إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

هل يمكن إجراء جراحة الأنف على الأنف

هل يمكن إجراء جراحة الأنف على الأنف مع مشاكل في التنفس تجميل الانف في ايران؟مشاكل الجهاز التنفسي في الأنف وجراحة الأنف: إذا تم النظر في جميع الشروط اللازمة للحفاظ على صحة الأنف قبل الجراحة ، وأثناء الجراحة وبعد الجراحة ، يمكن إجراء جراحة الأنف حتى في هذه الحالات. . بالطبع ، في هذه الحالة ، يواجه الجراح العديد من المشاكل في الممارسة العملية التي يجب أن يكون قادرًا على التغلب عليها من خلال إتقان المشاكل داخل الأنف.

ما هي هذه المشاكل وكيف يتم حلها بواسطة جراح الأنف؟يعد انحراف الحاجز الأنفي من أهم مشاكل الأنف التي يواجهها جراحو الأنف في جراحات التجميل وجراحة تجميل الأنف. في كثير من المرضى ، يرتبط انحراف الأنف الخارجي بدرجات متفاوتة من انحراف الحاجز الأنفي الداخلي. لدى بعض المرضى ، الحاجز الأنفي لديه انحراف شديد دون أي انحراف في مظهر الأنف ، ولا يمكن الكشف عن هذا النوع من الانحراف إلا من خلال فحص شامل لداخل الأنف. في بعض الأحيان يفاجأ هؤلاء المرضى عندما يسمعون أن لديهم أنفًا شديد الانحراف داخل الأنف.
 
وتجدر الإشارة إلى أن انحراف وظهور الأنف ليسا متوازيين بالضرورة. ومع ذلك ، يجب تصحيح انحراف الحاجز الأنفي في كلتا الفئتين أثناء الجراحة. في بداية الجراحة ، قبل البدء في الإجراءات المتعلقة بجمال الأنف ومظهره ، من الضروري لجراح الأنف أن يبذل قصارى جهده لإزالة انحراف الحاجز الأنفي وفتح مجرى الهواء ، وبعد التأكد من أن الطريقة الطبيعية للتنفس قد تم تحديدها ، إلى الجزء الثاني من العملية. الجراحة التي تعدل مظهر الأنف عن طريق تركيب أجزاء مختلفة من الأنف والوجه. إذا لم يتم إصلاح البطانة الداخلية للأنف ، فسوف يعاني المريض من مشاكل في التنفس الأنفي بعد العملية.
 
تجميل الأنف ، تجميل الأنف


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۰:۲۸ توسط:عباسي موضوع:

سيتم وضع جبيرة أنف أو جبيرة أنف على أنفك

في الواقع ، من المهم جدًا أن يرغب أولئك الذين يرغبون في رأب الأنف وتقويم الأنف في العناية قبلها وبعدها والقيام بها بعناية. افعلها بالطريقة الصحيحة لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة جيدة من عملية تجميل الأنف وجراحة الأنف  تجميل الانف في ايران ، فقم بإجراء العناية المهمة بعد جراحة الأنف التي يوصي بها طبيبك بعناية. ويوصى أيضًا بإجراء ما يلي: بعد عملية تجميل الأنف وتقويم الأنف ، قم بذلك بعناية للحصول على النتيجة المرجوة من عملية تجميل الأنف.
 
سيتم وضع جبيرة أنف أو جبيرة أنف على أنفك لمدة أسبوع للرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية ، وسيتم وضع الجبيرة على الأنف في نهاية العملية ، وسيتم إزالتها من الأنف بواسطة الجراح في غضون 4 إلى 7 أيام بعد العملية. خلال هذا الوقت يجب أن تكون حريصًا على ألا تضربه ، لا تلمسه أو تحركه بأي شكل من الأشكال ، فمن الأفضل أن يذهب المريض إلى الحمام ورأسه ووجهه قبل أن يأتي المريض إلى المكتب لإزالة الجبيرة. اشطف بحيث تكون المواد اللاصقة السائبة وعملية إزالة الجص الأنفي سهلة.مسار علاج تجميل الأنف ، والنقاط الهامة قبل وبعد تجميل الأنف وتقليل التهاب الأنف بعد الجراحةعادة ، إذا كان هناك شق أو خياطة في جلد الأنف ، فسيتم إزالته من الأنف في غضون 4 إلى 7 أيام. تجنب العمل والأنشطة الشاقة بعد عملية تجميل الأنف لمدة تصل إلى شهرفي الأسبوع الأول بعد جراحة الأنف ، تبدأ العناية المهمة بعد عملية تجميل الأنف ويجب أن تتبعها ، وعند العطس ، تأكد من القيام بذلك تمامًا مع فمك وتجنب حركات الوجه المفرطة أثناء الضحك والبكاء. تجنب حركات عضلات الوجه المضنية مثل الضحك ، وحتى يسمح لك الطبيب بالامتناع عن زعنفة الأنف ، فإن الزعنفة ستؤدي إلى انفصال الغرز الأنفية. امسح أنفك بشاش معقم برفق إذا لزم الأمر. يمكنك أيضًا تغيير الشاش المعقم أمام أنفك لمنع الإفرازاتبعد إجراء عملية تجميل الأنف ، من الأفضل تجنب الأطعمة الغنية بالدهون مثل شرائح اللحم والسندويشات. لا تحتاج الأطعمة الأخرى إلى تقييدها ولا توجد مشكلة في تناولها ، ويفضل إذا كنت ترغب في استخدام أطعمة اللحوم. في الطهي ، يجب أن تكون طرية جدًا أو تستخدم الخلاط بحيث تكون الغلاية ضرورية للمضغ. كما يوصى بتجنب القهوة أو الشاي الساخن واستخدام العصير الطازج وحساء فاتر للحفاظ على فمك جافًا.شيء آخر مهم يجب مراعاته بعد جراحة الأنف هو حظر الجماع لمدة تصل إلى 10 أيام ، كما يجب تجنب الاستمناء لأنه يسبب إفراز الأدرينالين في الجسم ويزيد من التورم بعد جراحة الأنف وإمكانية حدوث نزيف الأنف. يذهب.اغسل أسنانك بلطف بعد عملية تجميل الأنفبعد إجراء عملية تجميل الأنف وتقويم الأنف ، تجنب الامتناع عن التحدث كثيرًا والانخراط في الأنشطة الاجتماعية والابتعاد كثيرًا.بعد جراحة الأنف ، تجنب الاستحمام وغسل شعرك ، افعل ذلك فقط في يوم إزالة الجص الأنفي حتى لا يبلل الجص في الأيام الأولى. 

أثناء العلاج بعد الجراحة ، تأكد من عدم إصابة الأنف ، والنوم في قوس مفتوح ، ولا تنام على جانبك حتى لا يكون أنفك تحت الضغط. القمصان تجنب ارتداء القمصان والتمويه.لا تذهب تحت أشعة الشمس الشديدة بعد جراحة الأنف ، حيث سيكون من الممكن أن يتورم الأنف.بسبب تغير لون الأنف وتورم وكدمات العين بعد عملية الأنف ، لا تقلق من إزالته في غضون شهر واحد بعد العملية ، فمن المستحسن وضع الثلج على كدمات العين.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۲۲:۰۵ توسط:عباسي موضوع:

واستجابة لهذه الأرقام ، يقول الأطباء النفسيون

الإيرانيون أكثر عرضة بسبع مرات من الأشخاص الآخرين تجميل الانف في ايران في العالم لإجراء عملية تجميل الأنف ، ومن المثير للاهتمام ، وفقًا للإحصاءات نفسها ، أن 50 ٪ من المتقدمين لا يحتاجون حقًا إلى التلاعب. تقول جمعية أبحاث الأنف الإيرانية إن أكثر من 80.000 عملية تجميل أنف يتم إجراؤها سنويًا في البلاد ، واستجابة لهذه الأرقام ، يقول الأطباء النفسيون أن العديد من العملاء ينظرون إلى البلعوم الأنفي لديهم على أنه غير واقعي وأحيانًا مرضي. هل أنفك ملتوي؟ هل هو خنزير أم ...؟
يعتقد الأطباء النفسيون وحتى العديد من اختصاصيي التجميل أن الصورة المثالية التي يمتلكها بعض العملاء للجمال تمنعهم من الحصول على النتيجة المرجوة من عملية تجميل الأنف ، ونتيجة لذلك ، إما أن يبنوا العمر بأنف لا يحبونه أو يتطوعون لإعادة الفتح. إذا كنت تعتقد أن أنفك عبارة عن رقعة على وجهك وتريد معرفة الجراحة التجميلية التي يمكن أن تحل أي مشكلة في أنفك ، اقرأ د. عبد الجليل كلنتاري هرموزي ، أستاذ جراحة التجميل. هل أنفك عريض؟
إذا رأيت جراحًا تجميليًا لأن أنفك واسع ، صلي من أجل أن يكون الحظ معك ، لأن بعض العملاء الذين لديهم أنوف عريضة سيكونون قادرين على إصلاح مشاكلهم في الجراحة ، وبالنسبة للآخرين قد لا تكون جيدة كما كانت. إذا رأيت طبيبًا لتقليص أنفك الواسع أو فقط أشر إلى عيبك الأنفي ، فلن يكون أمام الخبراء أي خيار سوى إزالة جزء كبير من اللحم الأنفي ، وحتى مع هذا التصحيح ، فلن يتم القضاء على مشكلة أنفك تمامًا لأنه هناك حد لهذا النوع من الجراحة ، ولكي يقوم الجراح بتقليل عرض الحاجز الأنفي أو منع الأنف من الانتشار أثناء الضحك ، يجب عليه الخضوع لجراحة واسعة وبتر العديد من العضلات ، والتي قد تكون في حد ذاتها صحية. في بعض الحالات ، تلف الأنف. هل أنفك ملتوي؟ هل هو خنزير أم ...؟
ما النتائج التي تحصل عليها؟
عندما نقرّب قواعد الأنف من بعضها البعض ، يجب أن نأخذ في الاعتبار أيضًا ظروف التنفس لدى المريض. إذا تم القيام بذلك كثيرًا ، فقد يعاني المريض من صعوبة في التنفس ، لذلك لا يمكن الاقتراب من الشفرات حتى تصل إلى الحجم المثالي في جميع الحالات ، أو إذا فعلت ذلك ، فقد لا تكون ناجحة بنسبة 100 ٪. 
هل أنف أنفك؟
لا تقلق بشأن أنفك! أحد أكثر عيوب الأنف وضوحًا ، والذي يتم القضاء عليه إلى حد كبير ، هو انحنائه. يمكن التخلص من هذا الميراث ، الموروث من الوالدين أو بسبب كسر في حادث أو حادث ، في جميع الحالات ، ولكن قبل التحضير للجراحة ، تحتاج إلى العثور على التعريف الصحيح لاحتقان الأنف. عندما يكون الحدبة الأنفية أكثر من اللازم ، لا ينبغي للجراح أن يتلاعب بها كثيرًا ، ولا يمكن للأخصائي أن يتقلص الأنف الكبير كثيرًا بناءً على طلب العميل.  هل أنفك ملتوي؟ هل هو خنزير أم ...؟


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۰:۱۷ توسط:عباسي موضوع:

إغلاق قناة بصيلات الشعر

الرؤوس السوداء هي نوع من حب الشباب الناجم عن إغلاق قناة بصيلات الشعر. استخدام المكونات الطبيعية فعال في علاج حب الشباب.مجلة Star Online: هناك أنواع مختلفة من حب الشباب أو البثور التي تختلف في كيفية معالجتها وعلاجها. الرؤوس السوداء هي واحدة من تجميل الانف في ايران  أكثر أنواع حب الشباب شيوعًا والتي يمكن علاجها بسهولة. بالتأكيد لا أحد سعيد لرؤية هذه الحبوب السوداء على جلدهم ، ويفكرون على الفور في طريقة للتخلص منها. يمكن أن يؤدي استخدام قناع الوجه باستخدام المكونات الطبيعية مثل العسل والبيض والصبار إلى تسريع عملية الشفاء من هذه البثور. في هذه المقالة ، سنغطي بعض العلاجات المنزلية الأكثر شيوعًا لهذه الرؤوس السوداء.
ما هي الرؤوس السوداء؟ الرؤوس السوداء هي نوع من حب الشباب. حب الشباب هو واحد من أكثر مشاكل الجلد شيوعًا التي يرى الناس طبيب جلدية. يجب تمييز الرؤوس السوداء عن الرؤوس البيضاء لأنها تعمل بشكل مختلف. الرؤوس السوداء هي بصيلات بها مسام كثيرة مفتوحة. تمتلئ هذه المسام بالدهون الميتة وخلايا الجلد ، مما يؤدي إلى تفاعل كيميائي يؤكسد الميلانين في الجلد. تتلاشى الرؤوس السوداء على الأنف  ما الذي يسبب الرؤوس السوداء؟ أحد الأسباب الرئيسية للرؤوس السوداء هو البشرة الدهنية والمسام المفتوحة. بمساعدة الطرق العلاجية ، لا يمكن التخلص من دهون الجلد ، ولكن يمكن السيطرة عليها ونتيجة لذلك ، يمكن تقليل الرؤوس السوداء. بينما يذهب العديد من الأشخاص إلى أخصائي لعلاج هذه البثور ويستخدمون المنتجات والأدوية الكيميائية ، يفضل البعض الآخر التعامل مع هذه المشكلة من خلال العلاجات الطبيعية.
كيف تمنع؟ الطريقة الأكثر فعالية لمنع البثور هي تنظيف أو تنظيف الجلد بشكل صحيح. لا تنام أبدًا مع وضع المكياج ليلًا وتأكد من تنظيف بشرتك قبل الذهاب إلى الفراش. لاحظ ، مع ذلك ، أن التنظيف المفرط للجلد (أكثر من مرتين في اليوم) يمكن أن يسبب أيضًا إفرازًا مفرطًا للزيت وتفاقم الرؤوس السوداء. من المهم أيضًا استخدام صابون لطيف ومنظف ، خاصة للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب. لأنه يزيل الخلايا الميتة من الجلد. احرص دائمًا على شرب الكثير من الماء والحفاظ على رطوبة بشرتك. نسيان تناول الأطعمة الدهنية واستخدام الكريمات الدهنية بشكل عام. من خلال القيام بذلك ، يمكنك بسهولة منع حب الشباب في الجلد.
علاج الرؤوس السوداء يمكنك بسهولة التخلص من الرؤوس السوداء باستخدام العلاجات المنزلية لأنفك ووجهك. العلاجات المنزلية للرؤوس السوداء ليست باهظة الثمن على الإطلاق وهي الطرق الوحيدة الفعالة والآمنة للبشرة. فيما يلي بعض العلاجات المنزلية الطبيعية للرؤوس السوداء:
استخدم الليمون الحامض يحتوي الليمون الحامض على خصائص مطهرة ومضادة للأكسدة ، وبالتالي فهو علاج منزلي شائع لإزالة الرؤوس السوداء على الأنف والوجه. لأن الليمون حمضي جدًا ، تحتاج إلى تخفيفه بكمية صغيرة من الماء حتى لا تهيج الجلد. أضف الملح إلى الخليط لجعله أكثر فعالية. ضع هذا المزيج على الوجه والأنف. اتركيه طوال الليل واغسله في الصباح بماء فاتر. يعد الملح والحمض الطبيعي في الليمون مزيجًا رائعًا لتجفيف الرؤوس السوداء. باستخدام هذا المزيج ، ستلاحظ على الفور أن هذه الحبوب أقل وبالتالي ستكون بشرتك أنظف وأكثر إشراقًا.
اصنعي مقشرًا محليًا عن طريق مزج السكر والعسل اخلط كمية كافية من السكر مع العسل لعمل مقشر طبيعي للوجه. بعد تنظيف الوجه وتنظيفه ، استخدمي مزيجًا من العسل والسكر لتقشير الأنف وأجزاء أخرى من الوجه حيث تظهر الرؤوس السوداء. يزيل هذا المقشر الجلود الميتة للسماح بظهور الرؤوس السوداء. عندما تظهر الرؤوس السوداء على الجلد ، يمكن إزالتها بسهولة أكبر. هذه طريقة فعالة للتخلص من الرؤوس السوداء على الوجه والأنف.
تأثير الصبار على إزالة الرؤوس السوداء الصبار شفاف للبشرة وهو مطهر ومخدر ممتاز للبشرة. يوفر هذا النبات ترطيب البشرة. الصبار هو علاج منزلي فعال لإزالة البقع الداكنة وإزالة حروق الشمس وبثور حب الشباب والجلد الجاف والتقشر. كل هذه تسبب الشيخوخة المبكرة للجلد وتؤدي إلى الرؤوس السوداء. يمكنك تطبيق جل الصبار مباشرة على الجلد ثم تدليك بشرتك. تتلاشى الرؤوس السوداء على الأنفلا تنسى صودا الخبز صودا الخبز هي واحدة من تلك المواد السحرية التي لها العديد من الاستخدامات في الحياة اليومية. بالإضافة إلى خصائص التنظيف ، تساعد صودا الخبز أيضًا على تقشير الخلايا الميتة. اخلط بعض صودا الخبز مع القليل من الماء لعمل معجون. ثم ضعيه بلطف وبشكل متساو على بشرتك واتركيه على البشرة لمدة 5 إلى 10 دقائق حتى يجف تمامًا. ثم اغسله بالماء.
يمكن أن تكون أقنعة البيض مفيدة يضيق بياض البيض مسام الجلد المفتوحة ، ويزيل الشوائب وينظف البشرة. افصلي صفار البيض عنهما وافركي بياض البيض المتبقي على بشرتك. اتركي البياض يجف على بشرتك ، ثم ضعي طبقة أخرى من البياض المتبقي على بشرتك. اتركي هذا القناع المكون من طبقتين على وجهك لمدة 10 إلى 15 دقيقة وجففه.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۱:۴۰ توسط:عباسي موضوع:

الأنف ليس هو مجرى الهواء فحسب

الأنف ليس هو مجرى الهواء فحسب ، بل ينظف ويسخن ويرطب الهواء المستنشق. أفضل جراح تجميل الأنف هو الذي يمكنه موازنة الحفاظ على وظيفة الأنف الطبيعية مع أنف أكثر جمالا. قبل أي تغيير في مظهر الأنف ، سيمنع الجراح الماهر من خلل في الأنف وعرقلة في تجميل الانف في ايران. تجميل الأنف هو أهم عامل في تجميل الأنف. إن جراح وحيد القرن هو الذي يستطيع تحديد نتيجة الجراحة بحيث يكون المريض راضياً والمرضى راضين لسنوات. يفحص جراح الأنف الأنف أثناء الاستشارة ويستمع إلى توقعات المريض في عملية تجميل الأنف. إذا كان الأنف لديه القدرة اللازمة ، فسيحدد جراح جراحة الأنف أفضل مسار للعمل لتحقيق الشكل المطلوب للمريض.
كيفية إجراء عملية تجميل الأنفصورة لمريض أنف منحرف قبل عملية تجميل الأنفالصورة قبل الجراحة التجميلية تصحح انحراف الأنف الشديد
صورة لمريض أنف منحرف بعد عملية تجميل الأنفصورة ما بعد الجراحة
فيديو غرفة العملياتأنف غضروفي مع انحراف شديد. تم تصوير الفيديو في غرفة العمليات وبعد العملية.
نهاية الجراحة في غرفة العمليات ، تصحيح الانحراف الشديد للأنف. >>>

الصور بعد جراحة الأنف طبيعية تمامًا

فيديو غرفة العملياتتم تصوير الفيديو في غرفة العمليات وبعد العملية.
فيديو لعملية تجميل الأنف الدكتورة أتوسا زيجامي: نهاية الجراحة في غرفة العمليات. >>>

اختيار جراح الأنفاليوم ، "تجميل الأنف التعزيز" هو طريقة متقدمة مقارنة بـ "تجميل الأنف التقليدي". في جراحة الأنف المعززة ، لا تقتصر الجراحة على تقليص الأنف ، ولكن في هذا الإجراء قد يقوم الجراح بإزالة أجزاء من الأنف أثناء تقوية وتقليص الأجزاء الأخرى بحيث تكون النتيجة النهائية أنفًا ، بينما يتم تجميله ، بوظيفته الأصلية. أي أن التنفس لا يضر. من أجل أن تكون قادرا على اختيار جراح وحيد القرن الجيد ، فمن الأفضل أن يكون لديك البحوث اللازمة في هذا الصدد. شاهد صورًا لمحفظة جراح الأنف لديك واستشر الطبيب الفعلي للمريض الذي تختاره. كل إجراء تجميلي فريد من نوعه ، ولكن فحص حافظة الجراح الأنفي ، خاصة تلك التي احتفظت بشكل الأنف وجودة الأنف لعدة سنوات بعد الجراحة ، يمكن أن يكون شهادة على مهارة الجراح وأسلوب العملية. فقط أفضل جراحي وحيد القرن يمكنهم أن يمنحكوا أنفًا طبيعيًا وجميلًا لسنوات عديدة قادمة.
أحب الذين لا يفقدون القلب بعد سنوات


توصيات الدكتور زيجامي بعد عملية تجميل الأنف
تأكد من حصولك على راحة نسبية لمدة ثلاثة أسابيع بعد جراحة الأنف. هذا لا يعني أنك مستلقي باستمرار ، لأن ذلك سيزيد من التورم في أنفك. لكن لا تنحني ولا ترفع أشياء ثقيلة. بعد إزالة جبيرة الأنف ، من الضروري لصق الأنف لتشكيل شكل متماثل للأنف.
من المستحسن أن تنام على ظهرك أو في قوس مفتوح. أيضا ، تجنب الضحك والمضغ خلال هذه الأسابيع الثلاثة. هذا له تأثير كبير على تحسين موقع الغرز وتماثل الخياشيم. اغسل أنفك برأسك فقط ولا تدخل أي أجسام غريبة مثل سدادات الأذن أو المناشف الورقية في أنفك. لأنه يتلف أنسجة الأنف. وصف الطبيب لرعاية ما بعد جراحة الأنف
قبل وبعد الجراحة
أنف سمين مع انحراف شديد ، بالإضافة إلى تصحيح الانحراف ، تم تصميم شكل الأنف بشكل رائع.
رأب الحاجز الأنفي الغضروفي العظمي بعد عشرة أيام فقط من الجراحة
عن د. أتوسا الزغامي
حصلت الدكتورة أتوسا الزغامي على درجة الدكتوراه في الطب العام من جامعة شهيد بهشتي في عام 1995. في عام 2000 ، حصلوا على لوحة متخصصة لجراحة الأذن والأنف والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة من جامعة شهيد بهشتي ، وهم حاليًا أعضاء في جمعية جراحي الأذن والأنف والحنجرة وجراحة الرأس والعنق في إيران والجمعية العلمية الإيرانية لطب الأنف.
أنف سمينصورة لعملية تجميل الأنف السامة للدكتور زيجامي بعد أسبوعينالأنف السمين لديه غضروف منخفض وجلد سميك. كلما كان الجلد على طرف الأنف أكثر سمكًا وزيتًا ، كلما كان الغضروف الذي تحته أضعف وأكثر رخوًا ، كلما كان الأنف أكثر سمية. في جراحة الأنف اللحمية ، يتم التخلص من مشاكل مثل الطرف الواسع للأنف ، والشكل على شكل مربع من طرف الأنف ، والحجم الكبير للأنف ، وترهل طرف الأنف ، وما شابه ذلك.
أنف غضروف عظميصور قبل وبعد تجميل الأنفالأنف الغضروفي العظمي لديه جلد رقيق وعظام وغضاريف قوية. في جراحة هذه الأنف ، يحاول الجراح إزالة عيوب الأنف ، مثل سنام الأنف أو ترهل طرف الأنف ، ويكون قادرًا على تقليص الأنف إلى حد أكبر.
فريق تجميل الأنف الدكتور
الأشخاص الذين يعملون بصدق في غرفة العمليات بحب ومعنويات عالية.صورة لزملاء الدكتور زيجامي في غرفة العملياتما هو انحراف الأنف؟يعمل الحاجز الأنفي كعمود ويقع في منتصف الأنف وهو عبارة عن شفرة رفيعة ومرنة يجب أن تكون مستقيمة تمامًا ومحددة تمامًا بين فتحتي الأنف ، والتي في 80٪ من الأشخاص ليسوا في موقعها الدقيق ، انحراف الأنف في مظهر الأنف إنه غير مرئي ، ولكن يمكن أن يتداخل مع تدفق الهواء في الأنف ، مما قد يتسبب في جفاف الأنف وتشققه. انحراف الحاجز الأوسط للأنف هو أحد أهم أسباب نزيف الأنف.
في الحالات التي يكون فيها انحراف الأنف منخفضًا ، يمكن أن يكون استخدام البخاخات المرطبة مفيدًا للشخص ، ولكن في الحالات التي يكون فيها الانحراف مرتفعًا ويتطلب جراحة ، لن يكون استخدام الرش فعالًا ويجب على الشخص إجراء الجراحة.
الوقت اللازم لهذه العملية هو 30 دقيقة فقط ويمكن للمريض استئناف أنشطته اليومية بعد 3 أيام من العملية.
الأسئلة الشائعةتعليقات عملاء الدكتور زيجامي على الشبكات الاجتماعية
بعد 8 سنوات ، ليس لدي مشكلة. لا تدع يديك تؤذي الطبيب




أسئلة شائعة من المرضى وأجوبة دممتلئ


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۳۹:۲۶ توسط:عباسي موضوع:

الوقت اللازم للراحة والاسترخاء بعد عملية تجميل الأنف

الوقت اللازم للراحة والاسترخاء بعد عملية تجميل الأنفكما تعلمون ، الراحة بعد عمل الأنف مهمة جدًا وتلعب دورًا فعالًا في الشفاء الأسرع للشخص وكذلك شفائه ؛ لذلك ، فإن الأشخاص الذين لديهم عمل خارج المنزل ويحتاجون إليه لقمة العيش أفضل حالاً إذا أخذوا إجازة أسبوع واحد على الأقل من العمل.
 
الوقت اللازم للراحة والاسترخاء بعد عملية تجميل الأنف
 
الراحة في اليوم الأول بعد جراحة تجميل الانف في ايران مهمة جدًا ويجب أن يكون الشخص وحيدًا في السرير ويكرس وقته للراحة. لذلك ، في اليوم الأول ، يجب أن تستلقي على سريرك أو أن تكون في وضع نصف الجلوس.
بعد ذلك ، يمكن للشخص الخروج من السرير لفترة قصيرة إذا لزم الأمر والمشي الخفيف. يجب ملاحظة هذا الراحة حتى أسبوع واحد بعد عملية الأنف ، وبشكل عام ، من الضروري الامتناع عن أداء الأنشطة الصعبة والثقيلة ، ويجب مراعاة جميع العناية المذكورة في القسم أعلاه.
بعد أسبوعين من تجميل الأنف ، يمكن للشخص رعاية أنشطته اليومية والعودة إلى العمل إن أمكن. وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كانت وظيفة الشخص المعني تعاني من ظروف عمل صعبة ، فمن الأفضل أن تأخذ قسطًا أكبر من الراحة وتستشر طبيبك حول الوقت المحدد للعودة إلى العمل.
ما معنى تجميل الأنف بدون تخدير؟ 
هل من الممكن إجراء العمل عن بعد أثناء جراحة الأنف؟في الأيام الأولى بعد جراحة الأنف ، فإن القيد الوحيد الذي تواجهه هو تورم الوجه والضمادات الأنفية ، والتي يجب تغييرها كل بضعة أيام ؛ لذا ، إذا كانت وظيفتك بحيث يمكنك العناية بعملك من المنزل ، فلديك الفرصة للقيام بعملك دون أخذ إجازة وعدم التراجع عن مسؤولياتك.
 
هل الإجازة مطلوبة لجراحة الأنف؟لا أحد يعرف جسدك أفضل منك ، والأمر متروك لك في النهاية لتقرر ما إذا كنت ترغب في أخذ استراحة بعد جراحة الأنف. ولكن بشكل خاص في الحالات التي يتم فيها إجراء عملية تجميل الأنف المفتوحة ، هناك حاجة لبضعة أيام على الأقل من الراحة في المنزل لبدء عملية الشفاء.
بالإضافة إلى ذلك ، إذا عدت إلى العمل في الأيام الأولى بعد الجراحة ، فقد يتم سؤالك باستمرار عما إذا كنت تشعر بصحة جيدة بسبب الضمادة والتورم على وجهك. ألست في ألم؟ قد تكون هذه الأسئلة مزعجة لك وقد تضطر إلى الإجابة عليها طوال الوقت. لذلك ، يوصى بالانتظار بضعة أيام حتى تتحسن الآثار الأولية لعملية تجميل الأنف والعودة إلى العمل في ظروف أفضل.
 
هل يمكنني ممارسة الرياضة أثناء الغموض بعد جراحة الأنف؟خلال فترة التعافي من عملية تجميل الأنف ، من المهم جدًا تجنب أي نشاط بدني شاق مثل رفع الأوزان والرياضات النشطة والتمارين الثقيلة. هناك ثلاثة أسباب رئيسية لهذا.
بادئ ذي بدء ، ممارسة الرياضة والنشاط البدني الشاق يزيد من تدفق الدم إلى وجهك ، مما يؤدي إلى كدمات وتورم أكثر حدة أو حتى نزيف.
السبب الثاني هو أنه مع ممارسة التمارين الرياضية الشديدة ، ستتعرق ، وسيتداخل هذا العرق مع عملية التئام الجروح. السبب الأخير هو أنك قد تضغط عن غير قصد على ضغط أو أنفك على أنفك أثناء نشاط شاق.
سبب البثور بعد تجميل الأنف وكيفية علاجهلذا قم بتخفيف برنامج التمرين لفترة من الوقت حتى يمر أنفك خلال عملية الشفاء.
 
هل يمكنني أخذ حمام شمسي خلال العطلات بعد تجميل الأنف؟قد تعتقد أنه الآن بعد أن أخذت بعض الوقت من العمل بسبب عملية تجميل الأنف ، فهي فرصة جيدة للذهاب إلى الشاطئ والحصول على بعض أشعة الشمس ، أو لقضاء وقت ممتع ومشاهدة المعالم السياحية في العراء وفي الشمس.
ولكن ضع في اعتبارك أن أشعة الشمس المباشرة ستحرق جلد أنفك وتسبب تغير لونها في مناطق الأنف التي أجريت فيها الجراحة.
لذلك حتى إذا سمح لك طبيبك بالاستمتاع بأشعة الشمس لفترة ، تأكد من إحضار قبعة الشمس والكثير من واقي الشمس.
 
كيف تنام بعد تجميل الأنف؟شيء آخر سيكون ممتعا للغاية خلال العطلات بعد تجميل الأنف هو الاستلقاء والراحة. ولكن لا تنس أنه بعد عملية تجميل الأنف ، يجب ألا تنام بشكل مستقيم وأن رأسك يجب أن يكون دائمًا أعلى من قلبك. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع وسادة إضافية تحت رأسك.
سبب هذه التوصية هو أنه مع مستوى الرأس والقلب ، يتحرك تدفق الدم إلى الرأس والوجه بشكل أكثر كثافة ، والشفاء والتورم الناجم عن رأب الأنف يشفي لاحقًا ، وأحيانًا حتى مع وجود ألم في الوجه. .


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۳۳:۱۶ توسط:عباسي موضوع:

من لا ينبغي أن يكون له جراحة تجميل الأنف

من لا ينبغي أن يكون له جراحة تجميل الأنف؟ / لماذا تتشكل جميع الأنوف العاملة؟في برنامج هذا الأسبوع ، أجاب المجهر على مشاكل الجهاز التنفسي بعد جراحة الأنف ، وتغير لون الأنف ومشاكل عملية الأنف اللحمي.
وفقًا لوكالة الأنباء على الإنترنت ، كان برنامج المجهر هذا الأسبوع حول تأثير الإعلان والفضاء الإلكتروني على تشجيع الناس على إجراء عمليات التجميل ، وخاصة جراحة  تجميل الانف في ايران. ضيف هذا الأسبوع كان مهدي راستي ، جراح التجميل وأستاذ مشارك في جامعة أصفهان للعلوم الطبية. في الموسم الأول من البرنامج ، كيف يعمل تجميل الأنف؟ القول: في الواقع ، يحتوي الأنف على ثلاثة أشكال رئيسية من الجلد ، الهيكل العظمي والغشاء المخاطي للأنف ، والتي نعمل معها فقط في جراحة الأنف.
وتابع: "الهيكل العظمي للأنف يتكون من جزأين ، العظام والغضاريف. إذا كان للعظم سنام أو كسر ، يمكن إصلاحه بالجراحة ، ولكن من الصعب لمس الغضروف لأنه يحب العودة إلى شكله الأصلي".
وتابع: لذلك ، إذا كان الغضروف ملتويًا للغاية ، فيجب إزالة الغضروف ، وإذا كان الغضروف رقيقًا ، فيمكن أن يتم عن طريق قطع أو خياطة ، ولكن في الحاجز الأنفي ، يجب أن نجعله بمساعدة الإصلاح. وشدد على أن "تجميل الأنف يتطلب رعاية والوقت ليس مهمًا على الإطلاق لأنه مثل الرسم ويجب أن يتم بعناية وحذر لأن كل نوع من التشوه يظهر نفسه واحتجاجات المريض".
ما هي الانوف التي لا يجب العمل عليها؟
قال الراستي عن أنف اللحم: "في هذا النوع من الأنف ، تكون نسبة أنسجته الرخوة أكثر من صلبة وجلد الأنف أكبر ، وعندما نغير الهيكل العظمي للأنف ، لا يتكيف الجلد مع هيكله العظمي ولا يمكن إزالة الجلد".
وقال "يمكننا فقط إزالة جزء الجلد المجاور للخياشيم وجمع الخياشيم".
وتابع الطبيب: "إنهم يستخدمون تقنية في أوروبا تزيل الجلد الزائد بين الحاجبين ، والتي لا يمكنها إزالة الكثير من الجلد ، ثم هناك فجوة لا يحبها المرضى".
وتابع: "عندما يكون الجلد كبيرًا ، لا يستطيع الجراح تقليص الأنف كثيرًا لأن الجلد يبقى إضافيًا ولا يتم امتصاصه. إذا قلصنا الأنف كثيرًا ، فسوف يتداخل مع أجزاء أخرى من الوجه بالإضافة إلى مشكلة التنفس ، لأن طول الجزء الأوسط من الوجه يجب أن يكون 67 في المائة من طول الأنف.
وقال الراستي: "يجب أن نشرح للشخص الذي يأتي إلينا ، ويجب على الطبيب أن يأخذ الوقت لأن الناس ليسوا على دراية به ويجب على العميل ألا يأكل أقرب تلاغات ، خاصة إذا كان بحاجة إلى إبلاغه عن حقن الجل".
سؤال
وقال إن هناك موقفاً يتمثل في أن الأنف اللحمي يعود إلى شكله الأصلي بعد العملية: "من الناحية العلمية ، إذا رأيت حجم الجلد ، فهذا كثير جدًا أو يصبح الأنف صغيرًا جدًا لأنه لا يمكن تشوه الجلد." لبضعة أشهر ، اعتقد المحاور أن أنفه ليس له الشكل الأول.
وتابع: "لأن كل جلد الأنف يتم جمعه عند طرف الأنف ، إذا كنت حريصًا ، فسيكون شكل كل هذه الأنف هو نفسه".
وأكد الراستي: يجب على الجراح تقليص الأنف تبعاً لذلك ويشرح للمريض أنه في بعض الأحيان لا يمكن تقليص الأنف كثيرًا بحيث يعرف قبل العملية ولا يتوقع أن يتقلص الأنف كثيرًا.
"في بعض الأحيان يكون الأنف ذو الجلد السميك السميك ملتويًا ، لذلك نحاول إصلاحه لتغيير شكل الأنف" ، قال.
وقال إن المريض في بعض الأحيان لا يفهم ما نعنيه ، "في هذه الحالة ، نوضحها بالبرنامج ونحاكيها حتى يفهمها. في بعض الأحيان يقوم بعض العملاء بالإلغاء والبعض الآخر يقبل ، وهذا بموافقتهم". .
قال راستي عن سبب الخيط المتبقي بجانب الأنف: في الممارسة ، يتم عمل معيار الأنف بقطع على طرف الأنف والطريقة مفتوحة والتقنيات هي أن القطع ضعيف.
قال الجراح "في بعض الأحيان يكون هناك المزيد من الشقوق لجمع الزعانف الأنفية ، ويجب أن يكون لدينا غرز ، الأمر الذي يتطلب خبرة الطبيب لإجراء الشق في أماكن غير واضحة ، ولكنه يعتمد أيضًا على نوع جلد الشخص".
وقال "أقول دائما للمساعدين ألا يأخذوا أنفهم بالجهاز لأنه يبقى في مكانه ويفعل ذلك بإبرة رفيعة".
مشاكل في الجهاز التنفسي
وعن مشاكل الجهاز التنفسي للمرضى بعد العملية قال: "يمر الهواء عبر فتحات الأنف عبر فتحات الأنف وداخل الأنف وهو غير واضح ، وإذا تضيق كل من هذه القنوات لأي سبب ، فستحدث مشاكل تنفسية".
وقال إن الطبيب يجب أن يوضح أنه إذا أصبح الأنف صغيرًا ، فقد تحدث المشكلة وقد لا يتمكن من النوم جيدًا في الليل ، وستستمر مشكلة تنفسه مدى الحياة.
قال الجراح: "في بعض الأحيان نضع غضروفًا داخل الأنف لجعله أصغر ، مما يحافظ على القناة الداخلية أعرض ويستغرق وقتًا طويلاً ، ولكن في بعض العمليات يتطلب التنفس كثيرًا".
الفصل الأخير
وقال "بعض الأطباء لديهم نفس الأسلوب لكن ليس كل الأنف متشابهين لأن الوجوه مختلفة ويجب استشارة المريض".
وتابع: "بعد العملية ، قد يكون لون جلد الأنف مختلفًا وقد يتحول إلى اللون الوردي أو الأحمر ، والذي سيتم إزالته ، ولكن إذا تغير اللون بعد فترة ، فذلك لأن الجزء الأوسط من الأنف ينخفض ​​ويضيق. يعاني معظم الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة أيضًا من صعوبة في التنفس.
قال الراستي: "يقوم بعض الأشخاص بذلك مرارًا وتكرارًا لحل المشاكل الأولى لعملية تجميل الأنف ، والتي تتم أحيانًا في العيادة الخارجية ، ولكنها تتطلب أحيانًا التخدير ، الأمر الذي يتطلب اختيارًا دقيقًا".
وتابع: "إذا كانت هناك مشكلة في الجهاز التنفسي ، فسيتم حلها ، ولكن إذا كانت المشكلة أكثر من اللازم ، فيجب على الطبيب توخي الحذر في اختيار العميل حتى لا يعاني من المزيد من المشاكل".


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۲:۰۵:۵۳ توسط:عباسي موضوع:

ماذا يجب أن نأكل بعد مركب الأسنان

ماذا يجب أن نأكل بعد مركب الأسنان حتى لا تتحول القشرة إلى اللون الأصفر؟على عكس الصفائح والقشور ، فإن مركبات الأسنان تتصفر بسهولة عن طريق الطعام والمشروبات الملونة. لذلك ، من الأفضل تجنب تناول وشرب الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الأحماض ، مثل الليمون الحامض والطماطم والصلصة الحمراء والكحول.  طب الأسنان في إيران هذا النوع من الطعام يمكن أن يدمر الروابط بين مركب الأسنان والمينا. مع فقدان هذا الرابط ، تتحول المركبات تدريجيًا إلى اللون الأصفر وتسقط من الأسنان. كما تعمل المشروبات المحتوية على الكحول على إذابة المواد السطحية على مركبات الأسنان وتدمرها تدريجيًا. ونتيجة لذلك ، فإنه يقلل من قوة مركب الأسنان ويجعله أصفر. شرب الكثير من القهوة والشاي والنبيذ الأحمر له تأثير كبير على اصفرار مركب الأسنان. عامل آخر مهم في اصفرار المركبات هو التدخين ومضغ التبغ.ما الذي يمكن فعله لمنع اصفرار مركبات الأسنان؟إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يشربون الكثير من الشاي والقهوة يوميًا ، فمن الأفضل شرب هذه المشروبات بالقش. بهذه الطريقة ، الوقت الذي تبقى فيه هذه المشروبات على اتصال مع مركب الأسنان الخاص بك ؛ ينقص. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل شطف أسنانك بالماء مباشرة بعد تناول الطعام وشرب كل وجبة لتقليل خطر اصفرار مركب الأسنان.ماذا يجب أن نأكل بعد مركب الأسنان لزيادة عمره؟يمكن أن يساعد تركيب المركبات والقشرة في تغطية أي مشاكل تظهر على الجزء الأمامي من الأسنان ، مثل الفجوات بين الأسنان ، وملء الشفاه أو اصفرارها ، واستعادة جمال ابتسامتك. يتميز الراتينج المركب بالمتانة وطول العمر المقبولين ، واعتمادًا على التكلفة التي تدفعها مقابلها ، يمكن أن يبقى على أسنانك لمدة 5 إلى 7 سنوات دون أي مشاكل. القشرة المركبة سهلة التركيب ويمكن أن يقوم بها طبيب الأسنان في جلسة واحدة. قد تعتقد أن الأكل والعض سيكونان صعبين بعد تركيب القشرة المركبة ، ولكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق. يمكنك أيضًا مضغ أي نوع من الطعام أو الشراب الذي استهلكته سابقًا باستخدام القشرة المركبة. الفكرة هي أن هناك بعض الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها لزيادة عمر قشرة الخشب المركب الخاصة بك.من أجل زيادة متانة وطول العمر لمركب الأسنان ، من الأفضل توخي الحذر عند تناول الأطعمة التالية حتى لا تضغط المركبات بشكل كبير ولا يفقد الترابط بين المركب والمينا:foods الأطعمة الصلبة واللزجة مثل الثلج والتوفي والتفاح والجزر والمكسرات والذرة ، إلخ. الأطعمة الغنية بالسكر ، مثل الكراميل أو العلكةالأطعمة التي تتطلب الكثير من المضغ مثل شرائح اللحمبسيار الأطعمة الحمضية جدا التي تآكل الروابط المركبة ، مثل الليمونرنگ الأطعمة الملونة مثل الصلصة الحمراء. شوكولاتة مضغ التبغ والتدخين- شرب الكحول أو غسول الفم الذي يحتوي على الكحول والذي يمكن أن يذوب ويزيل الروابط المركبة.


برچسب: طب الأسنان في إيران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۴۶:۳۸ توسط:عباسي موضوع:

من يحتاج الى تجميل الأنف و تجميل الأنف

من يحتاج الى تجميل الأنف و  تجميل الأنف في إيران؟في الأساس ، تنقسم عملية تجميل الأنف إلى فئتين. الفئة الأولى هي الجراحة اللازمة من الناحية الطبية للشخص ، وإذا لم يتم إجراؤها ، فسوف تتسبب في مشاكل خطيرة. هذا النوع من جراحة الأنف ضروري ويجب على الشخص أن يرى أخصائي وجراح الأنف.
لكن الفئة الثانية من العمليات الجراحية هي جراحة الأنف. تتضمن عملية تجميل الأنف التجميلية العمليات الجراحية التي لا يرى فيها الشخص جراح الأنف بسبب الألم أو المرض ، ويتم إجراء عملية تجميل الأنف هذه في الغالب تجميلية.
في الواقع ، والفرق الرئيسي بين الاثنين هو تجميل الأنف. اليوم ، مع التخصص في المهن في كل من هذه الفئات ، تم تدريب متخصصين خاصين وهم على استعداد لقبول المتقدمين وخدمتهم. تجميل الأنف ليس إجراءً صعبًا وقد لا يستغرق وقتًا طويلاً.
كما قلنا ، تجميل الأنف هو ثاني أكثر أنواع عمليات تجميل الأنف شيوعًا. في الواقع ، غالبًا ما يبحث الأشخاص الذين لديهم هذا النوع من عمل الأنف عن جمال وجههم.
على سبيل المثال ، الشخص الذي لديه أنف كبير لديه أيضًا احترام منخفض للذات ويعتقد أن الناس قد لا ينظرون إليه ببصر جيد ، وهذا هو السبب في أن وظيفة الأنف هذه ضرورية.
في معظم الحالات ، تكون عملية تجميل الأنف ضرورية وليست ضرورية. في الواقع ، يجد الناس أن أنفهم غير متناسب. جراحة الأنف ليس لها تأثير على التنفس ، ويمكن أن يكون للناس وجه أكثر جاذبية.
ماذا تتوقع بعد جراحة الأنف؟بعد أسبوع ، ستتم إزالة الجبيرة والضمادة من أنفك ، ويتورم الوجه قليلاً وتتضخم وتنتفخ المناطق المحيطة بالعين والأنف. تستمر الكدمات حول العين والتورم حول الأنف لبضعة أيام ثم تلتئم. يمكن أن يساعد الضغط البارد في تقليل التورم وتقليل الألم. قد يصف طبيبك أيضًا مسكنات الألم لتقليل الألم. ويستغرق اختفاء الكدمات والتورم بعد الجراحة حوالي 10 إلى 14 يومًا. وقد تحتاج إلى إبقاء رأسك مرتفعًا في الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة. قد يستغرق الأمر عدة أسابيع لاستئناف الأنشطة المكثفة.
ما مدى فعالية تجميل الأنف؟تعتمد فعالية الجراحة على مقدار ما تتوقعه من جراحة الأنف. من المهم أن توافق أنت وجراحك على الغرض من الجراحة ، وتكون نتيجة عملية تجميل الأنف دائمة ، على الرغم من أن الإصابات اللاحقة أو عوامل أخرى قد تؤثر على مظهر الأنف. يجب إجراء جراحة الأنف فقط على أنف الشخص الذي اكتمل نموه ، وهو 15 أو 16 عند النساء و 17 أو 18 عند الرجال. إذا تم إجراء جراحة الأنف قبل هذا العمر ، يمكن أن ينتج نمو الأنف. من المحتمل أن يكون التأثير النهائي لعملية تجميل الأنف مضاعفات.


برچسب: تجميل الأنف في إيران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۰:۰۳ توسط:عباسي موضوع:

يمكنك ممارسة المشي الخفيف لمدة تصل إلى أسبوعين بعد العملية

يمكنك ممارسة المشي الخفيف لمدة تصل إلى أسبوعين بعد العملية ، ولكن من الأفضل تأجيل التمرينات الثقيلة لمدة تصل إلى شهرين.
تجنب التعرض لأشعة الشمس والحرارة ، مثل الموقد أو السخان ، لمدة أسبوعين بعد الجراحة ، لأن الحرارة يمكن أن تتسبب في تورم الأنف.
هل يحتاج أنفي لعملية جراحية؟ "
هذا هو السؤال الذي يطرحه معظم الأشخاص الذين يرون طبيبًا على جراحة الأنف. نحتاج أن نخبرك أن طبيبك يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرار أفضل بشأن اختيارك  تجميل الأنف في إيران ، فالاستشارة قبل الجراحة فعالة للغاية في تهدئة عقلك وتقليل معدل الخطأ.
ولكن في النهاية ، الأمر متروك لك لاتخاذ القرار. يجب أن تكون قادرًا على اتخاذ القرار الأفضل والأكثر منطقية من خلال تجنب التوقعات غير المعقولة والتوقعات البعيدة المنال ، بالإضافة إلى إدراك وقبول جمال وقصور وجهك. تختلف الإعلانات غير الواقعية والصور التي يتم التلاعب بها المنشورة على الإنترنت تمامًا عما هي عليه حقًا. يجب أن تكون الصور ثلاثية الأبعاد التي سيعطيك إياها كل طبيب للتغييرات بعد الجراحة واقعية وممكنة ومناسبة لأجزاء أخرى من وجهك.
ضع في اعتبارك أن الذكاء والرعاية التي تستخدمها أنت وطبيبك في عملية جراحة الأنف اللحمية يمكن أن تؤدي إلى جمالك المطلوب وتقدير الذات الإيجابي. يشمل القبول 24 أكثر من مئات الأطباء من أفضل جراحي التجميل وأكثرهم مهارة في طهران ، أصفهان ، يزد وجميع أنحاء البلد معك حتى يمكنك بسهولة أن تتناوب والاستفادة من نصيحة أفضل جراحي التجميل وأكثرهم خبرة في البلاد. ....


برچسب: تجميل الأنف في إيران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۲۸:۳۳ توسط:عباسي موضوع: