إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

كيفية تقليل حجم الأنف بالتمرين:

كيفية تقليل حجم الأنف بالتمرين:
فيما يلي بعض التمارين البسيطة التي ستجعل أنفك أصغر ، يمكنك القيام بهذه التمارين البسيطة في وقت قصير. قلل حجم الأنفتقصير الأنف:
بمرور الوقت ، يبدأ جسم الإنسان في الضعف. وبنفس الطريقة تجميل الانف في ايران ، مع تقدم العمر ، يتغير شكل الأنف بسبب ضعف العظام وغضاريف الأنف ، وهذا التمرين البسيط يبقي العظام وغضاريف الأنف قوية.ضع إصبع السبابة على طرف الأنف واضغط عليه برفق. ابق إصبعك لأسفل لدفع الضغط لأسفل ، كلما كان لديك الوقت يمكنك القيام بهذا التمرين في أي مكان كل يوم.تقليص وتشويه الأنف:
سيكون هذا التمرين البسيط مفيدًا جدًا للضغط على جانبي الأنف بإصبع السبابة. زفر بقوة كبيرة ، يمكنك القيام بهذه الحركة لكلا أنفك ؛ كرر هذا 10-15 مرة. هذا تمرين بسيط يمكنك من تشكيل أنفك بالطريقة التي تريدها تمامًا.اهتزاز الأنف:
هناك طرق أخرى لتقليص أنفك ، وهذا سيساعد على بناء عضلات الأنف. حافظ على ثبات وجهك وتدوير أنفك. يمكنك القيام بهذا التمرين في أي وقت من اليوم ، ولكن للحصول على أفضل النتائج ، يجب عليك القيام بذلك بانتظام.استقامة الأنف:
هذا تمرين بسيط للحصول على أنف بشكل جيد ، للقيام بذلك ، ابتسم وسحب أنفك بمساعدة أصابعك. سيساعد ذلك على بناء العضلات على جانبي أنفك. للحصول على أفضل النتائج ، كرر هذا 20 مرة في اليوم لعدة أشهر.تدليك الأنف:
هذه طريقة مثالية لتقليص الأنف ، وهناك بعض الفوائد الأخرى التي يمكنها أيضًا علاج الصداع. قم بتدليك أنفك من الجسر الأوسط إلى الجانبين واحرص على تحريك أصابعك في دائرة على أنفك ؛ مع تكرار 5-7 في اليوم وفي وقت قصير جدًا ، ستحصل على نتائج.أنف جميل بدون جراحةالقضاء على خط الابتسامة:
مع التقدم في السن ، تظهر الخطوط والتجاعيد على الوجه وحول الأنف ، أحدها خط الابتسامة ، وهو تمرين بسيط لتقليل كمية خط الابتسامة. وجّه الهواء إلى أنفك واستمر في الضغط لبضع ثوان حتى تشعر بحجم الهواء في أنفك. افعل ذلك مرة واحدة يوميًا على الأقل للحصول على أفضل النتائج.التنفس العميق:
التنفس العميق هو تمرين بسيط آخر يساعدك على تقليص أنفك. مارس هذا التمرين البسيط كل يوم. أغلق أحد أنفك وتنفس من خلال الآخر ؛ بعد كل نفس عميق ، احبس أنفاسك لمدة 3 ثوان ، والتعرض للهواء العميق ، واستمر لمدة 3 ثوان. كرر الآن للحفرة الأخرى. قم بهذا التمرين ثلاث مرات في اليوم في عبوات من 10.كيف تجعل أنفك تبدو أصغر مع الماكياج؟
أنت تريد الذهاب إلى حفلة وتريد أن تبدو جميلًا ، لكنك غير راضٍ عن مظهر أنفك ، مع طريقة بسيطة من المكياج يمكنك جعل أنفك تبدو أصغر. استخدمي مبيضات أفتح لونًا من بشرتكِ ، بالإضافة إلى لون أغمق للتظليل.ضعي مستحضرات التجميل على جانبي الأنف واخلطيها جيدًا ، وبالمثل أضيفي اللمعان على طرف الأنف وامزجيها جيدًا مما سيجعل أنفك تبدو أصغر على الفور. تقليص الأنف بالماكياجعلاجات منزلية مثيرة للاهتمام لتقليص الأنف في المنزل
كيف تقلص أنفك بوصفة طبيعية بسيطة؟
هناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تجعل أنفك أصغر بين عشية وضحاها.زنجبيل:
اصنع طبقة لزجة من مسحوق الزنجبيل والماء ، ضعها على المنطقة التي تريد تقليصها وغسلها بعد 15 دقيقة.لا ينصح بذلك لبعض الأشخاص الذين قد يعانون من تهيج شديد.تأكد من اتباع هذه التعليمات المذهلة.لتقليص الأنف


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۴ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۱۱:۲۰ توسط:عباسي موضوع:

الأنف هو النقطة المحورية لوجهنا

الأنف هو النقطة المحورية لوجهنا ولهذا السبب من المهم جدًا تقليص الأنف وتصحيح شكله. معظم جمال المشاهير والمشاهير يرجع إلى شعرهم الطويل ، عيونهم الكبيرة ، شفاههم الحمراء والأهم من ذلك أنفهم الحاد. لأن عملية تجميل الأنف مكلفة ومؤلمة إلى حد ما ، تبحث العديد من النساء عن طرق لتصحيح شكل أنفهن دون جراحة. انضم إلى Bernafit لتتعلم كيفية تقليص أنفك بالتمرين.
عرض بيرنافيت:الممثلون الذين أصبحوا أكثر جمالًا مع الجراحة
تمارين لتقليص الأنفقم بالتمارين التالية لتشكيل وتقلص الأنف.
اضغط بإصبع السبابةتقلص الأنف - ضغط الاصبع - بيرنافيت
ضع إصبع السبابة بكلتا يديك على جانبي الأنف واضغط. ثم تجميل الانف في ايران ادفع الهواء للخارج.للحصول على أفضل النتائج ، يمكنك وضع أصابعك تحت أنفك والتنفس.كرر هذا التمرين 10 مرات.عمليه التنفسانكماش الأنف - التنفس - التهاب الشعب الهوائية
التنفس مهم ليس فقط في التمارين واليوغا ولكن أيضًا في تقليص الأنف. التنفس العميق له فوائد عديدة ، إحداها تشكيل الأنف.
اجلس بشكل مريح. أغلق إحدى فتحتي الأنف بيد واحدة وأجرِ عملية الذيل من الفتحة الأخرى. امسك الهواء لمدة 4 ثوان.الآن أغلق الحفرة الأخرى وازفرها في نفس وقت فتح الحفرة الأولى.استمر بنفس الطريقة.يمكنك القيام بذلك 10 مرات في اليوم لمدة 10 مجموعات.يمكن أن يكون هذا مفيدًا لك أيضًا:تجديد البشرة وترهلها مع العلاج بالتدليك
حركة الأنفتقليص الأنف - تحريك الأنف - بيرنافيت
إنه أكثر من باني للعضلات من المشكل للأنف ، ولكنه يساعد أيضًا على تنعيم العضلات الحادة وشحذ الأنف.
كل ما عليك فعله هو إبقاء وجهك مستقيمًا وأنفك يتحرك.افعل ذلك مرة واحدة على الأقل يوميًا للحصول على نتائج.تدليك الأنفانكماش الأنف - تدليك الأنف - بيرنافيت
تمامًا مثل التنفس ، تتمتع هذه الحركة بالعديد من الفوائد ، بالإضافة إلى تخفيف الصداع ، يمكننا ذكر تضييق وتقلص الأنف.
قم بتدليك جميع أجزاء الأنف. ابدأ عند جسر الأنف ، ثم انتقل إلى طرف الأنف وأخيرًا إلى الزوايا.يجب أن تتحرك أصابعك في دائرة على الأنف.دلكي أنفك لمدة 5 دقائق كل يوم. افعل ذلك باستمرار.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۲۳:۲۶ توسط:عباسي موضوع:

أنف اللحم تنحدر بسبب ضعف الغضروف بسبب تفاعلات الجلد وكذلك الجاذبية

أنف اللحم تنحدر بسبب ضعف الغضروف بسبب تفاعلات الجلد وكذلك الجاذبية. يتدلى أو يتدلى أنف اللحم لنفس السبب.
لمنع أنف اللحم من العودة ، يتم استخدام تقوية الغضروف وتشكيله وإعادة ترتيبه اليوم.  تجميل الانف في ايران ونتيجة لذلك ، فإن تكرار أنف اللحم نادر جدًا وقد لا يحدث على الإطلاق
الأنف اللحمي لديه غضروف أضعف. الآن ، إذا تم تقليم هذه الغضاريف الرقيقة وتخفيفها ، على الرغم من أن الأنف قد يبدو أصغر وأكثر جمالًا لفترة من الوقت. ولكن بمرور الوقت ، بسبب التفاعلات تحت الجلد ، يتقلص الأنف ويسحب نفسه للأسفل.
لذلك قالوا أن الأنف سقط أو عاد.


ولكن اليوم ، نظرًا لأن الأنف اللحمية يتم تشكيلها وتقويتها وإعادة ترتيبها عن طريق تقوية الغضروف ، فإن انحسار الأنف اللحمي أو تدلي أنف اللحم نادر جدًا وقد لا يحدث على الإطلاق.
هل جراحة الأنف اللحمية أكثر صعوبة؟هل جراحة الأنف اللحمية أكثر صعوبة؟
إذا كنت تفكر في عملية تجميل الأنف وقمت بالبحث أو الاستفسار عن الأشخاص الذين خضعوا لعملية جراحية ، فيجب أن تكون قد سمعت مصطلح اللحم والأنف العظمي.
يعتقد الكثيرون أن جراحة الأنف اللحمية أكثر صعوبة ، وأن هذه الأنوف ستعود إلى وضعها الأصلي بعد العملية ، ونتيجة عملية الأنف ليست جيدة مثل أنوف العظام شائعة بين الناس.
هنا نريد أن نجعلك أكثر دراية بعملية تجميل الأنف.
هل ستعود جراحة الأنف اللحمية؟1- تعريف عملية الأنف اللحمية:على عكس الاسم ، لا تحتوي أنوف اللحم على الكثير من اللحم أو العضلات ، ولكن لها الخصائص التالية:الجلد السميك والدهني ، المسام الشفافة ، الطرف العريض للأنف ، السماكة العالية للزعانف الأنفية ، العرض الكبير للجزء السفلي من الأنف ، الارتفاع العالي للزعانف الأنفية من الجانب ، الغضروف الأنفي الضعيف.
بشكل عام ، تجعل هذه الخصائص الأنف عريضًا وكبيرًا ، ولا تظهر السمات الجمالية مثل الخطوط المتوازية في الجزء الخلفي من الأنف ، وخطوط الجمال في منطقة الريشة ، والشكل الضيق والمميز لطرف الأنف.
في كثير من هؤلاء الأشخاص ، يكون عرض قاعدة عظم الأنف أكبر من المعتاد.
بالطبع ، ليس كل شخص لديه أنف عريض في مجموعة اللحوم.
في بعض الأشخاص ، يكون العرض الواسع لطرف الأنف بسبب الغضروف الواسع والقوي ، وهؤلاء الأشخاص ، على عكس الأنف السمين ، لديهم جلد رقيق ونتيجة نتيجة تجميل الأنف أفضل بكثير فيهم.
هل ستعود جراحة الأنف اللحمية؟ما هي نتيجة الجراحة التجميلية للأنف اللحمية؟ما هي نتيجة الجراحة التجميلية للأنف اللحمية؟
2. طرق تجميل الأنف:في الأنف اللحمي ، الهدف الرئيسي هو جعل النصف السفلي من الأنف ضيقًا قدر الإمكان وتشكيل رأس وأنف الأنف.
لتحقيق هذا الهدف ، يتم تعزيز بنية الغضروف للأنف باستخدام غضروف الحاجز الأوسط لنفس الشخص للضغط على الجلد السميك والدهني ، لجعل الأنف أكثر رشيقة وضيقة.
في هذه الأنف ، يتم تجنب الإزالة المفرطة للغضروف وعظم الأنف قدر الإمكان ، ولن تتم إزالته إلا في حالات سنام الأنف.
ترقق الجلد السميك لدى هؤلاء الأشخاص بسبب إمكانية حدوث تلف دائم ولا رجعة فيه للجلد إلا في حالات خاصة وبكميات معتدلة.
هل ستعود جراحة الأنف اللحمية؟3- رعاية ما بعد الجراحة:يمكن للالتصاقات الأنفية بعد جراحة الأنف لمدة شهر أو شهرين أن تمنع تشكيل إصلاح الجلد تحت الجلد السميك وخلق نتيجة أفضل على المدى الطويل.في بعض المرضى ، يتم استخدام حقن الكورتيكوستيرويدات تحت الجلد في المنطقة الواقعة أعلى طرف الأنف لتقليل سمك جلد الأنف.
ومع ذلك ، بسبب إمكانية ترقق الجلد بشكل مفرط بعد حقن الكورتيكوستيرويد تحت الجلد ، يجب حقن المحلول المخفف وإجراءه بكميات صغيرة من قبل جراح الأنف الماهر.
هل ستعود جراحة الأنف اللحمية؟4- نتيجة جراحة الأنفباستخدام الطريقة الجراحية الصحيحة والتعزيز الكافي للهيكل العظمي للغضاريف الأنفية ، في كثير من الحالات ، يمكن إنشاء تحسن كبير في مظهر الأشخاص الذين يعانون من عظام أنفية أو لحمية.
يمكن تضييق الأنف من الأمام ، وإزالة حدبة الأنف ، وإزالة ترهل طرف الأنف وتشكيل وتضييق طرف الأنف في كثير من الحالات.
بالطبع ، يجب أن نؤكد أن مقدار النحافة وشكل الأنف اللحمي لن يكون بنفس قدر الأنف العظمي ، وأن أصحاب هذه الأنف لا يجب أن يتوقعوا أنوفًا صغيرة ورائعة.
هل ستعود جراحة الأنف اللحمية؟عملية الأنف اللحمية الهوىعملية الأنف اللحمية الهوى
5. هل الأنف اللحمي قابل للانعكاس وهل جراحة الأنف اللحمية أكثر صعوبة؟بالتأكيد ، إذا تم إجراء عملية الأنف بشكل صحيح وبواسطة أفضل جراح الأنف اللحمي ، فلن تعود أبدًا إلى شكلها السابق وسيكون تحسنها دائمًا.
نظرًا للسمك الكبير للجلد ، يكون تورم هذه الأنف أكثر بعد العملية وسيستغرق وقتًا أطول ، وسيتعين عليك الانتظار من 1.5 إلى 2 سنة لرؤية النتيجة النهائية.
هل ستعود جراحة الأنف اللحمية؟معلومات حول عملية الأنف اللحميةمعلومات حول عملية الأنف اللحمية
يحتاج الأشخاص الذين يعانون من أنف سمين إلى استخدام التصحيح الأنفي لمدة شهر إلى شهرين بعد الجراحة وقد يحتاجون إلى الحقن بالحقن بالكورتيكوستيرويد مرة واحدة أو أكثر.
لديهم أيضًا فترة نقاهة أطول من أنوف العظام.
بصرف النظر عما سبق ، لم يعد هناك مزيد من الصعوبة ومشاركة الأنف العظمية ، ويمكن للأشخاص الذين يتم تشغيلهم من قبل الدكتور إبراهيمي استئناف عملهم اليومي وعملهم في غضون أسبوع واحد كحد أقصى.
هل جراحة الأنف اللحمية أكثر صعوبة؟
7- الكلمة الأخيرةإذا كنت تريد جراحة جميلة


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۲۲:۳۲ توسط:عباسي موضوع:

إذا كنت تخطط لعملية تجميل الأنف

إذا كنت تخطط لعملية تجميل الأنف ، فإن تحقيق سعر وتكلفة عملية تجميل الأنف سيكون بالتأكيد أحد أولوياتك. تعتمد تكلفة تجميل الأنف على العديد من العوامل ، والتي يتم مناقشتها أدناه. ستساعدك هذه المقالة على التخطيط للجراحة التجميلية للأنف ، ويمكنك تلبية أقل التكاليف والنفقات للعملية والحد الأدنى للسعر ثم التصرف بناءً عليها.
تكلفة تجميل الأنفجراحة الأنف (جراحة تجميل الانف في ايران أو جراحة الأنف) يمكن أن تحسن مظهر الأنف أو تحسن وظيفته أو كليهما. عادة ما ينطوي رأب الأنف على تصحيح هيكل الأنف لتحسين وظيفة الجهاز التنفسي ، والتي يمكن تغطية جزء من أو كل تكلفة تجميل الأنف أو التكلفة الكاملة لعملية تجميل الأنف عن طريق التأمين الصحي. ومع ذلك ، فإن عملية تجميل الأنف التي يتم إجراؤها لتحسين الجمال وتحسين المظهر لا يغطيها التأمين عادةً ويجب أن يدفعها المريض.
بالنسبة للعديد منا ، فإن تكلفة وتكلفة عملية تجميل الأنف عالية وعادة ما نحتاج إلى جمع الأموال اللازمة لدفع ثمنها. نظرًا لأن تكلفة تجميل الأنف هي استثمار أساسي في حياة الشخص ، فمن المهم أن يكون المرضى على دراية بالعوامل المحتملة التي تؤثر على تكلفة تجميل الأنف واستخدام جراح ممتاز لإجراء العملية. سيؤدي ذلك إلى زيادة إمكانية تحقيق النتائج المتوقعة بعد الجراحة ، حيث يتم إجراء عملية تجميل الأنف تحت التخدير ، ولن يتم الشعور بألم الأنف أثناء العملية على الإطلاق ، ولكن سيتم الشعور ببعض الألم بعد العملية.
سعر جراحة الأنفاختر جراحًا ذا خبرةيمكن أن يكون لخبرة ومصداقية أخصائي تجميل الأنف تأثير كبير على تكلفة تجميل الأنف. تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في مراجعة تاريخ عمل الجراح حتى تتمكن من تحديد أفضل جراح التجميل.
تخديريساعدك التخدير على الاسترخاء أثناء جراحة الأنف والعظام وعدم الشعور بأي ألم أثناء العملية. تسمح حالة الاسترخاء هذه أيضًا للجراح بأداء الأنشطة المطلوبة بسهولة وفعالية على المريض.
في الجراحة ، يمكن لطبيب التخدير وممرضة الذكاء إدارة وإدارة عملية التخدير. طبيب التخدير هو طبيب مدرب على أنشطة التخدير ويمكنه التحكم في العلامات الحيوية أثناء الجراحة. ممرضة المخابرات هي أيضًا أخصائي مدرب يمكنه تحمل نفس المسؤولية للمريض. يعتمد استخدام خدمات طبيب التخدير أو ممرضة الذكاء على تشخيص الجراح وتفضيل المريض. يعمل بعض الجراحين فقط مع طبيب التخدير. بالإضافة إلى ذلك ، يشعر بعض المرضى براحة أكبر في استخدام خدمات أطباء التخدير
 
كمية العلاجيمكن أن يزيد مقدار وتعقيد العلاج من تكلفة وتكلفة عملية تجميل الأنف. باختصار ، تستغرق العملية المعقدة وقتًا أطول وبالتالي تكلف أكثر من عملية بسيطة نسبيًا. تتضمن العوامل التي يمكن أن تعقد الجراحة ما يلي:
قم بإجراء العديد من العمليات الجراحية على أنف الشخصيحتاج إلى تطعيم الغضروف لتقوية الأنسجة الضعيفةجلد المريض سميك أو رقيق جداًإحتقان بالأنفانحراف الأنفموقع جغرافييمكن أن يؤثر الموقع الجغرافي لموقع تجميل الأنف بشكل خطير على تكلفة جراحة أنف النسر. معايير جراحة المستشفيات وهيئات الاعتماد صارمة في تقييم المرافق والخدمات الجراحية. على الرغم من أنك قد تجد المزيد من الجراحين المتخصصين في المدن الكبرى ، إلا أنه يمكنك العثور على الجراحين ذوي الخبرة والسمعة الطيبة في جميع أنحاء البلد الذين تكون تكلفة جراحة الأنف لديهم أعلى من تكلفة المتخصصين الذين يعيشون في المدن الكبرى.
جراحة الأنف
التكاليف قبل وبعد الجراحةنظرًا لأن مواعيد ما قبل جراحة الأنف وبعد جراحة الأنف تلعب دورًا رئيسيًا في عملية تجميل الأنف الناجحة ، فأنت بحاجة إلى التخطيط لهذه المواعيد واكتساب فهم مناسب لجراحة الأنف. . يجب أن تكون على دراية كاملة بالتكلفة الأولية لهذه المشاورات ، وجلسات التحضير ، واختبارات ما بعد الجراحة حتى تتمكن من حساب تكلفة عملية تجميل الأنف بشكل صحيح.
إذا قررت إجراء عملية تجميل الأنف وكنت تفكر أيضًا في الحمل أو أنجبت للتو ، فسيتم ترتيب الاستشارة قبل الجراحة. في هذه الجلسة ، يمكنك طرح جميع أسئلتك حول عملية تجميل الأنف والحمل. لا يمكن عكس عملية تجميل الأنف في كثير من الحالات. لذا تأكد من حصولك على جميع المعلومات التي تحتاجها حول وضعك قبل القيام بذلك. يمكن لبعض الأسئلة التالية توضيح شكوكك.
اقرأ هذه المقالة أيضًاالتغذية قبل وبعد عملية تجميل الأنفبعد كل عملية جراحية ، يجب أن يكون المرضى على استعداد تام لدفع ثمن أي مسكنات ضرورية خلال فترة الشفاء. عادة لا يتم تضمين هذه التكاليف في تكلفة تجميل الأنف. من أجل التعافي السريع للمريض في هذه المرحلة ، يمكن استخدام العلاجات المثلية. في هذا الصدد ، يمكن للجراح أن يشرح لك عن الأدوية الموصوفة والمعالجة المثلية (المعالجة المثلية) ، حتى يمكنك التفكير في تكلفة هذه الأدوية في علاجك.
بالنسبة للمرضى الخاصين ، يمكن أيضًا استخدام حزم ما بعد الجراحة. تشمل هذه العبوات زيت الأرنيكا والزيوت الأخرى والغازات والأشرطة


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۲۵:۴۵ توسط:عباسي موضوع:

غالبًا ما يكون لدى الأشخاص الذين يفكرون في عملية

غالبًا ما يكون لدى الأشخاص الذين يفكرون في عملية تجميل الأنف الكثير من الأسئلة في أذهانهم. من الأسئلة التي تشغل عقول المتقدمين معرفة نوع تجميل الانف في ايران . في ما يلي ، سنقوم بفحص عملية تجميل الأنف من جميع الجوانب.
فحص الأنف العظميبشكل عام ، يقسم الناس في المجتمع أنوفهم إلى فئتين: عظمي وسمين. تقع الأنف ذات الغضروف القوي والعظم ضمن فئة الأنف العظمية. في الأنف العظمي ، عادة ما يكون هناك انتفاخ أو نتوء على الأنف. أيضا في هذه الأنف ، عادة ما يكون جلد الأنف أنحف من أنف اللحم. تتكون بعض الأنوف من مزيج من العظام والغضاريف ، وتسمى أيضًا أنف شبه عظمية أو غضروفية.
أسباب الحدبة وانتفاخ الأنفيمكن أن تكون نتوءات الأنف العظمية ناتجة عن مجموعة متنوعة من الأسباب ، بما في ذلك:
1) العوامل الوراثيةوراثيًا وخلقيًا ، قد يتم توريث الأنف العظمي والغضاريف. في هذه الحالات ، يظهر أنف كبير عند بلوغك سن البلوغ.
2) العوامل البيئيةيمكن أن يتلف الأنف لعدة أسباب ، بما في ذلك الصدمة. يمكن لعوامل مثل الحوادث والصدمات في الرياضة أن تؤدي إلى كسر الأنف ، وفي هذه الحالة ، إلى جانب الكسر ، تحدث أيضًا مشاكل في الجهاز التنفسي للشخص.
طرق إجراء تجميل الأنفاعتمادًا على نوع الأنف ، يتم إجراء العملية التجميلية للأنف العظمي في شكلين ، مغلقين ومفتوحين.
جراحة الأنف المفتوحةيتم استخدام تجميل الأنف المفتوح لإجراء تغييرات أساسية في مظهر الأنف. خلال هذه الجراحة ، يمكن للجراح العمل على تشريح الأنف بالتفصيل عن طريق قطع الحاجز وشفرات الأنف. إحدى فوائد هذه الطريقة هي إتقان الجراح الكامل للغضروف وهيكل الأنف ، مما يضاعف سيطرته ودقته.
عملية الأنف المغلقةفي جراحة الأنف المغلقة ، لا يحتوي الحاجز الأنفي على شق ويتم عمل شقوق داخل الأنف. ثم ، كما هو الحال في الطريقة المفتوحة ، يتم فصل العظم عن الغضروف والعظم ، ويتم تطبيق التغييرات المطلوبة. تتضمن مزايا هذه الطريقة عدم وجود جرح في الحاجز الأنفي ، ووقت أقل للجراحة ، وتورم أقل وشفاء أسرع.
في النهاية ، سيقرر الجراح الطريقة المناسبة لجراحة الأنف ، اعتمادًا على نوع الأنف.
فيما يلي بعض الأمثلة عن صور قبل وبعد العملاء الذين لديهم أنف عظمي غضروفي:
انقر هنا لمشاهدة أمثلة أخرى قبل وبعد جراحة الأنف العظمية الطبيعية.معدل نجاح جراحة التجميل الأنفية العظميةجراحة الأنف العظمية أسهل بكثير من الأنف اللحمي بسبب جلد أنحف العظام. بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أن الأنف التي تتكون من العظام والغضاريف تجعل عمل الجراح صعبًا ، ولكن بشكل عام ، يمكن القول أن الجراحة التجميلية للأنف العظمي أسهل من نوع اللحم ولها نتيجة أكثر مواتاة.
وبعبارة أخرى ، كلما كانت عظام وغضاريف الأنف أكثر صلابة ، زاد احتمال تحقيق الشخص للنتيجة المرجوة ، ولكن لا يمكن إخبار المريض عن النسبة الدقيقة لنجاح الأنف العظمي.
جلد أنف رقيقتمامًا كما أن جلد الأنف السميك يمكن أن يجعل جراحة الأنف صعبة ، فإن جلد الأنف الرقيق جدًا يمكن أن يسبب مشاكل للجراح. النقطة الإيجابية هي أن جلد الأنف أرق في عملية تجميل الأنف ، ويقل التورم ولا يترك ندبات بعد الشق.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۵۱:۵۳ توسط:عباسي موضوع:

الفرق بين جراحة الأنف المفتوحة والمغلقةكيف تتم جراحة الأنف المغلقة؟

الفرق بين جراحة الأنف المفتوحة والمغلقةكيف تتم جراحة الأنف المغلقة؟
هل جراحة الأنف المفتوحة لها آثار جانبية أكثر من الآثار المغلقة؟
ما هي الطريقة المهمة للجراحة وتحقق نتائج أفضل لمقدم الطلب؟
لمعرفة أفضل طريقة في عملية تجميل الانف في ايران ، من الأفضل قراءة هذه المقالة حتى النهاية للحصول على المعلومات اللازمة.
واحدة من جراحات التجميل التجميلية في إيران ، والتي رحب بها الناس ، وخاصة الشباب ، هي عملية تجميل الأنف أو تجميل الأنف ، والتي يتم إجراؤها في بلدنا مع مثل هذا النجاح والارتياح لمقدم الطلب الذي تسبب في الناس يسافر الكثيرون إلى إيران للقيام بهذه العملية والقيام بهذه العملية هنا.
لكن بعض الأسئلة تركت المرضى يعانون من بعض الغموض قبل الجراحة. أحد الأسئلة هو لماذا يستخدم بعض جراحي التجميل الجراحة المفتوحة والبعض الآخر يستخدم الجراحة المغلقة؟ في الواقع ، تريد معرفة الفرق بين جراحة الأنف المفتوحة والمغلقة وما إذا كان لمقدم الطلب الحق في الاختيار أم لا؟
وتجدر الإشارة إلى أن جراحي وحيد القرن كانوا يستخدمون طريقة مغلقة أو مغلقة للجراحة في الماضي ، ولكن اليوم الطريقة المفتوحة أو OPEN هي موضع ترحيب.
الفرق بين جراحة الأنف المفتوحة أو المغلقة
يستخدم جراح وحيد القرن الطريقة المفتوحة عندما يكون الحاجز الأنفي أو الحاجز الأنفي في منتصف أنف الشخص. وهي أفضل طريقة. قد تكون الآثار الجانبية وفترة النقاهة أطول من الطريقة المغلقة ، ولكن اليوم يستخدم جراحو التجميل هذه الطريقة. مع أفضل وأحدث التقنيات. وتجدر الإشارة إلى أن اختيار أي طريقة يعتمد على ذوق المريض والشكل العام لأنف الشخص ، وإذا كان طرف الأنف متدليًا وسمينًا ، غالبًا ما يستخدم جراح الأنف الطريقة المغلقة لهذا الإجراء.
أحد الاختلافات الرئيسية بين الطريقتين هو أنه في الطريقة المفتوحة ، يتم إجراء الشق من الأنف (المظهر) ويمكن رؤية الشق ولكن سيتلاشى مع مرور الوقت. ولكن في الطريقة المغلقة ، لا يتم عمل شقوق في مظهر الأنف والشقوق من الداخل. ميزة الطريقة المفتوحة هي أن الجراح لديه رؤية كاملة للهياكل الداخلية للأنف وبالتالي يعتمد كثيرًا على نجاح العملية ويقل احتمال أن تكون العملية مرتبطة باستياء المريض. يستخدم الجراح هذه الطريقة لإصلاح وتصحيح أنوف شديدة الإشكالية.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۲۶:۳۲ توسط:عباسي موضوع:

إذا كنت تخاف من عملية تجميل الأنف

إذا كنت تخاف من عملية تجميل الأنف ولكنك غير راض عن شكل أنفك اللحمي ، يمكنك استخدام طرق غير جراحية.إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحملون تجميل الانف في ايران باستمرار ويطيحون بأنفك اللحمي ، نوصيك بتجربة الطرق الطبيعية قبل الجراحة ، لأنه بعد جراحة الأنف ، إذا لم تكن راضيًا عن شكل الأنف ، فهناك طريقة أخرى للعودة. لا يمتلك. في هذه المقالة ، نقترح حلولًا لتخسيس أنف اللحم في غضون أسبوع.
ضغط طرف الأنفمن الممكن تقليص الأنف بالتمرين والقيام ببعض الحركات عليه. يعتقد الأطباء أن غضروف طرف الأنف قابل للطرق بسبب نعومته. يحدث هذا بسهولة أكبر في مرحلة المراهقة والطفولة. لتقليص الأنف بالتمرين:
هنا ، تمكن آلاف الأشخاص من الوصول إلى وزنهم المثاليazshanbe imgبمساعدة هذه العيادة ، يمكنك إنقاص الوزن بضمان. لا حاجة لممارسة التمارين الشاقة أو الحبوب والأدوية الخطرة ، وهي بسيطة للغاية وخالية من المتاعب فقط مع التقنيات الخاصة لهذه العيادة عبر الإنترنت.
اضغط على غضروف أنفك واضغط عليه يوميًا بكلتا يديكهل هذا عدة مرات في اليومافعل ذلك حتى ترى أدنى تأثير لتقلص أنفك.استخدام أجهزة تشكيل الأنفهناك العديد من الشكوك حول أداء أجهزة انكماش الأنف وكانت النتائج التي تم الحصول عليها من هذه الأجهزة مختلفة. يتم وضع وسادة تشكيل هذه الأجهزة على الأنف ويتم توصيل الجهاز بمصدر طاقة (بطارية أو كهرباء) وبالتالي يهتز الأنف. سعر هذه الأجهزة ليس مرتفعًا جدًا ويستحق المحاولة.
تقليص الأنف بالبخوروفقًا للدكتور ألو ، فإن إحدى الطرق المفيدة لجعل الأنف أصغر وأكثر رشيقة هي التدخين ، فبه أن شم رائحة الأنف وفتح مسام جلده واستهلاك الأكسجين ، يجد أنفك الكثير من التمثيل الغذائي ، ونتيجة لذلك ، عن طريق تقليل الدهون. وسيأخذ اللحم الزائد من أنفك الشكل الذي تريده.
قم بتدخين أنفك لمدة 5 إلى 20 دقيقةأثناء الاستنشاق ، دلك أنفك لإزالة الدهون من تحت الجلديمكنك وضع بعض الثلج على أنفك بعد التدخين ليكون له تأثير أكبر. سيمنع ذلك من تدلي الأنف بعد التدخين.لابد أنك سمعت أن التبريد يتسبب في تقلص كل شيء ، والأنف ليس استثناءً لهذه القاعدة ، وأن تبريد الأنف بأي شكل من الأشكال يتسبب في انكماشه.
استخدم أقنعة طبيعية لتقليص الأنفوفقًا لـ Aloo Doctor ، من الطرق الطبيعية لتصغير أنفك استخدام قناع من العسل وزيت الزيتون ، يمكنك تدليك أنفك بمساعدة هذا القناع وإزالة الدهون الموجودة تحت جلد أنفك بمساعدة هذا القناع ، عن طريق تقليل الدهون تحت الجلد ، سوف يصبح أنفك أصغر.
مسحوق الزنجبيلالزنجبيل هو أحد المكونات الأكثر فعالية لإزالة الدهون من أجزاء مختلفة من الجسم. هذه الخدعة هي في الواقع طريقة طبيعية وطبيعية لتقليص أنف اللحم وليست مناسبة للأنف العظمي. من أجل هذه الوظيفة:
ادهن بعض الزنجبيل وأضفه إلى الماءثم ضعي هذا المزيج على جلد أنفك. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون مزعجًا قليلاً في المرة الأولى.بعد وضع الخليط على الأنف ، انتظر بضع دقائق ثم امسحه بمنديل.يمكنك أيضًا استخدام معجون الأسنان لزيادة تأثير هذا العمل.إذا كان أنفك سمينًا وهناك الكثير من البثور السوداء والمليئة بالصديد على أنفك ، فلا تضغط على هذه البثور أبدًا لأن الضغط على هذه الأنواع من البثور سيجعل أنفك أكبر. يمكنك استخدام مواد لاصقة أو كريمات خاصة. أزل البثور الحمضية من أنفك ومن الأفضل استشارة أخصائي قبل استخدام هذا النوع من المواد اللاصقة والكريمات. لقد فكرت في طرق تقليص الأنف في هذا الجزء من صحة الجلد ، ونأمل أنه من خلال القيام بهذه الطرق ، ستتمكن من جعل أنفك أكثر جمالًا وفي حالة جيدة. لاحظ أن استخدام الأساليب الطبيعية يعمل في وقت متأخر عن عملية تجميل الأنف ويجب عليك القيام بهذه الإجراءات بصبر.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۲۵:۰۱ توسط:عباسي موضوع:

إذا كنت تستخدم هذا المحلول يوميًا

* إذا كنت تستخدم هذا المحلول يوميًا ، يمكنك أن تشعر بالاختلاف في مظهر أنفك في أقل من عشرة أيام. إذا شعرت بالحرقان أو الاحمرار تجميل الانف في ايران أثناء استخدامه ، قلل في المرة القادمة كمية الزنجبيل في التركيبة. يعطى. لدى الأشخاص الذين استخدموا هذا المزيج أنفًا جيدًا وممدودًا في فترة زمنية قصيرة دون أن يعانون من الألم والتكلفة العالية لعملية تجميل الأنف.
تقليص الأنف بضغط طرف الأنف تقليص الأنف بالتمرين وإجراء بعض الحركات عليه ممكن. يعتقد الأطباء أن غضروف طرف الأنف قابل للطرق بسبب نعومته. يحدث هذا بسهولة أكبر في مرحلة المراهقة والطفولة.
لتقلص أنفك بالتمرين: امسك غضروف الأنف بكلتا يديك يوميًا واضغط عليه ، افعل ذلك عدة مرات في اليوم لرؤية آثار تقلص أنفك.
* استخدام أجهزة تشكيل الأنف وهناك العديد من الشكوك حول أداء أجهزة تقلص الأنف وكانت النتائج التي تم الحصول عليها من هذه الأجهزة مختلفة. يتم وضع وسادة تشكيل هذه الأجهزة على الأنف ويتم توصيل الجهاز بمصدر طاقة (بطارية أو كهرباء) وبالتالي يهتز الأنف. سعر هذه الأجهزة ليس مرتفعًا جدًا ويستحق المحاولة.
* تقلص أنفك بالبخور هي إحدى الطرق المفيدة لجعل أنفك أصغر وأكثر رشيقة. قلل الدهون الزائدة واللحوم في أنفك حسب رغبتك. بخور أنفك لمدة 5 إلى 20 دقيقة. أثناء البخور ، دلك أنفك لإزالة الدهون تحت الجلد. يمكنك وضع بعض الثلج على أنفك بعد البخور لمزيد من التأثير. سيمنع ذلك من تدلي الأنف بعد التدخين. لابد أنك سمعت أن التبريد يتسبب في تقلص كل شيء ، والأنف ليس استثناءً لهذه القاعدة ، وأن تبريد الأنف بأي شكل من الأشكال يتسبب في انكماشه.
استخدام الأقنعة الطبيعية لتقليص الأنف من الطرق الطبيعية لتقليص الأنف استخدام قناع العسل وزيت الزيتون ، ويمكنك تدليك أنفك بمساعدة هذا القناع وإزالة الدهون الموجودة تحت جلد أنفك بمساعدة هذا القناع. تخلص منه جيدًا وسيصغر حجم أنفك عن طريق تقليل الدهون تحت الجلد. مسحوق الزنجبيل الزنجبيل هو أحد المكونات الأكثر فعالية لإزالة الدهون من أجزاء مختلفة من الجسم. هذه الخدعة هي في الواقع طريقة طبيعية وطبيعية لتقليص أنف اللحم وليست مناسبة للأنف العظمي.
للقيام بذلك: قومي بمسح بعض الزنجبيل وإضافته إلى الماء ، ثم ضعي هذا الخليط على جلد أنفك. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون مزعجًا قليلاً في المرة الأولى. بعد وضع الخليط على الأنف ، انتظر بضع دقائق ثم امسحه بمنديل. يمكنك أيضًا استخدام معجون الأسنان لزيادة تأثير هذا العمل. إذا كان أنفك سمينًا وهناك الكثير من الرؤوس السوداء والصديد على أنفك ، لا تضغط على هذه البثور أبدًا لأن الضغط على هذه الأنواع من البثور سيجعل أنفك أكبر.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۵۰:۴۲ توسط:عباسي موضوع:

تجميل الأنف خطوة بخطوةتجميل الأنف

تجميل الأنف خطوة بخطوةتجميل الأنف خطوة بخطوةإذا قررت إجراء عملية تجميل الأنف ، فيمكنك متابعة عملية تجميل الأنف بثقة ، مع العلم بأن عملية  تجميل الانف في ايران  خطوة بخطوة. يتم إجراء عملية تجميل الأنف عن طريق إجراء تغييرات على أنسجة وبنية الأنف لتصحيح مظهر العيوب والحفاظ على الوظيفة الطبيعية للأنف.
مراحل تجميل الأنف:الخطوة الأولى هي اختيار جراح الأنف الجيد بسبب الدور المهم الذي تلعبه نتيجة جراحة الأنف.زيارة أولية وجلسة استشارية: يشارك الشخص توقعاته مع جراح الأنف ويفحص جراح الأنف الأنف من حيث المظهر وحالة الحاجز الأنفي واللوامس الداخلية للأنف ، وما إلى ذلك مع الفحص السريري.سيشرح جراح وحيد القرن إجراءات ما قبل وبعد عملية تجميل الأنف للشخص في جلسة التشاور وسيعطي الشخص لمحة عامة عن نتائج عملية تجميل الأنف.سيطلب جراح وحيد القرن الاختبارات اللازمة ، وإذا لزم الأمر ، التصوير الشعاعي قبل الجراحة.تجميل الأنف خطوة بخطوة
الليلة السابقة ليوم تجميل الأنف:في الليلة التي تسبق جراحة الأنف ، يجب على الشخص أن يستحم ويتناول عشاءًا خفيفًا ويصوم لمدة 6 إلى 8 ساعات قبل العملية حتى تكون المعدة فارغة أثناء عملية الأنف.يوم عمل الأنف ، يجب أن يكون الشخص المصاحب موجودًا في العيادة قبل ساعة من الموعد المحدد بساعة.بعد التحضير لجراحة الأنف ، يتم توجيه الشخص إلى غرفة العمليات بواسطة ممرضة.بعد دخول غرفة العمليات والتعرف على فريق العلاج لفترة قصيرة ، هناك وقت قصير للتعبير عن توقعك لعملية تجميل الأنف.يقوم طبيب التخدير بإعداد المريض لعملية تجميل الأنف في أقل من دقيقة واحدة.بعد التخدير ، تتم إزالة الجلد من هيكل الأنف ويتم إجراء التغييرات عن طريق إجراء شق وفقًا للطريقة المفتوحة أو المغلقة التي اختارها جراح الأنف وفقًا لعيب الأنف.بعد تطبيق التغييرات ، ستتم إعادة فروة الرأس إلى مكانها وسيتم تضميدها بالخيوط والجبائر.ثم يتم نقل الشخص للشفاء وبعد اكتساب الوعي اللازم سيتم نقله إلى الجناح.يخرج الشخص من المستشفى بعد 4 إلى 6 ساعات إذا كان في حالة طبيعية.

العناية بعد تجميل الأنف:في الساعات القليلة الأولى بعد العملية ، سيكون لدى المريض غثيان ودوار طفيفان ، وهذا لا ينبغي أن يكون مصدر قلق لأنه طبيعي.في بعض الأحيان في الساعات الأولى بعد الجراحة ، قد يشعر المريض بالبرودة والتهاب الحلق ، بسبب استخدام أنبوب التخدير أثناء العملية ، وفي هذا الصدد ، يمكن أن يكون شرب السوائل الدافئة مفيدًا.بعد العملية ، لن يتم وضع حشا داخل أنف المريض ، لذلك يخرج الدم من أنفه حتى يومين (48 ساعة) بعد العملية. لا ينبغي تحت أي ظرف من الظروف استخدام المريض لمناشف ورقية بشكل متكرر لتنظيف الأوعية الدموية ؛ لأن هذا يسبب التلوث وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام الغاز المعقم.خلال الأيام الأولى بعد الجراحة ، يجب على المريض وضع بعض الوسائد تحت ظهره والنوم في وضع نصف الجلوس ؛ بحيث يكون رأسه وصدره فوق مستوى ساقيه.وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الأشخاص بعد جراحة الأنف يجب أن يناموا لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع في وضعية الاستلقاء وتجنب النوم على البطن والجوانب.لاحظ أنه حتى ساعتين بعد الجراحة ، سيزداد التورم والكدمات وستنخفض تدريجيًا من اليوم الرابع فصاعدًا.لبعض الوقت بعد جراحة الأنف ، يجب على الناس تجنب الانحناء ، والضحك كثيرًا ، والتحدث لفترة طويلة ، والإغماء ، وفعل أي شيء يتسبب في الكثير من الحركة والضغط على الوجه. امتنع.رعاية أخرى بعد تجميل الأنف:لبعض الوقت بعد جراحة الأنف ، يجب على المريض القيام بذلك بفمه مفتوحًا إذا عطس وتجنب الضغط على أنفه.من اليوم التالي للعملية ، يجب على المريض أن يشطف داخل أنفك بالمصل مرتين في اليوم. وتجدر الإشارة إلى أنه في كل مرة تستخدم فيها المحقنة يجب ملؤها بـ 3 سم مكعب ومحتوياتها تفرغ بالضغط وبحركة واحدة فقط في كل فتحة أنف.وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يجب استخدام حقنة نظيفة جديدة في كل مرة ويجب التخلص من الحقنة السابقة.في الأيام الأربعة الأولى ، يجب على الناس تناول الأطعمة اللينة والمكسرة والمختلطة فقط ، ومن اليوم الخامس فصاعدًا ، يمكنهم تناول الطعام المعتاد.لاحظ أنه بعد عملية تجميل الأنف ، لا يتم إعاقة تناول العصائر والميلك شيك والكومبوت المختلط.يجب على المرضى أن يدركوا أنه لا يجب أن يلمسوا القالب على الأنف تحت أي ظرف من الظروف ، وإذا كان لديهم ضمادة للأذن ، فيجب أن يلمسوا الضمادة داخل الأذن. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم إزالة ضمادات الأنف والأذن في اليوم السابع بعد عملية الأنف.يجب على الأشخاص الذين يرتدون ضلوعًا ضليعًا أن يحرصوا أيضًا على إزالته بعد ساعتين من إجراء العملية وتطبيق المرهم الموصوف على موضع الشق.فيما يتعلق بضغط الثلج ، يجب أن يقال أن استخدامه ليس مهمًا للغاية وسوف تختفي الكدمات بمرور الوقت. إذا كنت تستخدم كيس ثلج ، فاحذر من وضع كيس ثلج ثقيل على قالب الأنف ، حيث لا يجب الضغط على الأنف بعد العملية.

الرعاية المستمرة بعد تجميل الأنف:ابدأ بتناول الدواء من الليلة الأولى بعد العملية واستخدم جميع الأدوية بدقة وفي الوقت المحدد ، لأن كل دواء يوصف لسبب محدد.فيما يتعلق بالاستحمام ، يجب أن يقال أنه خلال الأسبوع الأول ، يمكن غسل الجسم والشعر بشكل منفصل ، ولكن غسل الوجه وترطيب العفن على الأنف ممنوع تمامًا خلال هذه الفترة.بشكل عام ، أسبوع واحد من الراحة سيكون كافيًا بعد عملية تجميل الأنف ، وبعد ذلك سيتم إزالة العفن على أنفك وخياطتك من قبل طبيبك.لاحظ أنه قبل الذهاب إلى المكتب لإزالة قالب الأنف ، يمكنك ذلك


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۰۱:۲۸ توسط:عباسي موضوع:

سيصف جراح التجميل المضادات الحيوية بعد الجراحة

تناول المضادات الحيويةعادة ، سيصف جراح التجميل المضادات الحيوية بعد الجراحة ، والتي يجب أن تأخذها في الوقت المحدد وبنهاية الفترة المحددة. كثير من الناس يتوقفون عن تناول الدواء بعد يوم أو يومين ، على افتراض أنهم ليس لديهم مشاكل أو مرض. الجروح والغرز بعد الجراحة عرضة للعدوى.
أسباب العدوىمن الطبيعي أنه بعد كل عملية جراحية تجميل الانف في ايران ، تظل بعض الجلطات الدموية وإفرازات الجسم والقيح من النزيف دائمًا في الجسم. داخل فتحتي الأنف ، هناك الكثير من النزيف والجلطات بعد العملية ، والتي إذا لم يتم تصريفها بشكل صحيح ، يمكن أن تسبب رائحة كريهة. تنظيف الأنف بالطرق القياسية يقلل من رائحة الفم الكريهة ويمنع احتقان الأنف.
يجب أن يكون الجزء الداخلي من الأنف رطبًا دائمًا. يتم ذلك عن طريق إفراز المخاط عبر الغدد الأنفية. المخاط مادة لزجة ترطب السطح الداخلي وجلد الأنف. تلتصق الجسيمات الواردة والغبار والجراثيم وأي عوامل خارجية بالمخاط وتحاصرها. المخاط ، مع خصائصه المطهرة ، يقتل أيضا الالتهابات. يقوم المخاط أيضًا بترطيب الهواء الجاف قبل أن يصل إلى الرئتين.
هيكل الأنف بحيث لا يبقى هناك إفرازات زائدة في الداخل. يدخل المخاط عادة إلى الحلق من خلال ثقب. ثم تبتلعه باللعاب. يتحرك الجزء الآخر من المخاط إلى أسفل الخياشيم ، وبعد جمع الغبار والجزيئات الغريبة ، يخرج على شكل سيلان الأنف. بعد الجراحة ، يتم إنتاج المزيد من الإفرازات بسبب تهيج الأنف. من ناحية أخرى ، يتم إغلاق فتحتي الأنف عادةً بسبب التورم أو الضمادات. ونتيجة لذلك ، تبقى هذه الإفرازات داخل فتحتي الأنف وقد تصاب بعدوى الأنف.
بعد فترة ، يفقد المخاط المتراكم خصائصه ويسبب العدوى. يساهم وجود الدم الجراحي والصديد داخل الخياشيم في حدوث ذلك وتفاقم العدوى. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن قرح الأنف هي أفضل مكان لتنمو الجراثيم وتنتشر العدوى.
إذا استمرت رائحة الفم الكريهة لأكثر من بضعة أشهر ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب عدوى ناتجة عن الغرز غير الممتصة داخل فتحتي الأنف. تخلق هذه الخيوط ثقبًا صغيرًا داخل الأنف ليكون الرابط بين البيئة داخل فتحة الأنف والمساحة تحت جلد الأنف.
تسبب البكتيريا والميكروبات عدوى صغيرة جدًا في الأنف عن طريق دخول الطبقات المخاطية والجلد الموجودة داخل الأنف من خلال هذا الثقب الصغير حول الغرز. ستبقى الرائحة حتى يتم الكشف عن هذه العدوى ومعالجتها.
بشكل عام ، يمكن أن يكون لرائحة الفم الكريهة أسباب أخرى عديدة ، بما في ذلك:
يجب أن ننظر أولاً إلى تاريخ الأمراض المعدية والسكري والمشاكل الجسدية الأخرى التي قد تسبب الرائحة. قد تكون هذه موجودة مع الشخص قبل إجراء الأنف ، وأصبحت آثاره الجانبية أكثر وضوحًا مع جراحة الأنف.تعد العدوى في الجيوب الأنفية ، أو التهاب الجيوب الأنفية ، سببًا شائعًا آخر لرائحة الفم الكريهة بعد الجراحة. أحد مضاعفات عملية تجميل الأنف هو التورم الذي يغلق الجيوب الأنفية. ونتيجة لذلك ، تتراكم إفرازات الجيوب الأنفية خلف فتحة الخروج ، مما يتسبب في رائحة كريهة. يمكن للعلاج بالمنظار لالتهاب الجيوب الأنفية أن يمنع هذه المضاعفات قبل أن يقرر إجراء جراحة الأنف.قد تكون مشكلة رائحة الفم الكريهة بسبب العمليات الجراحية. على سبيل المثال ، التلاعب أو قطع أو حرق الفروع السفلية للأنف قد يسبب رائحة الفم الكريهة. يتم ذلك لتقليل احتقان الأنف ، ولكن إذا تمت إزالة الفروع كثيرًا ، فسيكون لها آثار جانبية.يعد تسوس العظام والعدوى من الأسباب الأخرى لرائحة الفم الكريهة. عادة ما يتم تغطية عظم الأنف بطبقة رقيقة من الجلد والمخاط. المخاط عبارة عن طبقة واقية تغطي جلد الأنف من الداخل. إذا ظهر هذا العظم بعد الجراحة ، فقد يصاب بالجراثيم والبكتيريا. هذه المشكلة سوف تسبب عدوى. في حالة عدم فعالية العلاج الطبي والمضادات الحيوية ، يجب إزالة العظم المصاب.تناول المضادات الحيويةعادة ، سيصف جراح التجميل المضادات الحيوية بعد الجراحة ، والتي يجب أن تأخذها في الوقت المحدد وبنهاية الفترة المحددة. كثير من الناس يتوقفون عن تناول الدواء بعد يوم أو يومين ، على افتراض أنهم ليس لديهم مشاكل أو مرض. الجروح والغرز بعد الجراحة عرضة للعدوى.
أسباب العدوىمن الطبيعي أنه بعد كل عملية جراحية ، تظل بعض الجلطات الدموية وإفرازات الجسم والقيح من النزيف دائمًا في الجسم. داخل فتحتي الأنف ، هناك الكثير من النزيف والجلطات بعد العملية ، والتي إذا لم يتم تصريفها بشكل صحيح ، يمكن أن تسبب رائحة كريهة. تنظيف الأنف بالطرق القياسية يقلل من رائحة الفم الكريهة ويمنع احتقان الأنف.
يجب أن يكون الجزء الداخلي من الأنف رطبًا دائمًا. يتم ذلك عن طريق إفراز المخاط عبر الغدد الأنفية. المخاط مادة لزجة ترطب السطح الداخلي وجلد الأنف. تلتصق الجسيمات الواردة والغبار والجراثيم وأي عوامل خارجية بالمخاط وتحاصرها. المخاط ، مع خصائصه المطهرة ، يقتل أيضا الالتهابات. يقوم المخاط أيضًا بترطيب الهواء الجاف قبل أن يصل إلى الرئتين.
هيكل الأنف بحيث لا يبقى هناك إفرازات زائدة في الداخل. يدخل المخاط عادة إلى الحلق من خلال ثقب. ثم تبتلعه باللعاب. يتحرك الجزء الآخر من المخاط أيضًا في فتحتي الأنف وبعد جمع الغبار والجزيئات الغريبة ،


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۵:۰۹ توسط:عباسي موضوع: