننا نسمع ونرى إعلانات عن عملية تجميل الأنف بدون جراحة كل يوم. تجميل الانف في ايران  نريد إجراء بعض الأبحاث حول هذا الموضوع.في الإجراء التجميلي بدون عملية تجميل الأنف ، بعد تخدير الأنف بإبرة دقيقة ، يتم حقن بعض الجل (هيدروكسيباتات الكالسيوم أو حمض الهيالورونيك) تحت الجلد لإضفاء مظهر جميل على الأنف. يتم إجراء هذه الطريقة في العيادات الخارجية وبدون تخدير ، ويمكن من خلال هذه العملية القضاء على العديد من مشاكل الأنف مثل عدم التناسق وعدم التناسق والحدبة أو فجوات الأنف. تدوم هذه الطريقة أيضًا ما بين سنة إلى ثلاث سنوات ، كما يمكن لمن لا يرضى عن جراحة الأنف استخدام هذه الطريقة لتحقيق أنفهم المطلوب.
يمكن القول أيضًا أن هذه الطريقة خيار مناسب جدًا وحكيم لأولئك الذين يخشون الجراحة. بسبب مضاعفات الجراحة ولتقليل التكلفة وانخفاض المخاطر ، يوصى بهذه الطريقة. يمكن أن تمنع هذه الطريقة أيضًا العديد من العمليات الجراحية غير الضرورية. وفقًا للدراسات ، فإن أكثر من نصف عمليات تجميل الأنف ليست ضرورية ، وبطرق غير جراحية ، يمكن منع المضاعفات وتكاليف العمليات الجراحية ويمكن استخدام طرق غير جراحية لإصلاح الأنف وتصحيحه. يمكن استخدام هذه الطريقة لرفع طرف الأنف. إذا لم تكن راضيًا عن شكل الأنف بعد حقن جل الهيالورونيك ، فيمكن إزالة هذا الجل بسبب قابليته للذوبان ، ولا يحظر إجراء عملية تجميل الأنف بعد إزالة الجل. لا يمكن استخدام هذه الطريقة لتقليص الأنف ويمكن استخدام حقن الدهون لتصغير الأنف. يستمر الجل في الأنف لفترة أطول من الشفاه ، لذلك يمكن القول أن الجل الذي يستمر في الشفاه لمدة 6 أشهر يمكن أن يستمر حتى 3 سنوات في الأنف. يمكن أن يستمر استخدام جل الهيالورونيك السنوي لمدة تصل إلى 5 سنوات.
من المناسب لاستخدام هذه الطريقة غير الجراحية:
أولئك الذين لديهم أحدب.أولئك الذين يكون أنفهم غير متماثل أو مقعر.أولئك الذين يكون طرف أنفهم غير متماثل أو منحرف.أولئك الذين يريدون أن يكون طرف أنوفهم مرتفعًا.أولئك الذين ينوون إصلاح الأنف بعد الجراحة وللأنف التي بها فجوة وتفاوت في الحافة بعد الجراحة.يمكن للأشخاص الذين لديهم جسر مجوف في الأنف أو أنف قصير أن يملأوا جسر الأنف ويجعل أنفهم يبدو أطول.
من المناسب لاستخدام الطريقة الجراحية:
أولئك الذين لديهم أنف كبير وكبير الحجم ولا يناسب وجههم.من انحرف حاجزهم الأنفي.أولئك الذين يعانون من ترهل حاد في الأنف.أولئك الذين لديهم أنف منتفخ.


مقارنة بين الطرق الجراحية وغير الجراحية:
في الطريقة الجراحية ، يجب تخدير المريض ، ولكن في الطريقة غير الجراحية ، لا يحتاج المريض إلى التخدير ، وحتى يمكن للمريض أن يرى ويعلق على الحقن. تجميل الأنف ، تجميل الأنف ، تكلفة تجميل الأنف ، تكلفة تجميل الأنف ، تجميل الأنف أنجميل أنف في إيران ، أفضل جراح تجميل في طهران ، وأفضل جراح تجميل في إيران ، في الطريقة غير الجراحية ، لا يحتاج المريض للراحة بعد عملية تجميل الأنف ، والتورم والكدمات نادرة جدًا بهذه الطريقة ، والتي تختفي بعد 3 إلى 4 أيام. نهر.لا يوجد ألم في الأنف بالطريقة غير الجراحية أو أقل بكثير من الطريقة الجراحية.في الطريقة غير الجراحية ، لعدم وجود حاجة للتخدير ، لا توجد آثار جانبية للتخدير.لا تتطلب هذه الطريقة ضمادات على الأنف أو لصقها.في الطريقة غير الجراحية يمكن رؤية نتيجة العملية مباشرة بعد عملية تجميل الأنف.يمكن القول أن الحشوات الموجودة في الأنف أكثر متانة من الأجزاء الأخرى ، ويستمر استخدام هيدروكسيباتات الكالسيوم من 3 إلى 5 سنوات ، ويستمر تسحيج الجلد لمدة 3 إلى 4 سنوات ، وبعد ذلك يمكن إعادة حقن الشخص إذا كان راضياً عن النتيجة. ببطء


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۲۴:۱۷ توسط:عباسي موضوع: