إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأنف الرسمية وجمالها

قبل دخول المستشفى ، من الضروري اتخاذ التدابير المتعلقة

3 - قبل دخول المستشفى ، من الضروري اتخاذ التدابير المتعلقة بالتجارب والتصوير والتصوير الرقمي بالكامل وموافقة طبيبك. سيتم أرشفة الصورة الرقمية والأقراص المضغوطة الخاصة بها من قبل الطبيب ، ولكن السجلات الطبية الأخرى ستكون معك للتسليم تجميل الأنف في إيران عند زيارة المستشفى. أيضًا ، احصل على وصفة طبية قبل وبعد العملية ، وقم بتوفير الأدوية ذات الصلة وإحضار هذه الأدوية إلى المستشفى معك. في بعض الحالات ، قد تحتاج إلى استشارة طبيب أو أخصائي آخر سيخبرك. خاصةً في المرضى الذين يعانون من مشاكل الجلد التي ستؤثر بشكل كبير على جودة العملية ، سيكون من المهم جدًا استشارة طبيب أمراض جلدية متخصص في المسائل التجميلية.
4 - من أسبوعين قبل وبعد الجراحة ، من الضروري تجنب تناول المسكنات من عائلة الأسبرين ، مثل ايبوبروفين وديكلوفيناك ونابروكسين و .. يمكنك استخدام عقار الاسيتامينوفين فقط لتخفيف الألم.
5 - التدخين ضار بالصحة بشكل عام وله تأثير سلبي على نتائج الجراحة التجميلية ، اتركه قبل شهر على الأقل.
6- إذا كان لديك نزلة برد حديثة أو قرحة جلدية مثل الهربس أو حساسية الجلد من الغراء ، فأخبرنا بذلك.
7- يستحم في الليلة التي تسبق العملية أو في الصباح قبل العملية.
8- أيها السادة الكرام ، يجب تصحيح وجهك بالكامل قبل دخول المستشفى.
9- على السيدات والسادة في يوم الاستشفاء الامتناع عن وضع المكياج بشكل منفصل وعدم ارتداء المجوهرات معهم. تسبب مستحضرات التجميل في مجال تجميل الأنف الانزعاج.
10- توقف عن الأكل والشرب من 12 منتصف الليل قبل العملية.
11- في تمام الساعة العاشرة من الليلة التي تسبق العملية ، يتم استلام الوصفة الطبية وتنفيذها.
12. إذا كان لديك حساسية من الدواء أو الأطعمة (مثل البيض ، وما إلى ذلك).
13. في الليلة الأولى بعد الجراحة ، قد يحتاج بعض المرضى (وليس جميعهم) إلى البقاء في المستشفى. يجب أن يكون لديك شخص مع مثلي الجنس وشخص بالغ يمكن أن يكون معك. حتى تكون مستعدة لذلك.
14- التواجد في المستشفى في الوقت المحدد وقبل الاستشفاء ، تقدير تكاليف الجراحة والاستشفاء والتأكد من إحضار المبالغ ذات الصلة معك. يتم تسوية المستشفى نقدًا وفي نفس الوقت ، وهذا غير ممكن بأي طريقة أخرى ، ولا يتم تغطية تكاليف الجراحة التجميلية بأي تأمين ويتم حسابها وفقًا للوائح القانونية وهي مجانية تمامًا. يطلب بعض المرضى في وقت لاحق أن يتم منحهم شهادة خاصة كجراحة تجميل الأنف الداخلية فقط ، أو عدم وصف أي جراحة تجميلية على الإطلاق ، أو أن يتم دفع أي مبلغ من عمليات تجميل الأنف لأنفسهم لتلقي رسوم من تأمين معين أو وكالة حكومية أو غير حكومية! لاحظ أن ذلك لن يتم من قبل طبيب أو مستشفى وهو مخالف للقانون وضد أخلاقيات مهنة الطب. إذا كانت لديك هذه العقلية ، فلا تخضع لعملية جراحية على الإطلاق.
15. ضع قائمة بالأدوية التي تناولتها في العام الماضي وأبلغ عنها بناء على نصيحة طبيبك.
ملاحظة مهمة: قبل الجراحة ، سيتم تزويدك بنماذج تحتوي على معلومات وموافقة على إجراء الجراحة وهي في الواقع عقد بين المريض والطبيب ، والذي يجب إكماله والموافقة عليه بعناية.
في هذه الاتفاقية ، تم تنفيذ ملخص للتدريبات السابقة والتأكيد عليه ، وهو التزام يلتزم به الطبيب والمريض إلى الأبد.
أثناء عملية تجميل الأنف1- تتم الجراحة تحت التخدير.
2 - تعتمد مدة العملية على مقدار الوقت اللازم لتصحيح تشوهات الأنف وإعادة بناء الأنف ، ولكن عادة حوالي ساعتين. ومع ذلك ، يقضي المريض فترة أطول في غرفة العمليات للتحضير للتخدير الكامل والتعافي بالكامل من التخدير. على سبيل المثال ، يبقى في التعافي لمدة ساعة تقريبًا للاستيقاظ بالكامل.
3 - بعد ترك التخدير ، يتم سد أنفك بضمادة ، لذا تذكر أن تتنفس "بفمك مفتوح".
4 - عندما يتم نقل المريض من غرفة العمليات إلى الجناح ، يجب أن يكون متيقظا ، على سبيل المثال ، يكون قادرا على الرد على المكالمة والتحدث.


برچسب: تجميل الأنف في إيران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۷:۴۴ توسط:عباسي موضوع:

رعاية الأنف بعد الجراحة

 تجميل الانف في ايران تجميل الأنف هو أحد أشهر جراحات التجميل. للرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية دور فعال للغاية في نتائج عملية تجميل الأنف ، وبالتالي يجب اتباع التدابير اللازمة بعد عملية تجميل الأنف من قبل أي شخص أجرى هذه الجراحة لتحقيق أفضل النتائج وتجنب المشاكل المحتملة التي تسببها الجراحة. أيضا ، اتخاذ الخطوات اللازمة بعد الجراحة ستكمل فترة الشفاء عاجلا. دكتور نداف كرماني ، جراح التجميل ، هو أحد أفضل جراحي الأنف في هذا المجال وسيوفر لك التوجيهات والنصائح اللازمة ، وفيما يلي بعض العناية بعد جراحة الأنف:
رعاية الأنف بعد الجراحة
استخدم كمادات ثلجية لتقليل التورم والكدمات بعد جراحة الأنف. (مرة كل ربع سنة لتقليل الكدمات ، يمكنك استخدام كمادات ثلجية على مناطق وجهك التي بها كدمات وتورم. )
تجنب الضغط وإفراغ إفرازات الأنف ، وإذا لزم الأمر يمكنك استبدال الضمادة تحت الأنف بشاش معقم.
إذا لزم الأمر ، يمكنك تنظيف أنفك بمنشفة ورقية ، ويوصى أيضًا بغسل أنفك بالمصل والمرطب لمدة تصل إلى أسبوعين. (تجنب إدخال جهاز لتنظيف أنفك بشكل منفصل.)
بعد إجراء عملية تجميل الأنف ، استريح في السرير في أول يومين وحافظ على رأسك أعلى من الطبيعي عند الراحة ، لأن ذلك فعال جدًا في تقليل التورم. للقيام بذلك ، يمكنك وضع عدة وسادات فوق بعضها البعض.
بعد جراحة الأنف ، إذا شعرت بألم وضغط في المنطقة العظمية للأنف ، يمكنك فتح الجبيرة على الأنف قليلاً من الجانبين بحيث تكون أكثر ارتخاءًا على الأنف. عادة ما تتم إزالة تجميل الأنف في المكتب بعد أسبوع واحد من تجميل الأنف.
بعد تجميل الأنف ، لا تثني رأسك للأمام قدر الإمكان وتجنب حركات الوجه المفرطة مثل الضحك والبكاء.
يمكنك الذهاب إلى الحمام بعد 24 ساعة من إجراء عملية تجميل الأنف ، وفي هذه الحالة يجب أن تكون حريصًا على عدم بلل الجص الأنفي. (إذا وصل الماء إلى الجبس عن طريق الصدفة ، فيجب فتح الجبس في غضون بضع ساعات).
بعد عملية تجميل الأنف ، يمكنك استخدام ممسحة قطنية رطبة لتنظيف مناطق الوجه الموجودة خارج المنطقة التي يتم فيها تطبيق المادة اللاصقة ، وفي هذه الحالة لا يجب أن تبتل المواد اللاصقة.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۲۳:۱۳ توسط:عباسي موضوع:

لماذا يتم إجراء عملية تجميل الأنف؟

 تجميل الانف في ايران يمكنك تغيير بنية أنفك باستخدام جراحة تجميل الأنف ، والتي تتم لتحسين جمال أنفك ، أو تحسين وظيفتها ، أو كليهما. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج من عملية تجميل الأنف ، فتأكد من أن التشاور قبل الجراحة مع الدكتور أكبري والحفاظ على اتصال مستمر لبضعة أسابيع قبل العملية ومشاهدة صور جراحة الأنف للمرضى السابقين مهمة جدًا. تحتاج إلى فرصة لإعداد نفسك ذهنيًا وجسديًا لجراحة الأنف. على أي حال ، يريدك الدكتور أكبري أن تكون قادرًا على التنفس بشكل أفضل والشعور بتحسن بشأن شكل أنفك. يقدم الدكتور أكبري تقنيات جراحة رأب الأنف الأولية والثانوية (التصحيحية) لكل من التعديلات التجميلية والوظيفية.

 

الأنف هو أحد المكونات الرئيسية للوجه التي يمكن أن تلعب دورًا كبيرًا في ملاءمة وتوازن الوجه. لذلك ، فإن إجراء تغييرات صغيرة في مظهر الأنف ، مثل تقلص الأنف ونزيف الأنف وما إلى ذلك ، يمكن أن يكون له عواقب وخيمة على الفرد. عادة ، يقوم الناس بإجراء عملية تجميل الأنف أو عملية تجميل الأنف لعدة أسباب ، مثل كسر الأنف والجراحة. في البداية ، تم اختيار استخدام هذا الإجراء ، مثل جراحة أنف الدمية ، من قبل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي بسبب إصابات الأنف ، وكذلك العيوب الخلقية مثل انحراف الأنف. ولكن الآن الطلب على هذه الجراحة عادة ما يكون فقط لأغراض التجميل. إذا كنت تبحث عن عملية تجميل الأنف ، فتأكد من القيام بذلك لأسباب شخصية ولا تطلب من الآخرين القيام بذلك. على أي حال ، فإن إعادة الأنف إلى حالة الأنف قبل الجراحة أمر صعب وأحيانًا مستحيل.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۵۰:۰۰ توسط:عباسي موضوع:

ورم. هل يمكن علاجه أم لا؟

 تجميل الانف في ايران  يعتقد الكثير من الناس أن الاورام الحميدة ليس لها علاج. يعتقد الكثير من الناس أن الاورام الحميدة لا تُشفى تمامًا ولن يتم علاجها مرة أخرى أبدًا. بينما يقول الخبراء أن الاورام الحميدة يمكن علاجها ويجب معالجتها في الوقت المناسب.
يقول الدكتور قرشي: "يتم علاج الأورام الحميدة في وقت مبكر باستخدام بخاخات الكورتيكوستيرويد". ومع ذلك ، نظرًا لأن هؤلاء المرضى غالبًا ما يعانون من الحساسية والتهاب الجيوب الأنفية ، يجب علاج هذه المشكلات. هذا يعني أنه يجب عليهم تناول الأدوية المضادة للحساسية مع نصيحة الطبيب وعلاج التهابات الجيوب الأنفية. إذا لم يستجب الورم للعلاج بالعقاقير ، فنحن بحاجة إلى طلب المساعدة الجراحية ، والتي ، وفقًا لطبيب الأنف والأذن والحنجرة ، عادة ما تستجيب السلائل الانفرادية بشكل جيد للجراحة ولا تتكرر ، ولكن الورم تميل العديد من مجموعات العنب إلى التكرار. ونتيجة لذلك ، يجب أن يدرك هؤلاء المرضى أن الزوائد اللحمية قد تتكرر بعد الجراحة. وبعبارة أخرى ، لأن المرض مزمن وقد يتكرر ، يجب على الناس دائمًا البحث عن العلاج.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۱:۲۳ توسط:عباسي موضوع:

جراحة تجميل الأنف ومضاعفات وتكاليف عملية تجميل الأنف

 تجميل الانف في ايران إذا انحرف الحاجز الأنفي أو لم تكن راضيًا عن شكله بمفرده ، يمكنك إعادة تشكيله باستخدام جراحة الأنف. وفقًا لموقع entnet.org ، فإن عملية تجميل الأنف هي في الأساس جراحة لتغيير بنية الأنف التي يمكن إجراؤها لتحسين وظيفة الأنف أو جمالها. مشاكل التنفس الأنفي بعد جراحة الأنف هي مشكلة خطيرة للغاية. في هذه الحالة ، قد يكون المريض غير راضٍ إلى حد كبير عن النتائج الإجمالية للعملية ، حتى لو كان مظهر العملية ممتازًا. احتقان الأنف على المدى الطويل له تأثير سلبي على نوعية حياة المريض ويسبب أيضًا اضطرابات في النوم عن طريق إزعاج الوظيفة الفسيولوجية للأنف. تجميل الأنف لتحسين وظيفة الأنف ، ويسمى أيضًا إصلاح الأنف ، يتضمن تنعيم الغضروف والعظم الذي يفصل داخل الأنف (الشفرة) لتحسين التنفس وتخفيف احتقان الأنف ، بالإضافة إلى تنعيم الجدران الجانبية للأنف. يتضمن تجميل الأنف أيضًا تغيير الهيكل الخارجي للأنف لتحسين التوازن والمظهر.
يتم استخدام عملية تجميل الأنف بشكل متزايد كإجراء جراحي من قبل الرجال والنساء من جميع الأعمار ، ويمكن أن يختلف عمر تجميل الأنف. يمكن استخدام جراحة تجميل الأنف في عملية تجميل الأنف من سمين وعظمي وأنف نسر ، وما إلى ذلك ، ولكن من المهم ملاحظة أن تجميل الأنف بالليزر لا معنى له. يستخدم الليزر فقط في جراحة العيون والجلد. تعني جراحة الأنف بالليزر أن النزيف بعد عمل الأنف صغير أو ، على سبيل المثال ، المريض ليس مصابًا بالتهاب الأنف ، ولكن هذه المشاكل هي في الواقع أعراض طبيعية لجراحة الأنف.

احصل على وقت الاستشارة
لمزيد من المعلومات وللحصول على موعد لجراحة تجميل الأنف ، يمكنك الرجوع إلى صفحة النصائح (انقر) وبعد إكمال نموذج الاستشارة ، انتظر مكالمة خبرائنا ، يمكنك أيضًا الاتصال بأحد الأرقام التالية.

021-75139000
021-22283000
تجميل الأنف بالليزر
لا يستطيع الليزر تصحيح هيكل الأنف بأي شكل من الأشكال. تعلن العديد من مواقع التجميل عن جراحة الأنف بالليزر ، في حين أن ليزر الأنف لا يغير مظهر الأنف كثيرًا ولا يمكنه في الواقع استبدال الجراحة. لذلك ، يمكن القول أن جراحة الأنف بالليزر لا معنى لها ويستخدم الليزر فقط في جراحة العيون والجلد. أحد الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام حول عملية تجميل الأنف بالليزر هو عدم وجود نزيف بعد العملية أو على سبيل المثال ، لا يعاني المريض من التهاب الأنف ، ولكن هذه المشاكل هي في الواقع أعراض طبيعية لجراحة الأنف. تجميل الأنف بالليزر ليس أكثر من خدعة. الليزر هو أداة ناجحة ومدمرة ، ونحن خبراء نستخدم الليزر فقط لتقليص الفروع الكبيرة للأنف داخل الأنف أو لتجديد جلد الأنف بالخارج. وتجدر الإشارة إلى أنه في الجراحة التجميلية ، يجب كسر العظم وإزالة الغضروف حتى يتناسب الأنف مع وجه المريض وأهدافه الجراحية. لذا فإن جراحة الليزر ليس لها معنى في تجميل الأنف.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۱:۰۹:۵۴ توسط:عباسي موضوع:

كم تكلف الجراحة التجميلية؟

 تجميل الانف في ايران سعى البشر منذ فترة طويلة إلى استعادة نضارة الشباب ونضارتهم والمزيد من الجمال. لذلك ، قد يكون من المثير للاهتمام بالنسبة لك التعرف على الإجراءات التجميلية والجراحة التجميلية وتكاليف الجراحة التجميلية.نبضنا - الجهل ، وعدم احترام الذات ، واكتساب الثقة بالنفس أو احترام الذات ، أو أيا كان ، هو السبب في أن كل واحد منهم جعل إيران واحدة من أفضل الدول في العالم مع إجراءات تجميلية عالية. وفقا لجمعية أبحاث الأنف الإيرانية ، يتم إجراء أكثر من 80،000 حالة من عمليات تجميل الأنف سنويًا في البلاد وحدها.
في حين لا يوجد تعريفة محددة لتكاليف الجراحة التجميلية ، جمعت بعض وكالات الأنباء ونشرت قائمة بعمليات التجميل التجميلية ، والتي يشار إليها أحيانًا بالجراحة التجميلية ، في الميدان ، جنبًا إلى جنب مع تقرير. . هنا بعض منهم.
المحتوى المقترحدبوس الاقتراحقم بشراء موز عالي الجودة في طهران وكراجقم بشراء موز عالي الجودة في طهران وكراج
جدول تكاليف الجراحة التجميليةوفقًا للبحث الميداني ، تختلف أسعار كل جراحة تجميل اعتمادًا على الطبيب والمنطقة التي تقع فيها العيادة. ترك عدم وجود رسوم جمركية لهذه العمليات التجميلية الأطباء في هذا المجال مفتوحًا لدرجة أن بعض العمليات الجراحية فلكية. أعلى تكلفة لجراحة التجميل هي 30 مليون تومان (أيضًا لجراحة الوجه) ، في حين أن متوسط ​​تكلفة جراحة القلب في إيران هو 20 مليون تومان! فيما يلي جدول تكاليف الجراحة التجميلية.
اسم صف حركة السعر التقريبي1 شد وجه كامل يشمل الرقبة والوجه والجبهة وحول العينين من 15 إلى 30 مليون تومان2 ـ إبراز الشفاه من 1 إلى 3 مليون تومان3 ـ جمال الجفن العلوي 3 ملايين تومان4 ـ تثبيت وعاء العين بكل 2 مليون تومان5 ـ جمال الجفن السفلي من 2 مليون إلى 4 ملايين تومان6 تجميل الأنف من خمسة ملايين إلى 16 مليون تومان7 إصلاح أذن الشيطان كل أذن مليوني تومان8 تقصير عظم الذقن عن طريق الحلاقة من خمسة ملايين إلى 7 ملايين تومان9 فكوك سفلية 14 مليون تومانأفضل 10 فكوك 18 مليون تومان11 عملية شفط دهون 2 مليون تومان12 ليبوماتيك (نحت الجسم) من 10 مليون إلى 30 مليون تومان. كل منطقة 3.5 مليون تومان13 ثديًا من سبعة ملايين إلى 12 مليون تومان14 رفع الثدي والأطراف الاصطناعية لـ 15 مليون تومان15 طرف خد من 3.5 إلى 8 مليون تومان16 عملية زراعة شعر من 3 ملايين إلى 6 ملايين تومانالبوتوكسالبوتوكس هو بروتين منقى ومسبب للأعصاب يريح ويريح العضلات عند حقنه مباشرة في العضلات. في الواقع ، البوتكس مشتق من بكتيريا Clostridium botulinum. يؤثر البوتوكس على الإشارات الكيميائية التي ترسلها الأعصاب إلى العضلات وتسببها في الحركة. السعر بين 100 و 600 ألف تومان.
زرع الشعرتتم إزالة بصيلات الشعر المتبرع بها للرموش والحاجبين والشوارب واللحى من مؤخرة أذني المريض - في مؤخرة الرأس. في طريقة زرع الشعر ، يتم زرع كل طعم شعر بشكل منفصل باستخدام إبر متعددة المليمترات.
يزرع رمش: ثلاثة ملايين و 500 ألف تومان إلى أربعة ملايين تومانيزرع الحاجب: أربعة إلى أربعة ملايين و 500 ألف تومانزراعة الشارب: ثلاثة ملايين تومانزراعة اللحية: ثلاثة ملايين و 500 ألف إلى ثمانية ملايين تومانتكلفة الجراحة


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۴۶:۵۲ توسط:عباسي موضوع:

أي جراحة تجميل الأنف أرخص؟

 تجميل الانف في ايران واحدة من أهم القضايا في جراحة الأنف التي تنطوي على عقول المتقدمين لعملية تجميل الأنف هي تكلفة عملية تجميل الأنف. في بعض الأحيان تكون التكاليف مرتفعة جدًا وأحيانًا منخفضة جدًا. ولكن هل السعر المرتفع يضمن الجودة المناسبة لجراحة الأنف؟

تختلف تكلفة تجميل الأنف حسب نوع الأنف والمنطقة الجغرافية. تشمل تكلفة تجميل الأنف جراحًا وطبيب تخدير وتكلفة غرفة العمليات والمستشفى والأدوية والمواد الاستهلاكية التي يتم تلقيها كمجموعة من مقدم الطلب.
المحتوى المقترحدبوس الاقتراحأمير جعفري ، رضا عطاران ، آزاده صمدي في الفيلم الكوميدي "تحت المراقبة"أمير جعفري ، رضا عطاران ، آزاده صمدي في الفيلم الكوميدي "تحت المراقبة"تكلفة تجميل الأنف في المستشفيات الخاصةتجميل الأنف في المستشفيات الخاصة ما بين عشرة ملايين و 12 مليون.
تكلفة تجميل الأنف في مستشفى عامفي المستشفيات العامة ، يتم إجراء عملية تجميل الأنف إذا كان الشخص يعاني من الانزعاج مثل الاورام الحميدة ، والتهاب الجيوب الأنفية ، وما إلى ذلك ، والتي ، بالإضافة إلى جراحة الأنف ، تجري أيضًا جراحة تجميلية ، وعادة ما تكون تكلفة الجراحة بين أربعة وستة ملايين.
هل يشمل التأمين التكميلي تجميل الأنف؟لا. لا يغطي التأمين تكلفة تجميل الأنف.
أسئلة متكررة حول تجميل الأنفصورة لجراحة الأنف الرخيصةجراحة الأنف الرخيصهلقد عمل صديقي بعمل أنف بـ 1.5 مليون وهو سعيد جدًا بالنتيجة ، هل يمكنني الوثوق بطبيبه؟
يمكن أن يكون لهذا الرخص أسباب عديدة. في بعض الأحيان يتم إجراء عملية تجميل الأنف من قبل المقيمين بتكلفة تصل إلى مليون تومان في المستشفيات التعليمية في طهران.
سبب آخر لانخفاض تكلفة تجميل الأنف هو التعرف على طاقم أو أطباء بعض عيادات التجميل. هذا يكفي لدفع مبلغ صغير فقط بين مليون ومليوني تومان لجراحة الأنف. المبلغ ، إذا كنت موظفًا في هذا المركز ، سينتهي به المطاف بدفع ثمن المعدات المستخدمة في غرفة العمليات وحلاوة الطبيب المحترم.
لأن جراحة الأنف عملية حساسة للغاية ويمكن أن تسبب مضاعفات لا رجعة فيها إذا نجحت الجراحة منخفضة التكلفة لا يوصى بها تحت إشراف الأشخاص عديمي الخبرة.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۶:۴۰ توسط:عباسي موضوع:

هل الجراحة التجميلية مناسبة لك؟

 تجميل الانف في ايران تعد الجراحة التجميلية واحدة من أكثر التجارب التحويلية والإيجابية التي يمكنك التحكم بها. على الرغم من أن الجراحة التجميلية أعطت السعادة لملايين الناس ، إذا انتقلت من وجهة النظر العاطفية الصحيحة ، فإن فرص النجاح تزداد. إذا كنت بصحة جسدية وعقلية ، فيمكنك أيضًا الانتباه إلى الجراحة التجميلية.
عندما يواجه مثل هذا القرار المهم ، فإن الاستبطان هو شيء جيد. خذ المزيد من الوقت للنظر في مخاوفك ودوافعك. إذا كانت القضايا التي تهتم بها حقيقية ودوافعك صحيحة عاطفيًا ، فيمكنك حينئذٍ إعطاء نفسك الضوء الأخضر لتغيير بعض جوانب مظهرك. ولكن إذا كنت تستخدم الجراحة التجميلية لتغيير حياتك وحل المشكلات النفسية والاجتماعية ، فمن الأفضل استشارة طبيب نفسي قبل الجراحة التجميلية.
لا ينصح بالجراحة التجميلية للجميع. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى فحص دوافع وأسباب الرغبة في إجراء الجراحة ومشاركتها مع طبيب الأمراض الجلدية والتأكد من تحقيق الأهداف التي تتوقعها من الجراحة. لا يهم إذا كنت ترغب في إجراء حقن البوتوكس أو جراحة الجفن أو أي إجراء آخر ، فأنت بحاجة إلى التفكير في أهدافك أولاً ومشاركة توقعاتك مع الجراح خلال جلسة الاستشارة.
اقرأ المزيد: من هو طبيب الأمراض الجلدية والتجميل؟الصورة التي لديك عن نفسكعندما يتعلق الأمر بتحديد إجراء تجميلي ، فإن أهم شيء يجب مراعاته في قائمة المراجعة هو الصورة التي لديك عن نفسك.
ضع في اعتبارك أن الجراحة التجميلية يمكن أن تغير الطريقة التي تشعر بها حيال نفسك ، ولكنها لا يمكن أن تغير الطريقة التي تشعر بها حيال نفسك. عليك أن تضع في اعتبارك أن الجراحة التجميلية يمكن أن تغير مظهرك وكيف يراك الآخرون ، لكنها لا تستطيع تغيير احترامك لذاتك. في الواقع ، الجراحة التجميلية مناسبة للأشخاص الذين لديهم ثقة جيدة بالنفس والشيء الوحيد الذي يشعرون بعدم الرضا عنه هو مظهرهم.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۹:۳۴ توسط:عباسي موضوع:

هل الجراحة التجميلية مناسبة لك؟

 تجميل الانف في ايران تعد الجراحة التجميلية واحدة من أكثر التجارب التحويلية والإيجابية التي يمكنك التحكم بها. على الرغم من أن الجراحة التجميلية أعطت السعادة لملايين الناس ، إذا انتقلت من وجهة النظر العاطفية الصحيحة ، فإن فرص النجاح تزداد. إذا كنت بصحة جسدية وعقلية ، فيمكنك أيضًا الانتباه إلى الجراحة التجميلية.
عندما يواجه مثل هذا القرار المهم ، فإن الاستبطان هو شيء جيد. خذ المزيد من الوقت للنظر في مخاوفك ودوافعك. إذا كانت القضايا التي تهتم بها حقيقية ودوافعك صحيحة عاطفيًا ، فيمكنك حينئذٍ إعطاء نفسك الضوء الأخضر لتغيير بعض جوانب مظهرك. ولكن إذا كنت تستخدم الجراحة التجميلية لتغيير حياتك وحل المشكلات النفسية والاجتماعية ، فمن الأفضل استشارة طبيب نفسي قبل الجراحة التجميلية.
لا ينصح بالجراحة التجميلية للجميع. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى فحص دوافع وأسباب الرغبة في إجراء الجراحة ومشاركتها مع طبيب الأمراض الجلدية والتأكد من تحقيق الأهداف التي تتوقعها من الجراحة. لا يهم إذا كنت ترغب في إجراء حقن البوتوكس أو جراحة الجفن أو أي إجراء آخر ، فأنت بحاجة إلى التفكير في أهدافك أولاً ومشاركة توقعاتك مع الجراح خلال جلسة الاستشارة.
اقرأ المزيد: من هو طبيب الأمراض الجلدية والتجميل؟الصورة التي لديك عن نفسكعندما يتعلق الأمر بتحديد إجراء تجميلي ، فإن أهم شيء يجب مراعاته في قائمة المراجعة هو الصورة التي لديك عن نفسك.
ضع في اعتبارك أن الجراحة التجميلية يمكن أن تغير الطريقة التي تشعر بها حيال نفسك ، ولكنها لا يمكن أن تغير الطريقة التي تشعر بها حيال نفسك. عليك أن تضع في اعتبارك أن الجراحة التجميلية يمكن أن تغير مظهرك وكيف يراك الآخرون ، لكنها لا تستطيع تغيير احترامك لذاتك. في الواقع ، الجراحة التجميلية مناسبة للأشخاص الذين لديهم ثقة جيدة بالنفس والشيء الوحيد الذي يشعرون بعدم الرضا عنه هو مظهرهم.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۹:۱۲ توسط:عباسي موضوع:

تجميل الأنف

 تجميل الانف في ايران إذا كان جلد الأنف رقيقًا والعظام والغضاريف قوية ، فالأنف عظمي. جراحة التجميل على هذا النوع من الأنف أسهل وأكثر ملاءمة من عمليات تجميل الأنف الأخرى ، وجراح الأنف يعطي نتائج أكثر مثالية.
العامل الأكثر أهمية الذي يؤثر على نتيجة عملية تجميل الأنف بعد اختيار جراح تجميل الأنف الجيد هو أنه كلما كانت عملية تجميل الأنف أكثر نحافة ، كانت النتيجة أكثر مثالية.
 

 
جراحة الأنف اللحميةعندما يكون جلد الأنف سميكًا والعظام ضعيفة ، يطلق عليه الأنف اللحمي. إن إجراء جراحة الأنف اللحمية يختلف قليلاً عن الأنف العظمي ، بالإضافة إلى الإجراءات اللازمة ، يجب أن يمتلك جراح وحيد القرن الفن حتى يتمكن من تحقيق النتائج المثالية مع مثل هذه الأنف.
إن سمك الجلد في هذا النوع من الأنف يجعل فترة التعافي لهذه المجموعة من الأشخاص أطول قليلاً من الآخرين ، لذا يجب على الأشخاص الذين لديهم أنف سمين ويهتمون بعلاج الأنف أن يكونوا صبورين ويتعجلون لرؤية النتيجة النهائية. لا تفعل.
جراحة الأنف
مرشح لجراحة الأنفالأشخاص المناسبين لجراحة الأنف أو جراحة الأنف الذين بلغوا سن البلوغ.لقد بلغوا مرحلة النضج الجسدي والفكري.تمتع بصحة كاملة.توقع نتائج واقعية من عملية تجميل الأنف.أفضل سن لجراحة الأنفكما ذكر أعلاه ، يحتاج الأشخاص إلى التطوير البدني لمثل هذه الجراحة.
وبعبارة أخرى ، يمكن للنساء اللواتي تجاوزن 15 عامًا والرجال الذين تزيد أعمارهم عن 17 عامًا إجراء عملية تجميل الأنف.
 

 
رعاية الأنف قبل الجراحةتجنب التدخين والتدخين.أخبر جراح الأنف إذا كنت تتناول أدوية معينة.قم بإجراء الاختبارات التي يحددها جراح الأنف.خذ نتائج الاختبار معك في يوم تجميل الأنف.قم بشراء المعدات والأدوية والملابس اللازمة لجراحة الأنف.حدد مكان الراحة بعد جراحة الأنف.


برچسب: تجميل الانف في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۰:۵۸ توسط:عباسي موضوع: