إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

أنواع أنوف اللحم

أنواع أنوف اللحم1- أنف لحمي مع غدد دهنية وفيرة ومسام كبيرة وكبيرة:هذه الأنف لديها مسام كبيرة وغدد دهنية نشطة تحت الجلد. يمكن لجراح وحيد القرن والمتخصص تجميل الانف في ايران في هذا المجال التحكم في هذه المشكلة إلى حد ما من خلال توفير نظام غذائي مناسب ووصف بعض الأدوية. يجب أن تلاحظ أنه إذا كنت تتناول أدوية خاصة للسيطرة على مشكلة الجلد هذه ، فتأكد من التحدث إلى الجراح قبل الجراحة. يؤدي الاستخدام المتزامن لهذه الأدوية مع جراحة الأنف اللحمية إلى تكوين فائض من اللحوم في الشقوق. من المستحسن التوقف عن تناول هذه الأدوية قبل ستة أشهر من عمل الأنف.
2- أنف لحمي بجلد سميك جداً وغدد دهنية منخفضة:هذا النوع من الأنف اللحمي له جلد أحمر لامع وسميك. في هذا النوع من الأنف اللحمي ، تكون الغدد الدهنية أقل نشاطًا من النوع الأول.
هل يختلف تجميل الأنف عن عملية تجميل الأنف؟كما ذكرنا ، فإن السمة الرئيسية للأنف اللحمي هي جلده السميك. الغضروف في هذا النوع من الأنف أضعف من الأنف العظمي. في جراحة الأنف ، يقوم الطبيب بتشكيل الأنف عن طريق تصحيح شكل العظام والغضاريف. أيضا ، سمك الجلد عند طرف الأنف يخلق مشاكل في تشغيل الأنف اللحمي ويقلل من درجة الحساسية الناتجة عن الجراحة. من الناحية العملية ، هذا النوع من الأنف ، الطبيب محدود ، لذلك ، يجب أن نقول أن الإجابة على هذا السؤال هي نعم ، لكن هذه ليست نهاية القصة. صحيح أننا قلنا الكثير عن عيوب الحصول على جلد أنفي سميك من البداية ، ولكن يجب أن تعرف أن هذا النوع من الجلد له مزاياه. إذا كان غضروف أو عظم الأنف معيبًا ، فإن سمك هذا النوع من الجلد سيغطيها إلى حد ما ؛ ولكن إذا كان جلد الأنف رقيقًا ، فإنه يظهر أيضًا عيوبًا صغيرة. يمكن الحصول على أفضل نتيجة عن طريق اختيار طبيب مختص يعرف الاختلافات بين أنواع الأنف وتأثير هذه الاختلافات في عملية عملية الأنف اللحمية وقد استخدمها تجريبيًا.
في ما يلي ، لتوضيح عقلك من أجل معالجة مخاوفك ، سنصف بإيجاز عملية الأنف السمين.
كيف نعرف أنفنا سمين ويحتاج لعملية جراحية؟تقنيات جراحة الأنف اللحمي ونقاطها المهمةللتعويض عن نقاط الضعف التشريحية للأنف اللحمي مقارنة بالأنف العظمي ، فإن التقنيات المستخدمة في جراحة هذين النوعين من الأنف مختلفة تمامًا. في هذا النوع من الجراحة ، الهدف هو تقليص طرف الأنف وإضفاء الأناقة عليه. بطريقة لا تضر بالغضاريف الضعيفة. هذه هي النقطة التي تسببت في الماضي ، وعدم الانتباه إليها ، في أن يبدأ الأنف في الأكل بعد الجراحة.
في الماضي ، في جراحة الأنف اللحمية ، تمت إزالة الغضروف لتشكيل الأنف قدر الإمكان. هذا سيفتح الباب أمام الدهون الجديدة. لذلك ، فقد الشكل الجميل للأنف بعد وقت قصير.
في ممارسة الأنف اللحمي بطريقة جديدة ، فإن المهمة الأولى هي تقليل سماكة جلد الأنف. نظرًا لحساسية أنسجة الجلد ، يجب أن يتم هذا الإجراء بمهارة. بسبب هذا القيد ، يمكن فقط إزالة الدهون تحت الجلد من طرف الأنف.
في هذه العملية ، من خلال تقوية قاعدة طرف الأنف ، سيستمر جمالها وشكلها المثالي بعد الجراحة. في ممارسة الأنف اللحمي بالطرق الحديثة ، تتم إزالة أقل قدر ممكن من الغضروف. بهذه الطريقة ، يتم تقليل الغضروف فقط في الحالات التي يكون فيها الغضروف مشوهًا لشكل الأنف وأقواسه. قد يستخدم الجراح غضروف الأذن لتقوية غضروف الأنف وإرفاقه بالأنف ؛ لكن استخدام الغضروف في أجزاء أخرى من الأنف وتحريكه هو الطريقة الرئيسية لعملية الأنف اللحمية.
في هذا النوع من الجراحة ، إذا كان للأنف عظم عريض ، يمكن تضييقه بطرق خاصة وشقوق دقيقة ، بحيث لا يتضرر الأنف. وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة ضعف غضروف هذا النوع من الأنف ، بسبب ثقل الجلد ، فإن احتمال تدلي طرف الأنف بعد الجراحة مرتفع جدًا.
كيف يمكن أن يكون الأنف اللحمي صغير؟أنفي سمين. هل يجب علي التصرف أم لا؟إجراء جراحة الأنف اللحمية ، على الرغم من إجراء تغييرات إيجابية وتقديم طرق جديدة وفعالة ، لا يزال مصحوبًا بالكثير من التردد. والسبب هو ماضي مثل هذه الأعمال. في الماضي ، وحتى الآن ، يزيل بعض الجراحين الغضروف الزائد من الغضروف الأنفي في جراحة الأنف اللحمية. تساعد هذه الطريقة في الحصول على شكل جميل لبعض الوقت بعد العملية ؛ لكن النتائج على المدى الطويل أظهرت أن هذه الطريقة تزيد من تشوهات الأنف اللحمية.
أصبحت الأساليب الجديدة الآن مهمة بشكل متزايد وتستخدم في اتخاذ إجراءات أكثر نجاحًا. يجب أن نعلم أنه بسبب الاستجابة الكبيرة من الناس لهذا النوع من الجراحة ، كانت الاستراتيجيات الجديدة المستخدمة في هذه العملية مرضية للغاية.
في بداية العمل لتشغيل الأنف اللحمي ، من الضروري اختيار طبيب ماهر وذوي خبرة في هذه المسألة والرجوع إليها. تحدث مع طبيبك عن حالة أنفك والنتائج التي تليها. سيعطيك هذا رؤية واضحة حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير. من خلال اختيار الطبيب المناسب ، يمكنك أن تأمل في الحصول على نتائج أكثر ملاءمة وأفضل. سيساعدك الطبيب المختص بهذه الطريقة وسيجلب لك أفضل النتائج من خلال التعرف على نوع العيب في أنفك وكذلك فحص تشريحه. لذا ، إذا اخترت طبيبًا متخصصًا وقادرًا ، فلا تقلق بشأن ديمومة شكل أنفك!
لاحظ أن الأنف اللحمي يحتاج إلى مزيد من الرعاية بعد العملية ويصبح أكثر تورمًا بعد العملية ؛ ولكن إذا اتبعت نصيحة طبيبك بعناية ، فإن فرص عودة أنفك منخفضة جدًا.
الأساليب التي تم استخدامها مؤخرًا في أ.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۳۲:۱۰ توسط:عباسي موضوع:

من لا يُسمح له بعملية تجميل الأنف؟

من لا يُسمح له بعملية تجميل الأنف؟
من بين الأشخاص الذين لا ينبغي أن يخضعوا لعملية تجميل الانف في ايران تجميل الأنف:
يعد تجميل الأنف خطيرًا جدًا للرياضيين الذين يمارسون الرياضة مثل المصارعة وكرة السلة وكرة القدم والرياضات الصعبة الأخرى ، حيث قد يحتاجون إلى إعادة الفتح بأقل ضربة للأنف.يمكن أن يكون التخدير خطرًا على الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن. لذلك ، لا ينصح بجراحة الأنف للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن الشديدة.يجب على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في التنفس التخلص من هذه المشاكل قبل إجراء جراحة الأنف.الأشخاص الذين يدخنون الكثير من السجائر يوميًا لا يمكنهم إجراء عملية تجميل الأنف.الأشخاص الذين يبلغون سن البلوغ ليس لديهم عملية تجميل الأنف.لا ينصح بجراحة الأنف للمسنين. لأن أصغر سنًا وأكثر نضارة ، تكون نتيجة الجراحة أفضل.إعادة فتح الأشخاص الذين لديهم أقل من عام من تجميل الأنف.تكلفة تجميل الأنف
عادة ما يكون أول ما يتبادر إلى الذهن بعد اتخاذ قرار بشأن تجميل الأنف هو تكلفة تجميل الأنف. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة تجميل الأنف ، وأهمها:
اختيار الجراح: إن أهم مسألة في جراحة الأنف هي اختيار الجراح. نظرًا لأن جراحة الأنف تتعامل مع أهم جزء من الجسم ، فإن وجه الأشخاص ، واختيار الجراحة المتخصصة للغاية والخبرة الكافية يمكن أن يكون فعالًا جدًا نتيجة للجراحة.
نموذج تجميل الأنف: النقطة الأخرى التي تؤثر على تكلفة تجميل الأنف هي النموذج العملي الذي تريد القيام به. تجميل الأنف لديه نماذج مثل: الخيال ، شبه الخيال ، دمية ، تجميل الأنف الطبيعي و بيني ، كل منها له تكلفة مختلفة.
نوع الأنف: يؤثر نوع الأنف أيضًا على تكلفة جراحة الأنف. اعتمادًا على نوع الأنف لديك ، والذي يمكن أن يكون سمينًا أو عظميًا ، لكل منها تكلفة مختلفة.
الطريقة الجراحية: في الوقت الحاضر ، يتم إجراء عملية تجميل الأنف المفتوحة والمغلقة ، والتي لها أسعار مختلفة وفقًا لاختيارك.
المنطقة الجغرافية: عادة ، بما أن أفضل عيادات تجميل الأنف مثل عيادة الدكتور طهران للتجميل في طهران ، فإن تكلفة تجميل الأنف في طهران أعلى من المدن الأخرى.
أفضل جراح تجميل الأنف في طهران
نظرًا لشعبية الجراحة التجميلية بين الناس ، فإن اختيار الجراح هو أحد أهم المشكلات قبل إجراء جراحة الأنف. عوامل مثل خبرة الجراح وخبرته ، ومستوى رضا الأشخاص الذين تم تشغيلهم من قبل الجراح ، والخدمات والمشورة التي يقدمونها ، وبسيار مؤثرة جدًا في اختيار الجراح. تمكنت عيادة الدكتور طهران للتجميل مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال تجميل الأنف ، مع أفضل الجراحين والمعدات الحديثة في العالم من الحصول على حضور دائم في قائمة أفضل عيادات تجميل الأنف.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۰:۵۷ توسط:عباسي موضوع:

سيتم وضع جبيرة أنف

في الواقع ، من المهم جدًا أن يرغب أولئك الذين يرغبون في رأب الأنف وتقويم الأنف في العناية قبلها وبعدها والقيام بها بعناية. افعلها بالطريقة الصحيحة لذلك ،  تجميل الانف في ايران  إذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة جيدة من عملية تجميل الأنف وجراحة الأنف ، فقم بإجراء العناية المهمة بعد جراحة الأنف التي يوصي بها طبيبك بعناية. ويوصى أيضًا بإجراء ما يلي: بعد عملية تجميل الأنف وتقويم الأنف ، قم بذلك بعناية للحصول على النتيجة المرجوة من عملية تجميل الأنف.
 

سيتم وضع جبيرة أنف أو جبيرة أنف على أنفك لمدة أسبوع للرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية ، وسيتم وضع الجبيرة على الأنف في نهاية العملية ، وسيتم إزالتها من الأنف بواسطة الجراح في غضون 4 إلى 7 أيام بعد العملية. خلال هذه الفترة يجب الحرص على عدم ضربه أو لمسه أو تحريكه بأي شكل من الأشكال ، فمن الأفضل أن يذهب المريض إلى الحمام ويأخذ رأسه ووجهه قبل الذهاب إلى المكتب لإزالة الجبيرة. اشطف بحيث تكون المواد اللاصقة السائبة وعملية إزالة الجص الأنفي سهلة.مسار علاج تجميل الأنف ، نقاط مهمة قبل وبعد عملية تجميل الأنف والحد من التهاب الأنف بعد الجراحةعادة ، إذا كان هناك شق أو خياطة في جلد الأنف ، فسيتم إزالته من الأنف في غضون 4 إلى 7 أيام. تجنب العمل والأنشطة الشاقة بعد عملية تجميل الأنف لمدة تصل إلى شهرفي الأسبوع الأول بعد جراحة الأنف ، تبدأ العناية المهمة بعد عملية تجميل الأنف ويجب أن تتبعها ، وعند العطس ، تأكد من القيام بذلك تمامًا مع فمك وتجنب حركات الوجه المفرطة أثناء الضحك والبكاء. تجنب حركات عضلات الوجه المضنية مثل الضحك ، وحتى يسمح لك الطبيب بالامتناع عن زعنفة الأنف ، فإن الزعنفة ستؤدي إلى انفصال الغرز الأنفية. إذا لزم الأمر ، امسح أنفك بشاش معقم برفق. يمكنك أيضًا استبدال الشاش المعقم أمام أنفك حتى يتوقف التصريفبعد إجراء عملية تجميل الأنف ، من الأفضل تجنب الأطعمة التي يجب تناولها بكميات كبيرة ، مثل شرائح اللحم والسندويشات ، ولا يلزم تقييد الأطعمة الأخرى ولا توجد مشكلة في تناولها. في الطهي ، يجب أن تكون طرية جدًا أو تستخدم الخلاط بحيث تكون الغلاية ضرورية للمضغ. كما يوصى بتجنب القهوة أو الشاي الساخن واستخدام العصير الطازج وحساء فاتر للحفاظ على فمك جافًا.شيء آخر مهم يجب مراعاته بعد جراحة الأنف هو حظر الجماع لمدة تصل إلى 10 أيام ، كما يجب تجنب الاستمناء لأنه يسبب إفراز الأدرينالين في الجسم ويزيد من التورم بعد جراحة الأنف وإمكانية حدوث نزيف الأنف. يذهب.اغسل أسنانك بلطف بعد عملية تجميل الأنفبعد تجميل الأنف وتقويم الأنف ، امتنع عن الحديث المفرط والأنشطة الاجتماعية والخروج كثيرًا.بعد جراحة الأنف ، تجنب الاستحمام وغسل شعرك ، افعل ذلك فقط في يوم إزالة الجص الأنفي حتى لا يبلل الجص في الأيام الأولى. 

أثناء علاج ما بعد الجراحة ، تأكد من عدم إصابة الأنف ، والاستلقاء على ظهرك ولا تستلقي على جانبك حتى لا يكون الأنف تحت الضغط. استخدم ملابس مغلقة أو مفتوحة من الأمام أو الخلف ، مثل الملابس السوستة أو القمصان تجنب ارتداء القمصان والتمويه.لا تخرج في الشمس بعد رأب الأنف ، مما قد يؤدي إلى التهاب الأنف.بسبب تلون الأنف وتورمها وكدماتها


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۰:۴۱ توسط:عباسي موضوع:

ما هي أنف الدمية؟

ما هي أنف الدمية؟
تجميل الأنف وخاصة جراحة الأنف دمية (الخيال) أصبحت أكثر وأكثر شعبية بين كل من الرجال والنساء. ولكن لأن الأنف في وسط الوجه ، من المهم الحفاظ على التناسق والتنسيق بين تجميل الانف في ايران وأجزاء أخرى من الوجه أثناء الجراحة.
ما الوجوه التي تناسب أنف الدمية؟
جراحة الأنف الفاخرة أكثر شيوعًا بين النساء ولكنها غير ممكنة لجميع المرضى. لا يوصى بهذا النوع من الجراحة للأشخاص الذين لديهم أنف ووجوه كبيرة. بعد هذا النوع من الجراحة ، يصبح أنف المريض صغيرًا جدًا ، وهو ليس مناسبًا على الإطلاق للأنف الكبيرة اللحمية.
يتم إجراء جراحة الأنف الخيالية في المناسبات الخاصة. أولئك الذين لديهم أنف غضروفي هم أفضل المرشحين لجراحة الأنف الفاخرة.
إن اختيار أفضل الجراح والاستشارة قبل الجراحة مهم أيضًا ومهم جدًا لأنه يجب على المريض أن يكون على دراية بجميع جوانب الجراحة وأن يجد توقعات واقعية لنتائج جراحة الأنف.
من أين أتت الدمية والخيال؟

في السنوات السابقة ، عندما لم تتقدم عملية تجميل الأنف كثيرًا ، شوهدت أنوف عملية دقيقة للغاية مع العديد من الأقواس ، والدوران المفرط ، والجسور الضيقة جدًا بكثرة. استخدم الجراحون في ذلك الوقت الاسم المستعار "دمية" أو "فانتازيا" لهذا النوع من الأنف لإخفاء أوجه القصور في عملهم.
من ناحية أخرى ، نظرًا لأن تكلفة تجميل الأنف كانت عالية ، فإن الأغنياء فقط من الطبقة الاجتماعية العليا يمكنهم القيام بذلك ، وكان هذا النوع من الجراحة هو الفضل. لهذه الأسباب ، لا يزال بعض الناس اليوم غير مدركين لقواعد تجميل الأنف وتطورها ويعتقدون أن أنف الدمية سيظهرهم في الفصل ، ولسوء الحظ ما زالوا من محبي هذا النوع من الأنف.
تذكر أن الأنف الطبيعي يعني الحصول على مظهر صحي ومتناسق ومتناسق. في حين أن الأنف الهوائي يساوي الأنف غير الطبيعي وغير المتناسب الذي يسبب العديد من المشاكل للشخص.
الوجه الإيراني: أنف كبيريتم إجراء جراحة الأنف الخيالية في إيران أكثر من أجزاء أخرى من العالم. في معظم الحالات ، تم الإبلاغ عن أن المريض أراد تقليص الأنف أكثر من الممكن.
لكن لماذا يبحث معظم الإيرانيين عن عملية تجميل الأنف؟
ما الذي يجعل الأنف الصغير جذابًا للناس؟
ربما تكمن الإجابة على هذه الأسئلة في بنية الوجه للإيرانيين.
أنف العرق الإيراني أكبر من أجزاء أخرى من وجهه. بما أن جمال الوجه يعتمد على النسبة بين مكوناته ، فقد وجد الإيرانيون أنه لوجه جميل ، يجب أن يكون لديهم أنف صغير. بالطبع ، هذا يختلف عن الأجناس الأخرى. على سبيل المثال ، أنوف شرق آسيا أصغر من وجوههم ، وفي هذه البلدان ، السبب في أن معظم الناس يذهبون إلى عيادات التجميل لأن أنوفهم أكبر.
بغض النظر عما إذا كانت هذه الفرضية صحيحة أم خاطئة ، في الثقافة الإيرانية ، ربما يكون الأنف الصغير علامة على الجمال. بحيث أنه إذا كان أنف الشخص كبيرًا ، فسيسخر منه الآخرون.
كل أنف صغير لا يتناسب بالضرورة مع الأجزاء الأخرى من الوجهكثير من المرضى الذين يرغبون في تقليص أنفهم ليس لديهم في الواقع أنف كبير ، وأجزاء أخرى من الوجه ، مثل الخدين أو الفك ، تجعل أنوفهم تبدو كبيرة. الإيرانيون ، على سبيل المثال ، لديهم خدين وفكين صغيرة. من خلال تقوية وتوسيع هذه الأجزاء من الوجه ، سيتم إنشاء الانسجام بين مكونات الوجه ، وسيبدو الأنف أصغر ، ونتيجة لذلك ، سيزداد جمال وجه الشخص.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۴:۰۸ توسط:عباسي موضوع:

ومع ذلك ، خاصة في الأيام الأولى

ومع ذلك ، خاصة في الأيام الأولى ، يجب أن تعتني بأنفك وتقضي الأيام الأولى بعد عملية تجميل الأنف في المنزل. سيساعدك وجود خطة جيدة في الحصول على قسط كافٍ تجميل الانف في ايران من الراحة.
يجب توخي الحذر حتى يتم فتح الغرز وحتى بعد مرور بعض الوقت. بعد العملية ، سيشارك الطبيب التعليمات اللازمة معك ، ومن أجل تحقيق أفضل شكل للأنف ، يجب أن تأخذ هذه التعليمات على محمل الجد.
من أهم الأشياء التي يجب القيام بها في الأيام التي تلي الجراحة عدم الحكم على الشكل الأولي لأنفك. يعاني الأنف من تورم كبير بعد العملية ولن يكون هناك أخبار عن النتيجة النهائية.
الخصائص الفريدة لأنف الدميةيتميز الأنف في شكل أنف الدمية عن الأشكال الأخرى للأنف بميزات معينة. تُستخدم جراحة أنف العرائس لإنشاء أنف قصير وصعودي ، تمامًا مثل أنف الدمية باربي.
هذا هو السبب في إعطاء هذا الاسم لهذا النوع من الأنف. في ما يلي ، سنذكر بعض ميزات هذا النوع من الأنف.
1- في قسم قناة الأنف ، يتم استخدام غرسات خاصة لتحقيق مظهر الدمية المطلوب.
2- تستخدم معدات السيليكون والقشرة في الجزء الخلفي من الأنف.
3- تستخدم شفرات الأنف المناسبة لإعادة تشكيل طرف الأنف.
4 - يتم إنشاء الأنف على شكل أنف الدمية بأكثر الطرق الطبيعية الممكنة للشخص. اختيار هذا النوع من الأنف في الجراحة لكثير من الناس ، سيجعل طرف الأنف أصغر ، وجسر الأنف أصغر ، والمزيد من التوازن في الوجه ، وكذلك بعض مشاكل الجهاز التنفسي.
5- وأخيرًا ، يتم جلب الأنف إلى الشخص بنفس الحلاوة وسحر أنف الدمية.
6- سيستخدم الطبيب غرسات مصممة لخلق المظهر الذي تريده. في الواقع ، يساعدك في الحصول على أنف فريد وتحقيق الشكل المطلوب للأنف وفقًا لرغباتك. في هذه العملية ، يضع الطبيب الكثير من الوقت والطاقة في جميع المتقدمين ويزودهم بالرضا التام عن النتائج النهائية لعملية تجميل الأنف بعد بضعة أشهر.
  كل شيء عن الغرز أو الندبات بعد تجميل الأنفهل يستطيع الجميع الحصول على أنف الدمية؟في الواقع ، لا يمكن القول أن هذا النوع من جراحة الأنف مناسب لبعض الأشخاص. يمكن لأي شخص إجراء عملية تجميل الأنف. يمكن أيضًا للأشخاص الذين يعانون من أنف سمين وأنوف عظمية إجراء جراحة تجميل الأنف.
في هذه الحالة ، يجب الانتباه إلى القضية المهمة التي لا يجب أن تشتت انتباهك من حولك من أنف الدمية.
يمكن لأي شخص أن يكون لديه فكرته الخاصة في عملية تجميل الأنف ولكن في النهاية ، الأمر متروك لك لاتخاذ هذا الاختيار. ونتيجة لذلك ، لا تنخرط كثيرًا في آراء من حولك قبل أو بعد تجميل الأنف.
إذا كنت مهتمًا بنموذج دمية وتريد إجراء عملية تجميل الأنف. ناقش نموذجك مع طبيبك. بما أن طبيبك سيعمل على أنفك بجراحة مفتوحة ، يمكن القول أن جميع نماذج الأنف يمكن تشغيلها باستخدام هذه الطريقة.
يمكن أن يعمل طبيبك على أنفك العظمية أو اللحمية مثل الدمية. لن يتم تحديد أنف دميتك حسب نوع الأنف لديك. سيخبرك طبيبك برأيك بناءً على مظهر أنفك.
نموذج الدمية مناسب لك عندما تتناسب أبعاد وجهك مع هذا النموذج. لذلك ، يمكن القول أن الأشخاص الذين لديهم المكونات الصحيحة يمكنهم إجراء عملية تجميل الأنف.
في الواقع ، قد لا يناسب الأنف الجميل والأنيق مظهرًا معينًا. لذلك ، أكثر من مظهر أنفك ، يجب أن تفكر في حقيقة أن هذا النموذج يجب أن يخلق توازنًا جذابًا في وجهك ويخلق ظروف المظهر المطلوبة لك.
ما الوجوه التي تقبل أنف الدمية؟كما قلنا من قبل ، يمكن إجراء عملية تجميل الأنف للجميع. سواء كان لديك وجه مستدير أو ممدود أو عظمي أو زاوي ، يمكنك مناقشة خيار الدمية مع طبيبك.
سيستغرق طبيبك الوقت ليقرر ما إذا كان سيستخدم هذه الطريقة لتناسب وجهك. سيستخدم تعبيرات وجهك للعمل على أنفك.
يمكن إجراء جراحة الأنف بطريقة دمية ؛ ولكن في بعض الحالات ، لا يتناسب شكل وجه الشخص مع نموذج الدمية ، وفي هذه الحالات ، سيحيل الطبيب رأيه إلى المريض حتى يفكر في الأمر أكثر.
  ما هي مزايا وعيوب عملية تجميل الأنف؟كما ذكرنا من قبل ، لا تصر على وجود هذا النوع من الأنف وثق بتجربة طبيبك ، سيتخذ قرارًا بشأن أنفك بناءً على خبرته ومعرفته.
إذا كانت أجزاء وجهك لا تتناسب مع نموذج الدمية ، فلن تكون نتيجة جراحة الأنف مرضية للغاية. بمعنى آخر ، في هذه الحالة ، لن يكون أنفك متوافقًا مع أجزاء أخرى من وجهك بعد الجراحة.
في هذه الحالة ، لن ترحب بهذا الحدث. لذا من الأفضل عدم الإصرار على أنف على شكل دمية وترك الخيار لطبيبك.
كن حذرا عند اختيار طبيبكأخيرًا ، لاحظ أن هذا النموذج لجراحة الأنف شائع جدًا. يقوم العديد من الأطباء بعملية تجميل الأنف بهذه الطريقة عن طريق القيام بدعاية واسعة النطاق. ام


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۳:۳۳ توسط:عباسي موضوع:

كان هذا التقدم في مجال التجميل كبيرا

في عالم اليوم المتقدم ، تقدمت التكنولوجيا بشكل كبير في جميع المجالات. كان هذا التقدم في مجال التجميل كبيرا ، لذلك نرى اليوم مجموعة متنوعة من الأساليب والأدوات للأسنان التجميلية والفم ، وهو أمر مطلوب بشكل كبير بين النساء والفتيات تجميل الانف في ايران . يُلاحظ في بعض الأحيان أن الناس يدفعون الكثير من المال بغض النظر عن الآثار الجانبية لأي طريقة والتعامل مع جميع أنواع الأمراض والعلل بمرور الوقت. إحدى الطرق والأعمال التي يتم إجراؤها لزيادة الجمال هي زرع جوهرة على السن. في هذه المقالة ، نعتزم مراجعة هذه الطريقة وتوضيح النقاط اللازمة للقيام بذلك.
ما هي جوهرة الاسنان؟الجوهرة السنية هي جوهرة اصطناعية صغيرة عديمة اللون مصنوعة من الحجر متصلة بسطح الأسنان باستخدام الغراء لتجميل تصميم الابتسامة ، وتوضع بعض الأحجار الصغيرة في منتصف السن.
جواهر الأسنان هي أحجار اصطناعية لامعة وعديمة اللون أو أي معدن ثمين مثل الذهب والأحجار التي تبدو مثل بلورات صغيرة توضع عادة على مقدمة وأعلى الأسنان الأمامية أو الأنياب أو أي سن تكون أكثر وضوحًا عند الابتسام. أعطي. تلمع جوهرة الأسنان عندما تبتسم وتلفت انتباه الجميع إلى ابتسامتك وتوفر ابتسامة بيضاء مشرقة ومجيدة. فيما يلي بعض النصائح حول زرع جوهرة على السن وجمال تصميم ابتسامة الأسنان:
طريقة زرع Negin غير الغازية وغير مؤلمة.لا حاجة لمزيد من الصيانة.يمكنك إزالة أو تغيير الأحجار الكريمة في أي وقت ، وهذا لا يؤثر على المينا.تستغرق عملية زراعة الأسنان ما بين 10 إلى 15 دقيقة ويمكن عكسها بنسبة 100٪.الأحجار الكريمة مقاومة للبقع.لا يتداخل مع التنظيف بالفرشاة ، حتى إذا كنت تستخدم فرشاة أسنان كهربائية ، ولا يقيد زيارتك لطبيب الأسنان.فيما يتعلق بمضاعفات زرع جوهرة الأسنان ، يجب أن يقال أنه إذا تم وضع الأحجار الكريمة بشكل جيد على السن ، فلن تتلف هياكل الأسنان الموجودة ولن يكون لها أي آثار جانبية أو أضرار. يعد زرع الأحجار الكريمة في السن آمنًا إذا قام بها طبيب الأسنان.اقرأ المزيد: يزرعزرع جوهرة على السنزرع جوهرة على السن
ملامح جوهرة الأسنان هي: 
مؤقتةغير مؤلممسليةلا حاجة للحفر أو الحفر.أنها لا تضر الأسنان.مما صنعت الجواهر؟هناك العديد من أنواع المجوهرات المستخدمة لجعل الابتسامة أكثر جمالا. هذه المجوهرات هي الماس أو البلورات أو الذهب. بالطبع ، تختلف تكاليف زراعة هذه المجوهرات. الجواهر الكريستالية أكثر متانة من الماس ، بينما الجواهر الماسية تجعل الأسنان تلمع أكثر. لا يمكنك إزالة الجواهر من أسنانك بنفسك ، ولكن عندما تتعب منها ، يجب أن ترى طبيب أسنان لإزالتها من أسنانك وإصلاح المنطقة المتضررة حيث تلتصق الجواهر بأسنانك. لا تتم إزالة الجواهر من سطح الأسنان بالفرشاة ، ولكن إذا تناولت طعامًا صلبًا معها ، فهناك احتمال أن تنفصل الجواهر عن السن.
كيفية إرفاق جوهرة بالسن 
يوصى بوضع الجوهرة من قبل طبيب أسنان ماهر للتأكد من أن الجوهرة مناسبة تمامًا للسن. عملية زرع الأحجار الكريمة في السن قصيرة وغير مؤلمة وتستغرق حوالي 10 دقائق. يتم لصق الجوهرة المختارة على السن باستخدام مادة لاصقة قوية. لا يجب ثقب أو تحضير المينا على سطح السن بهذه الطريقة.
قبل وضع الجوهرة الحقيقية ، يجب عليك استشارة طبيب أسنان وسيقوم بفحص أسنانك. يقوم طبيب الأسنان بتقييم ما إذا كان يجب إجراء علاج لأسنان أخرى قبل زرع الأحجار الكريمة. إذا تم العثور على أي مشاكل ، يجب إزالتها قبل الزرع. سيتأكد طبيب الأسنان من أن المينا التي تريدها قوية وصحية وبدون مشاكل. إذا لاحظ طبيب الأسنان أن سنك المطلوب يعاني من مشكلة ، فسوف يقترح عليك مكانًا آخر لزرع جوهرة في السن.
بمجرد أن يرضى طبيب أسنانك تمامًا عن صحة فمك ، فقد حان الوقت لاختيار جوهرة لك. يقوم طبيب الأسنان بعد ذلك بتنظيف سطح الأسنان والأنسجة المجاورة له. السطح خشن قليلاً ثم يتم لصق جوهرة الأسنان الملصقة في مكانها. سيزودك طبيب الأسنان بقائمة من الطرق لرعاية الأحجار الكريمة ، ومع ذلك ، إذا شعرت بألم أو انزعاج أو سقطت الأحجار ، فاتصل بطبيب الأسنان في أقرب وقت ممكن.
 
زرع جوهرة على السنزرع جوهرة على السن
 
إزالة الجوهرة من السنمن السهل إزالة الأحجار الكريمة السنية ، مثل أقواس تقويم الأسنان ، من الأسنان. بعد إزالة المجوهرات ، يجب صقل السن لضمان إزالة أي مادة لاصقة على السن. يمكن استخدام القشرة البلاستيكية بعد إزالة الأحجار الكريمة. منع بقايا الطعام من الالتصاق بالمواد اللزجة. من المستحسن استخدام الفلورايد لتجديد مينا الأسنان
أنواع مجوهرات الأسنانجواهر الأسنان عبارة عن بلورات زجاجية مثبتة على ورق ألومنيوم لخلق توهج جذاب بألوان مختلفة ، هذه المجوهرات شفافة ومتوفرة بألوان زرقاء وبيضاء وزفير.
كم من الوقت تبقى أسنان الأسنان؟هذه المجوهرات يمكن التخلص منها أو استخدامها لفترة طويلة. تعتبر المجوهرات طويلة الأمد أكثر متانة بسبب محتواها البلاتيني. يمكن التخلص منها لمدة 6 أشهر إلى سنة


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۲۶:۳۰ توسط:عباسي موضوع:

جراحة أنف الدمىيجب أن تكون زاوية الأنف

جراحة أنف الدمىيجب أن تكون زاوية الأنف والشفاه في الشخص الجميل 90 درجة على الأقل ، ولكن حتى زاوية 105 درجة تعتبر جميلة أيضًا. هذا هو الفرق بين الأنف الطبيعي والأنف الدمية.هناك معايير عالمية لجمال الأنف والوجه. وبعبارة أخرى ، مع اقتراب الثقافات تجميل الانف في ايران  بسبب وسائل الإعلام ، أصبحت معايير الجمال عالمية. يتم الحصول على معايير الجمال من خلال تحليل وجوه أجمل الناس. في حالة تجميل الأنف ، تستند هذه المعايير على شكل وحجم وزوايا المكونات المختلفة للأنف بالنسبة لبعضها البعض وللوجه. النقطة المهمة التي يجب ملاحظتها في هذا الصدد هي أن المعيار هو نطاق وليس رقمًا دقيقًا.

[عدل]الزاوية الأنفية الشفويةالزاوية بين الأنف والشفاه (الأنف الأنفية) ، والتي يجب أن تكون بين 95 و 100 درجة لدى النساء و 90 إلى 95 درجة عند الرجال.90-100-beauty.jpgزاوية الشفة والأنف ، الزاوية الأنفية الشفويةالزاوية الأنفية الشفوية الزاوية بين الشفتين والأنف التي يجب أن تكون بين 95 و 100 درجة للنساء.الجمال الأنفي الشفهيلتوضيح هذه النقطة ، دعنا نعطي مثالاً. يجب أن تكون زاوية الأنف والشفاه في الشخص الجميل 90 درجة على الأقل ، ولكن حتى زاوية 105 درجة تعتبر جميلة أيضًا. هذا هو الفرق بين أنف عادي (بسيط) وأنف دمية (خيال). إذا جعل الجراح زاوية الأنف والشفاه عند 90 درجة ، فسيكون الأنف أكثر طبيعية ، ولكن إذا كانت الزاوية 105 درجة ، فإن الأنف سيكون أعلى وأكثر دمية ، ولكن كلا الموقفين ضمن نطاق الجمال القياسي. الآن ، إذا كانت زاوية الأنف والشفاه أكثر من 105 درجة ، فسوف تخرج من وضع الجمال القياسي وتسمى أنف الخنزير.[عدل]ميخائيلقالت أمل للطبيب خلال الاستشارة أنها لا تحب مايكل جاكسون وسارابلا (خنزير).مايكل. jpgرفع رأسي الأنفرفع الأنف أو عدم رفعه هو اتفاق بين المريض والطبيب. من الواضح أن الطبيب يرفض قبول الأنف المرتفع للغاية ، وهو غير طبيعي ومتورم.nose-uprotation-og.jpgمرحخنزير على شكل أنف وغير طبيعي بسبب الارتفاع المفرط لطرف الأنفuprotation-fun.jpgارتفاعرفع طرف الأنف يعطي الأنف مظهرًا جذابًا وفخورًا. لكن لا تبالغ في ذلك لأنه بخلاف ذلك سيبدو خنزيرًا وغير طبيعي.elevation.jpgتأمل في مثال آخر. يجب أن يكون الجزء الخلفي من الأنف عند النساء مقعرًا قليلاً. هذا التقعر (القوس) لدرجة أنه لا يسبب الكسور والدمامل ، إذا أصبح أكثر ، يصبح الأنف أشبه بالدمى. ولكن إذا كان الجزء الخلفي من الأنف عميقًا بما يكفي لكسره بدلاً من انحناء دقيق للغاية ، فسيكون ذلك من الجمال ويسمى أنف سرج الحصان.[عدل]تشوه سرج الأنفأنف السرج هو أحد مضاعفات عملية تجميل الأنف غير الناجحة التي قد يكون سببها الجراحون عديمي الخبرة وغير المتخصصين.سرج الأنف تشوه. jpgمثال آخر هو حجم الأنف. إذا كان أنف الشخص كبيرًا ويريد الجراح تقليصه ، فهناك مجموعة تجميلية مرة أخرى. إذا تقلص الأنف قليلاً ، يصبح الأنف أسهل. إذا كان الأنف أصغر قليلاً ، سيصبح أكثر دمية وخيالية. ولكن إذا أصبح حجم الأنف صغيرًا جدًا ، فلن يكون بعيدًا عن وضع الجمال القياسي.لجعل النقطة أكثر وضوحًا ، نقدم مثالًا مشتركًا. ضع في اعتبارك أنفًا ذو سنام ، كبير ، وله طرف مدبب. إذا أزال الجراح العيوب أعلاه إلى حد إصلاح المشكلة ، سيصبح الأنف طبيعيًا وبسيطًا. ولكن إذا كان يحتوي على المزيد من الحدبة ، فإنه يتقلص أكثر ويصحح ترهل الأنف أكثر ، يصبح الأنف أكثر دمية (خيال).[عدل]أنف غضروفي مع جلد سميكيمكن تقليل حجم الأنف وإزالة الحدبة من الأنف باستخدام عملية تجميل الأنف. د. حساني من محبي الأسلوب الطبيعي.غضروفي سميك - جلد - أنف - og.jpgباختصار ، إذا كان الشخص يميل إلى عدم ملاحظة أن أنفه يتم إجراؤه بعد الجراحة ، فإن الحالة الطبيعية أفضل لأن الآخرين يعتقدون أن الجمال هو من الله وأن الشخص قد ورث أنفًا جميلًا. ولكن إذا كان الشخص يرغب في إيلاء مزيد من الاهتمام لوجهه بعد الجراحة بالإضافة إلى الجمال ، فمن المستحسن له أنف دمية (فانتازيا) له. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن التغييرات التصحيحية مسموح بها فقط داخل نطاق الجمال القياسي وأكثر من ذلك ممنوع. لذلك ، لا يوصى بتناول الخياشيم ، سواء كانت صغيرة جدًا أو عالية جدًا. عادة ما يدمر هذا الأخير البنية الوظيفية للأنف ولا يعزز الجمال في الواقع. يمكن القول أنها تزيد من انتباه الآخرين ، لكنها لا تزيد من جمالها.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۲۵:۳۶ توسط:عباسي موضوع:

تضخم الأنف الصغيرة جدًا بالجراحة

تضخم الأنف الصغيرة جدًا بالجراحةيمكن تكبير وتوسيع حجم الأنف للأشخاص الذين أصبح أنفهم صغيرًا جدًا بعد العمليات الجراحية السابقة. يتقلص أنوف بعض الأشخاص بعد جراحة الأنف السابقة ويجدون صعوبة في التنفس.[عدل]زيادة حجم الأنف و ogجراحة لتكبير  تجميل الانف في ايران :يتقلص أنوف بعض الأشخاص بعد عملية تجميل الأنف السابقة ويجدون صعوبة في التنفس. بعض الناس لديهم أنفهم صغير جدًا بعد الجراحة التجميلية على أنفهم ، بحيث لا يتناسب مع الوجه جماليًا وله مظهر غير مرغوب فيه. عادة ما تسعى هاتان المجموعتان من الأشخاص إلى تكبير أنفهم بعملية تجميل الأنف.

تضخم الأنف الذي أصبح صغيرًا جدًا مع العمليات الجراحية السابقة:
نحن لا نقبل هذه الممارسة ، بغض النظر عما إذا كان أسلوب عمل الجراح السابق هو تقليص الأنف كثيرًا أو ما إذا كان المريض نفسه طلب الجراح وضغط على الجراح لتقليص أنفه. أي أن تقليص الأنف لا يجوز إذا كان كثيرًا.بالطبع ، هذا لا يعني أننا ضد تقلص الأنوف الكبيرة. بعض الأنوف كبيرة جدًا لدرجة أنها تطغى على جمال الشخص ، وفي هذه الحالة نقوم بتقليل أنف الشخص قدر الإمكان ولا يعاني الشخص من مشاكل في الجهاز التنفسي والشمي. لكن تقليص الأنف أمر قياسي ويسمح لنا فقط بتقليص الأنف إلى حد ما. إذا كان الأنف صغيرًا جدًا ، فسوف تتلف أنسجة الأنف وسيواجه الشخص صعوبة في التنفس والرائحة.بالإضافة إلى ذلك ، في بعض الأشخاص ، بالإضافة إلى مشاكل الجهاز التنفسي والشمي ، بسبب الانكماش المفرط للأنف وعدم تطابق الأنف والوجه ، يتأثر جمال الشخص بشدة ويخسر جماله. لأنه في أي حال ، يجب أن يكون للأنف حجم قياسي.إذا أصبح حجم الأنف صغيرًا جدًا ، فسوف ينحرف جمال الشخص عن الحالة المعيارية والطبيعية ، وسيشعر الأشخاص الذين ينظرون إلى هذا الشخص بوجود عدم تناسق معين ، وقد أدى هذا التناقض إلى انخفاض جمال الشخص ، وإلى دهشتهم. إنهم ينظرون إلى الشخص. في كثير من الحالات ، يأتي هؤلاء الناس ويطلبون تكبير أنفهم مرة أخرى.لا تضخم الأنف كثيرًا:لا يعني تضخم الأنف بالجراحة أن الأنف يصبح كبيرًا لدرجة أن حجم الأنف يبدو مرة أخرى مفرطًا. هذا يعني أن هذا الأنف الصغير سيخرج من الحالة غير الطبيعية وغير القياسية وسيكون في نطاق الجمال مرة أخرى. بحيث عندما ينظر إليه الآخرون ، فإن حالة الشذوذ والاصطناعية لا تمسهم.الهدف هو أن يشعر من حولك أن أنفك جميل أو لا يشعر بأنه مميز على الإطلاق. على أي حال ، فإن أهم مهمة للجراح هي تصحيح مشاكل الجهاز التنفسي والجمال لدى هؤلاء الأشخاص وإحضار الجمال إلى المعدل الطبيعي.كيف تتم جراحة تكبير الأنف بالجراحة؟هناك عدة طرق لتكبير الأنف وهي تعتمد على تطعيم الغضروف.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۶:۱۲ توسط:عباسي موضوع:

أسباب الميل للجراحة التجميليةاليوم

أسباب الميل للجراحة التجميليةاليوم ، أصبحت العديد من الأشياء من المألوف في البلاد ، أحدها الجراحة التجميلية. في هذه الأيام ، زاد عدد العمليات التجميلية بشكل ملحوظ ، خاصة في إيران ، حيث يتم إجراء هذا النوع من الجراحة عادةً أكثر من تجميل الانف في ايران الغرب.
على الرغم من أنه قد لا يكون من الممكن التعليق بشكل مؤكد في هذا الصدد ، ولكن وفقًا للأدلة ، يبدو أن إجراء عمليات التجميل في بلدنا يحتوي على عدد كبير.
إن العديد من الأشخاص الذين نراهم في حياتنا اليومية ، في أماكن مثل الحافلات وسيارات الأجرة والفصول الدراسية وما إلى ذلك ، والذين يعانون من أعراض الجراحة التجميلية ، هم دليل على هذا الادعاء.
على سبيل المثال ، الشباب الذين لديهم لاصق على أنفهم بعد عملية تجميل الأنف شائعون جدًا هذه الأيام. النقطة الأكثر إثارة للاهتمام هي أن هذه القصة ، كما في الماضي ، ليست للنساء فقط ، ويبدو أن الرجال خضعوا أيضًا لجراحة تجميل في إيران.
أنواع جراحات التجميل في إيرانزرع الشعر
شفط الدهون
جراحة الأنف
جراحة الجفن (رأب الجفن)
شد جلد الرقبة
شد بشرة الوجه
الجلد بالليزر
إزالة الشعر بالليزر
شد الذراع أو رأب العضلة
افرد البطن
تكبير الثدي
تصغير الثدي
و ....
اليوم ، تعد عملية تجميل الأنف أحد أكثر جراحات التجميل شيوعًا وأكثرها شيوعًا في إيران ، ويمكن للجراح تغيير حجم الأنف وشكله.
ما هو تجميل الأنف؟تجميل الأنف هو نوع من الجراحة لإعادة تشكيل الأنف التي يمكن استخدامها
تكبير الأنف
تقليص الأنف
إزالة الحدبة الأنفية
عملية الأنف اللحمية
تجميل الأنف
جراحة الأنف
الاورام الحميدة
تقليص فتحتي الأنف
غير زاوية الأنف بالنسبة للشفة العليا
ويستخدم لتصحيح عيوب الأنف الأخرى.
في جراحة الأنف ، يصل الجراح إلى عظم وغضروف الأنف من خلال شق. غالبًا ما يتم إجراء هذا الشق داخل الأنف بحيث لا يمكن رؤيته بعد الجراحة.
أثناء عملية تجميل الأنف ، بعد إصلاح عظم وغضروف الأنف ، يستقر الجلد والأنسجة في الأنف على الهيكل الجديد. لا تنس أن نوع جلد الأنف له تأثير مباشر على الجراحة وكيفية امتصاص الجلد.
في الخطوة الأخيرة ، يتم وضع جبيرة على الجزء الخارجي من الأنف للحفاظ على الشكل الجديد للأنف حتى تلتئم.
سيتم إجراء عملية تجميل الأنف تحت نوعين من التخدير (التخدير العام أو التخدير الموضعي) ، اعتمادًا على مدى تعقيد الجراحة. أثناء التخدير الموضعي ، سيتم سماع صوت الطبيب الذي يعمل على الغضروف وعظم الأنف.
يتم إجراء معظم عمليات تجميل الأنف للمرضى الخارجيين ، ولكن نادرًا ما يتم إدخال المريض إلى المستشفى طوال الليل في موقع الجراحة أو الجراحة. يجب أن يكون طبيب تجميل الأنف متخصصًا في الأنف والأذن والحنجرة أو جراح تجميل أو كليهما.
من يحتاج الى تجميل الأنف و تجميل الأنف؟تنقسم عملية تجميل الأنف بشكل أساسي إلى فئتين. الفئة الأولى هي العمليات الجراحية اللازمة طبيًا للشخص ، وإذا لم يتم إجراؤها يمكن أن تسبب مشاكل خطيرة. هذا النوع من تجميل الأنف ضروري ويجب على الشخص استشارة أخصائي وجراح الأنف لحل مشكلته.
لكن الفئة الثانية من العمليات الجراحية هي جراحة تجميل الأنف. يتضمن تجميل الأنف التجميلية العمليات الجراحية التي لا يرى الشخص جراح تجميل الأنف بسبب الألم أو المرض ، ويكون تجميل الأنف في الغالب تجميلية.
في الواقع ، الاختلاف الرئيسي بين عمليتي تجميل الأنف هو في هذا المجال. اليوم ، مع التخصص في المهن في كل من هذه الفئات ، تم تطوير متخصصين خاصين وهم على استعداد لقبول المتقدمين وخدمتهم. جراحة تجميل الأنف ليست مهمة الأنف صعبة وقد لا تستغرق وقتًا طويلاً.
كما قلنا ، تجميل الأنف في الفئة الثانية من تجميل الأنف. في الواقع ، الأشخاص الذين يلجأون إلى هذا النوع من جراحة الأنف معظم الوقت يبحثون عن جمال وجوههم.
على سبيل المثال ، الشخص الذي لديه أنف كبير لديه أيضًا احترام منخفض للذات ويعتقد أن الناس قد لا ينظرون إليه جيدًا ، وهذا هو السبب في الحاجة إلى وظيفة الأنف.
في معظم الحالات ، تكون عملية تجميل الأنف ضرورية وليست ضرورية. في الواقع ، يجد الناس أن أنوفهم غير متناسبة ، حيث أن جراحة الأنف ليس لها تأثير على التنفس ، ويمكن أن يبدو الناس أكثر جاذبية في معظم الأوقات.
ماذا تتوقع بعد جراحة الأنف؟بعد أسبوع ، ستتم إزالة الجبيرة والضمادة من أنفك ، ولديها انتفاخ طفيف والمناطق المحيطة بالعين والأنف زرقاء وتورم. تستمر الكدمات حول العين والتورم حول الأنف لبضعة أيام ثم تلتئم. يمكن أن تساعد الكمادات الباردة في تقليل التورم وتقليل الألم. قد يصف طبيبك أيضًا مسكنات الألم لتقليل الألم. يستغرق حوالي 10 إلى 14 يومًا لتختفي الكدمات والتورم تقريبًا بعد الجراحة. وقد تحتاج إلى إبقاء رأسك مرتفعًا خلال الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة. قد يستغرق الأمر عدة أسابيع لاستئناف نشاط شاق.
ما مدى فعالية تجميل الأنف؟تعتمد فعالية الجراحة على الكمية التي تتوقعها من عملية تجميل الأنف. من المهم جدًا أن توافق أنت والجراح على الغرض من الجراحة. نتيجة جراحة الأنف دائمة ، على الرغم من أن الإصابات اللاحقة أو عوامل أخرى قد تؤثر على مظهر الأنف. يجب إجراء عملية تجميل الأنف فقط على أنف شخص وصل إلى النمو الكامل ، والذي يكون لدى النساء في سن 15 أو 16 عامًا وفي الرجال 17 أو 18. إذا تم إجراء جراحة الأنف قبل هذا العمر ، يمكن أن يؤثر نمو الأنف على النتيجة. سيؤثر التأثير النهائي لعملية تجميل الأنف على المضاعفات وربما يتسبب فيها.
جراحة الأنف المفتوحة أو المغلقة 
جراحة الأنف المفتوحة أو المغلقة
في القرن الماضي ، عندما أصبحت عملية تجميل الأنف تحظى بشعبية كبيرة ، تم إجراء جميع العمليات الجراحية من خلال فتحتي الأنف. جراح في


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۵:۳۷ توسط:عباسي موضوع:

كيفية تقليل حجم الأنف بالتمرين:

كيفية تقليل حجم الأنف بالتمرين:
فيما يلي بعض التمارين البسيطة التي ستجعل أنفك أصغر ، يمكنك القيام بهذه التمارين البسيطة في وقت قصير. قلل حجم الأنفتقصير الأنف:
بمرور الوقت ، يبدأ جسم الإنسان في الضعف. وبنفس الطريقة تجميل الانف في ايران ، مع تقدم العمر ، يتغير شكل الأنف بسبب ضعف العظام وغضاريف الأنف ، وهذا التمرين البسيط يبقي العظام وغضاريف الأنف قوية.ضع إصبع السبابة على طرف الأنف واضغط عليه برفق. ابق إصبعك لأسفل لدفع الضغط لأسفل ، كلما كان لديك الوقت يمكنك القيام بهذا التمرين في أي مكان كل يوم.تقليص وتشويه الأنف:
سيكون هذا التمرين البسيط مفيدًا جدًا للضغط على جانبي الأنف بإصبع السبابة. زفر بقوة كبيرة ، يمكنك القيام بهذه الحركة لكلا أنفك ؛ كرر هذا 10-15 مرة. هذا تمرين بسيط يمكنك من تشكيل أنفك بالطريقة التي تريدها تمامًا.اهتزاز الأنف:
هناك طرق أخرى لتقليص أنفك ، وهذا سيساعد على بناء عضلات الأنف. حافظ على ثبات وجهك وتدوير أنفك. يمكنك القيام بهذا التمرين في أي وقت من اليوم ، ولكن للحصول على أفضل النتائج ، يجب عليك القيام بذلك بانتظام.استقامة الأنف:
هذا تمرين بسيط للحصول على أنف بشكل جيد ، للقيام بذلك ، ابتسم وسحب أنفك بمساعدة أصابعك. سيساعد ذلك على بناء العضلات على جانبي أنفك. للحصول على أفضل النتائج ، كرر هذا 20 مرة في اليوم لعدة أشهر.تدليك الأنف:
هذه طريقة مثالية لتقليص الأنف ، وهناك بعض الفوائد الأخرى التي يمكنها أيضًا علاج الصداع. قم بتدليك أنفك من الجسر الأوسط إلى الجانبين واحرص على تحريك أصابعك في دائرة على أنفك ؛ مع تكرار 5-7 في اليوم وفي وقت قصير جدًا ، ستحصل على نتائج.أنف جميل بدون جراحةالقضاء على خط الابتسامة:
مع التقدم في السن ، تظهر الخطوط والتجاعيد على الوجه وحول الأنف ، أحدها خط الابتسامة ، وهو تمرين بسيط لتقليل كمية خط الابتسامة. وجّه الهواء إلى أنفك واستمر في الضغط لبضع ثوان حتى تشعر بحجم الهواء في أنفك. افعل ذلك مرة واحدة يوميًا على الأقل للحصول على أفضل النتائج.التنفس العميق:
التنفس العميق هو تمرين بسيط آخر يساعدك على تقليص أنفك. مارس هذا التمرين البسيط كل يوم. أغلق أحد أنفك وتنفس من خلال الآخر ؛ بعد كل نفس عميق ، احبس أنفاسك لمدة 3 ثوان ، والتعرض للهواء العميق ، واستمر لمدة 3 ثوان. كرر الآن للحفرة الأخرى. قم بهذا التمرين ثلاث مرات في اليوم في عبوات من 10.كيف تجعل أنفك تبدو أصغر مع الماكياج؟
أنت تريد الذهاب إلى حفلة وتريد أن تبدو جميلًا ، لكنك غير راضٍ عن مظهر أنفك ، مع طريقة بسيطة من المكياج يمكنك جعل أنفك تبدو أصغر. استخدمي مبيضات أفتح لونًا من بشرتكِ ، بالإضافة إلى لون أغمق للتظليل.ضعي مستحضرات التجميل على جانبي الأنف واخلطيها جيدًا ، وبالمثل أضيفي اللمعان على طرف الأنف وامزجيها جيدًا مما سيجعل أنفك تبدو أصغر على الفور. تقليص الأنف بالماكياجعلاجات منزلية مثيرة للاهتمام لتقليص الأنف في المنزل
كيف تقلص أنفك بوصفة طبيعية بسيطة؟
هناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تجعل أنفك أصغر بين عشية وضحاها.زنجبيل:
اصنع طبقة لزجة من مسحوق الزنجبيل والماء ، ضعها على المنطقة التي تريد تقليصها وغسلها بعد 15 دقيقة.لا ينصح بذلك لبعض الأشخاص الذين قد يعانون من تهيج شديد.تأكد من اتباع هذه التعليمات المذهلة.لتقليص الأنف


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۴ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۱۱:۵۹ توسط:عباسي موضوع: